تحميل لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة للايفون والاندرويد

لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة هي لعبة محاكاة اجتماعية مختلفة ورائعة تجعلك تخوض تجربة دور النجم، والذي سيرتقي في السلم الوظيفي لعالم آخر صيحات الموضة، الشخصية الرئيسية أو البطل هو مساعد مبيعات بسيط من بوتيك أزياء انتقل مؤخرًا إلى لوس أنجلوس المشمسة، ذات يوم، تنظر كيم كارداشيان بنفسها إلى المتجر وتطلب المساعدة في اختيار الزي المناسب لحدث اجتماعي، عليك تقديم المساعدة لها في اختيار الملابس المناسبة لها.

امتنانًا للمساعدة، فهي على استعداد لمساعدة الشخصية على التنقل في عالم الأعمال الاستعراضية، في اللعبة تحتاج إلى اكتساب شهرة وأن يكون لديك شعبية كبيرة بين جميع فئات المجتمع، وبالتالي تصبح نجما، عند التواصل مع الأشخاص المشهورين، تحتاج إلى إكمال مهام القصة التي تؤثر بشكل مباشر على اكتساب الخبرة والمال. 

ستساعدك معرفة علم نفس السلوك في العثور على موضوعات مناسبة للمحادثة وكسب المحاور، بحيث يساهم في الوقت المناسب في تعزيز الشخصية، لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة للايفون والاندرويد هي مثالًا جيدًا لمحاكاة شخصية المشاهير التي تفتح ردهات عالم عرض الأزياء واستعراض الأعمال.

تحميل لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة للايفون والاندرويد

تحميل لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة للايفون والاندرويد

كيم كارداشيان: هوليوود - مغامرات كيم كارداشيان النجمية في طريقها لتصبح نجمة هوليود:

إذا كنت تحلم بأن تعيش حياة أحد المشاهير، من نجم طموح إلى شخصية مشهورة، فعليك أن تبدأ هذه اللعبة، جنبًا إلى جنب مع كيم كارداشيان، هي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مشهورة، مع لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة للايفون والاندرويد ستلتقي بالمشاهير وتصبح رمزًا للأناقة وتلتقي بأشخاص جدد، خصص شخصيتك بآلاف الإطلالات وتسريحات الشعر والملابس والإكسسوارات.

إذهب إلى عروض الأزياء، واحضر دروس التمثيل، وسافر حول العالم، باريس ولندن ونيويورك ولوس أنجلوس في انتظارك! احصل على المعجبين من كل مكان، وتجنب المصورين، واذهب في المواعيد واللقائات، رتب حفل زفاف رائع مع من تحب واشتري قصرًا عائليًا ضخمًا، يمكنك أيضًا تربية الأطفال وتصبح رجل أسرة سعيد، أو التركيز على مهنة وتطوير مهارات العمل.

لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة

مميزات لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة

الخصائص الرئيسية:

  • نسخة معدلة من أجل المال.
  • التاريخ الحقيقي الذي يمكن تغييره.
  • العديد من النجوم المشهورين في اللعبة.
  • اللعبة مناسبة للفتيات والشباب أيضًا.
  • العناصر والأدوات والملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل جميعها متاحة مجانًا تمامًا.
  • كل ما تحتاج سوف تحصل عليه داخل اللعبة بدون شراء.
  • متجر مفتوح مجانًا.
  • لا توجد قيود أو إعلانات أثناء اللعب.
  • وأكثر بكثير من ذلك سوف تجد الكثير من المميزات عند حصولك على اللعبة مهكرة.

لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة

لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة للاندرويد

ادخل الى عالم الشهرة والنجومية واصبح احد نجوم هوليود المرموقين و المعروفين لدى الجميع وبين جميع الفئات بين الأطفال بين الشباب بين المراهقين بين الكبار كن نجم للجميع:

إذهب إلى الحفلات التي تقابل فيها كبار الشخصيات في مجال الأعمال، يمكن للبطل أن يقف على السجادة الحمراء، جنبًا إلى جنب مع الممثلين والمغنين البارزين وحتى كيم نفسها، لن يكون من الصعب عليك تحميل لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة للاندرويد من موقعنا درويد بلس، حتى تكون الرحلة إلى عالم البريق والرفاهية أكثر إمتاعًا، انغمس في مغامرات لا تُنسى، لتصبح ما حلمت أن تصبح عليه يوما ما.

جرب دور نجم المستقبل، أكمل المهام، ارفع مستوى حياتك المهنية في مجال عرض الأزياء، واكسب شهرة وقم بوضع خطط للإنفاق على التسوق، عليك المحاولة مرات ومرات وفعل كل الأشياء التي تتطلبها رحلة الوصول الى الشهره والنجوميه حتى تكون أحد نجوم هوليود الرائعين، لا تقف عند الأشياء والتفاصيل الصغيرة فقط اهتم بكيفية تحقيق النجاح والوصول الى مستوى عالي من الاحترافيه والشهرة في العالم.

لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة

وصف لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة

قصة اللعبة:

تدور اللعبة حول نجم المستقبل، في بداية لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة تنتقل إلى لوس أنجلوس، تبحث عن عمل ومن ثم يكون لديك وظيفة في متجر أزياء وتخطط بالفعل لخطط كبيرة للمستقبل، تقدم لك Fate هدية من السماء، كيم كارداشيان موجودة في متجرك، والتي تحتاج بشكل عاجل إلى اختيار الفستان المناسب لشخصيتها لالتقاط صورة لها.

هذا خبر رائع حيث أن وجود شخصيه كبيره ومشهوره مثل كيم كاردشيان هي بالفعل فرصة جميلة رائعة لأي شخص يبدا في وظيفة فتكون الفرصة بين يديك لإثبات نفسك. عليك إثبات أنك قادر على تصميم ازياء واختيار الملابس المناسبة لجميع التجمعات والاحتفالات التي تكون بين النجوم العالميين والتي دائما ما يبحثون عن الظهور بشكل لائق.

اغتنم فرصة النجاح والوصول إلى حلمك من خلال تقديم أفضل ما لديك من تصميم وملابس الى النجم المشهورين، وذلك سوف يساعدك على بدء مشوارك نحو الشهرة والنجومية كمصمم أزياء للنجوم العالميين. كن الافضل واثبت نفسك للجميع بتصاميمك الرائعة المختلفة و المتنوعة و الجميلة والمدهشة والغير تقليدية كن أنت النجم واجعل الجميع يرغب في التعامل معك، هل ستساعد النجم وتبدأ عالم الترفيه لنفسك، أم ستذهب للاتصال بمستشار أكثر خبرة؟ الخيار لك.

عالم الشهرة بين يديك في لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة:

اللعبة ليست للفتيات فحسب، بل أيضًا يمكن للأولاد أن يكتسبوا شعبية ويصبحوا نجوم أعمال استعراضية، يوفر المطورون القدرة على اختيار شخصية من الإناث والذكور، من الدقائق الأولى من اللعب، سيتعين على المستخدمين المشاركة في حوارات مع النجوم، من الضروري فهم مشاكلهم وتقديم الحلول المثلى ولا تنس النظر إلى المستقبل ووضع الكلمات في الأماكن المناسبة، أكمل المهام واحصل على الخبرة والمال ونقاط المشاهير.

لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة

العاب مهكرة سوف تعجبكم:

تحميل لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة من ميديا فاير

كيم كاردشيان هوليود هي محاكاة لحياة النجوم وهي محاكاة غير عاديه وليست تقليدية بل هي ممزوجة برواية مصورة وألغاز إبداعية مشوقه ومثيره، وسوف تنال إعجابكم بالتأكيد في قلب هذه اللعبة يكون لديك مستقبل وظيفي ومهني نحو تحقيق المجد والوصول الى اقصى درجات النجاح وتحقيق الشهرة.

ولكن الطريق لن يكون سهل ابدا سوف تقابل العديد من المشاكل التي عليك حلها وتجاوزها عليك المحاولة والقيام بالعديد من التجارب في كثير من المرات سوف تقابل أخطاء عليك محاولة حلها، لذا ومع تحميل لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة من ميديا فاير سوف تتغلب على جميع مشاكل اللعبة.

أهم شيء في هذه اللعبة هو ان يكون لديك سمعه جيده بين الجميع وتجعل الجميع يتحدثون عنك وعن نجحاتك وعن اعمالك المذهلة اختر أصدقائك بعناية لأن اصدقائك سوف يساعدونك في حل الكثير من المشاكل، ابتعد عن الأصدقاء الذين لا يريدون لك تحقيق النجاح ادرس كل خطوه جيدا واعرف ما هي الايجابيات والسلبيات والتحديات التي سوف تقابلك في المستقبل البعيد.

في اللعبة سوف تقابل النجمة المشهورة كيم كاردشيان عليك العمل جاهدا للوصول الى النجوميه بل وحتى تخطي هذه النجمه وتصبح انت الاكثر شهره بين الجميع. نحن هنا نقدم لك الاصدار المعدل من هذه اللعبة وهو اصدار لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة من ميديا فاير الذي سوف يوفر لك العديد من المميزات التي سوف تجعلك تحقق النجاح على الفور.

ولكن دائما عليك السعي لتحقيق هذا النجاح حتى وانت لديك جميع هذه المميزات، المميزات هي فقط مساعده لك ولن تقوم بعمل شيء بدون سعيك وإرادتك في إثبات نفسك بين النجوم كن أنت النجم الأول بين الجميع اثبت نفسك للاخرين أنك الأفضل من خلال هذه اللعبه الجميله والرائعه.

لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة

تحميل لعبة kim kardashian hollywood مهكرة للايفون

اللعبة متوفرة لنظام الاندرويد وهي موجودة ومتاحة للتحميل من متجر جوجل بلاي ولكن الاصدار الرسمي به بعض المميزات المقفولة والغير متاحة للجميع إلا من خلال مشاهدة الاعلانات أو من خلال شراء هذه العناصر والأدوات، ولكن نحن هنا نقدم لكم كما ذكرنا النسخة المعدلة وهي لعبة kim kardashian hollywood مهكرة للايفون والتي فيها لن تحتاج الى شراء او مشاهدة الاعلانات فقط عليك تحميل اللعبة وتثبيتها للحصول على كافة المميزات المقفولة مثل الأدوات والعناصر التي سوف تساعدك في تصميم الأزياء، وكذلك سوف تساعدك في الوصول الى ما تريد وتحقيق النجاح في اللعبة.

أنشئ حياتك الجديده:

  • حيث ستنشئ حياتك الجديدة داخل اللعبة، هنا يجب أن تصبح شخصًا مشهورًا جدًا ولديك ثروة مالية ضخمة، مما يسمح لك بالقيام بكل ما تتمناه:
  • سيوضح لك هذا التطبيق كيف يعيش نجوم هوليوود الحقيقيون، سيكون يمكنك العمل كشخص مشهور مثل كيم كارداشيان، في بداية اللعبة، عليك أن تختار بالضبط من تريد أن تصبح، على سبيل المثال:
  • ممثل - ممثلة.
  • عارضة أزياء - حلاق.

تنتظرك أكبر وأجمل المدن والتي تشمل: لوس أنجلوس ونيويورك وميامي وغيرها الكثير، سيسمح لك ذلك بالسفر فورًا إلى أي دولة أو مدينة والقيام بعملك بشكل احترافي، حيث لا تحتاج الآن إلى التفكير في المال على الإطلاق، خلال اللعبة، ستلتقي بالعديد من النجوم والممثلين الذين سيكونون عملائك، اللعبة مناسبة أكثر للفتيات، ولكن يمكن للجميع لعبها أيضًا.

لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة

Kim Kardashian: Hollywood مهكرة iOS

هي مغامرة رائع من Glu حيث يصنع اللاعبون حياتهم بأنفسهم يمكنك أن تصبح نجمًا طموحًا، حيث في Kim Kardashian: Hollywood مهكرة iOS تبدأ رحلتك من الصفر لتحقيق النجاح والذهاب لغزو هوليوود والتعرف على المشاهير وبالطبع العمل مع Kim Kardashian، اختر في أي اتجاه عمل تريد أن تكون.

قم بترتيب التسوق، وحضور الحفلات، والسفر حول العالم، يمكنك أن تعيش حياتك العادية حيث تعمل على إنشاء أسرة وتكوين عائلة، كذلك يمكنك أن تعيش قصة superstar life حيث يمكنك أن تكوني عارضة أزياء أو نجمة سينمائية أو غلاف مجلة مشهورة …إلخ من وسائل الشهرة والنجومية.

هي لعبة محاكاة للمغامرة حيث عليك أن تجرب نفسك بشخصية Kim Kardashian وتصبح نجم عالمي، في بداية لعبة Kim Kardashian: Hollywood مهكرة iOS، تحتاج إلى اتخاذ قرار صعب - جرب نفسك في دور Kim أو أن تصبح مستقل وتمهيد الطريق بشكل مستقل لتحقيق النجاح والشهرة والثروة. 

بغض النظر عن الاختيار، ستتطور القصة بنفس الطريقة، وبالتحديد، عليك الحصول على وظيفة مثيرة للاهتمام، وتكوين صداقات جديدة، وقبول الدعوات المغرية، وتسلق السلم الوظيفي وكسب الكثير من المال إلى جانب الشهرة.

لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة اخر اصدار

عالم الرسوم المتحركة:

الرسومات في لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة اخر اصدار ملونة ومصممة جيدًا، تم تصميم أسلوب اللعبة بالكامل في شكل رسوم متحركة، والذي يسمح لك باللعب ليس فقط للبالغين، ولكن أيضًا للأطفال، ستسمح لك الشخصيات النابضة بالحياة والمشاهد المتحركة مع الحوار بالتفاعل مع كل شخصية والتعرف على حياتها واتخاذ خيارات مختلفة. 

توجد مؤثرات صوتية فقط، ولا توجد مؤثرات بصرية، ولكنها ليست ضرورية هنا، من حيث التحكم، كل شيء بديهي وسهل، باستخدام يد واحدة فقط، يمكنك أداء جميع الإجراءات، يمكنك الآن تنزيل هذه اللعبة والحصول على تجربة لعب لا تُنسى، يحتوي موقعنا على نسخة المعدلة، حيث ستحصل على الكثير من النجوم.

Kim Kardashian game مهكرة

تحتوي Kim Kardashian game مهكرة على الكثير من الحوارات مع الشخصيات الأخرى، عليك أن تكون لطيفًا مع معجبيك وتحاول تجنب المصورين، سيؤثر كل إجراء تتخذه والقرار الذي تتخذه بطريقة ما على نتيجة الأحداث وتطور القصة حول الشخصية الرئيسية، كلما أصبح بطل الرواية أكثر شهرة، زادت نقاط الشهرة والمال لديه، مما يعني أنه يمكنك شراء الملابس في متاجر باهظة الثمن. 

الاختيار سوف يكون صعب نظرًا لوجود الكثير من الملابس والإكسسوارات الرائعين، بدءًا من الأحذية إلى الإكسسوارات الثمينة، مع تطور شخصيتك، يمكنك أن تصبح: ممثل/ة، مغني/ة، عارضة أزياء، أو غلاف لمجلة أزياء، ابدأ اللعبة وحاول التغلب على لوس أنجلوس الافتراضية جنبًا إلى جنب مع المشاهير الآخرين والبوتيكات باهظة الثمن والفيلات الفاخرة.

خاتمة

في هذه المقالة قدمنا لكم كل شيء عن اللعبة في البداية بدأنا بمقدمة صغيرة عن اللعبة، وعن كيفيه عمل اللعبة ثم تتركنا الى هذا الاصدار المعدل من اللعبه وهو تحميل تحميل لعبة Kim Kardashian Hollywood مهكرة للايفون والاندرويد وذكرنا جميع المميزات التي تخص هذا الاصدار والتي تجعله مختلف عن الإصدار الرسمي بصورة كبيرة. 

وذلك لأن الاصدار الرسمي يوجد به اشتراك مقابل أموال حقيقية للحصول على كافه الاشياء في المتجر ولكن هذا الإصدار يوفر لك كل شيء مجانا وبدون دفع أي أموال، الإصدار يوفر متجر اللعبة مفتوح مجانا. مع وجود عملة وأموال لا نهائيه في اللعبة، كذلك وضحنا في هذه المقالة بأن اللعبة موجودة لنظام الأندرويد ونظام iOS.

بمعنى أنه يمكن لأي احد لديه هاتف ذكي اندرويد او ايفون تحميل اللعبه والحصول عليها مجانا تماما تماما، كن النجم المشهور في اللعبة واحصل على كل شيء تريده، في النهاية نقدم لكم رابط التحميل.

معلومات حول Kim Kardashian Hollywood مهكرة:

  • اسم اللعبة: Kim Kardashian
  • الإصدار الحالي: 13.2.0
  • آخر تحديث: 21 اغسطس 2022
  • المطور: Glu
  • متوافق مع: Android & iOS
  • الحجم: 306 MB
  • التصنيف: العاب مهكرة

رابط التحمبل للاندرويد

رابط التحميل للايــفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-