تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة من ميديا فاير 2023 للاندرويد والايفون مرحبًا يا عشاق الموسيقى، كيف تسير حياتك أثناء الوباء؟ لابد أنك تفتقد أصدقاءك الموسيقيين مثل البيانو والجيتار والفلوت! لذلك لن نحتاج إلى التجويع والصخب هذه الأيام لمثل هذه الأشياء، حيث يمكننا تشغيل جميع آلات الموسيقى المفضلة لدينا مباشرة على هواتفنا الذكية! 

أحد أروع الامتيازات هو امتلاك هاتف ذكي يعمل بنظام Android و iOS. لذلك إذا كنت خبيرًا في تقنية العزف على البيانو وتعشق العزف على البيانو كل يوم، فجرب magic tiles 3 مهكرة للاندرويد والايفون!

تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة 2023

اسم اللعبة Magic Tiles 3
الإصدار 10.086.006
نوع التهكير أموال غير محدودة
آخر تحديث09 سبتمبر 2023
مطوّر البرامج AMANOTES PTE LTD
متوافق مع Android 5.1 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 129.6 MB
الترخيص مجاني

Magic Tiles 3 مهكرة عبارة عن تصميم Amanotes تم تطويره لتزويد جميع عشاق الموسيقى بتقنية استثنائية لعزف البيانو بأربعة مربعات مبسطة. كل ما تحتاجه هنا هو النقر على الجانب الأيمن للحصول على البلاط المناسب أثناء الاستمتاع بمساراتك المفضلة خلفك. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تنفيذ سجلاتك المفضلة من مكتبة آلاف العناوين عن طريق الانزعاج من الإعلانات. 

ولكن لا أحد يريد أن ينزعج حقًا للحظة واحدة من السعادة، ولهذا السبب قمنا بتوفير magic tiles 3 مهكرة احداث اصدار 2023! النسخة المعدلة من لعبة Magic Tiles 3 الرسمية تحتوي على تعديلات حصرية داخل الأصول المتميزة. يمكنك الآن الاستمتاع بكل مساراتك المفضلة دون مقاطعة لمدة ثانية واحدة!

نبذة عن لعبة Magic Tiles 3 مهكرة من ميديا فاير

هل تريد الاستمتاع بتجربة الموسيقى الواقعية مع صراع مثل الموسيقي؟ تنزيل لعبة Piano Tiles 3 مهكرة! إنها أحد أكثر الإبداعات المحبوبة لدى Amanotes PTE LTD، مطور سلسلة Tiles Hop و Dancing Road و Color Hop و Clash Gang و Beat Bladder والعديد من الألعاب الموسيقية الرائعة. Magic Tiles 3 هي لعبة غير عادية، وتحتوي على جميع أنواع الموسيقى تقريبًا ضمن أسلوب Piano الاستثنائي. 

علاوة على ذلك، توفر لك Magic Tiles 3 مهكرة من ميديا فاير أيضًا واجهة ألعاب مريحة، حيث يمكنك اختيار المسار المفضل لديك وتشغيله بطلاقة. يمنحك وضعين مختلفين للألعاب، لاعب واحد ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت. يمكنك اختيار واحد من بين آلاف السجلات الحصرية داخل وضع Sigle Player ويمكنك أن تجعل حياتك أكثر بهجة مع هذه التجربة الاستثنائية.

استمتع بأشهر الأغاني مع غناء رائع:

تم تصنيف Magic Tiles كأفضل تطبيق موسيقى مجاني في المرتبة الرابعة على متجر Google Play بأكمله وقد غزا المليارات من عشاق الموسيقى، وأنشأ مجتمعًا ضخمًا. يمكنك تنزيل هذه اللعبة والاستمتاع بها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS بنفس الواجهة والمحتوى الحصري. علاوة على ذلك، فهي تتألف من أكثر من 1000 مقطع صوتي مشهور ومحبوب ستخترق عقلك وتجعلك تشعر بحماس أكبر مما شعرت به من قبل. 

إنها لعبة موسيقية واقعية تقدم رحلة معقولة من نوع البيانو تتألف من 4 بلاطات أغاني. علاوة على ذلك، فإنه يوفر لك أيضًا واجهة ألعاب مطورة بدقة مع أحدث الترقيات الشهرية، والتي تحتوي على أحدث المقاطع الصوتية والأحداث الحصرية و الالبومات الساخنة.

استمتع بإحساس الموسيقى الحقيقي مع جميع أنواع الموسيقى المختلفة:

باستثناء واجهة الألعاب المريحة، تقدم Magic Tiles 3 مهكرة أيضًا موسيقى عالية الجودة ضمن جميع أنواع الموسيقى المفضلة لديك. يمكنك هنا الاستمتاع بأنواع مثل Pop و EDM و Classical و Rock و Normal Hip-Hop و Traps والمسارات المستندة إلى المنطقة! 

لن تتردد في تجربة البيانو المجاني على الإنترنت لأن Magic Tiles 3 هي لعبة بيانو ممتازة، وتتألف من واجهة ألعاب مليئة بالتحديات! حان الوقت لاختيار أحد المستويات المفضلة لديك، سهل، عادي، صعب، الدخول في هذه اللعبة الحصرية! 

قم بتنزيل:

تهكير لعبة Magic Tiles 3

الإصدار الرسمي من Magic Tiles 3 متاح في متجر Google Play، لذا يمكنك فقط تنزيله من هناك. ولكن قبل المضي قدمًا، يجب أن تفهم أولاً واجهة Magic Tiles 3. تحتوي النسخة الرسمية على الكثير من الإعلانات عبر الإنترنت والكثير من المحتوى المدفوع داخل اللعبة، والذي لا يمكنك تجربته إلا بعد جمع العدد المناسب من الموارد. 

يمكنك استخدام افضل اداة تهكير لعبة magic tiles 3، والتي توفر لك واجهة الألعاب نفسها مع جميع الميزات المتقدمة التي تريدها. أحلامك على وشك أن تتحقق مع لعبة Magic Tiles 3 مهكرة الخالية من الإعلانات! الآن لن تحتاج إلى المقاطعة لفترة واحدة! كل ما تحتاجه هو النقر على رابط تهكير لعبة magic tiles 3!

قم بتنزيل التعديل واستمتع بعملات لا نهائية مجانًا

يمكن استخدام العملات المعدنية والألماس لاحقًا داخل Magic Tiles 3 مهكرة، مثل فتح أحدث المستويات والمسارات غير المعتادة. وبالتالي، من الصعب جدًا ربح العملات المعدنية والماس في اللعبة الرسمية. ولكن لا تقلق، حيث يمكنك تهكير لعبة Magic Tiles 3 ويمكنك الاستمتاع بموارد أو عملات غير محدودة، بما في ذلك العملات المعدنية والماس.

استمتع بالشعور الرسمي داخل Magic Tiles 3:

magic tiles 3 مهكرة هي لعبة Android و iOS مصممة ببراعة وتضمن لك نفس الرسومات والمسارات الموسيقية مثل الإصدار الرسمي. يمكنك الاستمتاع بنفس واجهة الألعاب مثل الإصدار الرسمي أثناء استخدام تهكير لعبة magic tiles 3. 

علاوة على ذلك، لن تحتاج أيضًا إلى تنزيل أي تطبيق تابع لجهة خارجية للاستفادة الكاملة من Magic Tiles 3 مهكرة. إنها لعبة مريحة بها واجهة سهلة الاستخدام ويمكن أن تعمل بشكل ممتاز بدون روت او جلبريك!

كيفية تنزيل وتثبيت Magic Tiles 3 مهكرة أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع بـ اللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل لعبة Magic Tiles 3 مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Magic Tiles 3 مهكرة للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Magic Tiles 3 ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

هل تنزعج من الإعلانات الموجودة داخل Magic Tiles 3 الرسمية وتريد الاستمتاع بجميع المسارات التي يزيد عددها عن 1000 مسار المتوفرة داخل واجهة اللعبة؟ تحميل magic tiles 3 مهكرة! إنه إنشاء لا تشوبه شائبة في هذا العقد، ويحتوي على أحدث المقاطع الصوتية في واجهة أكثر سهولة!

تعليقات