تحميل لعبة Swordigo مهكرة 2023 اخر اصدار

تحميل لعبة Swordigo مهكرة 2023 للاندرويد والايفون هي لعبة مغامرة مليئة بالإثارة مع أكثر من عشرة ملايين تنزيل على Google Play. نحن نقدم لعبة Swordigo مهكرة، الذي يحتوي على ميزات رائعة مثل الماس اللامتناهي. تتميز هذه اللعبة بجو جميل وفريد ​​من نوعه، بالإضافة إلى صوت إيقاع. سوف تستمتع به.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Swordigo مهكرة تحظى بشعبية كبيرة في متجر Google Play، مع أكثر من 10000000 عملية تنزيل. لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة تحميل لعبة Swordigo مهكرة على أموال وجواهر غير محدودة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

تحميل لعبة Swordigo مهكرة 2023

تحميل لعبة Swordigo مهكرة 2023

اسم اللعبة Swordigo
الإصدار 1.4.5
نوع التهكير أموال وجواهر غير محدودة
آخر تحديث08 أغسطس 2023
مطوّر البرامج Touch Foo
متوافق مع Android 5.0 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 51.9 MB
الترخيص مجاني

بعض اللصوص في Swordigo مهكرة سرقوا البيض الأسطوري للشجرة المقدسة، Incrediballs. إن Incrediballs الآن منتشرة في جميع أنحاء العالم، والشجرة المقدسة في حالة مروعة. لإحياء الشجرة المقدسة، يجب عليك جمع كل البيض و Incrediballs. مستويات كاملة، ومحاربة اللصوص، وتعقب البيض الهارب، وإطعامهم لمساعدتك على التقدم عبر المستويات.

عندما ينضم اللاعب إلى Swordigo، يتحول إلى فتى مراهق يتحكم في مصير البشرية. وفقًا للمخطط، ستنضم إلى الشاب أثناء سفره إلى العديد من المواقع الجديدة لإكمال المهام التي أوكلت إليه. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي يغامر فيها الشاب بالخروج من قريته الصغيرة أثناء قيامه بمهمة لإنقاذ البشرية من اليد الشريرة. لإنهاء المهمة، سيذهب اللاعبون والشخصيات إلى مجموعة متنوعة من المواقع، بدءًا من مدينة صاخبة إلى زنزانة متجمدة.

نظرة عامة على لعبة Swordigo مهكرة

عناصر التحكم أساسية، واللعبة سهلة للغاية للعب. لمحاربة الأعداء، اضغط على زر السيف، وللتحرك، اضغط على أزرار النقل. سيؤدي النقر المزدوج على أزرار النقل إلى جعلك تعمل بشكل أسرع. للقفز، اضغط على زر القفز بنفس الطريقة. هناك طريقتان لزيادة ارتفاع قفزتك. يمكنك القفز أعلى بالضغط على زر القفز لأسفل، أو بالنقر المزدوج على زر القفز. اقتل العدو بسيفك. سيتم تقديم الترباس السحري لك في المهمة الأولى.

الترباس السحري هو كرة نارية زرقاء يمكنك استخدامها لإلحاق الضرر بخصومك من بعيد. إنه مفيد لأنك لست مضطرًا للاقتراب من خصومك لمهاجمتهم، ويمنعك من فقدان صحتك. من خلال النقر على زر الترباس السحري، يمكنك استدعاء الترباس السحري. يجب عليك جمع كرات الطاقة لاستعادة طاقتك السحرية. إذا هاجمك أحد الأعداء بهجوم بعيد المدى، فيمكنك ببساطة صده بسيفك، لكن الهجمات السحرية غير قابلة للفتح.

للتنقل بين المواقع، استخدم البوابات. إن Grasswalkers و Bandits و Ice Bats و Blobs و Bush Beetles هم فقط بعض الأعداء الذين ستواجههم في هذه اللعبة. العدو الأول الذي ستواجهه في هذه اللعبة هو مشاة العشب. قل قلبك بمقدار النصف نتيجة لهجومهم. صحتهم العامة هي 12. خنافس بوش تكمن في الأرض وتهاجم عندما يقترب منها اللاعب. هجومهم يجعلك تفقد نصف قلبك.

مميزات لعبة Swordigo مهكرة من ميديا فاير

فتح وترقية الأحرف

سيواجه اللاعبون العديد من الأهداف أثناء استكشافهم Swordigo مهكرة، ويزداد كل منها في الصعوبة وفقًا للحبكة المفتوحة. إنها لا تتطلب الكثير من مهاراتك العقلية، لكنك ستحتاج إلى تقوية قوتك للتغلب عليها. في مثل هذه الحالات، فإن ضرورة ترقية نفسك إلى اختراق أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد إنقاذ البشرية.

التسوية هي أبسط طريقة لزيادة قوتك. ومع ذلك، فكلما ارتفع المستوى، كلما استغرق إكماله وقتًا أطول؛ أيضًا، المؤشرات المتواضعة التي تم الحصول عليها بعد tryhard ليست كافية لمساعدتك في محاربة الرؤساء الصعبين. يعد العثور على أسلحة جديدة وفتح مهارات جديدة أفضل طريقة للقيام بذلك.

قم بـ تنزيل:

يمكن للاعب استكشاف الكهوف أو الأبراج المحصنة أثناء المهمة للعثور على سيوف مقدسة بإحصائيات عالية بشكل استثنائي ومظاهر رائعة! واحد منهم هو سيف النار المرسوم على ملصق اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحسين السحر الخاص بك لإلحاق أضرار جسيمة بالخصوم أو شراء دروع إضافية لتعزيز دفاعك.

اركض واقفز واقطع واستخدم كل قدراتك السحرية للقضاء على خصومك

لا تقلق إذا كنت جديدًا على Swordigo ولم تكن معتادًا على هذا الاسم. هذه اللعبة تستحق وقتك، ونتيجة لذلك، لديها واجهة ألعاب بسيطة. يمكنك اللعب وإكمال معظم المهام المبكرة بسهولة بالغة في هذه اللعبة، ولكنك ستتعثر في أصعب مستويات الزعيم في بعض الأحيان.

لبدء اللعبة، يجب أن تعيش حياة المحارب عبر المنطقة الخضراء بأكملها، بما في ذلك الأشجار والشجيرات والجبال. أنت المحارب، ويجب أن تنتقم من المعلم، الذي ساعدك في تعلم الحيل السحرية واستخدام الأجرام السماوية السحرية. لكسب عملات معدنية مجانية واكتساب أقوى السيوف، يجب عليك الركض فوق الميدان، والقفز من الجبال، وقتل كل المخلوقات الصغيرة التي تعترض طريقك. دعونا نبدأ هذه الحفلة الآن!

شظايا غير محدودة للصحة والروح

استتمتع بحياة لا نهائية وشظايا روح لشخصيات لعبتك مع الإصدار المعدل من Swordigo apk مهكرة، وستكون قادرًا على إكمال مستويات اللعبة بسرعة. يمكنك الاستفادة من هذه الميزات المميزة الرائعة غير المؤمنة لزيادة مستويات لعبة Swordigo في أي وقت. يمكنك أيضًا الحصول على عدد لا نهائي من الماسات، والتي يمكن استخدامها لشراء أشياء أخرى في اللعبة.

رسومات ثلاثية الأبعاد

إنها لعبة بأسلوب PlayStation 1. تفتقر إلى الصور الواقعية والرسومات عالية الدقة الموجودة في الألعاب الحديثة الأخرى. من ناحية أخرى، أنتجت Touch Foo هذه اللعبة بألوان مذهلة ونابضة بالحياة. إنه أمر رائع للغاية أن يرغب الجميع في لعبه لأنه يجذب انتباه الجميع بمجرد أن يبدأوا في اللعب.

حدد موقع العناصر الفريدة

تنتشر البضائع النادرة في بيئة Swordigo. إذا كنت تريد العثور على أشياء نادرة، فسيتعين عليك السفر حول العالم. يمكن العثور على سيوف ودروع قوية وغامضة. استكشف الأبراج المحصنة بحثًا عن الكنز الذي تم إخفاؤه لسنوات. الزنزانة هي موقع غامض في اللعبة حيث يتم إخفاء التعويذات القوية، ولكن يمكنك الكشف عنها واستخدامها ضد المخلوقات.

عدد لا حصر له من العملات المعدنية

الميزة التالية التي يوفرها الإصدار المعدل من Swordigo، أو Swordigo MOD APK مهكرة، هي القدرة على إنشاء عدد لا نهائي من العملات المعدنية. إذا لم تكن معتادًا على لعبة Swordigo، فإن العملات المعدنية هي العملة الرئيسية في اللعبة، وستحتاج إليها لشراء جميع الوظائف الإضافية التي تريدها، مثل: 

  • Swords.
  • Magic Balls.
  • Armor.
  • Health Potions.

ومع ذلك، فإن الإصدار الرسمي يوفر لك فقط عددًا محدودًا من العملات، مما يعني أنك لن تكون قادرًا على شراء جميع التحسينات التي تريدها. لا تقلق. ببساطة احصل على رابط تحميل لعبة swordigo مهكرة من ميديا فاير في اسفل المقل! هذا الإصدار المحدث قادر على تزويدك بعملات لا نهاية لها دون أي تكلفة. 

نتيجة لذلك، يمكنك الآن استخدام هذه العملات غير المحدودة للاستفادة من المزايا غير المقيدة للأسلحة داخل اللعبة. توقف عن القتال واحصل على Swordigo مهكرة في أقرب وقت ممكن!

كيفية تنزيل وتثبيت Swordigo مهكرة أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل Swordigo مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Swordigo مهكرة 2023 على iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Swordigo ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

نأمل أن تعجبك هذه المقالة الشاملة حول لعبة Swordigo مهكرة. اذا واجهت مشكلة يرجي التعليق وسوف نجاوب على استفساراتكم.

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-