تحميل تطبيق Tinder مهكر 2023 للايفون و للاندرويد

إذا كنت تبحث عن تحميل تطبيق Tinder مهكر 2023 للايفون و للاندرويد، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا المنشور، سنوضح لك كيفية الحصول علي Tinder مهكر هو نسخة مهكرة من تندر بلس.

Tinder مهكر تطبيق المواعدة الأكثر شعبية في العالم للقاء أشخاص جدد. لقد وصلت إلى الموقع الصحيح سواء كنت تتطلع إلى تكوين صداقات جديدة، أو تنمية شبكتك الاجتماعية، أو مقابلة السكان المحليين أثناء السفر، ببساطة عيش اللحظة.

يتضمن Tinder Gold مهكر ميزات مميزة مثل الضربات الشديدة غير المحدودة، الإعجابات الفائقة، والكثير من الأمور ألاخرى. للحصول على تطبيق تندر جولد مجانا، ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه.

تحميل تطبيق Tinder مهكر 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل تطبيق Tinder مهكر؟

اسم التطبيقTinder
الإصدار الحالي14.15.1
آخر تحديث17 أغسطس 2023
المطورTinder
متوافق مع Android / iOS
التصنيف تطبيقات مهكرة
بحجم 73.4 MB

Tinder مهكر هو أحد أشهر تطبيقات المواعدة في العالم، ولسبب وجيه. إنه بسيط وأنيق وسهل الاستخدام. علاوة على ذلك، يضم Tinder قاعدة مستخدمين ضخمة تضم أكثر من 50 مليون مستخدم ويتزايد عددها، مما يجعل Tinder طريقة رائعة لمقابلة أشخاص جدد في الجوار. ومع ذلك، مع كل الميزات والوظائف التي يتمتع بها Tinder في تطبيقه الرسمي، لا يسعد الجميع بها.

يريد بعض الأشخاص الاستفادة من تجربة المواعدة أكثر من مجرد التمرير يمين أو يسار على صورة الملف الشخصي لشخص ما؛ جعل المستخدمين يريدون تطبيق يوفر لهم المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالمواعدة. وهنا يأتي دور Tinder Gold Mod مهكر - فهو يتيح لك تجربة Tinder بطريقة جديدة تمامًا.

باستخدام تطبيق Tinder مهكر، يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الميزات التي يقدمها Tinder ولكن مع المزيد من التخصيص والوظائف. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام، لذلك لا يوجد سبب لعدم تجربته!

مزايا لا مثيل لها لـ تندر بلس مهكر

إذا كنت مستعدًا لتجربة Tinder بطريقة جديدة تمامًا، فأنت بالتأكيد تريد تنزيل التطبيق. فيما يلي بعض أفضل الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها مع هذا الإصدار المعدل من Tinder:

تندر بلس مهكر هو اشتراك ممتاز لتطبيق المواعدة الشهير الذي يكلف 9.99 دولارًا شهريًا، مما يتيح لك الحصول على المزيد من الميزات في Tinder. بالاشتراك في Tinder Plus، ستتمكن من الوصول إلى بعض أفضل الميزات في التطبيق، مثل Passport و Rewind والمزيد.

ومع ذلك، هناك طريقة للحصول على هذه الميزات المميزة مجانًا من خلال تحميل تندر بلس مهكر. باستخدام ملف apk mod، ستتمكن من فتح جميع الميزات التي تأتي مع Tinder Plus مجانًا!

الآن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تتيح لك التعزيزات أن يراها المزيد من الأشخاص على التطبيق. على سبيل المثال، إذا كنت مسافرًا أو خارج المدينة وترغب في مقابلة شخص ما أثناء تواجدك بعيدًا عن بلدتك، فيمكنك استخدام Boost للتأكد من أنك مرئي لعدد أكبر من الأشخاص في مواقع مختلفة!

تحميل برنامج tinder plus مهكر

يمكنك أيضًا استخدام Boost عندما يكون لديك حدث قادم، مثل حفلة أو حفلة موسيقية، وتريد المزيد من المباريات في المنطقة أكثر من المعتاد - أو إذا كنت ترغب فقط في مقابلة المزيد من الأشخاص بشكل عام!

الإعجابات الفائقة تشبه الإعجابات العادية، إلا أنها تظهر في الملف الشخصي لأحد الأشخاص كشيء خاص، لذلك يعلمون أن هذا الشخص يريدها حقًا. سيتم إخطارهم عندما قام شخص ما بإعجابهم بشكل كبير وسيروا ملفهم الشخصي أولاً عند التمرير عبر التطابقات المحتملة!

يسمح Passport للمستخدمين الذين يشتركون في تندر بلس مهكر الوصول إلى ميزات حصرية عند السفر إلى الخارج أو حتى مجرد زيارة مدينة أخرى في بلدهم. يمكنك الآن التمرير عبر التطابقات المحتملة في أي مكان تسافر إليه! يتيح Passport للمستخدمين أيضًا إرسال المزيد من الإعجابات الفائقة، مما يسهل عليهم العثور على مباريات أثناء السفر أو زيارة مدينة أخرى.

يوفر تحميل تندر بلس مهكر للمستخدمين طريقة سهلة للعثور على موعد. لا يهم مكان وجودهم، طالما لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت.

افتح تندر جولد مهكر مجانًا:

أحد أكثر الأشياء المزعجة في Tinder هو أنه يفرض قيودًا على عدد الملفات الشخصية التي يمكنك التمرير خلالها يوميًا وعدد الإعجابات الفائقة التي يمكنك إرسالها. هذا يعني أنك إذا كنت منتظمًا

مستخدم Tinder الذي يحب التمرير عبر مئات الملفات الشخصية كل يوم، فقد تجد نفسك تنفد من المطابقات بسرعة كبيرة عند استخدام التطبيق. ومع ذلك، هذا هو المكان الذي ستتم مطالبتك فيه بالترقية إلى Tinder Gold لفتح جميع ميزاته.

سيسمح لك فتح هذا الاشتراك المميز بإرسال أكبر عدد تريده من الإعجابات الفائقة، مما يعني أن ملفك الشخصي سيكون أكثر وضوحًا من المستخدمين الآخرين الذين ليس لديهم Tinder Gold. هذه طريقة ممتازة للقاء أشخاص جدد عبر الإنترنت، خاصة إذا كنت تبحث عن علاقة جدية أو تريد فقط بعض المرح على الجانب.

علاوة على ذلك، يتيح Tinder Gold مهكر للمستخدمين معرفة من أحبهم قبل أن يعجبهم مرة أخرى. تسمى هذه الميزة "أعجبني". يتيح لك Tinder Gold أيضًا رؤية الملف الشخصي الخاص بالمباراة قبل التمرير سريعًا إلى اليسار أو اليمين. تسمى هذه الميزة "إرجاع"، وهي تتيح لك التراجع عن التمرير السريع الأخير إذا لم يعجبك ما تراه في ملفهم الشخصي.

قم بـ تنزيل:

كيف احصل على تيندر مجاني؟

تختلف تكلفة Tinder Gold باختلاف المكان الذي تعيش فيه، ولكنها عادةً ما تكلف 14.99 دولار كل شهر أو 84 دولارًا سنويًا إذا تم الدفع مقدمًا سنويًا (يمكنك توفير ما يصل إلى 20٪ بالدفع سنويًا).

لحسن الحظ، لا تحتاج إلى إنفاق دولار واحد لتجربة Tinder Gold. ما عليك سوى تنزيل تندر جولد مهكر، ويمكنك الاستمتاع بجميع ميزات Tinder Gold مجانًا.

استمتع بإعجابات غير محدودة:

الإعجابات على Tinder تشبه العملة، والتي يمكنك استخدامها لإظهار اهتمامك بمبارياتك. كلما زاد عدد الإعجابات التي تحصل عليها من المستخدمين الآخرين، كلما ارتفع تصنيف ملفك الشخصي في التطبيق وزادت المطابقات التي ستتلقاها.

ومع ذلك، ليس من الممكن دائمًا الحصول على كل الإعجابات التي تحتاجها لملفك الشخصي لترتيب أعلى. هذا هو وقت تشغيل Tinder مهكر. توفر هذه النسخة المعدلة من تطبيق المواعدة الشهير Tinder إعجابات غير محدودة حتى تتمكن من الاستمتاع بشعبية أكبر بين المستخدمين الآخرين.

أفضل جزء في هذا الإصدار المعدل هو أنه لا يتطلب أي مهارات خاصة أو معرفة فنية لتثبيته على هاتفك. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته على هاتفك مثل تثبيت أي تطبيق آخر.

بمجرد الانتهاء من ذلك، سيقوم تطبيق Tinder مهكر تلقائيًا بتمرير جميع الملفات الشخصية التي تريدها لجعلها مرئية للمستخدمين الآخرين. ستبدأ بعد ذلك في الحصول على الإعجابات والمطابقات من المستخدمين الآخرين في غضون دقائق من تثبيت هذا التطبيق على هاتفك.

تعزيزات غير محدودة:

يمنحك Tinder مهكر تعزيزات غير محدودة، مما يعني أنه يمكنك عمل أكبر عدد ممكن من الضربات الشديدة والمطابقات للملفات الشخصية دون القلق بشأن تواريخ انتهاء صلاحيتها. هذه هي أفضل ميزة لهذا التطبيق لأنها تضمن حصولك على أقصى قدر من التعرض بين المستخدمين الآخرين والاستمتاع بشعبية أكبر على Tinder.

تصفح Tinder مهكر بدون الانضمام:

يتطلب Tinder، تمامًا مثل أي تطبيق مواعدة آخر، إنشاء حساب قبل أن تتمكن من البدء في استخدامه. ومع ذلك، بمساعدة الإصدار المعدل من تطبيق Tinder مهكر، يمكنك تصفح Tinder دون الانضمام إليه أو قبول الشروط والأحكام الخاصة به.

يمكّنك هذا الإصدار المعدل من Tinder من عرض الملفات الشخصية وإجراء التطابقات دون الاشتراك في التطبيق. إذا لم تكن متأكدًا من أصالة تطبيق Tinder مهكر، فنحن نقترح عليك تجربته بنفسك. يمكنك استخدام هذا التطبيق لمعرفة ما إذا كان يعمل كما وعدت أم لا. بعد كل شيء، لا ضرر من تجربة شيء جديد.

مميزات Tinder Gold مهكر 2023

  • هناك حوالي 30 مليار مباراة تتناسب معها.
  • استخدمه أثناء السفر والانتقال إلى الأماكن ليكون أكثر فاعلية.
  • مثالي للأشخاص الذين لديهم حب للسفر.
  • يعمل على 3 كلمات بسيطة: مرر سريعًا ودردش وقابل.
  • من السهل العمل مع الضربات الشديدة اليمنى واليسرى.
  • يتوفر خيار ذهبي كلاسيكي للترقية.
  • يمكنك بسهولة ربط Instagram و Facebook بـ Tinder للحصول على تجربة أفضل.
  • يعمل على موقعك في الوقت الفعلي.
  • خيار سوبر لايك. يمكنك زيادة فرصك مع سحقك من خلال إعطائه إعجابًا فائقًا.
  • خيارات لإخفاء عمرك واسمك وما إلى ذلك.
  • يمكنك تعيين والتحكم في من يراك ومن لا يراك.

تكامل دمج الصور الذكية:

  • لدى Tinder أيضًا أداة دمج صور ذكية. 
  • سيقوم Tinder بفحص واختيار أفضل الصور ودفعها إلى ملف التعريف الخاص بك إذا قمت بتشغيله. 
  • بدلاً من ذلك، سيتم فرزها بالترتيب الذي قمت بتحميلها به (إذا قمت بإيقاف تشغيلها).

التحكم في الملف الشخصي:

  • إذا كنت تريد المزيد من التحكم في معلومات ملفك الشخصي، فيمكنك اختيار من تريد رؤيته ومن لا تريد رؤيته. 
  • إذا كان لديك نسخة معدلة، فيمكنك إخفاء تاريخ الميلاد والعمر والمسافة. 
  • يمكنك أيضًا اختيار من تريد مشاركة معلوماتك معه.

بدون إعلانات:

إذا كنت تستخدم تطبيق Tinder الأصلي على جهازك، فأنا متأكد من أنك قد أنزعجت من الإعلانات المزعجة التي ظهرت على شاشتك.

ومع ذلك، إذا قمت بتثبيت Tinder Gold مهكر على هاتفك الذكي، فلن تضطر إلى التعامل مع أي إعلانات أثناء استخدام التطبيق. سيقوم تندر جولد مهكر بإزالة جميع الإعلانات تمامًا.

تندر جولد مقابل تندر بلس

لدى Tinder خطتان: Tinder Plus و Tinder Gold، كما ذكرنا سابقًا. تعد اشتراكات تندر جولد أغلى قليلاً من اشتراكات تندر بلس. كلاهما يحتوي على ميزات مثل الضربات الشديدة غير المحدودة والإعجابات الفائقة.

يمكنك الحصول على عدد غير محدود من الضربات الشديدة الصحيحة ومكالمات الفيديو والوصول في وضع عدم الاتصال باستخدام Tinder Gold مهكر.

  1. احصل على ملف Tinder Gold Mod Apk من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل استمتع.

كيفية تحميل تطبيق Tinder مهكر للايفون بدون جلبريك؟ 

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Tinder مهكر للايفون 2023 على iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Tinder Gold IPA، ثم اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  2. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  3. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  4. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

هل يوجد تندر مهكر؟

بالتأكيد، يمكن العثور على أحدث إصدار من Tinder Gold مهكر من رابط التنزيل اسفل المقال.

كيف تحصل على Tinder Gold؟

يمكنك إما دفع أموال حقيقية مقابل اشتراك ذهبي أو الحصول عليها مجانًا باستخدام Tinder Gold مهكر. يمكن لأعضاء Tinder Gold الاستمتاع بامتيازات مثل الإعجابات غير المحدودة والقدرة على معرفة من أعجبهم بالفعل وتعزيز الملف الشخصي شهريًا.

هل تستحق الترقية إلى Tinder Gold؟ 

هذا يعتمد على أهدافك في المواعدة. إذا كنت تبحث ببساطة عن علاقة غير رسمية، فقد يكون الإصدار الأساسي من Tinder هو كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن علاقة طويلة الأمد، فيمكن أن يساعدك Tinder Gold في تلبية مطابقتك.

بفضل ميزاته المتقدمة، يمنح Tinder Gold المستخدمين فرصة أكبر للعثور على شريك متوافق. لذلك، إذا كنت على استعداد للدفع مقابل الراحة الإضافية وفرص النجاح المتزايدة، فإن الترقية إلى Tinder Gold قد تكون مفيدة لك.

خاتمة

Tinder، كما نعلم جميعًا، هو أحد أكثر تطبيقات المواعدة شيوعًا المتاحة اليوم. ومع ذلك، فإن لديها مجموعة من العيوب التي يصعب تجاهلها. إذا كنت ترغب في تجربة شيء جديد وأفضل من Tinder، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة في السوق اليوم.

يعد Tinder مهكر أحد الخيارات التي يمكن أن تساعدك في العثور على الحب عبر الإنترنت. إنه مجاني للاستخدام ولا يتطلب أي مدفوعات على الإطلاق. لذا، إذا كنت تبحث عن تطبيق مواعدة يحتوي على جميع المميزات قم بـ تنزل Tinder مهكر الان واستمتع.

تعليقات