تحميل لعبة Super stylist مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Super stylist مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد اختر ملابس أنيقة للنجوم، واذهب إلى الحفلات الرائعة معهم والتقط صورًا لـ Stylegram حتى يسعد عملاؤك ومعجبيهم بمظهر عصري. احصل على اللعبة الأن من درويد بلس

في لعبة Super stylist مهكرة افتح الصالون الخاص بك الأكثر أناقة حيث سوف تلبس فقط أكثر الشخصيات المهمة والبراقة، قم بتلبيسهم أزياء جميلة، واختار لهم تسريحات الشعر الجميلة والاكسسوارات، بالإضافة إلى الأحذية المطابقة لإسعاد جميع عملائك.

إذهب إلى الحفلات الرائعة والروتين الاجتماعي مع عارضاتك لجعلها صورًا جميلة لـ Stylegram، قم بإنشاء أروع الصور الفريدة للعملاء، والتي سيتحدث عنها جميع مشاهير المجتمع.

تحميل لعبة Super stylist مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة 2023

اسم اللعبة Super stylist
الإصدار 3.0.09
نوع التهكير أموال غير محدودة
آخر تحديث01 أكتوبر 2023
مطوّر البرامج Crazy Labs by TabTale
متوافق مع Android 5.1 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 1.8 GB
الترخيص مجاني

Super stylist مهكرة هي محاكاة غير رسمية يصبح فيها اللاعب المصمم الأكثر شهرة في المدينة لتحقيق الشعبية مع العملاء الأكثر شهرة، سيتعين على المستخدم صقل الأسلوب باستمرار والعمل على الظهور مع المشاهير.

في عملية إنشاء صورة، يحتاج اللاعب إلى الالتزام برغبات العملاء، وإذا نجح، فسوف يحصل بسخاء على كلاً من النقود والتوصيات الإيجابية، إلى جانب ذلك، سيتمكن المصمم أيضًا من حضور الحفلات، والمناسبات الاجتماعية المختلفة، حيث سيتم جمع كل نجوم المجتمع.

جرب نفسك كمصمم أزياء شهير، واختر ملابس باهظة للنجوم وكن المصمم الأكثر شعبية في العالم! إذا كنت تحب التسوق، فلماذا لا تجعله في صالحك؟ صقل إحساسك بالأناقة، واختر أزياء للنجوم والأشخاص العاديين، وقدم كل ما تملك لتكون الأنجح.

ما هي لعبة Super Stylist مهكرة اخر اصدار

هي نسخة معدلة، تُعرف باسم Super Stylist Mod Apk، يتم إلغاء قفل جميع الملابس والإكسسوارات افتراضيًا؛ ليست هناك حاجة لشرائها. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد إعلانات لتشتت انتباهك أثناء لعب هذه اللعبة.

قم ببيع الأزياء الأفضل والفريدة من نوعها واكسب أموالاً طائلة منها، بعد كل شيء، يجب أن يحصل عملك على أجر جيد، كلما قمت بإنشاء أزياء ناجحة، زاد عدد العملاء الجدد الذين سيأتون إليك للحصول على المساعدة.

في لعبة Super Stylist مهكرة اخر اصدار لقد أصبحت حلاقًا للنجوم المشهورين، عليك تلبيسهم بطريقة تجعل الجميع يتحدثون فقط عن ملابسهم العصرية، توجد مجموعة كبيرة من الملابس الجميلة والاكسسوارات والأحذية العصرية.

كل هذا سيكون في متناول يديك حتى تتمكن من إنشاء أكثر الصور بريقًا، قم بإنشاء المزيد من المجموعات الجديدة لكسب المزيد من الأموال التي يمكنك استثمارها في تطوير صالونك، ابتكر أيضًا مكياجًا لا يقاوم لإكمال مظهر عميلك، إذهب إلى الحفلات وادعو عملاء جدد إلى صالونك.

مع لعبة Super stylist مهكرة يمكنك حضور المناسبات الاجتماعية وتحقيق النجاح في هذه المنطقة الصعبة، دع العالم بأسره يعرف مواهبك، وقم بالترويج لعملك المفضل للجماهير وجذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

هل يمكنني تعلم مهارات ماكياج مذهلة في Super Stylist Mod Apk؟

  • نعم، يمكنك تعلم مهارات الماكياج المذهلة في هذه اللعبة المذهلة.

هل يمكنني اختيار فنان ماكياج من اختياري في Super Stylist؟

  • نعم، يمكنك اختيار فنان الماكياج الذي تختاره في هذه اللعبة الرائعة.

هل يمكنني تلبيس نموذجي في Super Stylist؟

  • نعم، يمكنك تلبيس نموذجك في هذه اللعبة الرائعة.

مميزات لعبة Super stylist مهكرة

في بعض مميزات لعبة Super stylist مهكرة كما يلي:

انها لعبة مذهلة للفتيات للعب:

هذه هي اللعبة المدهشة للفتيات لأنها تحتوي على الكثير من المحتويات التي ترغب في لعبها، وهناك الكثير من ألعاب التزيين والإكسسوارات والعديد من الأشياء الأخرى التي تحبها وتريد تطبيقها في حياتهن.

رسومات جميلة:

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الرسومات الجميلة. الرسومات تجعل الألعاب ملونة وجميلة وستحب لعب هذه اللعبة لأن الرسومات ستضيء اللعبة.

مهارات ماكياج إبداعية ومبتكرة:

يمكن للفتيات تطبيق أي نوع من الماكياج الذي يرغبن فيه، بما في ذلك أحمر الشفاه، على عارضاتهن في هذه اللعبة باستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات الماكياج المبتكرة والمبتكرة لأنها لعبة مبتكرة تتيح حرية التعبير الكاملة.

يفكر المصمم في كل شيء:

من تسريحة شعر العميل إلى الأحذية والإكسسوارات، من المهم تحقيق مزيج متناغم من العناصر، بهذه الطريقة فقط ستصبح الصورة كاملة. في لعبة Super stylist مهكرة سيتعين على اللاعبين تجربة العارضات بأيديهم، أمامك مجموعة كبيرة من الملابس وأدوات خزانة الملابس الأخرى، يمكنك الجمع بين العناصر كما تريد، على سبيل المثال، تنورة من الدنيم مع بلوزة وردية شاحبة، فستان طويل أنيق مع صندل أو حذاء طويل، لا توجد قيود، جرب كل شئ.

الكثير من الإكسسوارات والأزياء:

يمكنك أيضًا استهلاك أي إكسسوارات وملابس تريدها. يمكنك تزيين نموذجك وفقًا لرغبتك ويمكنك أيضًا إظهار إبداعك ومهاراتك من خلال تزيين النموذج الخاص بك وتطبيق الملحقات عليه.

عملاء مختلفون:

هناك الكثير من العملاء والعملاء في هذه اللعبة لأولئك الذين تضطر إلى خداع عارضاتهم ويمكنهم الحصول على الكثير من المكافآت والأسعار من خلال تزيين عارضاتهم بطريقة احترافية بطريقة جميلة جدًا. كلما زاد عدد العملاء لديك في - Super Stylist Mod، زادت قدرتك على ملء يدك واكتساب الخبرة اللازمة في هذا المجال من النشاط.

مع Super Stylist أنت تجعل هذا العالم أكثر جمالاً، وترسم الابتسامة والسعادة للعديد من الزوار، وتجعلهم أجمل وأكمل، الآن يجب أن تكون دائمًا في مركز الاهتمام، حضور الفعاليات الثقافية المختلفة والحفلات الاجتماعية مع عملائك.

اختر خبير المكياج المناسب لك:

يمكنك أيضًا اختيار فنان ماكياج من اختيارك الذي تفضله وتعتقد أن فنانين المكياج هؤلاء يمكنهم عمل مكياج أفضل حتى تتمكن من لعب هذه اللعبة والاستمتاع بميزاتها الذهبية حيث تحتوي على الكثير من الميزات المذهلة التي يمكنك اختيار فنان ماكياج بنفسك.

جرب العاب مهكرة اخري:

تحميل لعبة Super Stylist مهكرة من ميديا فاير

احصل على لعبة Super Stylist مهكرة من ميديا فاير حيث المصمم الخارق - خبير الموضة والأناقة: اشعر وكأنك مصمم أزياء! في اللعبة، عليك إظهار معرفتك بالموضة والترقية إلى مستوى العمل مع النجوم، اجمعها للمهرجانات والجوائز والخروج فقط.

في Super Stylist مهكرة عليك أولاً بناء المصداقية، في كل مرة يكون لدى العميل رغبات معينة يجب تلبيتها، تعامل مع العمل بمسؤولية حتى يشعر الناس بالرضا ويأتون إليك أكثر.

لعبة Super Stylist مهكرة تطابق مكياجك وأسلوب شعرك، يمكنك حتى فتح الاستوديو الخاص بك لجذب عملاء جدد، عليك أن تصبح أفضل مصمم أزياء في المدينة، ويجب الحفاظ على هذا الوضع، والمحافظة على النجاح.

كيفية تنزيل وتثبيت Super Stylist مهكرة أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف Super Stylist Mod APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

ملاحظة: اذ لم يعمل التهكير بعد تحميل ملف APK اضغط علي زار التهكير وقم بتجربة الطريقة الافضل لـ تهكير لعبة Super Stylist للاندرويد بدون روت و بدون تنزيل ملفات.

كيفية تحميل لعبة Super Stylist مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Super Stylist مهكرة للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Super Stylist iPA.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

في لعبة Super stylist مهكرة تم تقديم مشروع لعب أدوار ممتاز ومصمم جيدًا للاعبين من Crazy Labs حيث سيصبحون مصممين مبتدئين، مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات والعناصر والأشياء، بالإضافة إلى جوانب اللعب تجعل اللعبة واحدة من أفضل الألعاب في فئتها.

من الضروري اكتساب سمعة طيبة من أجل إنشاء مجموعة من العملاء المشهورين، لتلبية طلباتهم، سيسمح لك ذلك بكسب وإعلان نفسك لعالم الموضة بأسره. يجب عليك أيضًا تتبع أحدث الاتجاهات من أجل أن تكون دائمًا متقدمًا على الآخرين. كن حلاقًا حقيقيًا، مثالي لجميع عشاق الموضة والأناقة وتسوق الملابس.

العروض التي يقدمها المصممون المشهورون هي دائمًا حدث، حيث حشود من الصحفيين تتجمع من أجل الحدث. في النهاية نقدم لكم روابط تحميل لعبة Super stylist مهكرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-