تحميل برنامج CamScanner مهكر 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل برنامج CamScanner مهكر 2023 للايفون و للاندرويد كامل النسخة المدفوعة بدون علامة مائية عندما يتعلق الأمر بمسح المستندات ضوئيًا، فقد وفرت التكنولوجيا العديد من الحلول بما في ذلك ميزات وبدائلها. في حين أن المسح الضوئي يشبه الضرورة اليومية تقريبًا بغض النظر عما إذا كنت طالب أو موظف، فإن تطبيق الهاتف المفيد للمسح يمكن أن يكون نعمة.

خاصة إذا تم منحك ميزات متميزة عالية الجودة وهذا أيضًا في حيازة مجانية. يبدو وكأنه شيء يمكنك الحصول علية؟ حسنًا، فأنت في المكان الصحيح في هذا المقال نقدم لك رابط تحميل CamScanner Pro.apk مهكر كامل 2023 النسخة المدفوعة من درويد بلس.

تحميل برنامج CamScanner مهكر 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل برنامج CamScanner مهكر 2023

اسم التطبيق CamScanner Pro
الإصدار 6.49.0.2309080000
آخر تحديث12 سبتمبر 2023
مطوّر البرامج CamSoft Information
متوافق مع Android & iOS
التصنيفتطبيقات مهكرة
الحجم85.7 MB
الترخيص مجاني

مهما كان هدفك، يمكن أن يكون برنامج CamScanner مهكر كامل أحد أفضل الأدوات التي يمكنك الحصول عليها عندما يتعلق الأمر بمسح أي مستندات عبر هاتفك وهذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أن يكون التطبيق شائعًا ويوصى به في كل مكان. تم إلغاء قفل camscanner pro.apk مهكر كامل بمزايا غامرة مثل القدرة على مسح أنواع مختلفة من المستندات بطرق مختلفة، ومزيد من التخزين، وعدم وجود علامة مائية، وتجميع الصور، وما إلى ذلك.

إنه لأمر مدهش حقًا أن يكون لديك مثل هذه الميزات المذهلة والضرورية في آن واحد - في تطبيق CamScanner Premium apk مهكر. كل ما عليك فعله هو مجرد التقاط لقطة واضحة وسيقوم التطبيق بالباقي من أجلك وفقًا لأوامرك. في وقت لاحق، يمكنك حفظ المستند الممسوح ضوئيًا في نوع الحفظ المتوقع في التخزين السحابي. هي بالفعل بتلك البساطة.

ما هو برنامج CamScanner مهكر؟

كما تعلم، فإن أقصى إمكانات التطبيق لا تطلق العنان حتى تشتري الإصدار المميز الذي يعتبر ضخمًا جدًا في الأسعار، لنكون صادقين. لذلك لدينا CamScanner مهكر 2022 حيث يمكنك الاستمتاع بالميزات المتميزة المحتملة للتطبيق مجانًا مثل عدم وجود إعلانات مزعجة في منتصف أي وقت مهم أو مسح ضوئي سريع.

كل ما عليك فعله هو تنزيل CamScanner مهكر وتثبيته وتشغيله عن طريق النقر فوق اللقطات وستقوم الخوارزمية الذكية للتطبيق بتحديد المستند المطلوب مسحه ضوئيًا وقصة وتحسينه بدقة ويترك لك مستندات ممسوحة ضوئيًا بوضوح حتى مع جودة منخفضة مقارنة صورة.

ماذا يفعل CamScanner Premium؟

بشكل أساسي، يعمل Camscanner Premium على تزويدك بالخدمة مثل مسح مستنداتك باستخدام الماسح الضوئي للكاميرا. يمكنك التحقق من أي مستندات باستخدام الماسح الضوئي وحفظه في نموذج آخر مثل ملفات PDF و DOC وغيرها الكثير. لديك أيضًا ميزات لإعطاء الأمر المباشر للطابعة الفعلية لطباعة نسخة الصور الممسوحة ضوئيًا.

كيف تحصل على كود تفعيل CamScanner؟

بعد تنزيل التطبيق، لديك طريقة للحصول على اشتراك متميز باستخدام مفاتيح الترخيص المتميزة Camscanner. لكنك تحصل عليه بعد دفع 4.99 دولار / شهر للمطورين. في صفحة التنزيل، قمت بمشاركة أكثر من 100 كود تفعيل Premium Camscanner مجانًا، ويمكنك استخدام هذه التراخيص لتنشيط تطبيق CamScanner الرسمي الخاص بك دون دفع أي فلس.

هل يمكنني مسح صفحة كتابي ضوئيًا باستخدام هذا التطبيق؟

نعم، يمكنك إجراء مسح ضوئي لعدد غير محدود من الصفحات لكتبك ومستنداتك وصورك وأنواع عديدة من المستندات. في تعديل Camscanner Pro، تتوفر بعض أفضل الميزات مثل التسمية التوضيحية التلقائية، والكلمات الصحيحة، وتمييز الخطوط المهمة، والقص الاصطناعي لتبدو أفضل، وما إلى ذلك، أثناء مسح صفحات كتابك والصور منه.

مميزات برنامج CamScanner Pro مهكر

استخدم كاميرا هاتفك مسح الايصالات والملاحظات والفواتير ومناقشات السبورة وبطاقات العمل والشهادات، إلخ. تحسين جودة المسح الضوئي تجعل عملية الاقتصاص الذكي وتحسين الصور النص والرسومات واضحة وحادة. بحث سريع من خلال إدخال أي كلمة رئيسية، سترى قائمة بالمستندات تحتوي على الكلمة في عناوينها أو ملاحظاتها أو صورها.

استخراج النصوص من الصورة:

يقوم OCR (التعرف البصري على الحروف) باستخراج النصوص داخل صفحة واحدة لمزيد من التحرير أو مشاركة txt. يمكنك مشاركة المستندات بسهولة في تنسيق PDF أو JPEG مع الآخرين.

طباعة المستندات على الفور باستخدام طابعة قريبة:

إرسال مستندات الفاكس مباشرة إلى أكثر من 30 دولة مباشرةً من برنامج camscanner مهكر. قم بدعوة الأصدقاء أو الزملاء لمشاهدة عمليات المسح الخاصة بك والتعليق عليها في المجموعة. إتاحة التعليقات التوضيحية أو إضافة علامة مائية مخصصة على المستندات.

عمليات مسح غير محدودة:

على الرغم من أنك قد تعتقد أن ماسح CamScanner الأساسي يوفر أيضًا ميزات مسح غير محدودة. لكن تنسيق التحرير أو الحفظ هو المكان الذي يحدك ويقترح شراء الإصدار المميز للإستمتاع بجميع مميزات التحرير. الآن بالتفكير في الأمر، مع CamScanner مهكر 2023، فإنك تحصل على ميزة الشك في امتلاك جميع ميزات التحرير الممكنة وحفظ التنسيقات حسب الحاجة دون أي قيود.

إلى جانب ذلك، مع ميزة Premium، يمكن أن تبدو المستندات الممسوحة ضوئيًا أكثر احترافية خاصةً عندما تحتاج إلى مسح معرفات ضوئية أو مستندات مماثلة حيث تحتاج إلى طباعة الوجهين الخلفي والأمامي للمستند. كام سكانر بريميوم مهكر احصل على المسح بشكل واضح واحترافي بدون أي علامة مائية.

كام سكانر مهكر بدون علامة مائية:

نحن نعلم هذا الشعور وهذا هو السبب في أننا نوفره لك هنا - كام سكانر مهكر مع الميزات المتميزة التي تمنحك أفضل إخراج احترافي ممسوح ضوئيًا ومع ذلك لا توجد علامة مائية على الإطلاق. الآن مع camscanner pro.apk مهكر كامل 2023، يمكنك بسهولة إزالة العلامة المائية والحصول على عمليات مسح احترافية وشخصية.

ألغِي حدودك فى CamScanner Premium apk:

OCR هي عملية استخراج الصور أو المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى نصوص - بشكل أساسي، يمكنك القول إنها عملية أكثر تعقيدًا قليلاً من ممارسة "النقر فوق الصورة للمسح" المعتادة. يقف OCR مع التعرف الضوئي على الأحرف في مصطلح تقني وهو تقنية AR أساسية يمكنك معرفة ذلك.

يمنحك CamScanner المجاني 4 اعتمادات OCR فقط وهو أمر غير كافٍ بصراحة إذا كان مطلبك هو المسح الضوئي لأكوام طويلة من الصور أو المستندات الممسوحة ضوئيًا لاستخراجها في نص. في هذه الحالة، من المؤكد أن CamScanner Premium apk مهكر سيجلب بعض الابتسامة التي نراهن عليها.

يأتي مع 1000 من اعتمادات OCR في الإصدار Premium والذي يجب أن يكون جيدًا ما لم تكن تقوم بالمسح الضوئي للمكتب أو المدرسة بالكامل. بخلاف ذلك، فهذه بصراحة صفقة جيدة جدًا خاصةً عندما تحصل عليها مجانًا.

لا توجد إعلانات مزعجة:

هذه إلى حد كبير الميزة الأكثر توقعًا لأي إصدار متميز من أي تطبيق ولا تختلف عن CamScanner أيضًا. يتم إطلاق الإصدار المجاني من CamScanner بإعلان يمكن تخطيه بعد 5 ثوانٍ. وليس هذا فقط، الإصدار المجاني يتضمن العديد من الإعلانات المنبثقة من العدم وهو أمر مزعج أثناء أي فحص عاجل.

حتى بعض المستخدمين المرضى يفقدونها أيضًا بسبب تكرار الإعلانات المنبثقة وعفويتها بمرور الوقت. لذلك في برنامج CamScanner pro apk مهكر، أنت خالٍ من جميع اعلانات الشعارات والنوافذ المنبثقة والإعلانات المصورة الممكنة وما إلى ذلك لسهولة الاستخدام. ومرة أخرى هذا بدون فلس واحد.

المزيد من السعة التخزينية:

إنها مشكلة حقيقية عندما تضطر إلى نسخ المستندات احتياطيًا يدويًا في السحابة بعد المسح الضوئي بسبب حد التخزين القصير للتطبيق. وعلى ما يبدو، لا يسعنا إلا أن يكون لدينا نسخ احتياطية من الوثائق لنبقى في الجانب الآمن. حسنًا، تطبيق CamScanner المجاني ليس حقًا لمنحك هذا الامتياز.

قم بـ تنزيل:

لذا، نعم، لقد خمنت ذلك - من المؤكد أن تحميل برنامج camscanner مهكر للاندرويد يعمل حيث يوفر لك مساحة تخزين غير محدودة تصل إلى 10 جيجابايت لعمل نسخة احتياطية من مستنداتك المهمة.

ومن ثم، فإن camscanner pro.apk مهكر كامل 2022 مجاني هنا لتزويدك تخزين سحابي غير محدود حيث يمكنك ببساطة تخزين المستند الممسوح ضوئيًا في السحابة بنقرة واحدة أو عن طريق إضافة نظام سحابي تابع لجهة خارجية حسب الحاجة. لذا فأنت تفعل الشيء نفسه دون أي عمل إضافي ولكن بمزيد من الفوائد.

أيضًا، هناك بعض المزايا البارزة الأخرى التي يمكنك الحصول عليها في برنامج CamScanner النسخة المدفوعة:

  • البحث السريع.
  • صور مجمعة بشكل غير محدود.
  • تم تمكين وضع المعرف والكتاب للمسح الضوئي.
  • أضف ما يصل إلى 40 متعاونًا.
  • يوفر تطبيق الويب تنزيلات PDF مجمعة تمامًا.
  • رابط هبوط آمن قابل للمشاركة مع الآخرين.

كيفية تنزيل وتثبيت برنامج CamScanner مهكر أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع بالتطبيق والتعليمات:

  1. احصل على ملف camscanner pro.apk مهكر كامل من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تنزيل برنامج CamScanner مهكر للايفون؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي CamScanner مهكرة 2023 علي نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف CamScanner ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

الحكم النهائي

الحقيقة الصادقة هي أنه، خاصة بالنسبة للطلاب، فإن إنفاق حوالي 5 دولارات شهريًا أو حتى حوالي 50 دولارًا سنويًا لتطبيق المسح قد لا يمثل أفضل استثمار الميزات الإضافية التي يقدمها CamScanner Premium.

بينما مع CamScanner pro.apk مهكر كامل، يمكنك الاستمتاع حرفيًا بجميع المزايا المتميزة من خلال إنفاق أي فلس واحد وستظل قادرًا على الاستمتاع بجميع الميزات المتميزة مجانًا. فما تنتظرون؟ حصلت على المستندات المطلوب مسحها ضوئيًا - امض قدمًا وقم بتنزيل CamScanner مهكر واستمتع بالمسح غير المحدود والميزات ذات الصلة.

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-