تحميل لعبة Piano Tiles 2 مهكرة من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة Piano Tiles 2 مهكرة من ميديا فاير 2024. هي لعبة شائعة جدًا. لديها العديد من الميزات. يمكن للاعب تشغيل مجموعة متنوعة من الموسيقى في اللعبة. اللعبة لها مستويات مختلفة. حتى تتمكن من لعب هذه اللعبة بمتعة وتوتر أيضًا. اللعبة مليئة بالمرح والمتعة. يمكنك لعب Piano Tiles 2 مهكرة مع أصدقائك وأفراد عائلتك.

اللعبة ليست مدفوعة الأجر بحيث يمكن للجميع تنزيلها بسهولة وتثبيتها على هواتفهم الذكية. الآن ستعتقد أن ما هو تخصص هذه اللعبة؟ ما الذي تمتلكه هذه اللعبة ولا تمتلكه الألعاب الأخرى؟ سأخبرك عن ميزات لعبة Piano Tiles 2 مهكرة حتى تفهم بشكل أفضل.

تحميل لعبة Piano Tiles 2 مهكرة من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة Piano Tiles 2 مهكرة 2023

اسم اللعبة Piano Tiles 2
الإصدار 3.1.1.1202
آخر تحديث14 نوفمبر 2023
مطوّر البرامج Clean Master Games
متوافق مع Android 4.0 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 62.2 MB
الترخيص مجاني

Piano Tiles 2 مهكرة هي اللعبة الأكثر شعبية والأكثر شيوعًا في الوقت الحاضر. إنها في فئة ألعاب الموسيقى وهي لعبة لاعب واحد. Piano Tiles 2 هي لعبة موسيقية يمكنك لعبها عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. تم تطوير اللعبة من قبل المطور الشهير Cheetah Games ونشرتها شركة Cheetah Games في 22 يناير 2016. 

منذ تاريخ إصدارها، تم تنزيل اللعبة أكثر من 10 ملايين مرة بواسطة مستخدمي Android حول العالم وهي واحدة من أشهر الألعاب في العالم. تم تصنيف اللعبة 4.5 من أصل 5 نجوم على متجر Google Play.

Piano Tiles 2 هي لعبة سهلة اللعب، لكنها تنطوي على العديد من التحديات بالنسبة لك. إلى جانب الاستمتاع بأغانيك المفضلة، تساعدك هذه اللعبة أيضًا على تدريب ردود أفعالك وموهبتك الموسيقية.

طريقة لعب Piano Tiles 2 مهكرة

لا تزال القاعدة في اللعبة بسيطة للغاية: ما عليك سوى النقر على المربعات السوداء أثناء الاستماع إلى الموسيقى. لكنها ليست سهلة على الإطلاق! سوف تضطر إلى الضرب بسرعة وبدقة لأنه إذا فاتتك ملاحظة، فإنك تخسر على الفور. إلى جانب ذلك، ستتم زيادة سرعة اللعب بشكل مستمر بحيث يتطلب منك التركيز على اللعب أكثر فأكثر.

Piano Tiles 2 مهكرة هي لعبة ستلعب فيها البيانو. حتى تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى عالية الجودة. كلما لعبت، زادت الأموال التي تكسبها. مع زيادة المستوى، يصبح من الصعب تشغيل الموسيقى. في هذه اللعبة، عليك النقر فوق المربعات السوداء وتجنب النقر فوق المربعات البيضاء. إذا نقرت على بلاطة بيضاء، فستنتهي لعبتك وهذه هي القاعدة الوحيدة في هذه اللعبة.

قم بـ تنزيل:

هذه لعبة مسببة للإدمان يمكنك من خلالها أيضًا التنافس مع الأصدقاء والأشخاص الآخرين حول العالم. في هذه اللعبة، هناك العديد من الموسيقى التصويرية الجميلة التي يعزفها عازفو البيانو المشهورون حول العالم. طريقة اللعب مشابهة لتلك الموجودة في Piano Tiles الأصلية، ولكن مع ميزات جديدة. 

تحتوي اللعبة على ثلاثة أوضاع: 

  1. كلاسيكي.
  2. أركيد.
  3. زين. 

في الوضع الكلاسيكي، يلمس اللاعب الشاشة عندما تقترب قطعة سوداء من الأسفل، من أجل تسجيل النقاط. في وضع الممرات، يجب على اللاعب النقر على مقدار معين من المربعات خلال فترة زمنية محددة. وضع Zen ليس له حد زمني.

أساليب لعبة Piano Tiles 2 مهكرة:

1 - Classic: 

يحتاج اللاعبون إلى تشغيل الأغاني من خلال النقر على الكتل السوداء على الشاشة. سيكون لكل أغنية إيقاعات وإيقاعات مختلفة، لذا يحتاج اللاعبون إلى التركيز على تشغيل الأغاني في هذا الوضع. ستزداد نقطة اللاعب إذا لعب بشكل جيد وتنقص إذا لامس كتل بيضاء أو فوت أي كتلة سوداء.

2 - الممر: 

في هذا الوضع، سيتم منح اللاعبين 60 ثانية للعب أكبر عدد ممكن من الكتل السوداء. وضع اللعبة هذا مناسب للأشخاص الذين يحبون التنافس مع الآخرين لأنه سيصنف اللاعبين بناءً على نتائجهم في نهاية كل مباراة!

3.Zen: 

تم تقديم Zen Mode في تحديث Piano Tiles 2 بعد الإصدار 3.0.0، على عكس وضعي اللعبة الآخرين، ليس له حد زمني أو متطلبات هدف البلاط.

مميزات لعبة Piano Tiles 2 مهكرة من ميديا فاير

لعبة Piano Tiles 2 مهكرة من ميديا فاير هي لعبة مشهورة من سلسلة Piano Tiles وهي الإصدار الثاني من هذه السلسلة. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Cheetah Games وتاريخ إصدارها هو 28 يونيو 2017. في هذه اللعبة، سيكون عليك الضغط على البلاط الأسود واحدًا تلو الآخر لتشغيل الموسيقى. 

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الميزات التي سنناقشها بالتفصيل أدناه. عندما أخبرك عن ميزاتها، تحتوي على الكثير من الميزات المدهشة التي ستجعل تجربتك أفضل من ذي قبل. 

يمكنك أن ترى أدناه بعض ميزات بيانو تايلز 2 مهكرة جاهزة:

أموال غير محدودة: في ملف apk mod هذا الخاص ببلاط البيانو 2، يمكنك الحصول على أموال غير محدودة يمكنك من خلالها شراء أي عناصر تريدها من المتجر مجانًا وإكمال مستواك بسهولة بالغة.

في هذا الإصدار من بيانو تايلز 2 مهكرة جاهزة، ستحصل على عدد غير محدود من الماس لشراء أغانيك المفضلة في اللعبة، إلى جانب أنه يمكنك أيضًا الحصول على أغانٍ خاصة جديدة بمساعدة هذا الماس المجاني.

في هذا الإصدار من اللعبة، ستحصل على موسيقى تصويرية غير محدودة يمكنك من خلالها اختيار أغنيتك المفضلة ثم اللعب والاستمتاع بها، وبذلك ستحصل أيضًا على أغانٍ خاصة جديدة في اللعبة أيضًا.

  1. بدون إعلانات.
  2. الماس غير محدود.
  3. الذهب غير محدود.
  4. أموال غير محدودة.
  5. فتح جميع الأغاني.
  6. غير مقفلة VIP 10.
  7. لا حاجة لعمل روت.

كيفية تنزيل وتثبيت Piano Tiles 2 مهكرة أحدث إصدار؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب والتطبيقات المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف apk على هاتفك الذكي.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

استنتاج

من السهل جدًا فهم طريقة اللعب في Piano Tiles 2 ولعبها، ولكن قد يكون من الصعب جدًا إتقانها أثناء تقدمك عبر المستويات. في هذه اللعبة، يتم إعطاؤك سلسلة من المفاتيح بالأبيض والأسود بأنماط مختلفة تحتاج إلى النقر عليها لإصدار أصوات مختلفة لأنماط مختلفة. سيساعدك تحميل لعبة Piano Tiles 2 مهكرة في الحصول على ذهب غير محدود مما سيتيح لك فتح جميع ميزات اللعبة دون إنفاق أي أموال.

تنزيل APK 62.2 MB

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-