تحميل لعبة Design Home مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Design Home مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد مع أموال غير محدودة تعد Design Home أحد أكثر التعديلات شيوعًا لبرنامج Facebook، يسمح لك بتخصيص ملفك الشخصي بالكامل، بما في ذلك تغيير نظام الألوان وإضافة ميزات جديدة وتعديل التخطيط حسب رغبتك، إذا كنت تريد أن تلعب اللعبة تابع المقالة للتعرف علي كل التفاصيل عن تنزيل لعبة Design Home مهكرة.

تحميل لعبة Design Home مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Design Home مهكرة 2023

اسم اللعبة Design Home مهكرة
الإصدار 1.102.091
نوع التهكير أموال غير محدودة
آخر تحديث16 نوفمبر 2023
مطوّر البرامج Crowdstar Inc
متوافق مع Android & iOS
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 117.4 MB

في لعبة Design Home مهكرة فإن أول شيء يجب عليك فعله هو إنشاء حساب جديد بعد ذلك، في علامة التبويب تصميم في ملف التعريف، قم بإجراء التعديلات التي تريدها، باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. هي لعبة بسيطة للاستخدام، ما عليك سوى اتباع التعليمات البسيطة خطوة بخطوة لبناء تصميم منزلك الخاص، يمكنك اختيار فئات الأثاث المختلفة التي تريد تضمينها في منزلك من الصفحة الرئيسية لشاشة العبة تابع لمعرفة طريقة لعب اللعبة الرائعة.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأساليب، بما في ذلك المعاصرة والحديثة والكلاسيكية والريفية، عندما تكمل أهداف اللعبة، ستتمكن من مشاهدة منزل أحلامك في الوقت الفعلي أثناء بنائه، بعد الانتهاء من مرحلة تصميم المنزل. 

يمكنك الانتقال إلى المحتوى الأكثر صعوبة، لديك خيار تصميم غرف مختلفة لمنزلك وتقديم الصور ليراها الجميع في قسم التحديات، يمكن لكل مستخدمي الهواتف تحميل Design Home مهكرة الان ستجد الرابط اسفل المقالة.

ما هي لعبة Design Home مهكرة؟

اللعبة متوفرة الآن لنظام الاندرويد بسهولة يمكنك تحميل النسخة الرسميه من متجر Google Play، ونظرا للنجاح الذي حقتته اللعبة وفرنا لكم اليوم  لعبة Design Home مهكرة مع جميع المميزات المدفوعة داخل النسخة الرسمية بشكل مجانى، من خلال الرابط الخاص اسفل المقال يمكنك تحميل اللعبة الآن بسهولة جدا.

لنتحدث قليلا عن اللعبة داخل اللعبة يمكن تصميم المطبخ وغرف الدراسة وغرفة الضيوف والحمام وغرفة النوم وغرفة المعيشة وغرفة الأطفال والجراج والعديد من الغرف الأخرى باستخدام الأثاث المتنوع المتوفر في قسم تصميم المنزل، تابع المقالة لمعرفة باقى تفاصيل ومميزات لعبة تصميم منزل الأحلام مهكرة.

يعد تصميم المنزل أمرًا ترفيهيًا، ولكن ما يجعل هذا الأمر أكثر إثارة هو أنه يمكنك استخدام إطار عمل إنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد من Unity لتصميم أي شيء تريده، هذا يعني أنه يمكنك إنشاء مجموعة واسعة من الهياكل الفريدة في اللعبة.

باستخدام المحرر ثلاثي الأبعاد المضمن في لعبة design home مهكره وتصميم المنزل ستكون عملية التصميم غاية في السهولة حيث ستتاح لك كل الادوات لعمل تصاميم رائعة، تمنح هذه النسخه الكثير من الحرية الإبداعية. 

حيث يمكنك اختيار الشكل والمظهر الدقيقين للعبة بأكملها، نتيجة لذلك، يلعب العديد من الأفراد والعائلات بشكل متزايد ألعابًا تعتمد على منازل حقيقية على Facebook، لا سيما تلك التي تم تطويرها بشكل فني.

تحميل لعبة design home مهكره اخر اصدار

هل تبحث عن منفذ إبداعي جديد؟ 

إذا كانت الاجابة نعم فسيكون تحميل لعبة design home مهكره اخر اصدار هو كل ماتبحث عنه هي لعبة رائعة وممتعة تتيح لك تجربة حياة مصمم الديكور الداخلي، صقل مواهبك في التصميم من خلال تحديات التصميم اليومية والوصول إلى شركات الأثاث والديكور الحقيقية والراقية لإنشاء بيئات ثلاثية الأبعاد جذابة من الناحية الجمالية. لإضفاء الحيوية على منازلك الخيالية، افتح "My Homes" للوصول إلى الحمامات والمطابخ وخيارات التخصيص الأخرى.

تحميل لعبة تصميم المنزل مهكرة

تحميل لعبة تصميم المنزل مهكرة إنه سريع وسهل جدا في التحميل ستجد الرابط في نهاية الموضوع، لنعود للحديث عن لعبة تصميم المنزل باستخدام My Homes يمكنك انجاز تصاميمك بسهولة أنه سريع وممتع ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع إبداعي نابض بالحياة أثناء التعرف على أنماط الديكور المختلفة، مما يسمح لك بتحسين قدراتك في التصميم وتلقي الإلهام الذي يمكنك استخدامه في حياتك اليومية.

مميزات لعبة Design Home مهكرة

افتح المكافآت أثناء تحسين قدراتك المتميزة كمصمم ديكور داخلي من خلال الاسترخاء عبر اللعب والتعبير عن أفكارك في تحديات التصميم اليومية. ارفع المستوى للوصول إلى "My Homes"، حيث يمكنك إنشاء منزل خيالي خاص بك. 

تعرف على العديد من أنماط تصميم المنزل أثناء اللعب مع العلامات التجارية الواقعية والراقية. اختر غرفك المفضلة من مجتمع متنوع ومبدع. عند تسجيل الدخول إلى Facebook، يمكنك مشاركة أفكارك واستعارة أثاث من أصدقائك.

هل تعشق المفروشات الموجودة في غرفتك المفضلة؟ 

يمكنك الحصول عليها هنا على Design Home قم بشراء أي قطعة تحبها لمنزلك بالضغط عليها، يعرض Design Home في الواقع أفضل ديكور للمنزل، مع إضافة قطع جديدة كل يوم (البديل: المفروشات) لا يمكنك استكشاف العلامات التجارية والاتجاهات فحسب، بل يمكنك أيضًا امتلاكها.

تخصيص المنزل:

أحد أكثر الجوانب إمتاعًا في لعبة تصميم منزل الأحلام مهكرة هو تخصيص منزلك، إذا كنت تعتقد أنك لن تكون قادرًا على تصميم جميع الغرف كما هو مذكور أعلاه، فلا داعي للقلق؛ يمكنك تعديل أو حذف أجزاء منها وذلك من خلال تخصيص المنزل لعبة design home.

حقيقة أن معظم الغرف متشابهة نسبيًا مع بعضها البعض هي أكبر عقبة للعديد من اللاعبين؛ نتيجة لذلك، لديك الكثير من الاحتمالات أثناء تصميم منزلك، على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بإنشاء غرفة ضيوف، فيمكنك جعل الجدران وردية أو قرمزية، يمكنك أيضًا تعديل لون السجادة لتتناسب مع لون جدران وأثاث غرفة الضيوف.

إنشاء ملفات تعريف:

يمكنك أيضًا إنشاء ملفات تعريف مختلفة لجعل اللعبة أكثر متعة، ستتمكن من الاستمتاع باللعبة أكثر حيث ستتمكن من دعوة أصدقائك وعائلتك للعب بجانبك، كل ذلك سيصبح من السهل القيام به عند تحميل لعبة design home مهكره للاندرويد وإنشاء ملفات تعريف، حيث يسمح لك وجود العديد من الملفات الشخصية بالتواصل مع أصدقائك أثناء المشاركة في تحديات التصاميم اليومية.

ستكون قادرًا على مشاركة أفكارك الإبداعية مع العائلة والأصدقاء أيضًا، نظرًا لأنه يمكنك دعوة أصدقائك للعب معك، ستتيح لك خيارات اللعبة متعددة اللاعبين الاستمتاع باللعبة أكثر.

يرجى ملاحظة ما يلي:

هذه اللعبة مجانية، ولكن يمكنك شراء أشياء إضافية بأموال حقيقية، والتي سيتم خصمها من حساب iTunes او بطاقات جوجل بلاي الخاص بك ولكن لاتقلق من خلال ملف تهكير لعبة تصميم المنزل يمكن لكل مستخدمي نظامي Android و iOS الحصول على كل الادوات والعناصر بدون دفع اي أموال.

لا تحتوي هذه اللعبة على إعلانات:

اعتمادًا على الميزات المتاحة، قد تسمح هذه اللعبة للمستخدمين بالاتصال ببعضهم البعض (على سبيل المثال، غرف الدردشة، والدردشة بين لاعبين، والمراسلة).

هل تريد شراء شقة جديدة ولكن لا تعرف كيف تزينها بشكل جميل؟ 

أم لديك رغبة قوية في العمل في مجال التصميم؟ عند تحميل design home مهكره ستتمكن على الفور من إطلاق العنان لإبداعك وتحويل منزلك إلى منزل الأحلام في اللعبة، سيتم تصميم منزلك وفقًا لمساحات الغرف المختلفة، ويجب على اللاعبين اختيار الأثاث المناسب لكل غرفة.

المنزل الذي تتلقاه في بداية اللعبة عبارة عن مساحات فارغة خالية من العناصر، من هنا، يجب على اللاعبين استخدام عقولهم الإبداعية لتصميم واختيار الملحقات المناسبة لكل موقع والمواءمة في المساحة المشتركة.

اللعبة أكثر من مجرد لعبة تزيين منزلية بسيطة، ومع ذلك، فإنه يوفر أيضًا العديد من الفوائد للعديد من الأشخاص في صناعة التصميم الذين يرغبون في تجربة طرق مختلفة لترتيب الأثاث للمساعدة في العمل.

كيفية تنزيل وتثبيت Design Home مهكرة للاندرويد أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع بـ اللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف Design Home APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل Design Home مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي لعبة تصميم المنزل مهكرة للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Design Home ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

بشكل عام، هذه لعبة مبتكرة للغاية يستمتع بها العديد من اللاعبين، إذا كان اللاعب يتمتع بذوق جيد، فإن المهام في اللعبة تكتمل بسرعة وبشكل جميل، يمكن القول إن لعبة Design Home مهكرة تزود اللاعبين بمزيد من الأفكار الفريدة لتصميم منزلهم المستقبلي، للوفاء بالمعايير.

يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من العناصر بألوان وأنماط مختلفة، يمكنك أيضًا تجربة عدة منازل في كل موقع إضافي، لا وقت للانتظار قم بـ تنزيل لعبة تصميم منزل الأحلام مهكرة من الروابط التالية وعيش تجربة تصميم منزلك بشكل احترافي.

تعليقات