تحميل لعبة Choices مهكرة 2024 للاندرويد والايفون

نقدم لك رابط تحميل لعبة Choices مهكرة 2024 للاندرويد والايفون هي أفضل لعبة إدمان تعتمد على المحاكاة. خيار واحد سيجعلك تغير كل شيء في الحياة الافتراضية. القصص التي لا تعد ولا تحصى والفصول المثيرة ستجعلك مدمنًا. اختر قصتك المثالية المناسبة واستمر في اللعبة لتصبح أكثر إثارة. 

الجميع يتجاوز عصرنا بالعديد من القصص. سمعنا معظم القصص من أجدادنا. قصصهم المروية رائعة لسماعها، وكل شيء معقول. الآن، يمكنك أيضًا إنشاء قصتك الخاصة واللعب دعونا نتعرف على كيفية تنزيل Choices مهكرة وبعض مميزتها.

تحميل لعبة Choices مهكرة 2023 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Choices مهكرة 2024

اسم اللعبة Choices
الإصدار 3.0.7
آخر تحديث14 يناير 2024
مطوّر البرامج Pixelberry
يطلب Android & iOS
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 83.1 MB
الترخيص مجاني

المفهوم المركزي لـ Choices مهكرة هو اختيار الخيارات الصحيحة لإنشاء القصص. الاختيارات تعني اختيارك للحياة من اللعبة. تتوفر العديد من ألعاب محاكاة الحياة على أجهزة Android و iOS. لكن هذه اللعبة حددت القصة مسبقًا، وستلعب قصة واحدة في كل الأوقات. 

في هذه اللعبة، يعطي المطور pixel berry ألعابًا منمقة مختلفة للجميع. اختر الشخص المناسب لإنشاء قصة جديدة لك. ديجين قصة حياتك والعب بشكل مثالي في قصتك. شيء آخر، بدون قصة، لا شيء يمكن أن يجعله ممكنًا مدى الحياة. في خيارات لعبة Choices مهكرة، يمكن للاعب اللعب بشخصيات متعددة. بمجرد الانتهاء من القصة، جرب قصة جديدة بأسلوبك. 

اكتب العديد من القصص المختلفة دون إذن أحد. مطور اللعبة يصنع هذه اللعبة لأولئك الذين لديهم عقلية متفتحة. اكتب قصة مثالية عما تحب أن تعيشه. ليس كل الناس هم نفس الأشياء وقصص الحياة. لكل شخص حياة وقصص وخيارات مختلفة. لذا فكر في نفسك لبدء قصة جديدة بالاختيار الصحيح.

اختر حبك مع لعبة Choices مهكرة

خيارات لعبة Choices مهكرة تقدم قصص حياة مختلفة للجميع. بدون حب، لا أحد يستطيع أن يعيش في العالم. تتيح اللعبة أيضًا للاعبين العثور على شريك الحب. قبل ممارسة الحب، يمكن للاعبين إجراء محادثة. ادخل الحانة والنادي للقاء العديد من الفتيات. إذا اختار اللاعب شخصية بنت، فسيجد شريكًا ذكرًا. 

يمكن لكل لاعب أن يجد الجنس الآخر لممارسة الحب. بعد العديد من المحادثات، يمكن للاعب أن يقرر بشأن الحب أو التاريخ. أفضل موعدًا لكل لاعب لأنه بحلول موعد مع شريك جديد لفهمه. عندما تبدأ في الإنفاق على شريك، يمكنك فهم الشريك الجديد.

استكشف القصص في لعبة Choices مهكرة بالعربي

في لعبة Choices مهكرة بالعربي، يمكن للاعب استكشاف العديد من القصص. يقدم المطور تلك القصص مع العنوان. شاهد العنوان لتشغيل القصة وإنشاء طريقة لعب جديدة. يمكن للاعب أن يلعب ويبدأ أي قصة من قسم القصص. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المطور جميع القصص في نوع مختلف. كانت طريقة النوع مفيدة لجميع المستخدمين. 

احرص على اختيار القصة من قسم القصص. تحتوي العديد من القصص على أشخاص بالغين، وتلك القصة تبدو مثيرة للاستماع. اختر أي قصة دون استكمال الطلب. هذه ميزة ممتازة للعبة Choices مهكرة بالعربي.

فصول جديدة في Choices مهكرة

اختيارات مطور لعبة Choices مهكرة يقوم بتحديث الفصول الجديدة بانتظام كل أسبوع. كل أسبوع يمكن للاعبين رؤية الفصول الجديدة. تحتوي الفصول على العديد من المسلسلات المثيرة. عندما يتم إصدار الفصول الجديدة، يمكن للاعب أن يلعب بدون قيود. 

يلعب جميع اللاعبين أي فصول جديدة من اللعبة. قبل إصدار فصل جديد، ستقوم اللعبة بإخطار ذلك في قسم الصفحة الرئيسية. F5 من قسم المنزل للقصص، تظهر العديد من الفصول والقصص الجديدة. تعرف على تفاصيل كل فصل جديد من قسم المنزل.

تخصيص الشخصية فى لعبة Choices مهكرة

لعبة Choices مهكرة تقدم ميزات تخصيص الشخصية لجميع اللاعبين. يحب معظم اللاعبين تخصيص شخصيات لعبهم. أضافت اللعبة الداخلية تخصيصًا لشخصية الذكور والإناث. تمت إضافة كلتا مجموعات تخصيص الشخصية مثل الفستان والأزياء والمكياج والمزيد. اختر الأشياء الصحيحة لإضافتها إلى الشخصية. 

جعل الشخصية تبدو جذابة. التخصيص المطبق يظهر فقط في نهاية كل المجموعات النصية. فيما بينهما، يسمح اللاعب بإجراء بعض التغييرات على الشخصية. تحتوي الشخصية الأنثوية في المقام الأول على العديد من أدوات التخصيص الجذابة.

الرسومات في لعبة Choices مهكرة

في لعبة Choices مهكرة، أضاف Inside رسومًا متحركة جذابة ثلاثية الأبعاد. من بداية القصة الجديدة حتى النهاية، يتم توفير جميع الرسوم المتحركة بشكل جيد. قبعات للمطور لتوفير رسومات متحركة واضحة وضوح الشمس في Android. 

يريد معظم اللاعبين الرسوم المتحركة الرسومية في لعبة المحاكاة. لذلك كل شخصية وكائنات تبدو واضحة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فإن نصوص الاتصال ملونة بالكامل للعرض. قام المطور بإصدار كل صوت شخصي بصوت فريد. كل لاعب سهل مدمن على صوت اللعبة.

كيفية تنزيل وتثبيت Choices مهكرة أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل لعبة Choices مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Choices مهكرة 2024 على iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Choices ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

بشكل عام، قمنا بتغطية جميع المعلومات التفصيلية حول لعبة Choices مهكرة. هذه لعبة رائعة للعب في فئة المحاكاة. اصنع قصتك الخاصة واللعب بشخصيتك أمر ممتع للغاية. لا توجد لعبة واحدة تمنح هذه الفرصة لجميع اللاعبين. ستجعل الرسومات عالية الجودة اللعبة بأكملها رائعة. 

من الإصدار الأصلي للعبة، تحتاج إلى دفع المال لاتخاذ الخيارات. جرب إصدار Choices الخاص بنا للحصول على جميع الخيارات مجانًا. قم بتنزيل إصدار لعبة Choices مهكرة من الروابط المتاحة أدناه.

gamhak.info
بواسطة : gamhak.info
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-