تحميل لعبة سلغتيرا 2 مهكرة من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة سلغتيرا 2 مهكرة من ميديا فاير 2024 وصل الجيل التالي من لعبة Slug it Out، مع المزيد من إثارة المعارك والمعارك مع زعماء العصابات ولوحات المطابقة الجديدة والمثيرة ومكان اختباء السلغز الجديد! تختفي السلغز عبر جميع الكهوف البالغ عددها 99 كهفًا! وعليك أن تكتشف السبب، وأن تعيد جميع السلغز إلى منازلها وتستعيد التوازن الدقيق لطاقة السلغز في هذا العالم السفلي. 

إلعب دور البطل إيلاي شين حين تكشف الغموض جنبًا إلى جنب مع صديقك السلغ المقرّب بوربي. اجمع ترسانة من المخلوقات الصغيرة المتحولة بقدرات مذهلة، ويمكنك أن تصفها باستخدام خبرتك في المعارك، وتشاهد تحولات السلغز الخاصة بك في Slug it Out 2 مهكرة.

تحميل لعبة سلغتيرا 2 مهكرة من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة سلغتيرا 2 مهكرة من ميديا فاير 2024

اسم اللعبة Slugterra Slug It Out 2
الإصدار 5.1.7
نوع التهكير أموال غير محدودة
آخر تحديث13 نوفمبر 2023
مطوّر البرامج Epic Story Interactive
متوافق مع Android 5.1 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 239.9 MB
الترخيص مجاني

في لعبة سلغتيرا 2 مهكرة تختفي السلغز في ظروف غامضة في جميع الكهوف البالغ عددها 99. تمامًا كما في المسلسل، ستصبح البطل الرئيسي Eli Shane بمهمة اكتشاف سبب اختفائه من بيئة تحت الأرض، وإيجاد طرق لإحضار كل Slugs إلى المنزل واستعادة توازن طاقتها الهشة. خلال مغامرتك، سوف يصبح Burpy رفيقك ويساعدك على كشف الغموض.

"سلغتيرا 2 مهكرة" عبارة عن مزيج من عناصر الألغاز القتالية والمطابقة. يمكن للاعبين الاستمتاع بقصته الرائعة، وتجنيد بعض أروع السلغز وهزيمة الزعماء الأشرار الذين يقفون في طريقهم. توجد مجموعة متنوعة من السلغز ذات القدرات الفريدة في كل مكان وتحتاج إلى ترقيتها طوال الوقت للحصول على مهارات قتالية أفضل.

اللعب المألوف في Slug it Out 2 مهكرة

إذا كنت قد شاهدت المسلسل التلفزيوني، فسترى أن مفهومه الرئيسي هو جمع أنواع مختلفة من السلغز، وتدريبها والمبارزة مع خصوم آخرين. تتبع اللعبة سلسلتها مع تطور: ميكانيكي المباراة الثلاث. يحتاج اللاعبون إلى حل أحجية المطابقة الثلاثية، حيث يمكنك مطابقة ثلاث قطع أو قطع متشابهة لشحن لعبة Slugs الخاصة بك.

من أجل هزيمة المنافسين والرؤساء، يتعين على اللاعبين إطلاق النار عليهم باستخدام Slugs بقوى خاصة. بمجرد أن يتم شحن أسلحة الرمي الخاصة بك، فإن مهمتك هي إلقاءها على خصمك، واستنزاف نقاط HP الخاصة بهم ورؤيتها مطروحين. يتم شحن الأسلحة بسرعة عندما يتم دمج العديد من الكتل في حركة واحدة.

لكن كن حذرًا لأن الخطر موجود في كل مكان، في أماكن قد لا تتوقعها. علاوة على ذلك، من الأهمية بمكان أن يتذكر اللاعبون خريطة العالم ويظلوا آمنين عند اللعب في وضع القصة. يجب على اللاعبين الحذر من الفخاخ وتجنب التهديدات غير المتوقعة.

بعد تحميل لعبة Slug it Out 2 مهكرة

لعبة Slug it Out كما لم تشاهدها من قبل في معارك رائعة مع زعماء العصابات! انتبه، فالزعيم الكبير الشرير يمكن أن يفاجئك في أي دور - سواء كنت تستكشف خريطة العالم في وضع القصص!، أو تقاتل أعداء بلا نهاية في وضع المبارزة، هناك دائمًا تحد جديد في انتظارك مع لعبة Slug it Out 2 مهكرة!

حين تنتهي المعركة، هدّئ السلغز الخاصة بك وتواصل معها في مخبأ السلغز الجديد، وهو عبارة عن واحة يمكن للسلغز الخاصة بك أن تتواجد بها ووتفاعل مع بعضها البعض- ومعك أيضًا! امسك بالناسف الخاص بك، وحمِّل السلغز واستعد للعبة سلغتيرا 2 مهكرة!

السلغز هي أفضل أصدقائك

كشخصية رئيسية، يواجه اللاعبون Slugs جديدة في رحلتهم ويصادقونهم. السلغز هي مخلوقات مقذوفة في Slugterra، ومعظمها ودود ومحبوب، في حين أن البعض الآخر قد يكون غريبًا ومخيفًا. مطور Slugterra مبدع للغاية مع أسماء Slugs الفريدة والرائعة في نفس الوقت، مثل:

  • Bubbaleone.
  • Jellyish.
  • Tomato.
  • وما إلى ذلك.

كل Slugs لها تخصصاتها وهجماتها الخاصة التي يمكن أن تساعدك على مواجهة أصعب الخصوم. من خلال جمع الموارد أو اكتساب نقاط الخبرة من خلال المعارك، يمكن للاعبين زيادة مستوى صحة Slugs وسرعته وأضراره ومدة التأثير وفرص الضربة الحاسمة. 

بعد سحق العدو بنجاح، يمكن للاعبين الحصول على صناديق خاصة لفتح Slugs جديدة، بالإضافة إلى العملات والأحجار الكريمة داخل اللعبة. ومع ذلك، يستغرق فتح كل صندوق وقتًا ، إذا كان الانتظار يستهلك الكثير من وقتك، فيمكنك تسريع ذلك باستخدام العملات المعدنية.

من أجل ترقية Slugs الخاصة بك، هناك حاجة إلى Evolution Stones. كلما أصبحوا أكثر قوة، كان من الأسهل محاربة الرؤساء العملاقين. حتى الآن، يعد Crystalyd أندر Slug في Slugterra، والمعروف أيضًا باسم "Tunneler Slug". إنه قوي للغاية ولا يمكن العثور عليه إلا في أعماق سطح Slugterra.

مميزات لعبة Slug it Out 2 مهكرة من ميديا فاير

  • لعبة لمطابقة ثلاثة أشياء فاقت الحدود!
  • ميكانيكا المطابقة متعددة الأساليب وسريعة الإيقاع تعطي تنوعًا وتعقيدًا للعبة اللوحة التقليدية لمطابقة ثلاثة أشياء.
  • معارك ملحمية مع زعماء العصابات!
  • زعماء عصابات فريدون وضخام يمكنهم مفاجأتك في أي دور، لذا كن دائمًا مستعدًا للمبارزة!
  • استكشف خريطة العالم في وضع القصص لكي تحافظ على سلغتيرا آمنة من التهديدات الغامضة ومطلقي السلغز الحانقين. 
  • في الطريق، سوف تعثر على سلغز فريدة، وأعداء مثيرين للفضول، وأسرار غامضة.
  • بارز الأشرار المفضلين لديك من مسلسلات التليفزيون، وسافر إلى كهوف جديدة شيقة لتقاتل أعداء لم ترهم من قبل!
  • مكان جديد لاختباء السلغ حيث يمكن للسلغز اللعب والتفاعل مع بعضهم - ومعك!
  • مكافآت جديدة - اجمع جواهر وفك القفل عن خزائن الكنوز!
  • جميع السلغز المفضلين لديك لكي تجمعهم وتنطلق بهم في المعارك!

قم بـ تنزيل:

اكتشف عوالم سحرية

لا يحد "Slugterra" اللاعبين في المعارك المتكررة لأنهم يستطيعون استكشاف خرائط مذهلة مختلفة حيث يمكن إخفاء أندر الرخويات. تم تصميم كل خريطة بعناية وبشكل جميل، وتأتي مع فصل مختلف.

مشتريات مجانية

في "Slugterra: Slug it out 2 مهكرة"، يتمتع اللاعبون بميزة تسوق مجانية. إذا كنت بحاجة إلى شيء ما، قم بشرائه مباشرة من المتجر لأنه لا يكلف شيئًا. إذا كانت لعبة Slugs تريد لعبة جديدة لتلعب بها، فقم بإحضار بعضها من المتجر وعاملها معها.

الرسومات

"سلغتيرا 2 مهكرة" يبدو وكأنه خرج مباشرة من المسلسل التلفزيوني. تم تصميم كل التفاصيل والألوان بدقة. إنها أراضي جميلة ذات مناظر خلابة ليستمتع بها اللاعبون أثناء اللعب. أثناء تجربة اللعب الخاصة بي، لم أواجه أي تأخيرات أو أخطاء. معدل الإطارات مستقر والرسومات رائعة.

ألاصوات

نظرًا للمؤثرات الصوتية المثيرة للاهتمام والموسيقى التصويرية المناسبة، يمكن للاعبين الاسترخاء والاستمتاع في نفس الوقت. أنا شخصياً أحب سماع الصوت الجميل للعبة Slugterra: Slug it out 2.

مزايا هكر Slugterra it out 2

  1. ضربة واحدة تقتل (في المعركة)
  2. عملات غير محدودة (من المكافأة اليومية)
  3. شراء الطعام بعملة معدنية مجانًا (في المتجر)
  4. ترقية مجانية.

كيفية تنزيل وتثبيت Slug it out 2 مهكرة أحدث إصدار؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب والتطبيقات المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف apk على هاتفك الذكي.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.

استنتاج

من السهل لعب Slug it out 2 على أي جهاز محمول وهي لعبة غير متصلة بالإنترنت تتيح لك لعبها في أي مكان. قد تكون ألعاب القتال متعبة في بعض الأحيان، ولكن مع هذه البزاقات الحلوة والثمينة، تبدو المعارك أكثر متعة قم بـ تنزيل لعبة سلغتيرا 2 مهكرة من ميديا فاير.

تنزيل APK 239.9 MB

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-