تحميل لعبة WildCraft مهكرة 2023 [مال غير محدود]

تحميل لعبة WildCraft مهكرة 2023 [مال غير محدود] هي محاكي للحياة البرية حيث يتم منح اللاعبين الفرصة ليصبحوا أحد الحيوانات المفترسة في الممر الأوسط، سيكون لديهم خيار بين الذئب والوشق والثعلب وغيرهم ممن يصطادون وهم ماهرون للغاية.  

WildCraft مهكرة عالم ثلاثي الأبعاد ضخم ومفتوح في مواسم مختلفة، ووجود لاعبين متعددين للعب في مجموعة، بالإضافة إلى مجموعة من ميزات اللعب المثيرة الأخرى التي ستنال إعجاب جميع عشاق هذا النوع من الالعاب. WildCraft مهكرة هي لعبة محاكاة واقعية ستجعلك تشعر وكأنك حيوان مفترس يعيش في البرية. احصل عليها الأن من درويد بلس.

تحميل لعبة WildCraft مهكرة 2023

تحميل لعبة WildCraft مهكرة 2023

اسم اللعبة WildCraft
الإصدار 29.1_nvidia
نوع التهكير مال غير محدود
آخر تحديث08 أغسطس 2023
مطوّر البرامج Turbo Rocket Games
متوافق مع Android 5.0 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 512 MB
الترخيص مجاني

WildCraft مهكرة في البداية وبعد شاشة التوقف الترحيبية، تحتاج أولاً إلى اختيار جنس وإعطاء لقب بعد ذلك، يُقترح أخذ دورة قصيرة حول التعرف على الإدارة والقدرات مع تقدم اللعبة. 

لعبة WildCraft مهكرة اختر حيوانك المفضل، سيكون من الممكن تغيير الشخصية، وهناك العديد منهم، هذا ثعلب، ودب، وذئب وغيرهم الكثير، يحدد اللاعب أيضًا المظهر بنفسه: لون العين واللون وحتى سمات الموضة للملابس والإكسسوارات.

لعبة WildCraft مهكرة

تحميل لعبة WildCraft مهكرة اخر اصدار

لدى WildCraft مهكرة اخر اصدار وضعان: لاعب واحد وعبر الإنترنت، في الوضع الأول، يحتاج المستخدم لإكمال المهام، خلاصة القول هي اصطياد الحيوانات والحصول على طعامها، في حالة حدوث تصادم، يجب أن تتبع مقياس الطاقة والصحة لديك، وإلا فلن تتمكن من حساب قوتك. 

مع كل انتصار، سيزداد مستوى الشخصية، مما سيجعل من الممكن فتح مواقع جديدة مع خصم أقوى. لعبة WildCraft مهكرة 2023 للتحكم المريح في الشاشة الرئيسية في الزاوية اليسرى، يوجد عصا تحكم، في الزاوية اليمنى، يمكنك رؤية العديد من التصنيفات، وهي قدرات تشغيل، وهجمات، ومهارات إضافية، وهناك أيضًا تلميح… يتبع

لعبة WildCraft مهكرة

تنزيل لعبة wildcraft مهكرة

تنزيل لعبة wildcraft مهكرة إذا قمت بالنقر فوق أيقونة العين، يمكنك معرفة مكان العثور على الهدف، ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه في قائمة اللعبة يمكنك اختيار نوع مجاني من اللعبة أو من منظور الشخص الأول. wildcraft مهكرة مجاناً لإكمال المهام ، يتلقى اللاعب المال وإكسير التحسين. توافر المهام الجديدة محدود في الوقت المناسب. يوجد أيضًا نظام مكافأة في شكل صندوق هدايا. 

كما هو الحال في الحياة الواقعية، لا تجوب شخصية wildcraft مهكرة الغابات البرية بحثًا عن الفريسة فحسب، بل تخلق أيضًا عائلتها الخاصة، وتطارد معًا وتقوم بتربية النسل، عندما يلتقي الوحش بنصفه الآخر، من الضروري أولاً الدخول في معركة معه لإثبات قيادته وتفوقه.

لعبة WildCraft مهكرة

تحميل لعبة WildCraft مهكرة للاندرويد

WildCraft مهكرة للاندرويد في وضع تعدد اللاعبين، يمكنك إنشاء حساب في القائمة الرئيسية، بعد اختيار شخصيتك، يمكنك البدء في التحرك عبر البراري والغابات، يمكن للشخصية الرئيسية تنظيم لعبتها الخاصة. يمكنك الانضمام إلى مجموعات أخرى لإكمال المهام معًا، جميع الخصوم تقريبًا هم نفس اللاعبين الحقيقيين، هناك محادثة في اللعبة عبر الإنترنت.

مميزات لعبة WildCraft مهكرة

الخصائص الرئيسية في WildCraft مهكرة:

  • رسومات ممتازة ثلاثية الأبعاد.
  • سهولة التحكم في عصا التحكم.
  • موسيقى الخلفية والتمثيل الصوتي للبيئة.
  • تلميحات نصية.
  • سيساعدك في الحصول على اندفاع الأدرينالين دون تعريض سلامتك للخطر.
  • يقدر الباحثون عن الإثارة الذين يحتاجون إلى الإثارة إمكانيات محاكاة واقعية تستهدف أكثر المعجبين تطلبًا من هذا النوع.
  • في هذه اللعبة، يمكنك أن تصبح مفترسًا قادرًا على البقاء على قيد الحياة في عالم خطير من الحياة البرية، وقائدًا مستعدًا للقتال حتى النهاية المريرة.
  • محاكي بقاء ملون يمنحك حرية كاملة في العمل من حيث سيناريو قتال محتمل، مما يجعل هذه اللعبة مثيرة بشكل لا يصدق.

تحميل لعبة WildCraft مهكرة للايفون

تقدم لعبة WildCraft مهكرة للايفون إمكانية اختيار أي من الحيوانات المعروضة: ذئب، وشق، و كوغار، وثعلب - هناك العديد من الخيارات، يمكنك تجربة نفسك في أكثر الأشكال إثارة للاهتمام. WildCraft مهكرة تتوفر إعدادات مختلفة للاعبين: يتيح لك التطبيق تعيين الجنس واللون واختيار الاسم وضبط المعلمات المختلفة وخصائص الحيوانات.

قم بـ تنزيل:

من بين المهمات، سيكون هناك العشرات من المهام المثيرة للاهتمام المتعلقة بضمان حياة آمنة ومغذية جيدًا في العالم البري. WildCraft للايفون مهكرة يجب على المفترس أن يصطاد، ويبحث عن مأوى، ويجهز مخبأ، وينشئ أسرة، وينشئ ذرية، ويقاتل الأعداء والمنافسين، سيسمح لك إكمال هذه المهام بنجاح بكسب العملة داخل اللعبة اللازمة للتغلب على الصعوبات.

لعبة WildCraft مهكرة

تحميل Wild Craft مهكرة

في لعبة Wild Craft مهكرة سوف تسهل الحصول على الكثير من المال بمرور المستويات، مما يوفر للاعبين مزايا إضافية، ستكون اللعبة عملية شراء جيدة لمستخدمي الأجهزة المحمولة الذين يحتاجون إلى الإثارة، حيث يمكنك استكشاف عالم الحياة البرية النابض بالحياة، والحصول على انطباعات لا تُنسى وتجارب جديدة. 

Wild Craft مهكرة هي لعبة محاكاة حيوانات برية ثلاثية الأبعاد ممتازة، سيتمكن اللاعبون من التحكم في أحد الحيوانات المتاحة: ذئب، وثعلب، ووشق، وبعض سكان الغابات الآخرين. 

في هذه الحالة، سيكون المستخدم قادرًا على إعطاء الشخصية مظهرًا فريدًا من خلال اختيار لون المعطف والميزات الفردية. بعد ذلك، سيتعين على الحيوان البحث عن الطعام، والقتال مع ممثلين آخرين لحيوانات الغابة، وكذلك تكوين أسرة ونسل، هناك أيضًا إمكانية التعاون مع لاعبين آخرين.

تحميل لعبة WildCraft مهكرة ميديا فاير

لعبة WildCraft مهكرة ميديا فاير الحياة في الغابة بين الحيوانات البرية مليئة بالمخاطر والصعوبات، تحدى نفسك في WildCraft مهكرة، والتي ستتيح لك الدخول كأحد الحيوانات البرية. احصل على WildCraft مهكرة من ميديا فاير كن مفترسًا وابدأ في البحث عن البقاء، العب دور الحيوانات المختلفة - الحيوانات المفترسة والحيوانات العاشبة على حد سواء، وقم بتقييم الجهود التي يحتاجونها للبقاء على قيد الحياة في البرية، اللعبة لديها عالم مفتوح ضخم. 

من ميديا فاير قم بـ تحميل لعبة WildCraft مهكرة باختيار أحد الحيوانات المعروضة عليك في بداية اللعبة (الوشق والذئب والثعلب وغيرها الكثير)، ستبدأ رحلتك للبقاء على قيد الحياة. كل حيوان له ممره الخاص ومهامه الخاصة، طريقة اللعب مثيرة للاهتمام ومثيرة بشكل لا يصدق.

لعبة WildCraft مهكرة

تحميل لعبة WildCraft: Animal Sim Online مهكرة

WildCraft: Animal Sim Online مهكرة تضيف واقعية اللعبة القدرة على الإنجاب، وإذا كان لديك مثل هذا الشرف، فيمكنك الاعتناء بستة حيوانات والعناية بها في نفس الوقت، ستكون قادرًا على اختيار خصائص مختلفة لكل نوع من الأشبال. على سبيل المثال، لون معطفه والتلوين والعديد من المعلمات الأخرى. 

لعبة WildCraft مهكرة تحقق من جلود النمور والأسود والفهود والتماسيح الجديدة! بالطبع، تتطلب رعاية النسل جهودًا خاصة، على سبيل المثال، سيكون عليك حمايته من هجمات الحيوانات البالغة الأخرى. سيحاول الغرباء أحيانًا فرض سيطرتهم على منطقتك، وهنا سيتعين عليك أيضًا الدفاع عن حقوقك.

تهكير لعبة WildCraft

قم بـ تهكير لعبة WildCraft من موقعنا - الإصدار الذي يحتوي على الكثير من المال، هي لعبة ستساعدك على الهروب من رتابة الحياة اليومية، سيتمكن كل مستخدم لجهاز محمول من الذهاب إلى البرية للقتال من أجل البقاء. 

لعبة WildCraft مهكرة الواقعية القصوى، التي تم تحقيقها بمساعدة الرسومات ثلاثية الأبعاد والمواقع التفصيلية، تجعل هذه المغامرة الافتراضية لا تُنسى حقًا، توجد عدة أنواع من الحيوانات، من بينها الذئاب والثعالب والوشق.

كيفية تنزيل وتثبيت WildCraft مهكرة أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

ملاحظة: اذ لم يعمل التهكير بعد تحميل ملف APK اضغط علي زار التهكير وقم بتجربة الطريقة الافضل لـ تهكير لعبة WildCraft للاندرويد بدون روت و بدون تنزيل ملفات.

كيفية تهكير لعبة WildCraft للايفون؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي WildCraft مهكرة للايفون 2023 على iOS:

  1. انقر فوق زر التهكير في الاسفل.
  2. اختر عدد الموارد المجانية التي تريدها وانقر فوق إنشاء.
  3. أدخل اسم المستخدم داخل اللعبة واختر بين الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل iOS و Android.
  4. تحقق عن طريق تنزيل لعبة مجانية أو ملء استبيان مجاني.
  5. أخيرًا، قم بتحديث اللعبة وسترى عدد الموارد التي كتبتها من قبل في حسابك على الفور.

الخلاصة

في لعبة WildCraft مهكرة يحق للاعب اختيار المفترس الأكثر إثارة للاهتمام من أجل التنافس على الفوز في اللعبة نيابة عنه، إنه ينطوي على تنفيذ العديد من المهام المعقدة المتعلقة بترتيب حياة الشخصية: تكوين أسرة، بناء منزل، قتال العديد من الأعداء، كل هذا سيتطلب أقصى درجات البراعة والتفاني الكامل، لأن عالم الحياة البرية الخطير سيصبح مكانًا لتطوير الحدث. الأن نترككم مع رابط التحميل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-