تحميل برنامج Viu مهكر 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل برنامج Viu مهكر 2023 للايفون و للاندرويد يطلق عليه اسم "الملك" لأفضل المسلسلات التلفزيونية والموسيقى، يقدم Viu دائمًا للمستخدمين العديد من المفاجآت الفريدة بسلسلة من الميزات البارزة المختلفة، يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق لمتابعة البرامج الأجنبية أو الكوميديا ​​والرومانسية والاكشن من جميع أنحاء العالم، شاهد برامجك المفضلة بدقة عالية.

ستكون تجربة برنامج Viu مهكر أفضل عندما تخصص مقاطع الفيديو الخاصة بك بترجمات متنوعة يسهل فهمها، يقدم التطبيق عروضًا وأفلامًا وموسيقى رائعة في مجموعة متنوعة من الأحداث، يقوم التطبيق بتزويد المستخدمين بالكثير من البرامج والأفلام والمسلسلات بأنواع مختلفة ومتعددة، احصل عليه الأن من موقعنا "درويد بلس"، واستمتع بكل مميزاته الرائعة.

تحميل برنامج Viu مهكر 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل برنامج Viu مهكر 2023

اسم التطبيق Viu
الإصدار 2.0.1
آخر تحديث19 سبتمبر 2023
مطوّر البرامج Vuclip Mobile Video
متوافق مع Android & iOS
التصنيفتطبيقات مهكرة
الحجم 38.6 MB
الترخيص مجاني

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن استخدامه للترفيه، فإليك برنامج Viu مهكر 2023 هو أحد أفضل برامج الترفيه حيث يوفر لك مجموعة واسعة من البرامج والمسلسلات التلفزيونية وحتى الموسيقى. 

سوف نوضح كل شيء عن التطبيق في السطور التالية:

  • يتم تصنيف الأفلام والمسلسلات والبرامج المتوفرة على البرنامج جميعًا حسب الموضوعات والأعمار المختلفة بحيث يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق.
  • يتيح لك التطبيق البحث والوصول إلى العديد من الأنواع مثل الكوميديا ​​أو الرعب أو الرومانسية التي يتم تحديثها يوميًا.
  • تتوفر كل هذه الأفلام من بلدان مختلفة. 
  • يمكنك مشاهدة المسلسلات والأفلام في أي مكان، ويمكن مشاهدتها عبر الإنترنت وتنزيلها مجانًا لمشاهدتها بعد ذلك بلا اتصال بالإنترنت.
  • باستخدام برنامج Viu مهكر سوف تتمكن من تجربة برامجك المفضلة في أي وقت وفي أي مكان، سواء كانت الدراما الكورية أو أي برامج تلفزيونية شهيرة من بلدان مختلفة.
  • يتيح لك التطبيق تجربة كل شيء بشكل مريح.

بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض Viu عبر الإنترنت، يمكنك مشاهدتها في وضع عدم الاتصال كما ذكرنا باختيار أفلامك المفضلة وتنزيلها، وإذا كنت من محبي الكيمتشي الكوري أو الآيدولز مثل Lee Min Ho ... فهذا تطبيق يجب ألا يفوتك.

ما هو تطبيق Viu مهكر اخر اصدار؟

هو تطبيق لمشاهدة الأفلام والعروض والموسيقى بأنواع مختلفة، وكلها يتم تحديثها بانتظام، وبالتالي الجودة مضمونة، يمكن للمستخدمين الاعتماد على هذا التطبيق للاستمتاع بعروضهم المفضلة أينما كانوا، ويمكنك حتى تنزيلها للاستمتاع بها بلا إنترنت. 

أصبحت الأفلام الهندية والتركية من أكثر الأفلام شعبية ويتابعها الجميع، لذا تجد أن جميع المنصات والتطبيقات أصبحت تركز على المحتوى الهندي، ومع ذلك، تستمر شعبية الأفلام الآسيوية، التي تشمل الدراما وأفلام الرسوم المتحركة ( الانمي ) في الارتفاع، فإذا كنت بحاجة إلى تطبيق سهل يتيح لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات بسهولة فإليك برنامج Viu مهكر اخر اصدار. 

يفضل العديد من المستخدمين مشاهدة الأفلام من مختلف البلدان، يفضل الكثير من المعجبين مشاهدة أفلامهم المفضلة من كوريا الجنوبية والصين وتايوان واليابان في تطبيقات منفصلة، أحد تلك التطبيقات هو برنامج فيو تم تطويره بواسطة Vuclip Mobile Video، حيث يحتوي على آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والأنمي والعروض الآسيوية.

الفرق بين الإصدار الرسمي و برنامج Viu مهكر

برنامج Viu مهكر هو نسخة معدلة فقط من التطبيق الأصلي، بالإضافة إلى احتواء التطبيق على جميع الميزات الموجودة في التطبيق الرسمي إلا أنه يتفوق عليه في العديد بل الكثير من المميزات التي تجعل النسختين مختلفين كثيراً.

سوف نذكر الفرق بينهم في النقاط التالية:

  • يقدم Viu الإصدار الرسمي اشتراكًا أو حسابًا مميزًا كمحتوى مدفوع، يفتح مجموعة من الخيارات المفيدة لكل مشترك، ولكن مع برنامج Viu مهكر سوف تحصل على إشتراك مجاني تمامًا.
  • كذلك يحتوي البرنامج على العديد الإعلانات أثناء، ولكن لا تقلق فقد تم حظر الإعلانات نهائياً في النسخة المعدلة التي نقدمها لكم.
  • عن طريق تثبيت برنامج Viu مهكر سوف تحصل على كل شيء مجاني، جميع المميزات المدفوعة سوف تكون بين يديك.

بعد أن وضحنا الفرق بين النسخة الرسمية والإصدار المعدل الذي يمكنك تحميله مباشرة من الرابط في النهاية سوف نستعرض في تالياً جميع المواصفات والإضافات والمميزات الرائعة التي يحتوي عليها Viu مهكر.

مميزات Viu مهكر

كما ذكرنا فإن الإصدار الرسمي رائع ومثير للغاية ويقدم عروض مميزة ومختلفة، ولكن مع Viu مهكر سوف تحصل على تجربة مختلفة تمامًا.

بعض المميزات الإضافية التي يوفرها هذا الإصدار، وهي:

  • يتميز بأنه مجاني تمامًا، إذاً لا تحتاج للدفع حتى تحصل على إشتراك مميز.
  • يتميز بأنه يوفر مشاهدة العروض بجودة HD.
  • الحصول على عدد غير محدود من مقاطع الفيديو التي تم يمكن تنزيلها.
  • يشمل الاشتراك أيضًا استبعاد جميع الإعلانات، وتلك واحدة من أفضل ميزات التطبيق.
  • إن الميزة الرئيسية لبرنامج Viu مهكر هي الوصول إلى العديد من القنوات والأفلام المتميزة، التي لا تتوفر للجميع.
  • لا يرغب الكثير من المستخدمين في إنفاق أموال حقيقية مقابل الاشتراك، لذلك نعرض عليك الحصول على حساب بريميوم عن طريق تثبيت برنامج Viu مهكر مجانًا.
  • بفضل الإصدار المتميز المقدم، يمكنك مشاهدة الأفلام دون قيود من حيث الكمية والجودة، وتنزيل عدد غير محدود من الأفلام واستخدام ميزة المزامنة.
  • أيضا، يزيل التعديل جميع الإعلانات، كما ذكرنا لقد تأكدنا من أن جميع الميزات تعمل بشكل صحيح، لذلك تحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك.
  • سيستغرق الأمر دقيقتين فقط وستتمكن من الاستمتاع بجميع مزايا الحساب المتميز، التي سوف تحصل عليها جميعها، جميع تلك المميزات سوف تجعل تجربتك للبرنامج رائعة ومثيرة ولن تمل منه أبدًا.

بعد تحميل برنامج Viu مهكر 2023 يمكنك الحصول على الكثير من الإضافات الأخرى منها:

بث مباشر من القنوات الآسيوية:

حيث يحتوي التطبيق على ميزة تتيح للمستخدم الاستمتاع بأفلام يابانية أو صينية أو كورية على الهواء مباشرة، كذلك ومن خلال تغيير القناة، يمكن مشاهدة البرامج التي يتم بثها في العديد من البلدان الآسيوية، كما يتمتع المستخدمون أيضًا بالقدرة على مشاهدة الأفلام المسجلة مسبقًا للاستمتاع ببرامجهم المفضلة في أي وقت.

محتوى سريع:

ينتظر العديد من رواد السينما الآسيويين بفارغ الصبر حلقات جديدة من مسلسلاتهم أو برامجهم التلفزيونية المفضلة، ومع ذلك، تظهر الحلقات الجديدة لأول مرة على التلفزيون أو في المسارح، وبعد أيام قليلة فقط تظهر على مواقع الويب أو الخدمات، يسمح لك برنامج Viu مهكر بمشاهدة السلسلة الجديدة من البرامج الآسيوية، أيضًا، هناك خيار خاص يمكّنك من الإخطار بفيلم أو عرض معين إذا كنت تريد ذلك.

ميزة MIRROR CAST

إحدى ميزات Viu هي Mirror Cast، إنها القدرة على تشغيل برامجك أو مسلسلاتك التلفزيونية أو أفلامك المفضلة على شاشات الأجهزة الذكية، في معظم الأحيان، يكون جهاز تلفزيون أو كمبيوتر محمول، هذه الميزة مناسبة جدًا لأولئك الذين يستخدمون تطبيق الهاتف المحمول كإخطارات حول المحتوى الجديد.

استخدم الترجمة:

يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الترجمات لسكان البلدان الأخرى منها اللغة العربية، تظهر على الفور تقريبًا بعد إصدار المحتوى الجديد، بالإضافة إلى ذلك، من الممكن اختيار إحدى الترجمات العديدة المقدمة.

تنزيل الفيديو:

يدعم تطبيق Viu وظيفة تنزيل الأفلام أو البرامج التلفزيونية لرحلة طويلة أو مشاهدة فيلم على جهاز آخر، هذا الخيار متاح لكل من مستخدمي Viu مهكر.

تطبيقات مهكرة أخرى قد تعجبك:

هل يتم مزامنة البيانات على برنامج Viu مهكر

أصبحت عملية المزامنة ميزة لا يمكن الإستغناء عنها في أي برنامج، وتلك الميزة تساعدك على متابعة حسابك على أي جهاز، في برنامج Viu مهكر.

يمكنك مزامنة جميع بياناتك وذلك من خلال:

  • استخدام حساب واحد فقط تقوم بإنشائه من Viu مهكر.
  • كذلك يمكن للعديد من الأشخاص تجربة نفس الحساب.
  • كما يمكن استخدام الحساب لتسجيل الدخول إلى أجهزة متعددة والاستمتاع بالعروض التي تحبها. 
  • بالطبع، تتم مزامنة جميع البيانات، مثل البرامج التي تشاهدها، بشكل صحيح.
  • بالإضافة إلى ذلك، من خلال Viu مهكر 2022، يمكنك التواصل مع الأصدقاء في العديد من البلدان المختلفة.
  • كما يمكن للمستخدمين مشاركة برامجهم ومسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة مع الجميع، كما يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • بعد ذلك، سيعرف أي شخص يتابعك أنشطتك الأخيرة.

المزامنة هي أحد مميزات برنامج Viu APK مهكر 2023 التي يساعدك على الإحتفاظ بكل ما تقوم به من متابعة ومشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات.

الأجهزة التي يدعمها Viu مهكر

جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android وكذلك نظام iOS يمكنها تحميل البرنامج، حيث أنه يعمل بكفاءة على كافة الهواتف، يمكنك أيضًا تثبيته على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الماك وذلك من خلال تثبيت محاكي الاندرويد على جهازك ويوجد الكثير من برامج المحاكاة التي تعمل بكفاءة على الكمبيوتر. سوف نذكر كل نظام على حدا في الفقرات التالية:

كيفية تنزيل وتثبيت Viu مهكر للاندرويد أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع بـ التطبيق والتعليمات:
  1. احصل على ملف Viu APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل Viu مهكر للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Viu مهكر للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Viu ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

تحميل Viu مهكر للكمبيوتر

حمل تطبيق Viu APK مهكر من رابط الاندرويد الموجود في الأسفل على جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك قم بتحميل أي محاكي أندرويد للكمبيوتر، حيث يوجد الكثير منهم وأفضلهم محاكي Bluestacks، وهو يدعم الويندوز والماك معاً.

  1. ثبت المحاكي ثم بعد ذلك إختر ملف Viu APK مهكر الذي قمت بتحميله من الرابط في الأسفل.
  2. بعد التثبيت سوف تحصل على التطبيق مجاني تمامًا وبكل مميزاته الرائعة.
  3. "استمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة مع برنامج Viu مهكر للكمبيوتر"

خاتمة

في بداية المقال ذكرنا مقدمة بسيطة عن تحميل برنامج Viu مهكر للايفون والاندرويد 2023، حيث أنه يقدم عرض ضخم للأفلام والمسلسلات الأسيوية، هندية كورية - صينية - يابانية …إلخ، ثم ذكرنا الفرق بين الإصدار الرسمي و Viu مهكر الذي نقدمة، حيث أفضل ما يميز هذا الإصدار هو الحصول على أشتراك مدفوع مجانًا.

كما وضحنا كيف يمكن تحميل التطبيق للاندرويد والايفون وكذلك لجهاز الكمبيوتر الشخصي، وذكرنا أيضًا العديد من الميزات والإضافات الأخرى التي يوفرها البرنامج، في النهاية نتمنى أن يعجبكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-