تهكير كوينزات يلا شات - تهكير تطبيق yalla مهكر

تهكير كوينزات يلا شات - تهكير تطبيق yalla مهكر

تهكير كوينزات يلا شات - تهكير تطبيق yalla مهكر

كيفية تهكير كوينزات يلا شات - تهكير تطبيق yalla مهكر هو أكثر شعبية مجموعة التحدث الصوتية الحية والترفيه الإجتماعي الدردشة الصوتية والإستمتاع بالألعاب مع الآخرين القريبين منك أو من جميع أنحاء العالم مجاني تمامًا - استمتع بالدردشة الصوتية المباشرة المجانية عبر 3G أو 4G أو LTE أو Wi-Fi.
غرف الدردشة العامة - تصفح آلاف غرف الدردشة الحية من قريب أو من جميع أنحاء العالم والتي تغطي آلاف الموضوعات.
محادثات خاصة - ابدأ محادثات نصية وصوتية خاصة مع أصدقائك من أي مكان في العالم.
ألعاب الدردشة - العب الألعاب معًا مباشرة في مجموعة الدردشة الخاصة بك!
الهدايا الافتراضية - يمكن إرسال هدايا متحركة مذهلة للتعبير عن دعمك.
شارك غرفك المفضلة على Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat والمزيد ، ودعوة الأصدقاء والمتابعين الجدد.

هل تريد المزيد من الميزات؟ احصل على تهكير كوينزات يلا شات!

yalla مهكر احصل على ميزات باهظة بما في ذلك الميداليات الذهبية الشهرية لإرسال الهدايا للآخرين وشراء عناصر المتجر التي تريدها ؛ شارة مميزة تقول شيئًا عن عضويتك ؛ تأثيرات دخول لافتة للنظر عند دخولك إلى غرفة دردشة وخمسة امتيازات خاصة أخرى. قم بتهكير كوينزات يلا شات للاستمتاع بتجربة من الدرجة الأولى لم ترها من قبل. إنه يقدم ميداليات ذهبية شهرية ، وشارة متميزة ، وتأثيرات دخول خاصة ، ومستوى عالي السرعة حتى يرتفع مستواك بشكل أسرع من الآخرين. كما تقدم بطاقة اسم حصرية لإظهار اختلافك ، وهي سيارة فاخرة حصرية تلفت انتباه الجميع وخمسة امتيازات خاصة أخرى.
Yalla Premium هي خدمة اشتراك شهري. إذا قمت بالاشتراك في Yalla Premium ، فسيتم تحصيل الدفعة من حساب Google Play الخاص بك وسيتم تحصيل نفس المبلغ من حسابك خلال 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي. يمكن إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت من خلال الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك في متجر Play. لا يُسمح بإلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاشتراك النشط. إذا اخترت عدم شراء Yalla Premium ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع باستخدام تهكير كوينزات يلا شات مجانًا.

اضافة كوينزات يلا شات

اضافة كوينزات يلا شات أصبح من السهل التعرف على أصدقاء جدد إختر مجموعة غرف صوتية من الالاف الغرف النشطة يوميا، إنتقي الغرف من خلال الدول أو الموضوعات. تم بالفعل تغطية أكثر من خمسين دولة، بينماتوجد العديد والعديد من الموضوعات المتاحة للإختيار إحتفل مع أصدقائك بدون مسافات. جروب للتحدث الصوتي مع الأصدقاء بغض النظر عن مكان تواجدهم، قم ببث الموسيقى المفضلة لديك داخل الغرفة، غني كاريوكي معا، لعب العديد من الألعاب مباشرة في مجموعة الدردشة. كما ان برنامج يلا شات مهكر يعتبر من بين أكثر البرامج إنتشار كونه يتمتع بجمهور كبير جدا كما حصل على تقيم جد ممتاز في متجر جوجل بلاي، وما يميز تطبيق أن حجمه خفيف جدا ويعمل على جميع الهواتف.

شحن كوينزات يلا لايف مجانا

اما فيما يخص شحن كوينزات يلا لايف مجانا فلو قمت بالبحث في جوجل عن مواقع تساعدك في التهكير فسوف تجد العديد , غير اني انصح كل من يرغب في الحصول على كوينزات تطبيق يلا شات مجانا باستخدام هذا الموقع الحصري لانه شغال في كل دول العالم و في جميع الاجهزة و الهواتف الذكية.
قد يعجبك ايضا:

طريقة استعمال موقع تهكير كوينزات يلا شات مجانا

  1. - اضغط على ‘رابط تهكير يلا شات.
  2. - أدخل اسمك باللتطبيق / اختر عدد الكوينزات والجواهر التي تريد.
  3. - انتظر حتى تقوم الأداة بمعالجة طلبك.
  4. - أكمل التحقق البشري هو اخر خطوة '' اكمل احد العروض.
  5. - بعد اكمال احد العروض ارجع الى حسابك بالتطبيق.
  6. - حصلت على تهكير كوينزات يلا شات استمتع.
ملاحظة الطريقة ناجحة في كل اجهزة الايفون ios و الاندرويد
abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-