تحميل باربي دريم هاوس مهكرة 2024 للايفون و للاندرويد

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة 2024 للايفون و للاندرويد هي لعبة مغامرة رائعة لبطلات باربي الشهيرة وأصدقائها، كلما تقدمت في لعبه Barbie dream house مهكره، ستشارك في بناء وتصميم منزلك، لكن لا تنسَ أداء ألغاز بسيطة، والتي بدورها ستمنح اللاعب الفرصة لاستخدام المزيد من آليات العب الجديدة.

جرب الأزياء والفساتين الأكثر أناقة لبطلاتك مع باربي دريم هاوس مهكرة، أو ابتكر أسلوبك الفريد، ما هي لعبه باربي دريم هاوس؟ ومميزاتها؟ وكيفية تثبيتها للاندرويد والايفون وكذلك للكمبيوتر؟ كل تلك الأسئلة سوف نجيب عليها في تلك المقالة، من خلال موقعنا "درويد بلس".

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة 2024

اسم اللعبة باربي دريم هاوس
الإصدار 2024.4.0
نوع التهكير VIP مفتوح
آخر تحديث02 أبريل 2024
مطوّر البرامج Budge Studios
متوافق مع Android & iOS
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 1 GB
الترخيص مجاني

لعبة باربي دريم هاوس مهكرة هي موجه للفتيات الذين يحبون باربي ويرغبون في أن يكونوا مثلها، حيث سيساعدن باربي في تنظيم المنزل، تنتقل الشخصية الرئيسية إلى منزل جديد ومريح، وتحتاج الآن إلى المساعدة في الأثاث الداخلي لكل غرفة في المبنى.

لهذا، يتعين على اللاعبين أداء وظائف مثيرة، بالإضافة إلى ذلك، يقوم المستخدمون أيضًا:

  • بإقامة حفلة مثيرة مع شخصيات لطيفة.
  • طهي الطعام في مطبخ كبير.
  • والدخول في معركة رقص.
  • وعمل حفلة مع الكلب.
  • العديد من الطرق الأخرى للاستمتاع بإقامتهم، في ذلك المنزل.

باربي دريم هاوس مهكرة للاندرويد التحديث الجديد هي لعبه فريدة من نوعها يمكنها أن تجلب لك أفضل تجربة ممتعة، إذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين الذين لديهم ولع خاص بباربي، فستكون هذه بالتأكيد لعبة لا ينبغي تفويتها في مجموعتك، عند القدوم إلى Barbie dream house، ستتمكن من المشاركة في متعة لا نهاية لها في عالم عروض الأزياء والمهرجانات والعديد من الملذات الأخرى.

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة

مميزات باربي دريم هاوس مهكرة

في تلك الفقرة سوف نتعرف معاً على المميزات الجديدة في لعبة باربي دريم هاوس مهكرة، حيث أنه لعبة مغامرات رائعة تحتوي على عدد كبير من المميزات، منها:

  • استكشاف عالم رائع تحت الماء من حوريات البحر: باسيفيكا.
  • اكتشف مغامرة جديدة تحت الماء مع ماليبو وبروكلين وأصدقائهم.
  • تحدي الموضة الجديد.
  • تباهى بملابسك الصيفية الأكثر أناقة في هذا التحدي الجديد.
  • شغف المحيط الهادئ بالموضة، ابتكر مظهرًا مشرقًا ودافئًا لأجواء الصيف الساحرة.
  • VIP مفتوح.
  • تسوق مجاني.
  • الرسم متاح.
  • الديكور متاح.
  • العديد من المكونات.
  • يتم فتح جميع مميزات وعناصر VIP عن طريق تنزيل واستخدام إصدار باربي دريم هاوس.

بعض الميزات الثانوية:

  1. تزيين منزل الأحلام كما تريد.
  2. قابل أقرب أصدقاء باربي وأفضلها.
  3. ادخل إلى عالم الموضة، يرتدي ملابس مختلفة وجربها.
  4. التقاط صور سيلفي مع أصدقائك.
  5. استمتع بحفلات البلياردو ومرح الصيف.
  6. استمتع بالعديد من الوجبات الشهية.
  7. الرقص مع الموسيقى.
  8. لا تحتاج إلى إشتراك فكل شئ متاح مجانًا تمامًا.
  9. لن تحتاج إلى الإشتراك في أي خطة من خطط الإشتراك.
  10. كل شيء مجانًا تمامًا.
  11. تم تعليق جميع الإعلانات وحظرها من الظهور بشكل نهائي.

احصل على لعبة باربي دريم هاوس كاملة بدون دفع قرش واحد مقابل الإضافات والمميزات التي ذكرناها سابقًا.

وصف لعبة باربي دريم هاوس مهكرة

اجعل نفسك أجمل، طورت الشركة المصنعة للعبة في اتجاه لعبة محاكاة لمساعدة لاعبيها على الشعور بالمتعة الأكثر خصوصية، بسبب هذا النوع من الألعاب، سيتم تحويلك في لعبة باربي دريم هاوس إلى باربي حتى تتمكن من الانضمام إلى كل المتعة داخل هذه اللعبة بسرعة كبيرة، ولكن قبل الانضمام إلى الحفلات الرائعة، سيكون لديك مهمة تتمثل في تحويل نفسك إلى نسخة فريدة.

في باربي دريم هاوس مهكرة أول شيء يجب أن تصلحه بنفسك هو شعرك وأظافرك بعناية، اصطحب شخصيتك إلى أفضل صالونات التجميل وأشهر سبا Nail Spa حتى تتمكن من منح نفسك مانيكيرًا جميلًا وشعرًا نطاطًا، وأهم شيء لتكون قادرًا على تمييزك عن الآخرين لن يكون سوى فستانك العصري، كل ذلك يأتي معًا ليجعلك تبدو رائعًا.

إحصل على العاب مهكرة أخرى رائعة:

  1. ماين كرافت مجانا للاندرويد
  2. تحميل لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة
  3. برنامج تهكير الألعاب 2022
  4. Car Simulator 2 مهكرة

احتفل مع لعبة باربي دريم هاوس مهكرة

احتفل مع لعبة باربي دريم هاوس مهكرة  تستطيع إقامة الكثير من الحفلات المختلفة والمتنوعة، أدعو أصدقاءك في الحفلة؛ لحصول الحفلة على أكثر اللحظات متعة، سيكون الأشخاص الذين تشاركهم في غاية الأهمية، لقد منحك مطورو اللعبة أيضًا أجواء احتفالية رائعة مع الكثير من الشخصيات الأخرى للانضمام إلى مجموعتك، أول الدعويين سيكون بالتأكيد أفراد العائلة، بما في ذلك والدي، السيد والسيدة روبرتس، الذين ينضمون أيضًا إلى المرح.

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة

بعد ذلك، ستكون الأخوات المحبوبات اللواتي سيظهرن مثل Skipper و Stacie و Chelsea، اللائي يمكنهن إضفاء الحيوية على الحفلة، في النهاية، سيتواجد بالتأكيد أصدقائي المقربين؛ الذين كانوا ولا يزالون بجانبي في جميع المواقف الصعبة، ومن بينهم باربي "بروكلين" روبرتس ورينيه، وهي من عشاق الرياضة، تيريزا، من محبي العلوم؛ ديزي، دي جي موهوب؛ فريد كين ونيكي، مصمم أزياء طموح.

زَين المنزل في باربي دريم هاوس مهكرة

قم بتزيين المنزل حسب ذوقك:

من أعظم المتعة في حياة الجميع هو بالتأكيد بناء منزل الأحلام، وكذلك في باربي دريم هاوس سيكون هذا هو الوقت المناسب لك للقيام بذلك بشكل مريح وفقًا لرغباتك، تم تحسين اللعبة أيضًا عند التحضير لمنزل خاص بك، حيث تتمتع بحرية إنشاءه وتحويله إلى منزل فريد.

داخل المنزل في لعبة باربي دريم هاوس مهكرة، قسمت كل غرفة بحيث يمكنك تصميمها وتزيينها بسهولة أكبر وفقًا لتفضيلاتك، للعبة وظائفها الخاصة لكل غرفة، مثل غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المطبخ أو الحمام، لذلك ستكون قادرًا على التفكير بسهولة وتزيين الغرف داخل منزلك وفقًا للموضوعات والألوان التي تحبها.

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة

حفلات الشاطئ في باربي دريم هاوس مهكرة

حفلات الشاطئ الممتعة للغاية:

إذا كان الأمر يتعلق بالمكان الذي يقام فيه أكثر الحفلات متعة، فمن المؤكد أن الفكرة التي تتبادر إلى الذهن ستكون الشاطئ بالتأكيد، ستكون الشواطئ ذات البحر الأزرق والرمال البيضاء وأشعة الشمس الذهبية والأمواج المتلاطمة المكان المثالي للحفلات الممتعة في الهواء الطلق، في لعبة باربي دريم هاوس مهكرة سوف تجد لنفسك أوضاعًا مناسبة مثل مظلة معينة أو تحت شجرة جوز الهند التي ستكون المكان الذي تبدأ فيه الحفلة.

بعد اختيار مكان مناسب للحفلة لبدء المرح، حان الوقت لبدء الأنشطة الترفيهية، ما هي الأنشطة الممتعة التي تعتقد أنك ستشارك فيها بين:

  1. الغوص.
  2. السباحة.
  3. الشواء.
  4. التسكع.
  5. بناء قلاع رملية؟

بالطبع، المشاركة في كل هذه الألعاب الخاصة مع أفراد العائلة والأصدقاء المقربين سيكون شعورًا رائعًا.

بعض الميزات الإضافية في باربي دريم هاوس مهكرة

ذكرنا العديد من المميزات الرائعة التي تمتلكها لعبة باربي دريم هاوس مهكرة، ولكن هناك بعض الميزات الأخرى الإضافية منها:

  • تصميم اللعبة بأسلوب المحاكاة لتكون قادرة على منح اللاعبين تجربة أكثر واقعية.
  • القدرة على تزيين منزل الأحلام بغرف ملونة وموضوعات مختلفة.
  • كوني أجمل شخص من التفاصيل الصغيرة مثل أظافر الشعر إلى أجمل إطلالة لنفسك.
  • شارك في حفلات ممتعة للغاية مع أنشطة ممتعة لا يمكنك تفويتها في المرح.
  • قم بتنظيم حفلة مزدحمة، تكون كاملة مع ظهور جميع الأصدقاء المقربين وأفراد الأسرة.

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة برابط مباشر

بواسطة باربي دريم هاوس مهكرة الخاصة بك! يمكنك تصميم كل غرفة، قابل أعز أصدقائك، كلابي وبليسا! إنضم إلينا في مجموعة من الأنشطة الترفيهية في Casa dos Sonhos: الطهي أو الرقص أو حفلات البلياردو الملحمية! اخرج واستكشف Malibu بلون وردي قابل للتحويل لمزيد من الأنشطة الممتعة.

قم بالكثير في باربي دريم هاوس البسني وأصدقائي بمظهر عصري حتى نبدو رائعين في الصور! تابعنا في مغامرات مثيرة في Casa dos Sonhos، حيث كل شيء ممكن! اصنع بيت الأحلام الخاص بك! استعدوا، صوبوا، ابتكروا أروع الأصدقاء قابل أصدقائي المقربين: رينيه، من عشاق الرياضة؛ ديزي، دي جي موهوب؛ تيريزا، شغوفة بالعلوم؛ نيكي، مصممة أزياء صاعدة؛ و كين مصمم أزياء منقطع النظير.

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة

باربي دريم هاوس مهكرة للاندرويد

يمكنك الآن تحميل باربي دريم هاوس مهكرة للاندرويد من خلال رابط ميديا فاير الموجود في الأسفل، والقيام بالعديد من الأشياء اخوات باربي: سكيبر وستايسي وتشيلسي! حتى والداي، السيد، والسيدة روبرتس، ينضمون إلى المغامرة! هل تريد مساعدتي في مطبخي الرائع؟ هناك الكثير من الوصفات اللذيذة للتحضير! اخبز الحلوى اللذيذة مع Skipper وانشر وصفاتك اللذيذة على BarbieGram ليراها الجميع!. هناك الكثير من الملابس للاختيار من بينها! ارتدي فساتين جميلة أو بيجاما مريحة للغاية، هناك شيء للجميع.

اطلب من نيكي بعض النصائح حول الموضة للحصول على أروع ملابس! تسريحات الشعر الجميلة استعد للتحول! يوجد صالون في Casa dos Sonhos حيث إنشاء العديد من تسريحات الشعر المختلفة! استمتع بيوم ترتيبات مع تيريزا واطلع على جميع الإكسسوارات الرائعة التي يمكنك إضافتها إلى مظهرك الجديد! حان الوقت للاعتناء بنفسك، مع باربي دريم هاوس مهكرة للاندرويد.

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة

باربي دريم هاوس مهكرة للايفون

باربي دريم هاوس مهكرة للايفون خذ رينيه واستمتع بيوم الفتيات! اصنعي أظافرًا جميلة بألوان وأنماط وملصقات مختلفة للاختيار من بينها! إنه الصيف! تم افتتاح شاطئ ماليبو أخيرًا! الغوص، السباحة، الاسترخاء، الشواء أو بناء قلعة من الرمال؟ يمكنك أن تفعل كل شيء! حتى الجراء مسموح بها على الشاطئ! اركب أمواج Malibu مع Chelsea و Stacie وحدد من هو بطل ركوب الأمواج النهائي في لعبة صغيرة رائعة.

استمتع مع لعبة باربي دريم هاوس مهكرة للايفون بـ عارضات الأزياء الخيالية والشخصيات والألعاب الخيالية المفضلة لكل البنات، احصل علىها الآن لنظام iOS بنسخة آمنة وموثقة ومجربة لـ مساعدة باربي في مهامها اليومية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا بناء Dreamhouse المثالي من البداية وتخصيصه حسب رغبتك.

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة

باربي دريم هاوس مهكرة للكمبيوتر

باربي دريم هاوس للكمبيوتر عبارة عن مجموعة لعب خفيفة الوزن مناسبة للأعمار من 6 سنوات فما فوق، إنها لعبة محاكاة بسيطة وتصميم لطيف ومنصة رسومات مشرقة للغاية وودية، يمكن القول أن هذه اللعبة تشبه فيلم رسوم متحركة يتم إعادة إنشائه على الهاتف ليغمر اللاعبون أنفسهم فيه ويستمتعون بلحظات رائعة من الاسترخاء، تريد أن تحاول؟ انتظر لحظة، اكتشف الآن.

هل يمكن تحميل باربي دريم هاوس مهكرة للكمبيوتر؟ نعم! يمكن ذلك من خلال:

  1. تحميل ملف apk الخاص بلعبة باربي دريم هاوس للاندرويد.
  2. تحميل محاكي الاندرويد للكمبيوتر.
  3. بعد تثبيت المحاكي قم بفتحه.
  4. اختر ملف apk الذي حصلت عليه من الرابط في النهاية.
  5. ثبت الملف على المحاكي.
  6. استمتع بلعبة باربي دريم هاوس مهكرة للكمبيوتر بكل سهولة ومع الحصول على جميع المميزات المدفوعة وبدون إشتراك.

باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار

أحدث إصدار من لعبة باربي دريم هاوس، تحتوي لعبة Barbie Dreamhouse Adventures مهكرة على عدد من الأشياء المثيرة للاهتمام، يمكن للأطفال التجول في المنزل بأكمله، واكتشاف مفاجآت جديدة في كل غرفة، أو مجرد اللعب مع باربي وأصدقائها من أجل المتعة اليومية، يمكن لهذه المجموعة من الأصدقاء ممارسة اليوجا أو مشاهدة فيلم أو تناول وجبة خفيفة، كل ذلك مع باربي دريم هاوس مهكرة اخر اصدار.

في باربي دريم هاوس تظهر فقاعة فكرية صغيرة على رأس الشخصية، تشير إلى رغباتهم، مثل الرغبة في قراءة كتاب أو أكل تفاحة، يمكنهم المساعدة في إكمال النشاط للحصول على بالون على شكل قلب، عندما يتم الوصول إلى القلوب الكافية، ستتلقى هدايا، عادةً ما تكون هدية صغيرة مثل ورق الحائط أو الطلاء لتزيين المنزل وجعله خاصًا بك.

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة

تحميل باربي دريم هاوس مهكرة من ميديا فاير

عيش تجربة ممتعة وشيقة عند الإنضمام إلى Barbie لإنشاء أفضل منزل أحلام في العالم، صمم كل غرفة حسب رغبتك، قابل كل أصدقاء باربي المقربين وحيِّيهم، وألعب الكثير من الألعاب الصغيرة الممتعة المختلفة لتمضية الوقت، كل تلك المتعة سوف تجدها بعد تحميل باربي دريم هاوس مهكرة من ميديا فاير.

استمتع بمغامرات باربي دريم هاوس مهكرة 2024، تجربة خالية سوف تأخذك لعالم الأحلام، حيث كل شيء يمكنك تجربتة والقيام به، من إقامة الحفلات، لعب ألعاب مسلية، تجربة أفضل الأزياء، الدخول إلى عالم الموضة، مقابلة عائلة مدهشة وهي عائلة باربي، كل تلك المتعة والإثارة هنا في عالم باربي.

خاتمة

في النهاية نكون قد ختمنا مقالتنا عن تحميل باربي دريم هاوس مهكرة للايفون والاندرويد هي لعبة شيقة ممتعة رائعة سوف يحبها الجميع، حيث شرحنا كل ما يخص اللعبة وكل مميزاتها التي تجعلها مختلفة تمامًا عن الإصدار الرسمي، هنا سوف تجد التميز والإبداع اللذان لا حصر لهم، احصل على كل شئ مجانًا تمامًا من خلال الرابط التالي سوف تحصل على جديد في لعبة باربي دريم هاوس المهكرة mod.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-