تحميل CapCut مهكر للايفون والاندرويد 2023

تحميل CapCut مهكر للايفون والاندرويد 2023 هذا ما تقدمة لكم اليوم وهو عبارة عن منصة رائعة قد تساعدك بكل أدواتها المتميزة القائمة على التأثيرات السحرية والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، حيث يقدم CapCut مجموعة واسعة من الأدوات، من أبسطها إلى أكثرها تقدمًا، ومع ذلك، فإن غالبية الأدوات والسمات الاحترافية في CapCut مقفلة ولا يمكن فتحها إلا من خلال اشتراك شهري، احصل عليه الأن من موقعنا "درويد بلس".

نتيجة لذلك، نقدم لكم في هذه المقالة تحميل CapCut مهكر، الذي سوف يساعدك على الوصول إلى جميع المميزات المتميزة مجانًا تمامًا بدون اشتراك، إنه برنامج مخصص بسيط مع بعض البرامج النصية التي ستوفر لك تجربة خالية من الإعلانات بالإضافة إلى اشتراك دائم، لذا، قم بتحميل CapCut مهكر للايفون والاندرويد 2023 الأن وابدأ تجربة تحرير الرسومات والمؤثرات المذهلة باستخدام أدواته البسيطة وواجهة المستخدم.

تحميل CapCut مهكر للايفون والاندرويد 2023

تحميل CapCut مهكر للايفون والاندرويد 2023

اسم التطبيق CapCut
الإصدار الحالي 9.0.0
آخر تحديث24 أغسطس 2023
المطور Bytedance Pte. Ltd
متوافق مع Android & iOS
التصنيف تطبيقات مهكرة
الحجم 85 MB

نقدم لكم تحميل CapCut مهكر للايفون والاندرويد 2023 وهو نسخة معدلة من تطبيق Capcut الرسمي، حيث يتضمن كل ميزات التطبيق الأصلي، بالإضافة إلى بعض الميزات المجانية غير المتاحة لغير المشتركين، ولكن هذه النسخة يمكنك استخدامها لإنشاء بعض اللحظات الخاصة، باستخدام جميع الأدوات، حيث يسمح لك بتحرير جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة عالية.

كما يمكنك عمل تحرير كامل للفيديو دون إزالة أي من عناصر الرسوم الخاصة بك، ويفعل ذلك بدون علامة مائية أثناء التنزيل، لذلك، إذا كنت ترغب في زيادة جمهورك على TikTok، فسيكون هذا التطبيق مفيدًا للغاية، إنه متوفر بـ 27 لغة مختلفة، هذا التطبيق متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتعديلها بسهولة، يعد هذا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا من حيث البث والتحميل.

حيث يمتلك هذا التطبيق أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play، ولا يزال يتزايد كل دقيقة، ولكن ما هو تطبيق Capcut الذي جعل الناس مفتونين للغاية؟، للإجابة على السؤال تابع المقالة للنهاية لمعرفة كل التفاصيل عن البرنامج من موقعنا درويد بلس، في السطور التالية سوف نشرح كل التفاصيل الخاصة ببرنامج CapCut مهكر تابع معنا.

ما هو برنامج Capcut مهكر

هو برنامج سهل وبسيط لتحرير و صناعة الفيديوهات بشكل إحترافي حتى تتناسب مع جميع منصات التواصل الإجتماعي مثل تيك توك وفيس بوك وغيرها، ويحتوي Capcut مهكر على الكثير من الإضافات المميزة منها ما يلي:

أدوات متطورة:

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأدوات المتقدمة والممتازة، يمكنك قص وتقسيم وتقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك، حتى يمكنك اختيار أصوات من اختيارك أو استخراجها من أي فيديو، إنه قابل للتعديل بسهولة، أدواته بسيطة وسهلة، يمكنك أن تشعر به بسهولة شديدة.

تعديل حسب ذوقك الخاص:

تتمثل إحدى ميزاته المذهلة الأخرى في برنامج CapCut مهكر أنه يمكنك بسهولة التعامل مع الفيديو المحرر الخاص بك حسب اختيارك، يمكنك أيضًا استخدام المرشحات وتأثيرات الجسم وإضافة أصوات ومقاطع مختلفة إلى الفيديو الخاص بك، لا توجد قيود، من الجيد جدًا أن نقول إنه تطبيق شامل كل شيء.

استخدم المرشحات للتجميل:

رائع!! استخدم المرشحات الخاصة بـ CapCut مهكر لتزيين مقاطع الفيديو الخاصة بك، استخدم مرشحات رائعة مختلفة يمكنها تقديم أفضل المميزات مثل التكبير والتصغير والتقسيم وتعديل الصور على شكل مربع والشريحة اليسرى والشريحة اليمنى والتكبير الصغير وغير ذلك الكثير، هناك المئات من الانتقالات فيه، اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مثل صانعي الأفلام وبوضوح عالٍ.

تطبيقات مهكرة أخرى قد تعجبك:

المزيد من الإضافات في برنامج CapCut مهكر

يحتوي برنامج CapCut مهكر على الكثير من الإضافات المميزة والتي سوف تنال إعجاب الجميع، خلال تلك المقالة سوف نستعرض جميع الإضافات وكذلك المميزات التي تجعل من البرنامج، منصة قوية يمكن الإعتماد عليها في تحرير الفيديو ومن تلك الإضافات ما يلي:

  • يمكنك إضافة الموسيقى بسرعة إلى مقاطع الفيديو وتحرير مقاطع الفيديو، مع الموسيقى والصور، قم بتحرير تأثيرات انتقال مقاطع الفيديو، وما إلى ذلك باستخدام CapCut Pro Video Editor.
  • مكتبة الوسائط هي مكتبة صوتية يمكنك استخدامها لإضافة موسيقى خلفية إلى أفلامك مجانًا.
  • ما عليك سوى الانتقال إلى الرابط في النهاية للحصول على CapCut مهكر بدون علامة مائية.
  • يتم تمكين جميع الميزات المتميزة في Capcut مهكر، لذا ما عليك سوى تنزيله من هنا وستتمكن من الوصول إلى جميع ميزات Pro.
  • يمكن تشغيل مقاطع الفيديو على أي مشغل أخر.
  • Capcut هو برنامج لتسجيل الشاشة يدمج صوت النظام بإحكام، مما يسمح لك بتسجيل الفيديو دون استخدام أي مصادر صوتية إضافية.
  • أفضل ميزات برنامج capcut مهكر هي إلغاء القفل المتميز، وعدم وجود علامة مائية، وعدم وجود إعلانات.
  • لقد أزلنا الإعلانات من Capcut Pro، لذا ما عليك سوى تنزيل APK من هنا ولن ترى أي إعلانات مرة أخرى.
  • يتيح لك Capcut مهكر أيضًا تحرير لقطات بدقة 4K، يجعل Capcut من السهل تحرير مقاطع فيديو 4K.

مميزات CapCut مهكر

دعنا نستكشف معًا، الميزات الخاصة بـ CapCut مهكر:

  • لا اعلانات.
  • CapCut مهكر مفتوح للجميع.
  • جميع الانتقالات والفلاتر والملصقات والنصوص مجانية.
  • لا يوجد علامة مائية.
  • لا يضيف.
  • لا يحتاج عمل روت أو جيلبريك.
  • سهل الاستخدام Keyframe
  • إنتاج فيديو بجودة Full HD.
  • دائرة غير محدودة من الذهب.
  • اشتراك مجاني واحصل على عضوية حصرية
  • معزز الجهير وتأثير التردد وتأثير ثلاثي الأبعاد وتأثير Xtreme.
  • الميزات البارزة لتطبيق CapCut مهكر:
  • مجاني للاستخدام.
  • استخدم التطبيق بدون اتصال بالإنترنت، بمجرد تنزيل التأثير، ما عليك سوى تحديد مقاطع الفيديو أو حتى الصور من المعرض وتطبيق التأثير المفضل لديك. لا تحتاج إلى الدفع مقابل جميع ميزاته.
  • آمن للغاية ومضمون.
  • التطبيق مجاني تمامًا للتثبيت ولا يحتاج عادةً إلى أي إذن إضافي أو وصول إلى جهازك.
  • يمكنك استخدامه دون أي تهديد أمني. إنه مضاد للفيروسات، لن يولد أي فيروس على جهازك أبدًا، يمكنك التحقق من ذلك من أي من تطبيقات مكافحة الفيروسات المفضلة لديك.

تشعر بالرضا لتثبيته، لأنك بالفعل مع كل تلك المميزات سوف تحرر جميع فيديوهاتك بدون أي قيود ولن تحتاج لبرامج أخرى مع برنامج CapCut مهكر بكل تلك المميزات.

تحميل CapCut مهكر للايفون 2023

التطبيق متاح لنظام iOS ويمكنك الحصول علية من الرابط بكل سهولة في نهاية المقالة، نعود ونواصل شرح برنامج CapCut مهكر للايفون 2023 في النقاط التالية سوف نوضح بعض الخصائص الخاصة بالتطبيق وهي:

تغيير تأثيرات الخلفية:

إذا كنت تعتقد أن خلفية الفيديو الخاص بك لا تبدو جيدة أو يجب تغييرها، باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تغيير خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها أكثر جمالا وروعة.

استخدم وضع عدم الاتصال:

لا تقلق إذا لم تكن متاح لك الاتصال بالإنترنت، لأنك بكل بساطة يمكنك استخدام برنامج CapCut مهكر دون أي اتصال بالإنترنت، الآن قم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك واستمتع بوقتك في وضع عدم الاتصال.

سهل الاستخدام:

هذا التطبيق سهل الاستخدام تمامًا، يمكن للمرء أن يتعلم استخدامه بسهولة ودقة حيث أن استخدامه بسيط، النقطة الإضافية هي أنه يحتوي على تداخل منخفض، يمكن تشغيله بسهولة على أي جهاز دون إحداث أي إزعاج.

تحميل CapCut مهكر بدون علامة مائية

إزالة العلامة المائية، لا يمكن أن تساعدك أي علامة مائية في إجراء تعديلات سريعة وسهلة، الجميع يشعر بالضيق عند وجود علامة مائية خاصة بالبرنامج على أي فيديو خاص، لذا ومع هذا الاصدار ومع تحميل CapCut مهكر بدون علامة مائية لن تجد أي أثر للعلامة المائية فقد تم إزالتها بالكامل من الفيديوهات.

إحدى مميزات CapCut مهكر بدون علامة مائية الأخرى، هو أنه إذا كنت تعمل مع عدد كبير من الإطارات في الثانية، يمكنك تقسيم المقطع الكامل إلى مقاطع صغيرة ثم يمكنك التحكم في سرعة التشغيل، خلال تحرير مقطع الفيديو الخاص بك، ما عليك سوى النقر فوقها أو سحبها أو مدها، عندما يتعلق الأمر بتعديل حركات أي مشهد، فإن هذا من شأنه أن يسهل الأمور عليك كثيرًا، خاصة عندما يتم تحرير عناصر متعددة في نفس الوقت.

تحميل CapCut مهكر للاندرويد

يمكنك أيضًا الآن تحميل CapCut مهكر للاندرويد حيث من خلال البرنامج يمكنك القيام بـ:

تحرير الفيديو: التشذيب والقص

إنه أداة قص فيديو احترافي، بالإضافة إلى علية قص مقاطع الفيديو متعددة الانقسام إلى مقاطع متعددة، وتقسيم مقاطع الفيديو إلى جزأين، يمكنك أيضًا جمع مقاطع مختلفة في ملف واحد، وكذلك يمكن دمج وضغط الفيديو دون التقليل من الجودة، قم بقص الفيديو وتصديره بدقة عالية، CapCut مهكر للاندرويد يعتبر أفضل صانع فيديو احترافي وصانع أفلام مجاني على YouTube و Instagram و TikTok، عدل الفيديو بنقرة واحدة فقط، يمكنك عكس الفيلم وتدويره وإرجاعه وقلبه كذلك.

استخدام مئات الانتقالات:

يحتوي CapCut مهكر الآن على أكثر من 60 من الانتقالات، تعد Glitch و Fade in / out و Ghost و Light و Slice مجرد أمثلة قليلة، اجعل انتقال مقاطع الفيديو أكثر مسرحية من خلال دمج مقطعين وتطبيق تأثيرات الانتقال! يتيح لك CapCut Pro أن تصبح خبيرًا في مونتاج الفيديو ببضع نقرات فقط، إنه صانع أفلام محترف ومحرر فيديو احترافي عالي الدقة ودقة تصدير فيديو مخصصة.

تحميل CapCut مهكر اخر اصدار

كذلك من خلال تحميل CapCut مهكر اخر اصدار وتثبيتة على جهازك الذي يعمل بنظام Android أو iOS يمكنك القيام بالأتي:

تخصيص السرعة:

أنشئ مقطع فيديو باستخدام موسيقى Vlog، أو يمكنك إضافة موسيقى مميزة من Capcut أو يمكنك استخدام الموسيقى الخاصة بك، إنه محرر فيديو احترافي و منشئ عروض شرائح يلبي جميع احتياجاتك، يمكن استخراج أي موسيقى فيديو واستخدامها، استخدم مسجلاً لإضافة صوتك إلى الفيديو الخاص بك، يمكنك أيضًا تغيير ارتفاع صوت الموسيقى باستخدام خيار التلاشي للداخل / الخارج، يحتوي على ميزة Voice Changer التي تتيح لك تحويل أي صوت إلى روبوتات ورجال ونساء وسناجب ونغمات أخرى.

استخدام الملصقات وتحرير النص:

استمتع بتحرير النص وإضافة نصوص وملصقات بخطوط مذهلة إلى الفيديو، يحتوي CapCut مهكر اخر اصدار على أكثر من 1000 ملصق ورمز متحرك، قم بتحرير النص أو الملصقات في نفس الوقت باستخدام تأثيرات الرسوم المتحركة الرائعة، قم بتخصيص مقاطع الفيديو والصور باستخدام الميمات والرسومات، لتحصل على نص جذاب على الفيديو الخاص بك، استخدم ميزة التدرج اللوني، قد يتم تعديل وتخصيص تأثيرات العتامة والمزج والظل في النص والملصقات.

تحميل CapCut مهكر من ميديا فاير

نوفر كذلك تحميل CapCut مهكر من ميديا فاير وهو رابط غني عن التعريف والجميع يفضل تحميل الملفات من هذا الرابط السهل والبسيط، حمل التطبيق الأن من رابط ميديا فاير وقم باستخدام:

المؤثرات والمرشحات:

يمكن تحسين الفيديو باستخدام فلاتر فيديو بنمط أفلام رائع وتأثيرات FX، يمكن دمج الفيديو دون استخدام علامة مائية، يمكنك إضافة تأثيرات الأفلام إلى أفلامك، وعوامل تصفية الفيديو ذات النمط مثل إيقاف الحركة، وتأثير Glitch، و Retro، و RGB، يتيح لك Capcut مهكر ضبط سطوع الفيديو و التشبع والتباين والحيوية، قم بتثبيت مرشحات وتأثيرات Capcut Store الشهيرة لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة.

الخلفيات والنسبة:

احفظ الفيديو الخاص بك بدقة 4K 2160 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، اضبط نسبة العرض إلى الارتفاع في الفيديو الخاص بك، Instagram هو 1: 1، YouTube 16: 9، و TikTok و Instagram 9:16، قد تكون الحدود صلبة أو منقطة أو مؤطرة أو مخصصة في الفيديو الخاص بك، يمكنك تغيير خلفية الفيلم الخاص بك وتطبيق تأثير غامض، لطمس الخلفية بشكل أكثر دقة، استخدم أدوات تحديد الكائن Auto أو Custom، لإنشاء فيديو عالي الجودة، يمكنك استخدام مخطط الصورة واللون والفيديو كخلفية.

كاب كات مهكر اخر اصدار

مع كاب كات مهكر اخر اصدار يمكنك:

عمل تعديل سريع وفوري:

برنامج كاب كات مهكر للايفون والاندرويد هو برنامج تحرير فيديو يعمل بنظامي Android و iOS، حيث يوفر طريقة سهلة وممتعة ويمكن الوصول إليها لتعديل مقاطع الفيديو على هاتفك على الفور، يتضمن إمكانات إبداعية تمنحك مزيدًا من التحكم في كيفية التقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها أكثر من أي وقت مضى.

كاب كات مهكر هي أداة ممتازة لتحسين فوري لأي لقطات هاتف محمول، حيث يحتوي على واجهة مستخدم مباشرة وسهلة الاستخدام، مثل قلنا سابقا، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التنقل بسهولة بين العديد من جوانب التصميم وإجراء تعديلات على أي فيلم في معرض الصور الخاص بك.

استخدام قوالب كاب كات:

يحتوي كاب كات مهكر على قوالب فيديو رائعة، قم بإنشاء مقاطع فيديو على الفور باستخدام خيارات نمط القوالب المتنوعة المعدة مسبقًا، يحتوي كل تصميم على نمط فريد لمقاطع الفيديو الخاصة بك، لذا جربها جميعًا للعثور على أفضل تصميم يلبي احتياجاتك وأهدافك! انتقل إلى قائمة الإعدادات لتخصيص الميزات الأساسية لفيلمك بمجرد أن تقرر النمط، ثم قم بتصديره بضغطة زر واحدة، يضيف كاب كات مهكر من ميديا فاير تراكبات مدمجة رائعة.

كاب كات مهكر للايفون

تتضمن تعديلات كاب كات مهكر للايفون أيضًا وظيفة تتيح لك إنشاء تراكبات للصور أو لقطات الشاشة، يمكن إعادة تلوين التراكبات وتغيير حجمها وتغيير موضعها في أي لحظة، في هذا الوضع، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التراكبات، بما في ذلك التراكبات الحصرية والمدفوعة، يمكنك إنتاج أفلام جذابة بسرعة عن طريق إضافة تأثيرات رائعة داخل صور الإطار على أي من مشاريعك باستخدام هذه الوظيفة المفيدة.

شبكة اجتماعية مصغرة مع كاب كات مهكر 2023

كاب كات مهكر هو أحدث عضو في عائلة ByteDance، نتيجة لذلك، فهو مرتبط بـ TikTok، وبشكل أكثر تحديدًا، في كتيب الفيديو، ستجد قوالب تأثيرات TikTok الشهيرة، مثل مسارات الإيقاع وكلمات الأغاني العصرية، يمكن للمتابعين استخدام هذه الوظيفة أيضًا، إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة أو الكيبوب، فلن ترغب في تفويت فرصة التقاط صورتك مع معبودك المفضل.

المراسلة المباشرة:

يحتوي كاب كات مهكر أيضًا على رسائل مباشرة، والتي تتيح لك التواصل مع أصدقائك، بالإضافة إلى مشاركة الدردشات والأفلام، كذلك يحتوي على دروس مجانية، بصرف النظر عن كل هذه الأدوات والموارد، يتضمن التطبيق أيضًا عددًا كبيرًا من البرامج التعليمية لمساعدتك في تعلم البرنامج، مع هذا التطبيق، ستحصل أيضًا على رسوم متحركة ومقاطع فيديو للتدريب على الرسوم المتحركة، لذا، إذا كنت جديدًا على التأثيرات السحرية ولا تعرف من أين تبدأ، فقم بتحميل كاب كات CapCut مهكر للايفون والاندرويد.

ما هو الجديد في تطبيق كاب كات CapCut مهكر

  1. قم بعمل قائمة بمفضلتك.
  2. قوالب النصوص والتأثيرات.
  3. ميزة الضرب التلقائي
  4. التزامن.
  5. املأ الفجوات خلفك.
  6. ترقية Ai Body VFX بمجموعة موسيقية ضخمة وأغاني حقوق الطبع والنشر الحصرية، إصلاحات الشوائب وتحسينات الأداء.

كيفية استخدام كاب كات مهكر

  • كاب كات مهكر سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، كل ما عليك فعله هو التحديد والإضافة والانتهاء من ذلك.
  • استخدم مرشحات مختلفة لتجميلها.
  • قم بتشغيل الفيديو عدة مرات لاختيار أفضل صوت للفيديو الخاص بك.
  • يمكن أن يكون رقيقًا أو ممتعًا.
  • جرب بعض مقاطع الفيديو الجديدة والشائعة.
  • استفد من صوتهم واجعله جذابًا.
  • عند إضافة أصوات إلى مقطع فيديو، يصبح الأمر أكثر جاذبية.
  • يمكنك أيضًا حفظ النغمات والأصوات على هاتفك الذكي واستخدامها لاحقًا في الفيديو الخاص بك، سيصبح أيضًا أكثر إثارة.
  • يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو التي تم تعديلها في المسودة، وهي ميزة رائعة.
  • يمكنك أيضًا إنشاء حساب خاص.
  • يمكنك حتى حفظه في معرض الصور الخاص بك دون اتصال بالإنترنت.
  • ليست هناك حاجة لاستخدام WiFi. 
  • شارك الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بتحريرها مع عائلتك وأصدقائك.

خاتمة

في النهاية توصلنا إلى أن برنامج CapCut مهكر للايفون والاندرويد 2023 هو مميز ورائع وسهل للغاية ويساعد في تعديل وتحرير الفيديو، كما ذكرنا في المقالة حيث بدأنا بمقدمة عن البرنامج، وكذلك شرحنا جميع مميزات هذا الاصدار المعدل حيث ميزة إزالة العلامة المائية وكذلك إزالة الإعلانات بالإضافة إلى الحصول على اشتراك مميز ودائم مع هذا البرنامج.

ثم تتركنا إلى كيفية استخدام التطبيق وما هي خصائصه، حيث من أهم خصائص كاب كات مهكر تخصيص السرعة وقص ودمج المقاطع...الخ من الإضافات الرائعة الأخرى التي يحتويها التطبيق، نأمل أن ينال إعجاب الجميع، والآن نترككم مع روابط التحميل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-