تحميل PhotoRoom مهكر 2023 للايفون و للاندرويد

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتغيير خلفية صورك وتعديلها بطريقة إحترافية، فأنت في المكان الصحيح من موقعنا "درويد بلس" يمكنك تحميل PhotoRoom مهكر 2023 للايفون و للاندرويد بدون علامة مائية هو أحد أفضل التطبيقات لفصل وعزل الخلفية، بل هو الأفضل بالفعل، حيث يمكنك تحرير الصور بسهولة، وذلك لأنه يستخدم على نطاق واسع يمكنك من خلاله تحرير وإنشاء صور استثنائية للغاية للاستخدام التجاري أو الشخصي.

يساعدك PhotoRoom مهكر في عمل صور بجودة محسّنة لمنتجات عملك دون أن تكون خبيرًا في التصوير الفوتوغرافي، يُعرف تطبيق PhotoRoom حصريًا بخاصية تحرير خلفية الصور، والتي تمنحك القدرة على إزالة أي خلفية أو كائن حتى من الصورة بأشياء معقدة، من أجل القيام بذلك على أي برنامج آخر لتحرير الصور، فأنت بحاجة إلى المهارات المناسبة وخبرة التحرير ولكن من خلال PhotoRoom يمكنك القيام بذلك دون عناء باستخدام ميزاته المذهلة.

تحميل PhotoRoom مهكر 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل PhotoRoom مهكر 2023

اسم اللعبة PhotoRoom
الإصدار 4.6.7
نوع التهكير بدون علامة مائية
آخر تحديث09 سبتمبر 2023
مطوّر البرامج Artizans
متوافق مع Android 5.0 واحداث
التصنيفتطبيقات مهكرة
الحجم 45.7 MB
الترخيص مجاني

تم تجهيز PhotoRoom pro بأكثر الميزات كفاءة ولكنها بسيطة والتي تمكنك من تحرير الصور واقتصاص الصور وضبط الألوان والسطوع وإضافة نص إلى الصور بخطوط مختلفة وإضافة ملصقات وإنشاء صور مجمعة والعديد من الوظائف التي لا تعد ولا تحصى.

  • يمكنك التقاط الصور مباشرة من PhotoRoom أو ببساطة استيراد الصور من هاتفك لبدء التحرير.
  • هناك العديد من صور الخلفية المتوفرة في التطبيق لاستخدامها كخلفية لصورتك.
  • إذا كنت تحب التقاط صور سيلفي ولكنك غير راضٍ عن الخلفيات كثيرًا أو إذا كنت تمتلك متجرًا للتجارة الإلكترونية ولكن لا يمكنك التقاط صور احترافية لمنتجاتك دون أي تشتيت للانتباه، في الخلفية.
  • يمكنك استخدام هذا التطبيق الاستثنائي الذي يمكن أن يفاجئك بنتائج مذهلة.
  • يمكنك إنشاء صور منتجات عالية الجودة لمتاجر التجارة الإلكترونية مثل amazon و etsy و shopify وما إلى ذلك في غضون ثوانٍ باستخدام الآلاف من قوالب الخلفية (بما في ذلك الخلفية البيضاء).
  • علاوة على ذلك، يمكنك إنشاء قصص مذهلة على instagram ومنشورات على Facebook وصور مصغرة على Youtube وجميع أنواع صور ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية للأغراض الشخصية أو التجارية.

وللقيام بعمل كل شيء نوفر لكم اليوم تحميل PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية حتى تتمكن من تعديل كافة الصور بإستخدام جميع الخلفيات دون الحاجة إلى ترقية حسابك إلى النسخة المدفوعة.

الفرق بين النسخة الرسمية وبين PhotoRoom مهكر

يوجد فرق كبير من حيث المميزات الإضافية الأخرى التي يوفرها البرنامج، ولكن من حيث الأساسيات فلا يوجد فرق بينهم، ذلك يزيل الخلفية بسهولة وكذلك تلك النسخة المعدلة، ولكن ما هي الفروق الفعلية بين الاصدارين؟ هذا ما سوف نجيب عليه في النقاط التالية:

عند استخدام النسخة الرسمية سوف تجد أن هناك خلفيات كثيرة مقفلة ولا يمكنك إستخدام. كذلك بعض التأثيرات لا يمكنك تعديلها أو تحرير صورك بإستخدامها. المشكلة الأكثر أهمية هو وجود علامة مائية، وهذا أمر محبط للكثير من محبي تحرير الصور. كذلك يحتوي على إعلانات.

أما بالنسبة للنسخة المعدلة التي نقدمها والتي تحمل اسم PhotoRoom مهكر هي نسخة مجانية يمكنك الحصول عليها من الرابط في النهاية، وهي تحتوي على كل المميزات المدفوعة والأدوات وكذلك إزالة العلامة المائية وحظر كامل للإعلانات، لا وقت للإنتظار وقم بتحميل PhotoRoom مهكر الأن.

تحميل PhotoRoom مهكر من ميديا فاير

يتوفر أحدث إصدار للتنزيل من PhotoRoom مهكر، حيث سوف تحصل على ميزات جديدة مثل واجهة أكثر سلاسة واقتراحات القطع ووضع الدُفعات الأكثر استقرارًا والكثير من التحسينات الأخرى، وكذلك يمكنك تحميل PhotoRoom مهكر من ميديا فاير وهو موجود في النهاية.

لذلك، لا تنتظر واغتنم هذه الفرصة لتنزيل برنامج PhotoRoom مع جميع الميزات المميزة والاشتراك غير المحدود، تشمل الميزات الأخرى القدرة على تغيير العلامة المائية لصورتك إلى أي لون آخر في اللوحة، وجعل الخلفية تختفي تلقائيًا عند قفل الشاشة.

يتوفر PhotoRoom مهكر أحدث إصدار، حيث تم تحديث هذا الإصدار مؤخراً مع العديد من التحسينات والميزات الجديدة، إذا قمت بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق PhotoRoom من متجر google play، فستحصل على الإصدار المجاني بميزات محدودة والكثير من الإعلانات المزعجة وعلامة PhotoRoom المائية على صورك.

من أجل الوصول إلى ميزاته الكاملة وإزالة الإعلانات والعلامات المائية من التطبيق، يجب عليك دفع رسوم الاشتراك والرسوم الأخرى حسب الميزات التي تريدها. يتراوح متوسط ​​تكلفة PhotoRoom مع الميزات الاحترافية بين 9.49 دولارًا و 69.99 دولارًا لكل عنصر، ولك مع PhotoRoom مهكر اخر اصدار سوق تحصل على كل ذلك مجانًا.

مزيل الخلفية PhotoRoom apk مهكر

  • يقوم PhotoRoom apk مهكر بتغيير نموذج تحرير الخلفية من خلال قدرته المذهلة على إزالة خلفية أي صورة وتغييرها في غضون خمس ثوانٍ.
  • يحتوي PhotoRoom على أداة إزالة الخلفية الهائلة القائمة على الذكاء الاصطناعي والتي يمكنها إزالة خلفية أي صورة تلقائيًا.
  • ليس عليك فعل أي شيء بخلاف تحميل صورة وبعد الإزالة التلقائية للخلفية يمكنك اختيار أي لون لخلفية الصورة. اللون الأكثر طلبًا للخلفية هو "الخلفية البيضاء" وهو رائع بشكل مذهل لأي نوع من الصور سواء كانت صورة منتج أو صورة ذاتية.
  • بالإضافة إلى إزالة الخلفية، فإنه يعزز أيضًا جودة الصور إلى حد كبير ويجعلها تبدو احترافية للغاية.

طريقة إزالة الخلفية في PhotoRoom مهكر

الموضوع بسيط وسهل للغاية، لا تقلق أبدًا لأنك لن تحتاج إلى أن تكون محترف لإزالة خلفية صورك والتعديل عليها، لإزالة خلفية أي صورة، ما عليك سوى فتح التطبيق واتباع هذه العملية البسيطة:

  1. افتح أداة "مزيل الخلفية" من التطبيق حدد أي صورة من هاتفك بالنقر فوق الزر "+".
  2. (يدعم PhotoRoom جميع تنسيقات ملفات الصور، لذا قم بتحميل صورتك دون أي مشكلة).
  3. سيزيل مزيل الخلفية خلفية صورتك تلقائيًا.
  4. حدد اللون الذي تريده للخلفية الجديدة للصورة.
  5. أو إختر ما تريد من خلفيات جيث يحتوي PhotoRoom مهكر على الكثير من الخلفيات المميزة.
  6. اضغط على زر التنزيل أسفل الصورة من أجل حفظها على هاتفك.

تطبيقات مهكرة أخرى قد تعجبك:

مميزات PhotoRoom مهكر

إليك أفضل جزء: يمكنك تنزيل PhotoRoom مهكر مع جميع الميزات الاحترافية والمتميزة بدون إعلانات في التطبيق ولا توجد علامات مائية من درويد بلس مجانًا.

فيما يلي بعض أفضل الميزات المميزة والمفتوحة لهذا الإصدار:

PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية:

هذه هي أفضل ميزة على الإطلاق لـ PhotoRoom apk مهكر الشخص العادي الذي يريد إنشاء وتعديل صوره الشخصية أو لنشاطه التجاري، فإن هذه العلامات المائية محبطة حقًا ولا يمكن تجنبها لأنه من المكلف جدًا شراء النسخة الرسمية من PhotoRoom pro ولا يستطيع الجميع تحملها.

لذا، فإن هذه النسخة المعدلة هي الحل الوحيد لجميع احتياجات ومشاكل التحرير الخاصة بهم لأنها توفر لهم الحرية في تحرير وإنشاء أي صورة دون الحاجة إلى وجود علامة مائية على PhotoRoom مهكر.

خيارات انقطاع:

  • إلى جانب خيار الإزالة العادي، فإنه يوفر لك ثلاثة خيارات أخرى لإزالة الخلفية من أجل إنشاء المزيد من الصور المخصصة والمحددة.

هذه القواطع الثلاثة هي:

  1. أساسي.
  2. شخص.
  3. منتج.

قوالب متميزة:

  • يحتوي هذا الإصدار على مجموعة كبيرة من الخلفيات وقوالب الصور الأخرى في مكتبته، بما في ذلك القوالب المتميزة الأكثر حصرية وغير المتوفرة في الإصدار المجاني.

دفعة واسطة:

  • يسمح لك PhotoRoom apk مهكر بتعديل وتنزيل صور متعددة لمنتجاتك في وقت واحد دفعة واحدة، يمكنك تحرير وتنزيل صور المنتجات المختلفة بنقرة واحدة.

إعلانات مجانية:

  • يمكنك تحرير صورك على PhotoRoom apk دون أي إزعاج لأن هذا الإصدار حرفيًا عبارة عن إعلانات مجانية ولا يعرض لك أبدًا أي إعلان في التطبيق.

صور بجودة HD:

  • يتيح لك PhotoRoom مهكر تنزيل جميع صورك التي تم تعديلها وإنشاؤها بجودة فائقة الدقة.
  • احصل على إشتراك غير محدود واحصل على جميع الميزات المميزة المجانية تمامًا.

كيفية تنزيل وتثبيت PhotoRoom مهكر أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع بـ التطبيق والتعليمات:

  1. احصل على ملف PhotoRoom APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل PhotoRoom مهكر للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي PhotoRoom مهكر للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف PhotoRoom ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

في النهاية نكون قدمنا لكم كل التفاصيل عن تحميل PhotoRoom مهكر بدون علامة مائية، فقد شرحنا طريقة تثبيته وتحميله للاندرويد والايفون وكذلك للكمبيوتر الشخصي، كما وضحنا لكم جميع مميزات البرنامج، وأن تلك النسخة هي نسخة معدلة مجانية تمكنك من الحصول على جميع مميزات PhotoRoom pro مهكر، حيث يمكنك إستخدامه بلا حدود ودون أي قيود، وفي النهاية نرجوا أن يكون البرنامج مفيد لكم، أما الأن نترككم مع روابط التحميل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-