تحميل يوتيوب فانسيد مهكر 2023 YouTube Vanced [بدون اعلانات]

تحميل يوتيوب فانسيد مهكر 2023 YouTube Vanced [بدون اعلانات] هو مختلف وممتع عن يوتيوب العادي ويمكن للجميع الاستمتاع به، هو برنامج بالفعل يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي عليك تجربتها حتماً بدون إنتظار، إذا كنت تبحث عن شئ مختلف وتحب الحصول على كافة مميزات أي برنامج أثناء تشغيلة فأنت في المكان الصحيح. 

إذا كنت تعشق البرامج الجميلة والمختلفة فذلك البرنامج لك بكل تأكيد، ماهو الفرق بين يوتيوب فانسيد مهكر (بدون اعلانات) وبين الإصدار الرسمي؟ ماهي مميزات ذلك الإصدار التي يقدمها لكم؟ ما هي الأجهزة التي يدعمها التطبيق؟ هل تحتاج إلى عمل روت لجهازك الأندرويد؟ أو تحتاج إلى عمل جيلبريك لجهازك الايفون؟ كل هذة الأسئلة سوف نجيب عليها في تلك المقالة، تابع الموضوع لمعرفة كل التفاصيل والمميزات الخاصة بـ تحميل يوتيوب فانسيد مهكر (بدون اعلانات).

تحميل يوتيوب فانسيد مهكر 2023 YouTube Vanced [بدون اعلانات]

تحميل يوتيوب فانسيد مهكر 2023

اسم التطبيقYouTube Vanced
الإصدار18.36.38
آخر تحديث13 سبتمبر 2023
مطوّر البرامج Google LLC
متوافق مع Android & iOS
التصنيفتطبيقات مهكرة
الحجم 88.7 MB
الترخيص مجاني

دعونا نبدأ بوصف ذلك البرنامج في البداية هو حقاً برنامج مختلف تمامًا ورائع ويتفوق على يوتيوب العادي بمراحل، سوف نصف البرنامج في عدة نقاط بسيطة كالتالي:

  • يوتيوب فانسيد هو البديل الأقوى لليوتيوب العادي.
  • YouTube Vanced مهكر إنه أحد أشهر النسخ المعدلة لليوتيوب.
  • إنه يحتوي على بعض النقاط المميزة المثيرة للاهتمام، على سبيل المثال، لا يحتوي على إعلانات، كذلك يمكنك تشغيل الفيديو في الخلفية والمزيد.
  • إلى هؤلاء الزملاء الذين يريدون المزيد من المميزات البارزة، هذا التطبيق لكم بالتأكيد، هو تطبيق فريد ومتميز يحتوي على عدد كبير من المعارض والأحداث الجديدة.

قدمنا لكم وصف بسيط للبرنامج والأن نبدأ في توضيح كل شئ عنه تواليا، يعد YouTube Vanced مهكر مشروعًا رائعًا سيسعد بالتأكيد كل من يحب مشاهدة مقاطع الفيديو المشهورة والمعروفة، والجميع بدون استثناء، يرغبون في مشاهدة الفيديو بدون إنقطاع وكذلك بدون أي شكل من أشكال الإعلانات، ما يميز يوتيوب فانسيد هو أنه خالي من المتاعب والمشاكل تمامًا.

الفرق بين اليوتيوب العادي ويوتيوب فانسيد مهكر

لا يوجد فرق بينهم من حيث الأساسيات فما يقدمة الإصدار الرسمي يقدمة هذا الإصدار المعدل، ولكن ما يجعل YouTube Vanced مهكر مميز عن العادي هو الكثير من المميزات الإضافية التي تجعله مختلف تمامًا، حيث الكثير من السمات الرائعة والمميزات الغير متاحة مجانًا في يوتيوب العادي، إن أكثر ما يميز يوتيوب فانسيد مهكر عن العادي هم ميزاتان " إزالة الإعلانات نهائياً عند المشاهدة " وكذلك " تشغيل الفيديو في الخلفية، بالإضافة إلي العديد من الميزات الأخرى. 

نحن هنا نقدم لك هذا الإصدار حتى تحصل على تجربة مختلفة وتستمتع أثناء مشاهدة الفيديو دون وجود أي عقبات أو إزعاجات، أهم ما يميز يوتيوب فانسيد أيضًا، هو أنك لن تحتاج لاشتراك YouTube Premium لإزالة الإعلانات، كما اقول لك، انك بالفعل لن تدفع المال بعد الان لإزالة أي إعلانات، في الفقرة التالية سوف نشرح جميع مميزات يوتيوب فانسيد مهكر.

تطبيقات مهكرة أخرى قد تعجبك:

مميزات YouTube Vanced مهكر

الإصدار، الرسمي بالفعل رائع ولكن مع يوتيوب فانسيد مهكر سوف تجد وتحصل على الكثير من المميزات الغير مدرجة في يوتيوب العادي ومن تلك المميزات:

  • تظهر الإعلانات المستمرة في أكثر اللحظات إثارة للاهتمام، وتحُول بينك وبين مشاهدة الفيديو، لذلك في هذا الإصدار يمكنك التحكم في الإعلانات وإزالتها تمامًا أثناء تصفح الفيديوهات ومشاهداتها، وتلك هي أهم ميزة يبحث عنها الجميع.
  • يتميز بتشغيل الفيديو في الخلفية في كثير من الأحيان تقوم بمشاهدة فيديو وفي الوقت ذاتة تريد متابعة أي شئ آخر على هاتفك، كان ذلك صعب فيما سبق ولكن الآن أصبح من السهل تشغيل الفيديو في الخلفية.
  • يمكنك تجاوز الدقة القصوى.
  • فرض VP9 أو العكس.
  • يمكنك تغيير الخلفية من أبيض إلي داكن والعكس.
  • التكرار التلقائي.
  • دمج صورة في صورة.
  • السرعة والقرار المفضلان.
  • يمكنك تحديد نمط النافذة الجديد أو القديم.
  • في يوتيوب فانسيد مهكر، يحصل المستخدمون على كل ما يفتقرون إليه كثيرًا بالصفات والإمكانيات القياسية لـ YouTube.
  • واجهة التطبيق مماثلة، لكنه يختلف عن العادي في مجموعة ضخمة من الميزات الإضافية، كما ذكرنا.
  • في المظهر، التطبيق نفس التطبيق العادي تمامًا، وهناك أيضًا بحث، وتقسيم إلى فئات، وإمكانية ترك التعليقات، ومشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء واختيار الجودة قبل المشاهدة.

هناك الكثير من الوظائف الشيقة والمفيدة في الإعدادات، على سبيل المثال، التشغيل في الخلفية، وتوسيع نطاق الفيديو باستخدام إيماءة "الشظايا"، والسمات الفاتحة والداكنة، وتغيير المشغل الرئيسي (هناك إصدار جديد من المشغل تشغيل فيديو بدقة 4K بسهولة)، من الممكن تشغيل / تعطيل الترجمة، بالإضافة إلى إضافة أزرار الوظائف عند تشغيل مقاطع الفيديو. حمل التطبيق وقم بتثبيته وجرب كل تلك السمات الرائعة التي سوف تجعل عشقك لليوتيوب يزداد في كل مرة تجربه.

ماهي الأجهزة التي يدعمها YouTube Vanced مهكر؟

بالفعل متاح لكلا النظامين "Android & iOS" ويمكنك أيضًا الحصول عليه وتجربته على جميع أجهزة الكمبيوتر، وذلك من خلال تثبيت محاكي الاندرويد على جهازك الكمبيوتر مثل Bluestacks أو أي محاكي آخر تريده:

YouTube Vanced مهكر للاندرويد بدون اعلانات

يمكن تثبيت YouTube Vanced مهكر (بدون اعلانات) للاندرويد دون إلغاء تثبيت YouTube الرسمي، ولا تحتاج إلى عمل روت لهذا الغرض، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تنشيط VP9 Codec، والذي يسمح لك بتحسين جودة الفيديو، اكتسب التطبيق شعبية بسرعة بين مجتمع Android، نتيجة لذلك، هناك أكثر من مليار عملية تنزيل ومليارات المستخدمين النشطين في جميع أنحاء العالم، على يوتيوب فانسيد مهكر، حيث دائمًا ما يبحث الناس عن الراحة وعدم الإزعاج كما في الإصدار العادي.

يوتيوب فانسيد مهكر للايفون

إذا كنت لا تستخدم YouTube Premium، فغالبًا ما تصادف الكثير من إعلانات YouTube، لسوء الحظ، غالبًا ما تكون بعض هذه الإعلانات في شكل مقاطع فيديو، علاوة على ذلك، لا يدعم الإصدار العادي من Youtube تشغيل الخلفية وصورة داخل صورة (PiP)، ولكن مع YouTube Vanced مهكر للايفون يمكنك حل كل هذه المشكلات. 

يقدم يوتيوب فانسيد مهكر للايفون العديد من الميزات مثل وضع صورة داخل صورة (PIP)، وعدم وجود إعلانات دعائية، وموسيقى خلفية، وما إلى ذلك، كذلك لا يمكن لمستخدمي YouTube العاديين تشغيل مقاطع الفيديو أو الموسيقى في الخلفية، يعد حظر الإعلانات أحد الميزات الرئيسية لهذا التطبيق، وداعاً لإعلانات الراعي المزعجة التي تظهر بشكل عشوائي في منتصف الفيديو. 

حيث يتم حظر جميع أشكال الإعلانات الدعائية والأشياء غير المرغوب فيها مثل المقدمات ومقاطع الفيديو النهائية وتذكيرات الاشتراك، حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو التي تهتم بها دون أي تدخل.

YouTube Vanced مهكر اخر اصدار

مع تطبيق يوتيوب فانسيد مهكر سوف تستغنى تمامًا عن يوتيوب العادي، حيث يمكنك استخدام ميزة التكبير ووضع HDR القسري، الآن يمكنك بسهولة تكبير الفيديو، على وجه التحديد، يمكنك استخدام إصبعين للتكبير، تمامًا كما تفعل مع الصور، لكن هذه الميزة متاحة فقط للأجهزة ذات شاشات 18: 9. 

أيضًا، إذا كنت ترغب في تجربة سينمائية، يمنحك YouTube Vanced مهكر اخر اصدار الاحترافي خيار تجاوز برنامج الترميز، وبالتالي، يمكنك فرض تشغيل HDR أو 60 إطارًا في الثانية بسرعة، يتم ضبط دقة الفيديو الافتراضية وفقًا لتفضيلاتك، ويتم إجبار دقة الشاشة على تشغيل 4K بوضوح على الهواتف الذكية الخاصة بك.

تحميل يوتيوب فانسيد مهكر من ميديا فاير

بالفعل يفضل الجميع الروابط السهلة في التحميل ومن أفضل تلك الروابط هو رابط الميديا فاير حيث أنه سهل وبسيط في التحميل، لذا يمكنك الأن تحميل يوتيوب فانسيد مهكر من ميديا فاير بكل سهولة ويسر، نعود للحديث عن التطبيق، ميزات أخرى مختلفة يحتويها يوتيوب فانسيد مهكر منها: 

  • بصرف النظر عن الميزات المذكورة أعلاه، تتضمن بعض الميزات الأخرى لـ YouTube Vanced مهكر التكرار التلقائي.
  • عناصر التحكم في مستوى الصوت والسطوع.
  • تبديل السمات.
  • تبديل البث، وما إلى ذلك، على سبيل المثال، تساعدك ميزة التكرار التلقائي على الاستماع إلى الأغاني ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكن أن تستمر في تشغيلها، بالإضافة إلى ذلك، يقلل وضع AMOLED المظلم الحقيقي من استهلاك البطارية ويقلل من إجهاد العين.

طريقة تثبيت YouTube Vanced مهكر

يعمل YouTube Vanced مهكر جيدًا على كل من الأجهزة، وهو آمن تمامًا للتنزيل والتثبيت، لا يستهلك الكثير من البيانات الإضافية مقارنة بتطبيق YouTube العادي يسمح للمستخدمين بإنشاء قائمة تشغيل وتخصيصها وفقًا لتفضيلاتهم، أما ما يخص طريقة تثبيت يوتيوب فانسيد مهكر فهي سهلة للغاية كالتالي:

  1. قم بتحميل التطبيق من الرابط في النهاية.
  2. بعد التحميل ادخل إلى الملفات وقم بتثبيت البرنامج.
  3. ثم بعد ذلك افتح التطبيق واحصل على كل تلك المميزات.
  4. ولكن تذكر أنك تحتاج إلى تثبيت تطبيق مصاحب يسمى MicroG لتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك، أيضًا، يجب تعيينه باعتباره التطبيق الافتراضي لفتح روابط YouTube.

خاتمة

في النهاية نرجوا أن يكون هذا الموضوع نال إعجابكم، ونسعى دائما أن نقدم لكم كل ماهو جديد، حيث في تلك المقالة قدمنا في البداية مقدمة بسيطة عن يوتيوب فانسيد مهكر (بدون اعلانات) ثم شرحنا الفرق بين الإصدار الرسمي والمعدل الذي نقدمه في تلك المقالة، ثم ذكرنا مميزات التطبيق وكل شئ عنها بالتفصيل وكيفية تحميله للاندرويد والايفون. 

كذلك شرحنا كيفية تثبيت التطبيق على الكمبيوتر بإستخدام أي محاكي أندرويد، وكذلك وفرنا لكم رابط تحميل من موقع ميديا فاير الغني عن التعريف والذي يفضله الجميع في التحميل، نرجوا أن ينال الموضوع إعجابكم، وفي النهاية نقدم لكم روابط التحميل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-