تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد سوف تمتلك آلة طهي مثيرة أينما تكون يمكنك فتح مطعم أحلامك حيث يتعين عليك ترتيب الأطباق وبيعها لعملائك. اكتشف حبكة لعبة Cooking Diary من اللحظة الأولى بمجرد أن يُشار إلى اسمك ومنحك مطعمًا داخل مدينة تيستي هيلز. 

حيث يمكنك تحقيق حلمك، في بداية اللعبة، تحتاج إلى تحديد جنس شخصيتك، بالإضافة إلى تخصيص مظهره. بعد اختيار جنس وتخصيص الشخصية قدم له سمعة طيبة وابدأ في إدارة مطعمك وابدأ في تلبية طلبات عملائك. 

تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة 2023 في البداية، قد يكون لديك صرح صغير يمكنك من خلاله بيع أطباق مباشرة لعملائك تشبه البطاطس المقلية والبرجر والكولا وعصير البرتقال والبدائل، كلما تقدمت، ستفتح أطباق معقدة إضافية يمكنك ببساطة إهدائها لعملائك، لكل طلب عميل مكتمل ومهام مكتملة، ستتلقى عمله داخل اللعبة.

تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة 2023

اسم اللعبة Cooking Diary
الإصدار 2.16.3
نوع التهكير جواهر وأموال لا نهاية
آخر تحديث09 أغسطس 2023
مطوّر البرامج MYTONA
متوافق مع Android & iOS
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 752 MB
الترخيص مجاني

لعبة Cooking Diary مهكرة توجه إلى المتجر داخل اللعبة وستتمكن من ترقية أجهزة غرفتك من أجل أن تدفع وقتًا أقل في الطهي، ستتمكن من شراء مشغل موسيقى وتلفزيون والعديد من الأثاث ومنضدة بار وأشياء داخلية أخرى لمؤسستك لإسعاد ضيوفك وترك نصائح إضافية. 

بمرور الوقت، قد تكون مستعدًا لاستئجار مساعدين لمساعدتك في إعداد الأطباق وبيعها للزائرين، مع الرسومات ثلاثية الأبعاد الجذابة وطريقة اللعب المميزة سوف تشعر كأنك في مطعمك في الواقع. 

Cooking Diary للاندرويد مهكرة من خلال هذه اللعبة، عليك أن تفتح صرح أحلامك وتجميله بالطريقة التي تريدها، ستتمكن من تعليق صورة على الحائط، وشراء تلفزيون ومركز موسيقى ومفروشات بديلة للزينة، ستتمكن من فتح أكثر من 100 من الإكسسوارات والأزياء لشخصيتك، كن جزءًا من الحدث لتطلب نصفًا في منافسات مثيرة ضد لاعبين بديلين.

تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة للايفون

تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة للايفون: افضل لعبة بناء ومطعم لذيذة - اكتشف عالم المطبخ الرائع المرتبط بطهي مجموعة من الأطباق، خلال هذه اللعبة، ستنتهي في عاصمة Tasty Hills، حيث تظهر أحداث مثيرة للاهتمام كل يوم، يزور نقاد البناء المقاهي والمطاعم ويكتبون مقالات مدمرة. 

لعبة الطبخ مهكرة يُعد الطهاة أطباقًا جديدة ويتقنون المأكولات الراقية، ويقوم منافسيهم ببناء خططهم المبتكرة، اختر البطل المناسب وإبدأ رحلة مثيرة، افتح مطاعم جديدة ودلل ضيوفك بأطباق شهية ومتنوعة، تحسين المطاعم ولكنك ترغب في استخدام أكثر من ثلاثمائة نوع من ملابس الموظفين، رابط Cooking Diary مهكرة العب مع أصدقائك وتنافس في مسابقة مجتمع الطهي.

تنزيل Cooking Diary مهكرة 2023

مرحبا مرحبا! كالعادة، لدي بالفعل أخبار سارة، سأكون قادرًا حاليًا على إنهاء تحضير فطيرة البيتزا واخبارك بأخباري، أنت يا أخي لا تفترض أي شيء، اطبخ البيتزا داخل آلة شهيرة في العالم. 

بمجرد حصولك على Cooking Diary 2023 مهكرة، تفتح لك الموارد المخفية داخل اللعبة، العديد من العناصر والأشياء المفيدة والفرص وأكثر من ذلك بكثير من العناصر والاضافات، لن تحتاج لشراء كل هذا بعد الأن أو اللعب لفترة طويلة لجمع المكافآت.

مميزات Cooking Diary مهكرة اخر اصدار 2023

Cooking Diary مهكرة للايفون والاندرويد تحتوي على المزيد من الميزات إذا كنت شخص مهتم باللعبة ، ولكن ليس لديك ما يكفي من الصبر، وترغب في فتح كل شيء على الفور وشراء أي عناصر، كل هذا ممكنًا الآن مثل:

خصائص التعديل:

  • الكثير من المال.
  • كل شيء مفتوح.
  • وصفات سرية.
  • الماس.
  • الياقوت.
  • ستتمكن ببساطة من فتح جميع الحيوانات الأليفة والشخصيات.
  • سيكون لديك أفضل المقاهي والمطاعم وأكثرها زيارة.
  • بعد أن يكون لديك المال، والمال الكبير، لا يتعين عليك أن تجبر على حرمان نفسك من أي شيء.
  • ستتمكن من استئجار أكثر الطهاة فعالية وتحضير الأطباق وفقًا للوصفات التي لم يكتشفها أحد.

تنزيل ايضا:

باختصار شديد، ستفتح Cooking Diary مهكرة لك كل الأبواب أمامك داخل اللعبة، أنا متأكد من أنك لا تستطيع الانتظار لبدء اللعبة الآن، أنا أفهمك تمامًا.

تحميل Cooking Diary مهكرة من ميديا فاير

Cooking Diary مهكرة من ميديا فاير آلة مثيرة لدرجة كبيرة تجلب معها عشاق الطهي من كل مكان في العالم، إذا كنت تحلم بوجودك داخل مطعم كبير يقدم مئات الأطباق، فإن اللعبة تمنحك فرصة جيدة لتقدير خططك، وتحقيق حلمك الذي دائما ما ترغب في تحقيقة. 

داخل مدينة Tasty Hills، ستتمكن من فتح العديد من المؤسسات كما يحلو لك، قم بإعداد أطباق لذيذة وتطوير وتزيين مؤسساتك، تعرف على أصحاب منازل المطاعم البديلة وشارك في العديد من البطولات، لن يكون لديك وقت للملل، لأن الضيوف يتدفقون في الحشود والجميع يحتاجون إلى طعام لذيذ. 

لإرضاء الجميع، استخدام كل مميزات اللعبة واحصل عليها مجانًا على موقعنا، واحصل على أكبر قدر من العجين كما يحلو لك وامض قدمًا! إلى المطبخ!.

تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة اخر اصدار

تحظر Cooking Diary مهكرة اخر اصدار جميع الإعلانات ويعرض الموارد حتى تكمل اللعبة بالكامل، هذا يمكن أن يكون اختراقًا، سأخبرك، لا قيود، كل شيء يعمل على أكمل وجه. 

اخر اصدار من Cooking Diary مهكرة هو محاكاة بسيطة لأولئك الذين يرغبون في بناء مفصل برجر خاص بهم والتفوق على المؤسسات الأخرى من حيث الخدمة وجودة الطهي! كن وريثًا مقهى صغير كان ملكًا لجد بطل الرواية، اختر جنسًا، وامنح اسمًا وابدأ في الطهي، احصل على هذا الاصدار الان من العاب مهكرة من درويد بلس.

لعبة Cooking Diary مهكرة للاندرويد

في Cooking Diary مهكرة للاندرويد، قم بطهي أطباق مثيرة للاهتمام، وقم بقلي كرات اللحم من أجل البرغر، ولديك وقت لتقديم القهوة والعصائر ورقائق البطاطس، احملها كلها على صواني، ضع في اعتبارك رغبات العملاء ولديك وقت لإزالتها من الموقد، لأن المنتجات قد تنتهي. 

حتى لو وقع مثل هذا الحادث، فلا تيأس! فقط اضغط على سلة المهملات في القاعة وسوف تتطاير النفايات هناك!، احصل على تعليقات وتوصيات ونصائح رائعة من العملاء، واسحب إصبعك عبر الشريط واجمع ما تحصل عليه.

تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة جواهر وأموال لا نهاية

في Cooking Diary مهكرة هناك نوعان: ذكر وأنثى، بعد اختيار اللاعب، تُمنح الفرصة لتخصيص الشخصية لأنفسهم، بشكل عام، هناك خيار أساسي ولا أحد يجبرك على القيام بذلك، ولكن إذا كنت تريد أن تجعل شخصية تشبه نفسك، فهناك الكثير من الفرص. 

Cooking Diary مهكرة جواهر وأموال لا نهاية تمكنك من تغيير شكل الوجه والعينين والحواجب والرموش والأذنين وتسريحات الشعر، غيّر لون الجلد والشعر وأضف الملحقات أو اتركها كما هي، ثم أعط اسماً وشاهد ما يحدث على الشاشة، المطبخ - قم بترقية جميع العناصر في المطبخ: موقد وثلاجة وماكينة صنع القهوة والمزيد، اجعلها سريعة وفاجئ عملائك ليس فقط بالجودة، ولكن أيضًا بالسرعة.

تهكير Cooking Diary مجانا

تهكير Cooking Diary مجانا التصميم الداخلي - خلق جوًا لطيفًا يجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في المنزل، وضع طاولات أو كراسي جديدة، وإضافة لوحات أو مزهريات، كما ستجعل الأزهار أو المفارش الجديدة المكان يبدو أفضل في عيون الآخرين، جرب واصنع الراحة والدفء. 

الديكور - تغيير لون الجدران أو الأرضية، وضع بلاط جديد في المطبخ، وتغيير الأسقف وإضافة الصلابة لمن جاء لتناول الطعام! أطبخ بسرعة ولا تفرط في طهي بعض الأطباق على الموقد، قدم كل شيء مرة واحدة وبذوق، التقط طبقين وانطلق، قم بترقية الصواني لزيادة كمية الطعام التي يمكن تقديمها.

كيفية تنزيل وتثبيت Cooking Diary مهكرة أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

ملاحظة: اذ لم يعمل التهكير بعد تحميل ملف APK اضغط علي زار التهكير وقم بتجربة الطريقة الافضل لـ تهكير لعبة Cooking Diary للاندرويد بدون روت و بدون تنزيل ملفات.

كيفية تهكير لعبة Cooking Diary للايفون؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Cooking Diary مهكرة للايفون 2023 على iOS:

  1. انقر فوق زر التهكير في الاسفل.
  2. اختر عدد الموارد المجانية التي تريدها وانقر فوق إنشاء.
  3. أدخل اسم المستخدم داخل اللعبة واختر بين الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل iOS و Android.
  4. تحقق عن طريق تنزيل لعبة مجانية أو ملء استبيان مجاني.
  5. أخيرًا، قم بتحديث اللعبة وسترى عدد الموارد التي كتبتها من قبل في حسابك على الفور.

خاتمة

في لعبة Cooking Diary مهكرة انتقل من نقطة إلى أخرى حتى لا يترك العميل منتظراً، كلما كانت النتيجة أسرع، زادت فرصة الحصول على مزيد من النصائح! كل عميل لديه عدد من القلوب التي تتناقص بمرور الوقت، كلما زاد عدد القلوب، زادت الأموال التي يمكنك الحصول عليها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-