تحميل لايت موشن مهكر Alight Motion 2023 للاندرويد و للايفون

تحميل لايت موشن مهكر 2023 Alight Motion للايفون / للاندرويد مع جميع الميزات المدفوعة و ميزات متميزة مجانية. إذا كنت قد استخدمت تطبيق Video Star، فيجب أن تعرف أدوات الرسوم المتحركة وأهميتها. Alight Motion هو تطبيق التصميم الذي تم إطلاقه مؤخرًا لأجهزة iOS و Android والذي يتضمن جميع أدوات الرسوم المتحركة الاحترافية. 

إذا كنت لا تعرف شيئًا عن الرسوم المتحركة، فإن الرسوم المتحركة هي مجرد أجزاء من الرسوم المتحركة والفيديو تخلق تأثيرات خادعة بطرق فنية مختلفة.

تحميل لايت موشن مهكر Alight Motion 2023 للاندرويد و للايفون

تحميل لايت موشن مهكر 2023

اسم اللعبة Alight Motion
الإصدار 5.0.161.106019
آخر تحديث14 سبتمبر 2023
مطوّر البرامج Alight Creative, Inc
متوافق مع Android & iOS
التصنيفتطبيقات مهكرة
الحجم 102.5 MB
الترخيص مجاني

لايت موشن مهكر هو أول تعديل للرسوم المتحركة وتصميم رسوم متحركة لتطبيق لأجهزة Android. يحتوي على جميع الأدوات الاحترافية المتوفرة فقط في برامج الكمبيوتر عالية التقنية مثل Adobe After Effects. بمساعدة هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء الرسوم المتحركة وتأثيرات الحركة الزاهية مباشرة على هواتفهم الذكية. 

أيضًا إذا كنت مبتدئًا وبدأت للتو رحلة تصميم الرسوم المتحركة، فإن لايت موشن مهكر 2023 هو الخيار الأفضل لك لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية لتحرير مقاطع الفيديو وكذلك لاستخدام هذا التطبيق.

ماهو لايت موشن مهكر 2023 Alight Motion Pro؟

إذا كنت منشئ محتوى أو حتى محرر فيديو عادي ، فيجب عليك استخدام هذا التطبيق، بدأت Alight Motion اشتراك مدفوع يكلف 0.79 دولار أمريكي شهريًا و 4.76 دولار أمريكي سنويًا. يتيح لك هذا الاشتراك المدفوع الوصول إلى جميع الأدوات والموارد المدفوعة. 

ولكن لا تقلق إذا لم تتمكن من استثمار هذا القدر الكبير من المال لمثل هذا التطبيق، حيث سنوفر لك هنا في هذه المقالة النسخة المعدلة من Alight Motion والتي تمنحك كل هذه الميزات المدفوعة مجانًا. لذا، انتقل راجع المقالة بأكملها، واجمع المعلومات الكاملة، وقم بتنزيل Alight Motion Pro مهكر بدون علامة مائية من الرابط المتوفر في هذه المقالة.

تحميل لايت موشن مهكر من ميديا فاير

يستخدم لايت موشن مهكر من ميديا فاير الإطارات الرئيسية والرسوم البيانية والمتجهات وتأثيرات الحركة والطبقات المتعددة ، وتحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من التأثيرات التي ستدهشك. إذا كنت معتادًا على تطبيق Adobe After Effects ، فلن تضطر إلى التفكير أكثر في تخطيطاته وواجهته. 

يُعرف لايت موشن مهكر اخر اصدار أيضًا باسم "نجم الفيديو في android" لأنه يحتوي على جميع الأدوات الاحترافية التي ستحصل عليها فقط من تطبيق Video star لأجهزة iOS، الأمر الذي يتطلب مدفوعات شهرية لاستخدام الأدوات. يحتوي تطبيق Alight Motion على أدوات حصرية مميزة، كما أنه مريح جدًا للاستخدام لأنه يأتي بتخطيطات مبسطة بالإضافة إلى واجهة تطبيق سهلة. 

إذا كنت مبتدئًا في مجال تصميم الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة، فلن تتمكن من الحصول على تطبيق أفضل من Alight Motion Pro مهكر لأنه سيساعدك في البرامج التعليمية سهلة الفهم. 

يمنحك Alight Motion إمكانية الوصول إلى كل من الأدوات الأساسية والمهنية، حيث تتكون الأدوات الأساسية من أداة قص، وأداة تشذيب، ومرفق موسيقى، والعديد من الأدوات الأخرى. 

فيما يتعلق بالأدوات الاحترافية، توفر لك Alight Motion أدوات متقدمة عالية التقنية مثل خلاط الفيديو وخلاط التأثيرات المرئية وأداة الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي وأدوات ضبط الألوان لضبط السطوع والتباين وتدرج الألوان وكل شيء آخر.

قم بـ تنزيل:

مميزات تطبيق لايت موشن مهكر 2023

Alight Motion هو التطبيق الوحيد الذي يمكنه تزويدك بتجربة حصرية لتحرير الرسومات المتحركة مع مجموعة كبيرة من الأدوات المذهلة. 

لكن تطبيق لايت موشن مهكر 2023 يختلف كثيرًا عن التطبيق الرسمي لأنه يوفر الكثير من الميزات السحرية الإضافية مثل:

بدون اعلانات:

  • الميزة الأولى والأكثر استثنائية في Alight Motion Pro مهكر هي أن هذا التطبيق سيوفر لك تجربة خالية من الإعلانات بنسبة 100٪ خالية من التكلفة حيث لا أحد يحب الانقطاع بين الترفيه والعمل الإبداعي.
  • أفضل شيء هو أنك لست مضطرًا إلى تعطيل الإعلانات، لأنه من خلال هذا التطبيق، سيتم حظر الإعلانات تلقائيًا بواسطة الواجهة الخلفية للتطبيق.

بدون علامة مائية:

  • لايت موشن مهكر بدون علامة مائية هو أفضل تطبيق مصمم للرسوم المتحركة وتأثير الحركة للمبدعين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • ستساعدك ميزة No Watermark في Alight Motion Pro مهكر على تعزيز الاحتراف أمام المشتركين لديك.
  • أيضًا، إذا كنت منشئ فيديو عاديًا، ستساعدك هذه الميزة أكثر من غيرها.
  • لذلك يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق لايت موشن مهكر بدون علامة مائية.

سهل الاستخدام:

  • لايت موشن مهكر نسخة عربية هو أسهل استخدام تطبيق مصمم الرسوم المتحركة.
  • إذا كنت تريد عمل رسم متحرك للإطار الرئيسي، فيمكنك استخدام هذا التطبيق وإنشاء رسوم متحركة للإطار الرئيسي في ثلاث خطوات بسيطة - إضافة وتعديل وتنقيح.

أدوات الخالق:

  • مرة أخرى، هناك ميزة أخرى لمنشئي YouTube أو لمنشئي مقاطع الفيديو القصيرة.
  • إذا كنت تبحث عن تطبيق لإعداد مقدمات Youtube، والصور المصغرة، والإطارات الرئيسية، فإن Alight Motion Pro مهكر سيساعدك في أداء هذه المهمة المعقدة بشكل مريح.

اشتراك بريميوم مجاني:

  • تتمثل إحدى الميزات الاستثنائية لهذا التطبيق في أنه سيمنحك وصول غير محدود إلى جميع التأثيرات والأنتقالات المتميزة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الطبقات مجانًا.
  • ستعمل هذه التأثيرات المقرمشة على إضفاء الطابع الاحترافي على الفيديو الخاص بك بعدة طرق.

أداة ضبط اللون:

  • يمكنك أيضًا إجراء تعديلات على الألوان في الفيديو الخاص بك باستخدام هذا التطبيق.
  • سيوفر لك لايت موشن مهكر واجهة مبسطة لضبط الألوان بحيث يمكنك بسهولة ضبط السطوع والتباين وتدرج الألوان والتشبع و RGB وأي تعديلات أخرى للألوان.

دروس مجانية:

  • بصرف النظر عن كل هذه الأدوات والموارد، ستتلقى أيضًا قدرًا هائلاً من البرامج التعليمية باستخدام لايت موشن والتي ستساعدك في تعلم التطبيق.
  • علاوة على ذلك، ستحصل أيضًا على مقاطع فيديو للتدريب على الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة باستخدام هذا التطبيق. لذا، إذا كنت مبتدئًا ولا تعرف شيئًا عن تأثيرات الحركة، فقم بتنزيل Alight Motion Pro مهكر الآن واستمتع.

أداة الذكاء الاصطناعي التلقائي:

  • يأتي لايت موشن مهكر مع أداة Auto AI التي يمكنك من خلالها إعداد فيديو متحرك أو مؤثرات الحركة على الفور من خلال بعض عمليات الضبط التلقائي للذكاء الاصطناعي.
  • لذلك من الآن فصاعدًا، لا داعي للقلق إذا لم تكن لديك معرفة كافية بهذه الأشياء لأن الأداة التلقائية لـ Alight Motion Pro مهكر ستساعدك في جميع ميزاته المجانية.

كيفية تنزيل وتثبيت لايت موشن مهكر للاندرويد أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل التطبيق وتثبيتها. استمتع بـ التطبيق والتعليمات:

  1. احصل على ملف Alight Motion Pro Mod APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل التطبيق استمتع.

كيفية تحميل لايت موشن مهكر للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Alight Motion Pro ipa مهكر للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف لايت موشن مهكر ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

Alight Motion هي منصة سحرية يمكنها مساعدتك من خلال توفير جميع أدواتها الاستثنائية القائمة على الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة. هناك أدوات هائلة متاحة في Alight Motion من الفئة الأساسية إلى الاحترافية. لكن Alight Motion أغلقت معظم أدواتها وموضوعاتها الاحترافية التي لا يمكن فتحها إلا من خلال اشتراك Pro. 

لذا فإن Alight Motion Pro مهكر سيساعدك في الوصول إلى جميع ميزاتها المميزة مجانًا. لذا قم بتنزيل تطبيق لايت موشن مهكر 2023 للاندرويد و للايفون الآن وابدأ رحلة تحرير الرسومات المتحركة باستخدام أدواته سهلة الاستخدام وواجهة مستخدم بسيطة.

gamhak.info
بواسطة : gamhak.info
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-