تحميل VivaVideo مهكر 2023 للايفون و للاندرويد

نقدم لك رابط تحميل VivaVideo مهكر 2023 للايفون و للاندرويد يعد تحرير الفيديو اتجاهًا في الوقت الحاضر نظرًا لأن الجميع ينشئ مقاطع فيديو إما على YouTube أو لمنصات فيديو قصيرة أخرى. حتى العقد الماضي، كانت مهمة تحرير الفيديو ممكنة فقط في الأنظمة الكبيرة وأجهزة الكمبيوتر، ولكن في الوقت الحاضر، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو مباشرة بواسطة الهواتف الذكية. 

هناك الكثير من برامج تحرير الفيديو المتوفرة في السوق لأجهزة Android و iOS مثل Kinemaster و vivacut و Inshot و Adobe Premiere وغير ذلك الكثير سوف نتحدث اليوم عن وحد من افضل برامج تحرير الفيديو VivaVideo مهكر.

تحميل VivaVideo مهكر 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل vivavideo مهكر 2023

اسم التطبيق VivaVideo
الإصدار 10.1.3 rc
آخر تحديث24 أغسطس 2023
مطوّر البرامج Quvideo Inc
يطلب Android 5.1 واحداث
التصنيفتطبيقات مهكرة
الحجم 125.4 MB
الترخيص مجاني

في سلسلة أفضل برامج تحرير الفيديو التي تم إنشاؤها لهواتف Android و iOS، نحن هنا اليوم مع أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شهرة - VivaVideo مهكر. يعد VivaVideo أحد أكثر برامج تحرير الفيديو جدارة بالثقة والأكثر موثوقية نظرًا لأنه يأتي مع واجهة مستخدم رائعة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأدوات الفنية.

يتكون تطبيق vivavideo مهكر من أدوات تحرير الفيديو الأساسية والاحترافية الهائلة التي ستجعلك تحبها. تتوفر في تطبيق VivaVideo أدوات مثل أداة التشذيب والقص وإرفاق الموسيقى ومثبت الفيديو ومفتاح الكروما والعديد من الأدوات الأخرى. 

يمكنك القيام بالكثير من الأشياء باستخدام vivavideo مهكر نظرًا لأنه صندوق أدوات متعدد الإمكانات للتعديل. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بفلاتر احترافية وإضافة موسيقى إلى مقاطع الفيديو وإضافة موسيقى إلى الصور وإنشاء صورة مجمعة وأيضًا يمكنك إنشاء عروض شرائح باستخدام هذا التطبيق. 

بصرف النظر عن كل هذه الأدوات، يوفر لك مجتمع vivavideo أيضًا مجموعة كبيرة من الموارد المدفوعة مثل المرشحات والخلفيات والملصقات والعديد من الأصول الأخرى التي يمكنك استخدامها أثناء تحرير مقاطع الفيديو من خلالها.

تحميل vivavideo pro مهكر اخر اصدار

vivavideo pro مهكر اخر اصدار هو تطبيق محرر فيديو رائع تم تطويره بواسطة كبار المطورين المشهورين. حسنًا، لا يزال هناك منافسين هائلين أمام هذا التطبيق، على متجر Google Play. لذا فإن جنون هذا التطبيق يتزايد يومًا بعد يوم كما أنه استحوذ على مستخدمين جدد هائلين. 

تحرير مقاطع الفيديو من خلال هذا التطبيق، سيتعين عليك أولاً تسجيل بعض المقاطع الجذابة، ومن ثم يمكنك تعديلها بسهولة. حسنًا، يمكن أن يوفر لك تطبيق منشئ الفيديو هذا أدوات فنية احترافية هائلة لن تحصل عليها في أي تطبيق محرر فيديو آخر.

لذا دعنا نعود إلى واجهة التطبيق، يوفر لك تطبيق vivavideo مهكر واجهة مستخدم مثالية ومريحة مما يجعل التحرير مبتكرًا ومهمة بسيطة. بالنسبة للواجهة، عند بدء تشغيل التطبيق، ستتلقى ثلاث علامات تبويب إجمالية بها الكثير من الخيارات المدرجة هناك مثل التعديل والمسودات وعرض الشرائح وغير ذلك الكثير.

vivavideo مهكر يوفر لك خدمة تصدير 4K HD بالإضافة إلى أدوات احترافية مثل Mosaic و Keyframe ومحول الفيديو إلى الصوت ومغير الصوت والعلامة المائية المخصصة والعديد من الأدوات الأخرى. بصرف النظر عن كل هذه الأدوات، ستتلقى أيضًا جميع الموارد المدفوعة من خلال هذا الاشتراك، مثل: 

  • مزايا VIP.
  • فلاتر VIP.
  • ملصقات VIP.
  • أنماط نصية VIP.
  • وغير ذلك الكثير.

تحميل تطبيق vivavideo pro مهكر

تطبيق vivavideo pro مهكر هو النسخة المعدلة من تطبيق Vivavideo الرسمي. في الأساس، السبب الرئيسي وراء إعادة إنشاء هذا التطبيق هو تزويدك بجميع ميزات VIP لتطبيق محرر الفيديو vivavideo pro مهكر مع جميع أدواته بدون تكلفة.

لذلك إذا كنت قد استخدمت هذه الخدمة أدناه بالفعل وتريد استعادتها، فأنت في موقع الويب الصحيح. نظرًا لأنك هنا في هذه المقالة، ستحصل على الإصدار المحدث والأصلي من vivavideo pro مهكر مع تمكين بعض البرامج النصية لتزويدك بجميع الميزات المتميزة والمدفوعة مجانًا.

قم بـ تنزيل:

هناك الكثير من الطلاب والمهنيين والمحررين المنتظمين غير قادرين على إنفاق هذا القدر الكبير من المال لمجرد الحصول على أدوات تحرير الفيديو. لذلك بالنسبة لجميع مستخدمينا، نحن هنا اليوم مع تطبيقنا المعدل الجديد vivavideo pro مهكر للايفون والاندرويد والذي ستحصل فيه على اشتراك VIP مضمن بالإضافة إلى جميع الموارد المدفوعة بدون تكلفة. 

لذلك دون التفكير في أي شيء، ما عليك سوى الاطلاع على المقالة والنقر على رابط التنزيل المتاح للوصول الكامل إلى جميع ميزات VIP الخاصة بـ vivavideo pro.

تحميل vivavideo مهكر من ميديا فاير

برنامج vivavideo مهكر هو واحد من افضل تطبيقات تحرير ومونتاج الفيديو، وصنع شرائح عرض الصور، لتبدع في إنشاء فيديوهاتك حاصل على جائزة أفضل مطور برامج من قبل متجر جوجل بلاي، vivavideo pro في المرتبة الأولى بين تطبيقات صنع الفيديو والإبداع بالصور، يستخدمه الملايين حول العالم. ستجد رابط تحميل vivavideo مهكر من ميديا فاير.

للمستخدمين الذين يرغبون بمحرر احترافي، vivavideo مهكر يتيح لكم أدوات تحرير مثل: 

  • قص.
  • تشذيب.
  • تعديل.
  • تحكم بالسرعة.
  • مشاركة.

بعد تحميل vivavideo مهكر بدون علامة مائية يمكنك إنشاء قصص الفيديو بسهولة ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء، تحويل اللحظات اليومية إلى أعمال فنية بحسب رغبتك. محرر VivaVideo PRO خصيصاً لليوتيوبرز ومخرجين الافلام، ستحصل على تجربة رهيبة. 

يحتوي vivavideo مهكر على الميزات الإضافية التالية: 

  • طول الفيديو غير محدود.
  • الحفظ HD بجودة عالية 1080.
  • بدون إعلانات.
  • الكثير من المؤثرات الحصرية الرائعة.

مميزات فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية

  • تمتلئ النسخة المجانية من VivaVideo بالإعلانات الافتراضية بالإضافة إلى إعلانات البانر.
  • لذا فإن الميزة الإضافية لمحرر الفيديو فيفا فيديو مهكر هي أنه خالٍ تمامًا من الإعلانات.
  • تصدير مقاطع فيديو Full HD 4K.
  • الجودة هي الميزة الوحيدة التي تتناسب طرديًا مع الاحتراف نظرًا لأن جودة الفيديو يمكن أن تُظهر للمشاهد نضالك وعملك الجاد.
  • يمكن أن يوفر لك VivaVideo Pro مهكر HD 1080p بالإضافة إلى أفضل مقاطع الفيديو بدقة 4K.
  • لذلك إذا كنت منشئ محتوى على YouTube، أو كنت مؤثرًا أو تنشر في نفس الوقت على الأنظمة الأساسية الاجتماعية، فإن هذا التطبيق هو الخيار الأفضل لك.
  • لا يوجد علامة مائية.
  • واحدة من أفضل الميزات التي ستتلقاها مع فيفا فيديو مهكر هي ميزة عدم وجود علامة مائية.
  • العلامات المائية هم في الأساس معلنو علامات تجارية يستخدمهم VivaVideo لزيادة مستخدميه وتقسيماتهم وتنزيلاتهم.
  • هناك ميزة إضافية أخرى مضمنة في هذا التطبيق تسمى علامة مائية مخصصة.
  • والتي من خلالها يمكنك إضافة أي علامة مائية مخصصة على الفيديو الخاص بك العلامة التجارية الذاتية.
  • فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية، يمكنك بسهولة تحويل الفيديو إلى صوت.

كيفية تنزيل وتثبيت VivaVideo مهكر أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع بالتطبيق والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل التطبيق استمتع.

كيفية تحميل VivaVideo مهكر للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي VivaVideo مهكر للايفون 2023 علي iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف VivaVideo ipa، ثم اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  2. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  3. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.

في النهاية 

هذه هي المعلومات الكاملة حول محرر فيديو VivaVideo بالإضافة إلى الإصدار المعدل أو المعاد إنشاؤه المسمى vivavideo مهكر. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط في الاسفل مع أحدث إصدار من VivaVideo Pro مهكر وتجربة جميع أدوات VIP المدفوعة لتطبيق VivaVideo مجانًا. 

بصرف النظر عن أدوات VIP، ستتلقى أيضًا بعض الخدمات الاستثنائية الإضافية بالإضافة إلى الوصول إلى جميع الموارد المدفوعة في محرر VivaVideo Pro. لذا قم بتنزيل هذا التطبيق الآن واختبر عضوية VIP لـ vivavideo مهكر مجانًا.

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-