تحميل فيديو ستار مهكر للايفون 2023 [Video Star++ ipa]

تحميل فيديو ستار مهكر للايفون 2023 Video Star++ iOS 16 IPA هو تطبيق لتحرير الفيديو متاح لنظامي التشغيل iOS. أيضا، يُصنف VideoStar كواحد من أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا واستخدامًا. حيث يمكنك تحرير وحفظ الفيديو بأفضل التأثيرات والأنتقالات. 

بالإضافة إلى إضافة الترجمة والوسائط والملصقات. مع مئات من أدوات التحرير عالية الكفاءة. مما سيساعدك على تعديل وحفظ الفيديو بشكل احترافي و بجودة عالية HD. أيضًا، يحتوي Video star مهكره للايفون 2023 على المزيد من المفاجآت والميزات الفريدة. كما يحتوي التطبيق على المزيد من المؤثرات السحرية والمرشحات. ومئات التحولات المختلفة.

تحميل فيديو ستار مهكر للايفون 2023 [Video Star++ ipa]

فيديو ستار مهكر للايفون 2023

اسم التطبيقVideo star
الإصدار الحالي 12.1.7
آخر تحديث12 أغسطس 2023
المطور Frontier Design Group, LLC
متوافق مع iOS 13.0 أو أحدث
التصنيف تطبيقات مهكرة للايفون
الحجم 259.6 MB

باستخدام فيديو ستار مهكر للايفون، يمكنك قص مقاطع الفيديو وتدويرها وعكسها وطمسها ودمجها بسهولة. أيضًا، يمكنك إضافة الموسيقى وتحرير مقاطع الفيديو دون أي مشاكل مزعجة. ما يميز فيديو ستار مهكر بدون علامة مائية عدم وجود علامة مائية. 

وهي واحدة من أكثر الميزات المدهشة. يحتوي فيديو ستار مهكر للايفون أيضًا على أكثر من 40 لقطة. بالإضافة إلى القدرة على توجيه المرشح إلى عدسة الكاميرا أثناء الالتقاط. وغيرها من ميزات تطبيق فيديو ستار مهكر ipa الجديدة المذهلة. 

فيديو ستار مهكر للايفون حظي على إقبال كبير من مستخدمي الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة، وحصل على تقييمات عالية وصلت إلى 4.5 من 5، وذلك لأنه من أقوي البرامج المستخدمة في تحرير مقاطع الفيديو ومشاركتها على المنصات الإلكترونية المختلفة، حيث يمتلك برنامج فيديو ستار مهكر العديد من الأدوات والمزايا التي تمكنك من تحرير الفيديو بشكل احترافي.

فيديو ستار مهكر للايفون ميديا فاير

يمكنك تحميل فيديو ستار مهكرة للايفون ابو نذير النسخة المدفوعة من الروابط اسفل المقال. افتح التطبيق وقم بالنقر على خيار create video. قم بإدراج الفيديو المتوفر لديك في الاستوديو أو تسجيل فيديو جديد من خلال التقاط الصور باستخدام كاميرا video star. تحديد نسبة اقتصاص مقطع الفيديو الذي تريد عرضه حسب نوع المنصة المراد رفع الفيديو عليها سواء Facebook, YouTube, Twitter. 

عقب إدراج مقطع الفيديو، يمكنك إختيار الأغنية المفضلة لديك من مكتبة الموسيقى المتاحة على هاتفك أو تحميل مقطع صوتي عبر الإنترنت. التحكم في الفيديو من خلال تحريكه يميناً ويساراً ليناسب أداء الفيديو. كما يمكنك تكبير أو تصغير الفيديو وأيضاً تحديد المدة الزمنية لمقطع الفيديو. 

يسمح لك برنامج فيديو ستار مهكر النسخة المدفوعة باقتصاص الفيديو عن طريق أداة تقصير مقطع الفيديو، حيث يمكنك اقتصاص أي جزء لا ترغب فيه أو تقطيع الفيديو إلى مقاطع صغيرة من خلال أداة تقسيم الفيديو. إمكانية الاحتفاظ بالفيديو على هاتفك أو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Instagram, WhatsApp, YouTube, Facebook, Twitter.

فيديو ستار مهكر النسخة المدفوعة للايفون

  • في الآونة الأخيرة، ازدادت شعبية برامج إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها خاصة عقب انتشار مواقع الفيديو مثل منصة Tik Tok وغيرها.
  • برنامج ستار مهكر عبارة عن برنامج متكامل يدعم جميع أجهزة الأندرويد والآيفون، حيث يعمل على تعديل الفيديوهات وتحريرها بشكل احترافي، وذلك لاحتوائه على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة.
  • حيث أن تويك دور فيديو ستار مهكر يوفر لك باقة متنوعة من الأدوات المختلفة للتحكم في الفيديو مثل القص والتعديل، والتكبير والتصغير، وإضافة التأثيرات المتنوعة.
  • إمكانية إدراج المقطع الصوتي لجزء معين من الفيديو، فلا يشترط إضافة الأغنية أو الملف الصوتي للفيديو بالكامل.

ما هو برنامج فيديو ستار بلس ++Video star؟

يعد برنامج فيديو ستار مهكر من أفضل البرامج المستخدمة في إنشاء الصور الفيديوهات وتحريرها، وهو تطبيق روبلوكس يمكن من خلاله التعرف على اليوتيوب، وكافة المستخدمين يتعاونون مع مجموعة روبلوكس في أمور متعددة. تطبيق فيديو ستار بلس للايفون عبارة عن برنامج كاميرا للفيديو والصور، ويتخصص في استخدام الفلاتر بهدف تحرير الصور وتعديلها وإضافة الموسيقي.

قم بـ تنزيل:

حيث يمكنك التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات من خلال الفلاتر المستخدمة في إضافة التأثيرات المختلفة مثل الرسوم المتحركة، الكاميرا الحرارية، الملصقات المتنوعة. يتوفر برنامج الكاميرا على جميع هواتف الأندرويد والآيفون، حيث يمكنك تحميله لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات.

مميزات فيديو ستار مهكر للايفون بدون جلبريك

  • يعد برنامج فيديو ستار مهكر للايفون بدون جلبريك من أشهر البرامج المستخدمة في إنشاء مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى والفلاتر المختلفة.
  • يتميز بسهولة استخدامه، فهو لا يتطلب وجود خبرة، كل ما عليك تنزيله وتثبيته على جهازك.
  • خفيف الوزن، فلا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتثبيته على هاتفك.
  • إمكانية تسجيل الصوت أو إدراج المؤثرات أو تبطئ حركة الفيديو.
  • لا يحتوي على أي إعلانات متطفلة.
  • القدرة على حفظ الفيديو بجودة 4k
  • يمتلك مجموعة من الأدوات المميزة لتحرير الفيديوهات وتعديلها.
  • يدعم كافة ملفات الموسيقى وصيغ الفيديو المختلفة.
  • يعمل مجاناً دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • يحتوي على ملصقات مجانية كثيرة ومختلفة .
  • القدرة على مشاركة الفيديو مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • توافر أنواع مختلفة من الفلاتر التي يمكنك استخدامها في تحرير وتعديل مقاطع الفيديو.

بعض عيوب برنامج video star

  1. قلة المؤثرات المتاحة في البرنامج.
  2. افتقار التطبيق لاستخدام اللغة الإنجليزية.
  3. عدم القدرة على التحكم في الفيديو مثل ارتفاع أو انخفاض مستوي الصوت أو التقدم للأمام.

استخدامات video star مهكر للايفون

يستند تطبيق فيديو ستار مهكر للايفون على البصر، حيث يستخدم في التقاط الصور وإنشاء مقاطع الفيديو وذلك من خلال ما يلي:
  1. تحديد شكل مقطع الفيديو الذي ترغب فيه سواء مشهد أو عدد من الصور.
  2. إمكانية التحكم في درجات اللون والإضاءة والسطوع والتباين.
  3. ميزة الكتابة بخطوط احترافية في أي موضع في الفيديو عبر النقر على أداة النص.
  4. القدرة على تحريك اتجاه النص وتثبيته في أي مكان عبر فيديو ستار مهكر.
  5. إمكانية اقتصاص الفيديو ليتوافق مع المنصة المراد تصدير الفيديو إليها.
  6. تنزيل الملف الصوتي الذي تريده أو اختيار الأغنية المفضلة لديك من قائمة الموسيقي.
  7. تحميل الفيديو على ذاكرة الهاتف بالجودة التي تفضلها والتي تصل إلي 4k
  8. يمكنك رفع الفيديو على المنصات الإلكترونية المختلفة مثل اليوتيوب، والانستجرام والفيسبوك والتويتر لتلقي الإعجاب والدعم من أصدقائك.

كيف تحمل فيديو ستار بلس؟

  • يمكن تنزيل تحمل فيديو ستار بلس للايفون ipa مجانا من الروابط اسفل المقال.

هل يوجد فيديو ستار للاندرويد؟

  • نعم قديما، كان تطبيق فيديو ستار يعمل على الايفون و الآيباد فقط، ثم ظهرت إصدارات وتحديثات جديدة وأصبح برنامج video star يدعم أجهزة الأندرويد.

أهمية فيديو ستار مهكر للايفون iOS 16

يمكن تنزيل فيديو ستار مهكر للايفون ios 16 من الرابط في الاسقل. يسمح لك التطبيق بإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها على المنصات المتعددة. يتوفر في برنامج video star العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها في التقاط الصور وتسجيل الصوت وإنشاء الفيديوهات وإرسالها للأصدقاء. 

كما أنه صغير الحجم ولا يحتاج لمساحة كبيرة ليتم تنصيبه على هاتفك الجوال. التحكم في سرعة وبطء الفيديو وتحديد الجزء الذي ترغب في تبطيئه أو تسريعه من خلال برنامج فيديو ستار مهكر 2023. 

اختيار الفلاتر المتنوعة والتأثيرات الجمالية لإضفاء لمسة إبداعية للفيديو. ميزة تدوير وعكس الفيديو في جميع الاتجاهات، إلى جانب تحديد الجزء الذي ترغب في التركيز عليه من خلال أداة اقتصاص الفيديو. إمكانية تحميل أداة الكتابة بخطوط مختلفة، للكتابة على الفيديو بالخط الذي تريد وفي المكان الذي ترغب فيه على الفيديو من خلال أداة خط Video Star (نص) وقم بكتابة النص عبر الفيديو.

يتيح لك تحديد حجم ولون الخط الذي تريده، كما يوفر لك خيارات التوسيط والمحاذاة عبر أداة خط video star. كذلك يمكنك إضافة الرموز التعبيرية والملصقات المتنوعة لمقطع الفيديو من خلال فيديو ستار.

هل يوجد بديل أفضل من برنامج video star؟

يعد برنامج spark video أفضل بديل لتطبيق video star، حيث يتم استخدام برنامج spark video مع مقاطع الفيديو، فهو يتيح لك إمكانية وضع الفيديوهات التي لها صلة مشتركة بدلا من تسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها. حيث أن تطبيق spark video يمكنك من تحرير كل فيديو بصورة منفصلة قبل دمج جميع المقاطع مع بعضها، للحصول على فيديو كامل ومميز. 

يعتبر هذا البرنامج من أشهر التطبيقات المدفوعة والذي يمكن تحميله بشكل مجاني. يحتوي على مزايا عديدة بخلاف البرامج الأخرى، فهو يقوم بتحرير مقاطع الفيديو الطويلة، وأيضاً إمكانية تبطيء أو تسريع الفيديو. يتميز هذا البرنامج بأنه يدعم جميع أجهزة هواتف iPhone.

كيفية تحميل فيديو ستار مهكر للايفون IPA بدون جلبريك؟

اتبع خطوات تثبيت فيديو ستار مهكر VideoStar ++ لأجهزة iOS iPhone و iPad:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف VideoStar ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد تنزيل VideoStar ++ لنظام 15 / 16 iOS.
  4. اذهب إلى الإعدادات العامة.
  5. ثم اختر ملفات التعريف.
  6. انقر الآن على ملف تعريف Video Star Plus Plus.
  7. اضغط على Trust.
  8. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  9. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.

في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

الكلمات الاخيرة

يمكنك الان تحميل Video star مهكره للايفون برابط مباشر وسريع  لنظام iOS بسهولة علاوة علي ذلك لن تحتاج تهكير برنامج video star. أيضًا، يمكنك الآن معرفة الطريقة وجميع الخطوات اللازمة. لكي يكون لديك فيديو ستار مهكر للايفون على الجهاز الخاص بك. كما أوضحنا كل التفاصيل السابقة أعلاه.

علاوة على ذلك يمكنك الآن تنزيل فيديو ستار مهكر أحدث إصدار مجانا لنظام iOS. بالإضافة إلى روابط تنزيل مباشرة وسريعة جدًا. لقد أظهرنا أيضًا جميع ميزات أدوات فيديو ستار مهكر الجديدة. والتي لن تجدها في أي تطبيق آخر. يمكنك مشاركتنا في التعليقات أدناه.

رابط التحميل للايــفون

gamhak.info
بواسطة : gamhak.info
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-