تحميل لعبة Block Craft 3D مهكرة 2023 [جواهر] للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Block Craft 3D مهكرة 2023 [جواهر] للايفون و للاندرويد الكثير منا علي دراية بألعاب Block Graphics فهي ألعاب لها قاعدة معجبين خاصة بهم! حيث هناك العديد من الألعاب الممتازة مثل Minecraft و Blockman Go، يمكنك الاستمتاع بكل لحظة أثناء لعب هذه الألعاب الحصرية لأنها تعمل على فئة معينة من الرسومات التي لا يمكنك الحصول عليها إلا من خلال هذه الألعاب. 

لذا نقدم لكم اليوم لعبة Block Craft 3D مهكرة حيث يستمتع الملايين من اللاعبين باستخدام واجهة Minecraft في ألعابهم اليومية، تابع المقالة للتعرف علي طريقة تحميل بلوك كرافت مهكرة والحصول علي جواهر غير محدودة.

تحميل لعبة Block Craft 3D مهكرة 2023 [مجوهرات] للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Block Craft 3D مهكرة 2023

اسم اللعبة Block Craft 3D
الإصدار 2.17.8
نوع التهكير جواهر غير محدودة
آخر تحديث08 أغسطس 2023
مطوّر البرامج Fun Games For Free
متوافق مع Android 5.0 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 72.4 MB
الترخيص مجاني

إن Block Craft 3D و Blockman Go و Minecraft ليست سوى عدد قليل من ألعاب Android و iOS المصممة للترفيه عن الرسومات، لذا، إذا كنت ترغب في لعب ألعاب ذات رسوم بيانية، فيجب أن تجرب block craft 3d مهكرة حيث إنها أكثر ألعاب الكتل روعة بواجهة ألعاب بسيطة ونوع بناء، حيث يجب أن تبني قريتك من الألف إلى الياء بينما تصنع أيضًا عناصر استثنائية، لتعرف علي المزيد من المعلومات حول block craft 3d مهكرة تابع هذا المقال. 

إذا كنت ترغب في الاستمتاع باللعبة دون الحاجة إلى التعامل مع مشكلات مثل الإعلانات ونقص الموارد وما إلى ذلك ، يمكنك تنزيل نسختنا المعدلة من اللعبة حيث يمكنك تنزيل لعبة Block Craft 3D مهكرة مجوهرات، لحل جميع المشاكل التي تواجهك أثناء اللعب إنها لعبة مستقبلية معدلة توفر لك جميع المزايا الرائعة التي لن تجدها في أي تطبيق آخر مثلها! ببساطة قم بتنزيلها واستمتع بوقتك الآن. 

Block Craft 3D هي لعبة لمحاكاة البناء ثلاثية الأبعاد تم تطويرها حديثا من قبل افضل المطورين، إنه تصميم فريد من نوعه يندرج تحت عدة أنواع، بما في ذلك ألعاب البناء، والاستراتيجية، والرسومات.

علاوة على ذلك يمكنك الانضمام إلى اللعبة ودعوة جميع أصدقائك للاستمتاع بميزاتها من خلال دعوتهم للعب هذه اللعبة الرائعة، حيث تجذب اللعبة ملايين اللاعبين الذين يلعبونها يوميًا وبشكل مستمر في كل الأوقات لذلك احضرنا لكم اليوم ملف تهكير block craft 3d ما عليك سوى تحميل اللعبة من الرابط أدناه لبدء اللعبة والحصول عليها.

ما هي لعبة Block Craft 3D مهكرة جواهر؟

إنها النسخة المعدلة من لعبة Block Craft 3D مهكرة جواهر مجاني للتنزيل واللعب. هذا يعني أنه يُسمح لك بالاستمتاع بالعديد من الميزات الرائعة. لن تجد هذه الميزات في الإصدار الاصلي من Block Crafts 3D. علاوة على ذلك، ليست هناك حاجة لكسب المال والعملات التي يمكنك من خلالها شراء أشياء لقريتك. 

والسبب هو أنك ستحصل على جواهر وعملات غير محدودة دون أن تدفع. لذا، استخدم هذه القطع النقدية لشراء عناصر وضروريات مختلفة لقريتك وشعبك. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على عناصر مجانية للعبتك من خلال هذا الإصدار الخالي من الاعلانات. 

يمكنك أيضًا التحقق من مجموعات Block Craft 3D BGM، والتي لا تشوبها شائبة وتشجع بشكل لا يصدق، لا ليس امامك إلا أن تلعب هذه اللعبة؛ استمتع! الآن واحصل علي ملف تهكير Block Craft 3D 2023 بدون اي اخطاء. 

وفقًا لمخطط اللعبة، فإن Block Craft 3D هي لعبة صياغة حقيقية يتم فيها منحك قرية ويجب عليك تشييد جميع المباني اللازمة لجعلها مكانًا صاخبًا، ستكون المباني مثل المستشفيات ومراكز الشرطة والمنازل والبيت الأبيض وسفن القراصنة وبيوت الأشجار وإشارات المرور والسيارات والمصانع والمتاجر والقلاع والمناجم ...الخ، كل ذلك سيكون سهل وذلك بعد تنزيل Block Craft 3D مهكرة اخر اصدار من الرابط اسفل المقال.

تنزيل ايضا:

مميزات بلوك كرافت مهكرة 2023

توفر لعبة Block Craft 3D مهكرة مزايا استثنائية من تلك المزايا:

بناء قرية:

إنها الميزة الأساسية للعبة Block Craft 3D مهكرة من ميديا فاير. أنت تلعب دور الشخصية الرئيسية؛ مسؤوليتك هي بناء المباني والاعتناء بشعبك. عندما تحصل على أرض مجانية، قم ببناء جميع المباني المهمة مثل المخابز والمكاتب والحدائق والمستشفيات والأبراج، إلخ. 

تحتوي القرية على كافة الحاجات والمرافق الأساسية. خلاف ذلك، لا يمكن لقريتك البقاء على قيد الحياة، وتخسر ​​اللعبة. علاوة على ذلك، قم بإنشاء مزرعة حيث ستحتفظ بالحيوانات الأليفة مثل الأبقار والدجاج والماعز. باختصار، أنت بحاجة إلى التفكير والإبداع أثناء بناء قريتك.

رسومات ممتازة:

تأتي لعبة Block Craft 3D مهكرة مع وحدات بكسل رسومية مذهلة تجعلك منشغلاً حتى النهاية ولا تجعلك تفقد الاهتمام. انتقل خلال اللعبة، وستجد عرض الكاميرا الذي يوفر لك عرضًا بزاوية 360 درجة. كما يشير الاسم إلى 3D، يمكنك الحصول على لعبة واقعية تمامًا. إلى جانب ذلك، تُظهر بلوك كرافت مهكرة تأثيرات وتفاصيل بصرية أفضل، مما يجعلها لعبة ممتعة للغاية.

وضع اللعب عبر الإنترنت:

من بين جميع الميزات الأخرى، تعد واحدة من أكثر الميزات إثارة. تسمح لك Block Crafts 3D مهكرة الاتصال بأصدقائك وزملائك أثناء اللعبة نظرًا لأنها تحتوي على أوضاع متعددة للاعبين عبر الإنترنت. من خلال هذه اللعبة، يمكنك اللعب مع أصدقائك ومشاركة شاشة لعبتك على مستوى العالم. يمكنك مشاهدة زميلك وبناء قريتهم أو تقديم أفكار إبداعية. هذه الميزة مفيدة في الوقت الذي تتعثر فيه في أي مكان في اللعبة ولا يمكنك العثور على طريقة للمضي قدمًا.

إنشاء أشياء متعددة:

إنها ميزة مفيدة أخرى للعبة Block Craft 3D مهكرة لأنها تساعد اللاعب في الحصول على المال. بهذه الطريقة، ستكون قادرًا على بناء السفن وبيوت الأشجار والمنازل والأبراج والمروحيات والعديد من المباني لسكان قريتك وبلدتك لتنمية المزيد. ولكن سيكون من المفيد إذا كان لديك أفكار إبداعية لبناء كل هذه. إذا لم تتمكن من العثور عليه، احصل على المساعدة من أصدقائك. 

ميزة أخرى مدهشة هي أنك تبيع أغراضك في قرية صديقك. في المقابل، ستحصل على مئات الجواهر. في هذه اللعبة، يمكنك أن تجد العديد من الشخصيات، لذا اختر بحكمة لأن لكل منهم تخصصات مختلفة. إذا لم تختر الأشخاص المناسبين، فسيؤدي ذلك إلى تطور بطيء لقريتك، وستخسر اللعبة. 

على الرغم من أن هذه اللعبة تتضمن العديد من الحيوانات، إلا أنها تتمثل في بناء مزرعة ثم أخذها. لكنك سترى أن بعض الحيوانات والشخصيات مقفلة. لفتحهم، قم بتحسين مهارتك في اللعبة.

عدد غير محدود من الجواهر والعملات المعدنية:

لبناء قرية، عليك أن تربح الماس والعملات المعدنية لأنك بحاجة لشراء أشياء لبناء القرية. إذا كان لديك الإصدار الرسمي من متجر Google Play، فسيستغرق وقتًا أطول. لكن احداث إصدار من لعبة Block Craft 3D مهكرة مختلف تماما. حيث يتيح لك الحصول على عدد غير محدود من الجواهر والعملات المعدنية بدون تكلفة وجهد. لذلك، يمكنك شراء الأشياء الأساسية لبناء قريتك.

الأدوات المجانية المدفوعة:

مقارنة بالإصدار الرسمي، تسمح Block Craft 3D مهكرة لمستخدميه الحصول على أدوات مدفوعة مجانية. ليست هناك حاجة لشراء أي منهم. لن تجد أي قيود في بناء قريتك حيث يمكنك استخدام هذه الأدوات دون بذل أي جهد.

كيفية تنزيل وتثبيت Block Craft 3D مهكرة أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع بـ التطبيق والتعليمات:

  1. احصل على ملف Block Craft 3D Mod APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل لعبة Block Craft 3D مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي بلوك كرافت مهكرة مهكرة للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Block Craft 3D ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

الأمر كله يتعلق بلعبة Block Craft 3D مهكرة. أثناء تصفح المقالة بالكامل، ستعرف جميع ميزات وخصائص اللعبة. إلى جانب ذلك، إنها لعبة مفتوحة بالكامل مع مجوهرات غير محدودة ولا تتضمن أي إعلانات. لذا، قم بتنزيل اللعبة وتشغيلها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-