تحميل لعبة Boxing Star مهكرة 2023 للاندرويد

تحميل لعبة Boxing Star مهكرة 2023 للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير هل أنت من أكبر المعجبين بـ Boxing and Wrestling، وشاهدات كل الحلقات بفارغ الصبر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، هل يمكنك تخيل تجربة ملاكمة افتراضية مع لعبة رسوم متحركة على هاتف ذكي؟ يمكن أن يكون مضحكا، أليس كذلك؟ 

رائع، لذلك لجميع عشاق الملاكمة لدينا، هنا اليوم لعبة Android رائعة تعتمد على مهارات الملاكمة والشخصيات وأنماط المطابقة - Boxing Star مهكرة! يمكنك الاستمتاع بكل مهاراتك في الملاكمة!

تحميل لعبة Boxing Star مهكرة 2023 للاندرويد

تحميل لعبة Boxing Star مهكرة 2022

اسم اللعبة Boxing Star
الإصدار 5.1.0
نوع التهكير أموال غير محدودة
آخر تحديث02 سبتمبر 2023
مطوّر البرامج FourThirtyThree Inc
متوافق مع Android 5.1 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 520 MB
الترخيص مجاني

Boxing Star مهكرة هي لعبة يمكن تنزيلها مجانًا تم تطويرها لكل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android! يمكنك ببساطة الاستمتاع بالعديد من مهارات الملاكمة داخل هذه اللعبة. إنها رحلتك لتصبح نجم الملاكمة التالي أو تساعد شخصيتك على الترقية بأكثر مهارات الملاكمة استثنائية. الآن لا يمكنك العودة وتحتاج إلى هزيمة أفضل الملاكمين في العالم من Boxing Star دون الوقوع! استمتع باللعبة! 

لقد نسيت أن أخبرك عن عيب واحد في Boxing Star! إنها في الأساس لعبة مميزة، وتحتوي على مئات عمليات الشراء داخل التطبيق مثل الشخصيات ونقاط الترقية والمهارات وأنواع مختلفة من الملاكمة. 

في هذه الحالة، يمكن أن يساعدك التعديل المسمى Boxing Star مهكرة، لأنه يحتوي على بعض صلاحيات MOD التي يمكنك من خلالها ببساطة هزيمة الملاكمين الأكثر فاعلية دون الوقوع! لذا توقف عن الكفاح وقم بتنزيل Boxing Star مهكرة الان!

مميزات بوكسينغ ستار Boxing Star مهكرة

اللعبة هي Boxing Star، وهي متوفرة في واجهة لكل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android! يمكنك فقط البحث على اللعبة على متجر Google Play أو تنزيلها مهكرة موقع درويد بلس للاستمتاع بتجربة الملاكمة الرائعة مجانًا. إنها لعبتك وجاهزة لتقديم أكثر مهارات الملاكمة حتى الآن. لذا توقف عن التسويف وقم بتنزيل لعبة Boxing Star مهكرة اليوم بمهارات استثنائية وحماس!

حان الوقت للاستمتاع بلعبة الملاكمة على الهاتف الذكي:

نحن نقدم لك اليوم لعبة الملاكمة المفعمة بالحيوية بأشياء هزلية هائلة ومهارات الملاكمة الأساسية. إنها لعبة مبسطة، تحتوي على ما يصل إلى 600 ميغا بايت فقط من مساحة التخزين الداخلية الخاصة بك وتقدم لك أفضل ميزات الملاكمة مثل ألعاب WWE!

اختبر مهاراتك مع العديد من أوضاع اللعب:

تعد أوضاع الألعاب متعددة الاستخدامات الميزة الأولية لـ Boxing Star مهكرة، حيث تقدم لك واجهة ألعاب لا تشعر بالملل أبدًا! تقدم لك Boxing Star مهكرة بشكل أساسي خمسة أوضاع لعب مختلفة ووضع القصة. وضع القصة هو الوضع الذي يحتوي على آلاف المهام الصعبة. ستقدم لك هذه المهام تجربة رائعة ولن تجعلك تشعر بالملل أبدًا. 

بصرف النظر عن وضع القصة، يمكنك أيضًا الاستمتاع بلعبة League Mode و Defense Match و Knockout Mode و F.C. وضع المعركة ووضع المجموعة داخل اللعبة. لذلك كلما شعرت بالملل أثناء لعب مهمة واحدة، انتقل إلى وضع مختلف واستمتع بكل مهاراته الاستثنائية! استمتع بأفضل!

تدريب وتخصيص الملاكمين الخاصين بك بالمهارات والترقيات:

باستثناء الفئة الهائلة من الأوضاع، يمكنك أيضًا تجربة فئة واسعة من الملاكمين داخل Boxing Star. يمكنك أن تندهش من شخصيات Boxing Star مثل:

  1.  Jin.
  2. Tomas.
  3. Titus.
  4. Jacob.
  5. Koji.
  6. Juan.
  7. Joe King. 

ضمن هذا التنوع، ستشعر أيضًا بالدهشة من المجموعة الاستثنائية من المنافسين مثل دوميترو وبريان وستيف وسانتياغو وسام. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الاستمتاع بترقية شخصيات Boxing الخاصة بك إلى أقصى مستوى من خلال استيعاب أحدث مهارات الملاكمة! حان الوقت للاستمتاع بمهارات الملاكمة الأكثر حماسة مثل:

  • Rampant Rage.
  • Weaving Interrupt.
  • Shock series.
  • Block Break.

تحميل لعبة المصارعة Boxing Star مهكرة اخر اصدار 2023

تعد أوضاع الألعاب هي أوضاع اللعب المبسطة، ولكن ضمن هذه الفئات، تقدم لك Boxing Star مهكرة أيضًا تحديثًا للأحداث عبر الإنترنت. هذه هي في الأساس أحداث الألعاب الأسبوعية حيث يمكنك الأداء بشكل جيد وكسب أموال الألعاب. 

قم بـ تنزيل:

تتضمن هذه الأحداث بطولات الدوري أو البطولات أو المباريات 1v1 عبر الإنترنت لتحسين مهاراتك وتحطيم بلادةك ومكافأتك بالمال. بعد ذلك، يمكنك توظيف هذه الأموال في ترقية شخصيتك وشراء أحدث المهارات! أليس هذا رائعًا؟

هل تريد الحصول كل الأشياء المميزة مجانًا:

تقديم الإصدار المستقبلي من Boxing Star، أي Boxing Star مهكرة! يقوم جميع مطورينا الذين يعملون بجد بتطوير هذا الإصدار بمئات البرامج النصية المفيدة للألعاب. الدافع الأساسي وراء إنشاء هذه اللعبة هو أن نقدم لك جميع ميزات الألعاب التي تريدها مجانًا.

علاوة على ذلك، فإن النسخة المعدلة عبارة عن واجهة ألعاب لا تشوبها شائبة، تحتوي على واجهة ألعاب استثنائية مع وضع الكشف عن الغش الممكّن بالفعل. بعبارة بسيطة، لن تحظر حساب اللعبة الخاص بك أثناء اللعب من خلال هذا الإصدار. لذا تخطى التفكير وقم بتنزيل Boxing Star مهكرة للاستمتاع بأكثر الميزات غرابة!

امنح 1000 مرة هجومًا هائلًا على خصمك مجانًا:

قوة الهجوم هي الجانب الرئيسي في كل لعبة قتال أو ملاكمة أو مصارعة. وبالمثل ، تحتوي النسخة الرسمية من Boxing Star أيضًا على مستويات الألعاب المعقدة والمهام الأكثر تحديًا لترقية مهارات شخصيتك وتدمير الهجوم! 

لا داعي لأن تتورط في هذا النضال. في أي مكان آخر يمكنك تنزيل Boxing Star مهكرة! تقدم لك النسخة المعدلة زيادة قوتك الهجومية حتى 1000x أثناء لعب المعارك وضرب كل منافسيك في بضع ضربات!

العب مع كشف مكافحة الغش دون خوف:

ضمن البرنامج النصي أعلاه، يمكنك إكمال اللعبة بأكملها بسهولة! يمكنك تنزيل اللعبة ببساطة من الرابط أدناه ، علاوة على ذلك ، لن تحتاج أيضًا إلى الخوف من استخدام حساب Boxing Star الرسمي في الإصدار المعدل. 

بشكل أساسي، تحتوي Boxing Star مهكرة على دعم الكشف عن الغش، حيث يمكنك استخدام جميع تعديلات MOD الفريدة دون أن تكتشفها خوادم Boxing Star. كل ما تحتاجه الآن هو التركيز على لعبك وإكمال جميع مستويات اللعبة فقط! تخطي النضال وقم بتنزيل Boxing Star مهكرة!

كيفية تنزيل وتثبيت Boxing Star مهكرة أحدث إصدار؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب والتطبيقات المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف apk على هاتفك الذكي. بعد ذالك يجب بعد ذلك تنزيل ملف OBB وتثبيته.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف تهكير لعبة Boxing Star من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

ملاحظة: قبل تثبيت APK قم بفك ضغط / ملف OBB الذي تم تنزيله، ثم ألصقه فى المسار التالي: Android → OBB. 

ملاحظة: اذ لم يعمل التهكير بعد تحميل ملف APK اضغط علي زار التهكير وقم بتجربة الطريقة الافضل لـ تهكير لعبة Boxing Star للاندرويد بدون روت و بدون تنزيل ملفات.

الحكم النهائي

يا عشاق الملاكمة! هل أنت مستعد للقفز في مجموعة من أفضل لعبة Android؟ هل أنت مستعد للاستمتاع بالميزات السحرية مثل قوة الهجوم المحسّنة في Boxing Star مجانًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فانقر فوق زر التنزيل أدناه وقم بتنزيلBoxing Star مهكرة في أسرع وقت ممكن! 

ستمنحك هذه النسخة المعدلة واجهة الألعاب نفسها مع جميع ميزات الألعاب المذكورة أعلاه. توقف عن الحلم بمهاراتك المفضلة والبقاء في نفس المستوى الصعب لسنوات؛ على الرغم من ذلك، قم بتحميل لعبة Boxing Star مهكرة 2023 واصعد كنجم!

gamhak.info
بواسطة : gamhak.info
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-