تحميل لعبة Cooking Fever مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحياتي أيها الأصدقاء الغاليين، خلال هذه المقالة سنخبرك فيما يتعلق بـ تحميل لعبة Cooking Fever مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد الجديدة والمثيرة، والتي تتصاعد في ترتيب الألعاب العصرية بين المستخدمين من كل مكان في العالم، اللعبة مناسبة لأي شخص، أي إن كان سنه.

Cooking fever مهكرة هي موضع اهتمام حتى قبل كل شيء لمحبي ألعاب محاكاة الطهي. تم تطوير اللعبة في الأصل لأجهزة Android و iOS وهي متاحة الأن على درويد بلس.

نقدم لكم هذا الإصدار المعدل Cooking Fever مهكرة من خلال هذا الإصدار، ستحصل على الحرية الكاملة وستكون قادرًا على تنفيذ جميع خططك بينما لا تخسر قرشا واحدًا.

تحميل لعبة Cooking Fever مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Cooking Fever مهكرة 2023

اسم اللعبة Cooking Fever
الإصدار 19.0.0
نوع التهكير أموال غير محدودة
آخر تحديث09 أغسطس 2023
مطوّر البرامج Nordcurrent Games
متوافق مع Android 6.0 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 162 MB
الترخيص مجاني

في لعبة Cooking Fever مهكرة للايفون والاندرويد 2023 سوف تجد آلة رائعة لغرفة المطاعم والكافيتريات والأطعمة السريعة والأماكن المختلفة اللطيفة أينما يتعين عليك طهي الطعام لضيوفك قبل المغادرة لإرضائهم في كل شيء.

لعبة Cooking Fever مهكرة - قسم العاب مهكرة قد تتمكن من الوصول إلى عدة مستويات ومواقع متقدمة للغاية حيث يتعين عليك خلالها تحسين الخدمة الداخلية وخدمة العملاء، مما قد يسهل زيادة وقت تقديم الطلبات لزوار مؤسستك.

لعبة Cooking Fever مهكرة للايفون في المتجر، ستتمكن من الحصول على أواني الغرفة ومحلات البقالة والكثير من الأشياء الرائعة لداخل مؤسستك، ولكن لن يتم شراء كل شيء مقابل العملات الذهبية، بشكل دائم ومفيد في مهمتك المثيرة.

لعبة Cooking Fever مهكرة للاندرويد قد تضطر إلى الدفع باستخدام البلورات، وهي العملة الأكثر تداول في اللعبة خلال هذه المحاكاة. لذا ومع حصولك على لعبة Cooking Fever مهكرة 2023 سوف تحصل على كل العملات بسهولة.

ما هي لعبة Cooking Fever مهكرة 2023

في البداية، تقتصر القائمة على الأطباق المباشرة مثل البرغر والصودا ومع ذلك، من خلال طريقة التمرير، سيكتشف اللاعب كيفية طهي الكثير من روائع الطهي الأكثر تقدمًا. Cooking Fever مهكرة قد تضطر أيضًا إلى طلب الرعاية ليس فقط فيما يتعلق بمستوى الطعام، ولكن أيضًا تجهيز المبنى الخاص بك، والتسوق للحصول على أجهزة جديدة وتطوير مظهر المبنى، لذلك ستنشئ مطعمًا صينيًا أو بارًا أو مطعمًا فرنسيًا خارج مؤسستك.

تكتمل لعبة كوكينج فيفر مهكرة التي تسبب الإدمان برسومات رائعة، لغرفة مليئة بالتفاصيل، حيث يتم تتبع كل عنصر، الواقعية إضافية من خلال القراءة من خلف المنضدة، والتي تسمح لك بإلقاء نظرة على القاعة مع الضيوف.

بناءً على توجه المؤسسة، يتم تشغيل موسيقى من النوع المحدد في الخلفية، تعد لعبة Cooking Fever مهكرة واحدة من أكثر ألعاب الطهي الأركيد فاعلية مع طريقة لعب لطيفة قد تبقيك مركز معها لفترة طويلة.

قد تكون Cooking Fever مهكرة مشروع محاكاة ضمن هذا النوع من الألعاب تمامًا مثل لعبة Cheerful cook، حيث توفر للاعبين القيام بالأعمال بأيديهم في مجال تناول الطعام، هنا ستصبح واحدًا من بين جميع الطهاة في المطعم الذي اخترته، ومع ذلك لن تحتاج فقط إلى الحفاظ على مستوى عالٍ من المنشأة.

ستحاول توسيع إمكانياتها وتحويلها إلى مطعم رائع، لمحاولة القيام بذلك، فأنت تريد تجربة الأطباق بشكل دائم، وتعديل القائمة حسب الإمكانات المعتادة والعمل على المستمر.

مميزات لعبة Cooking Fever مهكرة

تحتوي لعبة Cooking Fever مهكرة على العديد من الميزات منها:

  • بلورات لا نهاية لها، والتي يمكن أن تمكنك من التسوق لجميع الأشياء في المتجر، وتحسين ممتلكاتك واستخدام المنتج الأكثر فعالية فقط لمطبخك.
  • قد تتمكن حتى من الوصول إلى مطاعم النخبة والمواقع الجديدة التي لا يتم تقديمها للاعبين العاديين إذا كانوا لا يملكون لعبة Cooking Fever مهكرة.
  • لن تنفد العملات الذهبية! في الوقت الحالي، لن يكون هناك عيب مثل التراكم الطويل والممل لمجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات المعدنية للتسوق أو تحسين بعض الأشياء الصغيرة جدًا.
  • الكثير من النقود.
  • ذهب غير محدود.
  • ألماس لا نهاية له.
  • XP غير محدود، ستمكنك معظم XP من فتح أي مواقع، وتحسين ممتلكاتك، والمشاركة معًا في جميع البطولات الرائعة والتي يشارك خلالها عدة آلاف من محبي هذه اللعبة.
  • بدون اعلانات.
  • تحديث أوتوماتيكي.
  • وغيرها من الميزات الخاصة بهذا الإصدار سوف تكتشفها أثناء اللعب.

تنزيل لعبة حمى الطهي مهكرة من ميديا فاير

بمجرد أن ترتفع مؤسستك وتكسب مبالغ كبيرة، يمكنك فتح المزيد من فرص العمل. على سبيل المثال، ستنتج سلسلة أو تعيد تشكيل ملفك الشخصي عن طريق تحويل المؤسسة إلى بار ومطعم للوجبات الخفيفة.

نظرًا لأنك ترغب في الحصول على الأموال للحصول على المؤن والإصلاحات والحصول على العناصر الداخلية، فإننا نوصيك باختيار لعبة حمى الطهي من ميديا فاير واستخدام الدعم الذي تستحقه.

لعبة cooking fever مهكرة ميديا فاير في البداية، يجب عليك اختيار موقع، أو مؤسسة، لتحسين ذلك الطريقة التي ستعمل بها، في البداية، يتم تقليل كل العمل إلى إجراءات ثابتة: لقد قبلوا الأمر، مع وجود المكونات الإلزامية، وحرقوه في الوقت المحدد وأعطوه.

سيكون العملاء سعداء ويتركون لك بقشيشًا. ومع ذلك، لا تنزعج من نفسك، نتيجة للمرحلة الجديدة يرتفع الشريط بشكل إضافي، وبالتالي يصبح الضيوف أنفسهم أكثر غضبًا ومتطلبًا. كوكينج فيفر ميديا فاير من الضروري التعامل مع العملاء دائمًا بشيء واحد حتى لا تزور المحسوبية منافسًا، وتظهر فرص جديدة.

قم بـ تنزيل:

تحميل لعبة Cooking Fever مهكرة للاندرويد اخر اصدار

سيصبح الأمر صعبًا بشكل خاص بمجرد أن يصبح عدد الأفراد يصل إلى أقصى حد، لن يكون لديك الوقت لخدمتهم وطهي الطعام في نفس الوقت.

بينما يتم تشغيل قائمتك، حيث يمكن أن تكون بعض الأطباق جاهزة في وقت مسبق للتسوق بنفسك لبعض الوقت. في البداية، سيكون البرغر المفضل لدى الجميع وكل نوع من أنواع المشروبات، ولكن مع تقدمك في النمو، سيتعين عليك معرفة كيفية صنع اطباق حقيقية من العديد من المكونات.

غالبًا ما يكون هذا هو الشكر الوحيد للحفاظ على العميل، ستشتري هذه المكونات بنفسك، وهناك قدر كبير منها، تعد التجارب بأنها مثيرة للاهتمام، حاول دائمًا الحفاظ على رضى عملائك.

كيفية تنزيل لعبة Cooking Fever مهكرة جواهر وأموال غير محدودة؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب والتطبيقات المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف apk على هاتفك الذكي.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

ملاحظة: اذ لم يعمل التهكير بعد تحميل ملف APK اضغط علي زار التهكير وقم بتجربة الطريقة الافضل لـ تهكير لعبة Cooking Fever للاندرويد بدون روت و بدون تنزيل ملفات.

تحميل لعبة Cooking Fever مهكرة للايفون 2023

في كوكينج فيفر مهكرة للايفون قد يكون كسب البلورات تحديًا حقيقيًا! ومع ذلك يمكنك الفوز بها في الكازينو، بطبيعة الحال، كما يعلم الجميع، لا تربح الكازينوهات عادةً، لكنها تخسر فقط كميات هائلة من العملات الذهبية.

لهذا السبب نقدم لكم لعبة Cooking Fever مهكرة للايفون حيث يمكن لجميع حاملي أجهزة iOS الحصول عليه الأن من الرابط اسفل الصفحة، حتى تحصل على كل المميزات والعملات الذهبية وغيرها من الميزات التي سوف نوضحها تاليا.

كيفية تهكير لعبة Cooking Fever للايفون؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Cooking Fever مهكرة للايفون 2023 على iOS:

  1. انقر فوق زر التهكير للايفون في الاسفل.
  2. اختر عدد الموارد المجانية التي تريدها وانقر فوق إنشاء.
  3. أدخل اسم المستخدم داخل اللعبة واختر بين الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل iOS و Android.
  4. تحقق عن طريق تنزيل لعبة مجانية أو ملء استبيان مجاني.
  5. أخيرًا، قم بتحديث اللعبة وسترى عدد الموارد التي كتبتها من قبل في حسابك على الفور.

خاتمة

شرحنا بشكل مبسط كل التفاصيل حول لعبة Cooking Fever مهكرة حيث البداية من الصفر وانشاء مطعمك الخاص حتى تتمكن من كسب الزبائن والحفاظ على تقدمك على مستوى كبير من تقديم الطعام.

لعبة Cooking Fever هى تعتبر واحدة من أفضل ألعاب محاكاة المطبخ والطبخ حيث جميع الادوات والمميزات الرائعة التي سوف تساعدك في عملك وتجعلك تنجز جميع الطلبات لزوار مؤسستك مجانًا.

كما ذكرنا جميع الميزات والعناصر المقفلة التى سوف تكون في متناول يدك في أي وقت تريد، إحصل على Cooking Fever مهكرة من الروابط التالية و استمتع بالترفيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-