تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر 2023 للاندرويد

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر 2023 للاندرويد من ميديا فاير افضل "برنامج اختراق واي فاي" النسخة المدفوعة هذا الإصدار بدون إعلانات wpa wps tester مهكر النسخة المدفوعة مجانا. إذا لم تجرّب الإصدار المجاني، ونقترح عدم شراء هذا الإصدار المميز. هل تريد معرفة ما إذا كانت نقطة الوصول اللاسلكي الخاصة بك عرضة لبروتوكول wps؟ 

تختلف وظائف ووظائف تطبيق WPS WPA Tester تمامًا عن تلك الخاصة بالبرامج الأخرى نظرًا لأنه يركز على wi-fi MAC و wi-fi WPS أو وضع WPA، مما يجعله فريدًا. اليوم، في هذه المقالة، سنتعرف على برنامج WPS WPA Tester مهكر بالتفصيل، بما في ذلك جميع مميزاته وفوائده، بالإضافة إلى تقديم wps wpa tester premium مهكر النسخة المدفوعة مجانا.

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر 2023 للاندرويد

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر 2023

اسم اللعبةWps Wpa Tester Premium
الإصدار5.0.3.14.2
آخر تحديث24 أغسطس 2023
مطوّر البرامجSangiorgi Srl
متوافق معAndroid 4.4 واحداث
التصنيفتطبيقات مهكرة
الحجم17 MB
الترخيصمجاني

wps wpa tester premium مهكر هو التطبيق الذي تحتاجه! باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تجربة الاتصال بنقطة وصول Wi-Fi عبر WPS PIN. يتم حساب أرقام التعريف الشخصية بالعديد من الخوارزميات عبر عنوان MAC، وهناك أرقام PIN أخرى مدرجة في قاعدة بيانات محلية للعديد من نقاط الوصول في برنامج اختراق واي فاي. 

يعد WPS WPA Tester أحد أشهر تطبيقات wi-fi لنظام Android هذه الأيام. سيساعدك برنامج wps wpa tester premium مهكر الرائع هذا في مراقبة شبكات wi-fi القريبة بالإضافة إلى تحسين الأمان وكلمة المرور الخاصة بجهاز توجيه wi-fi معين. 

يعد WPS WPA Tester هو أفضل بروتوكول لاختبار نقاط الضعف في الاتصال اللاسلكي والأمان. علاوة على ذلك، من خلال حساب باستخدام خوارزميات منفصلة، سيساعد هذا التطبيق في الاتصال بأجهزة توجيه wi-fi التي تختلف عن WEP WPA / WPA2 عن طريق حساب واستخدام طرق متميزة.

تحميل wps wpa tester الإصدار القديم مهكر

wps wpa tester الإصدار القديم مهكر تم إنشاء بروتوكول WPS (إعداد حماية Wi-Fi) بواسطة WPS CO لتسهيل توصيل جهاز بنقطة وصول Wi-Fi كثيرًا. بشكل أساسي، تعد نقاط الوصول مهمة في إعدادات wi-fi في جميع الأجهزة نظرًا لأن أمان wi-fi يعتمد فقط على نقطة الوصول. 

تساعدك واجهة تطبيق WPS WPA Tester بشكل أساسي من خلال تقديم معلومات شاملة حول حقائق اتصال wi-fi وأنماطه. يعرض اتصالات wi-fi يمكن الوصول إليها وقابلة للكسر باللون الأخضر، وشبكات متوافقة غير محتملة باللون الأصفر، وشبكات غير متوافقة تمامًا باللون الأحمر. 

ومع ذلك، إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من برنامج WPS WPA، فسترى الكثير من الإعلانات الافتراضية وإعلانات الشعارات على الشاشة، ومع ذلك، إذا دفعت ما يقرب من 1.33 دولار أمريكي للإصدار wps wpa tester premium، ستستمتع بواجهة مستخدم خالية من الإعلانات. 

الآن، نحن هنا مع wps wpa tester الإصدار القديم والإصدار المعدل حديثًا - برنامج wps wpa tester premium مهكر، والذي يوفر لك واجهة خالية من الإعلانات بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى. يوفر لك هذا التطبيق تجربة تطبيق غير متقطعة بالإضافة إلى مزايا فريدة أخرى. لذا اقرأ المنشور لمعرفة المزيد حول الميزات وتنزيل هذا البرنامج الغامض للحصول على جميع الميزات المتميزة مجانًا.

نبذة عن برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر

Wps Wpa Tester Premium مهكر من ميديا فاير البيانات هي أثمن الأصول وكذلك الأمن هو العامل الأساسي في الوقت الحاضر في هذه الأعمال والحياة المهنية. تُعد معظم مخاطر التعرض للاختراق إذا كنت تقوم بتخزين البيانات السرية في تخزين الهاتف عنوان IP وعنوان MAC لشبكة Wi-fi هي المفتاح للوصول إلى بيانات التخزين الخاصة بك. 

لذا لمساعدتك على الخروج من هذه المشكلة، نشرت شركة Sangiorgi Srl تطبيق Android باسم WPS WPA Tester في 22 أبريل 2014، مما ساعد المستخدمين الهائلين على تعزيز أمان شبكة wi-fi MAC و IP الخاصة بهم. في الوقت الحالي، في غضون ست سنوات فقط، غزا WPS WPA Tester أكثر من 50000000 تنزيل بالإضافة إلى أكثر من 528 ألف تقييم إيجابي للمستخدم. 

الغرض الأساسي من برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر هو إخبارك ما إذا كانت نقطة الوصول اللاسلكية عرضة لبروتوكول WPS أم لا. كما يقترح عليك تحسين أمان الاتصال اللاسلكي. 

بين كل هذه الأدوات الثمانية، تعد الأداة الأولى، وهي الأداة التلقائية، هي الأداة الأكثر ملاءمة حتى الآن لأنها الأداة الوحيدة المتاحة في WPS WPA Tester، والتي لن تستغرق الكثير من الوقت وتحدد الدبوس بالإضافة إلى نقاط الضعف. يمكنك أيضًا استخدام Bruteforce وتجربة وضع الدبوس الفارغ للبساطة أو إذا كنت مبتدئًا.

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر

يعد برنامج wps wpa tester premium مهكر تطبيقًا متعدد المهام حيث يمكنه حساب نقاط الضعف والأمان وكذلك كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي لجهاز توجيه wi-fi. يمكنك أيضًا الحصول على دروس في هذا التطبيق لاستخدام التطبيق وفهم الاتصال اللاسلكي. لذلك، إذا كنت مبتدئًا ولا تعرف الكثير عن نقاط الضعف والاتصال اللاسلكي و WPS و WPA، فإن هذا التطبيق مصمم لك.

  • لا يزال هناك عيب في هذا التطبيق المذهل - الإعلانات الافتراضية والفيديو عبر الإنترنت.
  • الإعلانات هي واحدة من الانقطاعات الثابتة في جميع تطبيقات Android الجميلة والمفيدة.
  • يمكنك أيضًا التخلص من الإعلانات وفتح بعض الميزات المميزة للتطبيق، ولكن عليك إنفاق حوالي 1.33 دولار أمريكي لهذا الغرض.
  • لذلك بالنسبة لجميع هؤلاء الأشخاص الذين لا يرغبون في إنفاق هذا القدر الكبير من المال على أداة wi-fi.
  • نحن هنا اليوم مع الإصدار المتميز من برنامج wps wpa tester premium من ميديا فاير.
  • في الأساس، تم إعادة إنشاء برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر مجانا بدون روت باشتراك مميز مدمج، والذي لن ينتهي إلا إلى الأبد.
  • لذلك لا داعي للقلق بشأن الأخطاء الخارجية أو الداخلية فيه لأنه تطبيق Android بسيط خالٍ من الأخطاء.
  • قم بتنزيله الآن من خلال الرابط الموضح أدناه واستمتع بأدواته المرخصة.

قم بـ تنزيل:

مميزات برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر

wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا هي أداة أمان wi-fi الأكثر تنزيلًا على متجر Google Play مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل. باستثناء ذلك، فقد تم إثباته أيضًا وحصل على جائزة أفضل بروتوكول أمان للشبكات اللاسلكية لأجهزة Android. هو التطبيق المدمج المميز للتطبيق الرسمي. 

لقد قمنا بإدراج جميع الميزات الأساسية المتوفرة في هذا التطبيق أدناه:

بدون اعلانات:

  • الإعلان هو المقاطعة الوحيدة في الإصدار المجاني من تطبيق WPS WPA Tester.
  • في بعض الأحيان، تنقلنا هذه النسخة المجانية إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق أثناء حساب الضعف بسبب إعلانات الفيديو والإعلانات الافتراضية. 
  • لذلك فهي إحدى الميزات الاستثنائية المتوفرة في wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا. 
  • تأتي بواجهة خالية من الإعلانات بنسبة 100٪، و ستزودك بواجهة تطبيق مثالية مصممة خصيصًا للمبتدئين.

بدون روت:

  • تحتاج معظم التطبيقات المعدلة والمعاد إنشاؤها وتطبيقات كسر أمان wi-fi إلى الوصول إلى الجذر في الهاتف ليتم تشغيلها بشكل لا تشوبه شائبة.
  • لكن عمل روت لجهازك يمكن أن يزيل جميع الشهادات الأساسية ووحدات الأمان من جهازك، كما أنه يضر أحيانًا بأجهزة الهاتف. 
  • wps wpa tester premium مهكر هو الإصدار الوحيد المعدل من تطبيق WPS WPA الذي يمكن أن يعمل بشكل مريح مع جميع أدواته على كل الأجهزة بدون روت.

تعزيز الأمن:

  • يعد الأمان عاملاً أساسيًا لإبعاد المتسللين ولصوص الإنترنت عن الوصول إلى المعلومات الحساسة والسرية المتوفرة في جهازك. 
  • تم تطوير برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر 2023 لاختبار ضعف جهاز التوجيه الخاص بك، وسوف يقترح عليك ما إذا كان هناك أي نقص في الحماية في جهاز التوجيه الخاص بك. 
  • تساعد الواجهة المبسطة للتطبيق المستخدم في فهم حالة أمان شبكة wi-fi.

النسخة المدفوعة مجانا على اكثر من خمس أدوات:

تتمثل إحدى أهم ميزات wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا في أنه يحتوي على العديد من الأدوات المميزة للتعرف على حالة ضعف الجهاز. هناك حوالي ثماني أدوات تقنية متوفرة في تطبيق WPS WPA Tester، والتي ستساعدك تمامًا على حساب الحماية ونقاط الضعف لكلمة مرور wi-fi Router.

يوجد أدناه قائمة بجميع الأدوات الفنية المتاحة في تطبيق Wps Wpa Tester Premium مهكر:

  1. ربط تلقائي مع جرب جميع الدبابيس.
  2. [جديد] حاول الاتصال من سطح المكتب.
  3. وضع الغبار Pixie.
  4. خوارزمية بلكين وأركاديان.
  5. القوة الوحشية.
  6. دبوس مخصص.
  7. دبوس يدوي.
  8. جرب Null Pin.
  9. متتبع كلمة المرور.

بصرف النظر عن قياس أمن الاتصالات اللاسلكية الخاصة بجهازك وثغراتها، يمكنك أيضًا استخدام تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر النسخة المدفوعة مجانا باعتباره متتبع كلمة مرور wi-fi اتصالات wi-fi ذات مستوى أمان منخفض. ولكن وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق، فقد تم تصميمه للأغراض التعليمية فقط ولاختبار أمان جهاز التوجيه الخاص بك، ولن يكونوا مسؤولين إذا استخدمت هذا التطبيق بطريقة خاطئة.

كيفية تنزيل وتثبيت Wps Wpa Tester Premium مهكر أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع بالتطبيق والتعليمات:

  1. احصل على ملف Wps Wpa Tester Premium Mod Apk من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل التطبيق استمتع.

خاتمة

تعد نقطة اتصال wi-fi و MAC من أكثر البروتوكولات حساسية لجهاز Android، والتي يمكن أن تتعطل بسهولة، وتعد wi-fi واحدة من أبسط الأنظمة الأساسية للدخول إلى الهاتف الذكي لشخص ما وسرقة بياناته. لكن لا داعي للقلق بشأن هذه الأشياء الصغيرة بسبب تطبيقنا الضخم - برنامج wps wpa tester premium مهكر من ميديا فاير. سيساعدك هذا التطبيق في قياس مستوى أمان جهاز توجيه wi-fi وثغراته، كما يمكنك أيضًا التحقق من وضع wi-fi بواسطة هذا التطبيق الصوفي. 

علاوة على ذلك، يأتي wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا بواجهة خالية من الإعلانات بنسبة 100٪، كما أنه يوفر معظم الأدوات المتميزة مجانًا. يمكنك بسهولة تثبيت هذا التطبيق وتشغيله سواء كان جهازك متجذرًا أم لا. لذا قم بتنزيل wps wpa tester premium مهكر الآن، وإذا كنت مبتدئًا، فاستخدم البرامج التعليمية الجيدة للحصول على مزيد من المساعدة. استمتع بها.

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-