تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة 2023 للاندرويد و للايفون

تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة 2023 للاندرويد و للايفون هي لعبة يمتلك فيها اللاعبون حديقة حيوانات خاصة بهم ويحاولون اصطياد حيوانات جديدة لجذب الزوار، ستزور مناطق برية وتواجه مجموعة متنوعة من الحيوانات في نفس الوقت، ستكون قادرًا على ركوب حيوانات مختلفة وتغيير الحوامل بناءً على قدراتك. 

علاوة على ذلك، طوال اللعبة، ستحاول تنفيذ الإجراءات بشكل صحيح مع تجنب المشاكل التي قد تقابلك أثناء اللعب، في ذلك المقال سوف نوضح طريقة تنزيل لعبة Rodeo Stampede مهكرة وكذلك سوف نشرح كافة التفاصيل عن اللعبة تابع المقالة للتعرف على كل ذلك.

تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة 2023 للاندرويد و للايفون

تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة 2023

اسم اللعبة Rodeo Stampede
الإصدار 3.2.1
نوع التهكير أموال / جواهر غير محدودة
آخر تحديث10 أغسطس 2023
مطوّر البرامج Yodo1 Games
متوافق مع Android 7.0 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 251.4MB
الترخيص مجاني

إدارة حديقة الحيوان الخاصة بك في السماء تدور طريقة اللعب في لعبة Rodeo Stampede مهكرة حول قيامك بجمع الوحوش في البراري، ويُطلق على الموقع الأول الذي تزوره اسم Savannah، الهدف من جمع الحيوانات البرية هو إعادتها إلى حديقة الحيوانات لتجريها ومع ذلك، فهي ليست حديقتك النموذجية لأنها موجودة على قارب كبير يحوم في الهواء، سيكون سطح السفينة هو المكان الذي ستخزن فيه أقفاص الحيوانات التي تصطادها. 

كما بينا أنه يمكن للاعبين نظام Android تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة للاندرويد، فإنه يمكن كذلك أيضا لمستخدمي نظام iOS الحصول علي لعبة Rodeo Stampede مهكرة للايفون، وذلك من خلال إتباع الرابط أسفل الصفحة، نعود ونستكمل الحديث عن اللعبة الشيقة والممتعة.

قد يأتي في الذهن شخصيات مثل Lucky Luke عندما أفكر في فيلم Cowboy، حيث شوهد رجل يرتدي جزمة بكعب معدني وقبعة وسروال جلدي يجري بحصان فاتح حول الولايات المتحدة، نرغب جميعًا في الركوب على ظهر حصان بينما نرتدي سحابًا ونعبر المنطقة، إذا كنت تريد أن تصبح راعي بقر، فلماذا لا تحاول اللعب مع روديو ستامبيد وتجرب حياة راعي البقر.

طريقة اللعب في Rodeo Stampede مهكرة:

طريقة اللعب في تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة اخر اصدار 2023 مبنية بشكل أساسي على الجري والقفزات الطويلة من ناحية أخرى، لا تحتاج إلى الجري في الشارع؛ بدلاً من ذلك، يجب أن تركز على ظهور المخلوقات في المدينة. 

يوفر ركوب هذه المخلوقات تجربة آسرة لكن الأمر ليس بهذه البساطة هذه الحيوانات لا تجري دائمًا وتقلق عليك إذا تجاوزتهم، فسيحاولون التخلص منك بعيدًا إن غضبهم وأفيالهم وجواميسهم خصوم أقوياء. 

من الممكن القفز بسرعة إلى واحدة منفصلة حتى تنهار إذا لم تمسك بها، اللاعبون مجهزون بالقدرة على القفز للخلف على مجموعة متنوعة من الوحوش، سيصبح السباق فوضويًا بمجرد أن يتوجب عليك تجنب العقبات غير المتوقعة، خلق عن غير قصد فضولًا غير محدود ومذهل لهذه المباراة بالذات بفضل طريقة اللعب الجري والعداء.

قم بـ تنزيل:

مميزات لعبة Rodeo Stampede مهكرة من ميديا فاير

تحتوي لعبة Rodeo Stampede مهكرة على بعض الميزات الجديدة المذهلة:

  • الكثير من المال.
  • لا توجد حدود لعدد الأحجار الكريمة التي يمكنك الحصول عليها.
  • الماس غير مقيد.
  • تم إلغاء قفل الشخصيات.
  • السيدة المحترمة.
  • ضربة واحدة.
  • وضع دي ديو.
  • التسوق مجانا تمامًا.
  • لا توجد إعلانات.
  • والكثير من المميزات الأخرى الرائعة التي سوف نذكرها في الفقرة التالية تابع.

استكشف البرية واجمع الأحجار:

استكشف البرية واجمع أنواعًا مختلفة من الأحجار، ستكون المهمة الأولى في Rodeo Stampede مهكرة 2023 هي التقاط أكبر عدد ممكن من الحيوانات لجعل حديقة الحيوان الخاصة بك أكثر إثارة للإعجاب وتنوعًا لذلك، بمجرد أن يتم إسقاطك بواسطة مدفع منطادك. 

ستبدأ في التحرك لأداء الزخم، سوف تضغط مع الاستمرار على اليد، وعندما تحرر اليد، ستقفز الشخصية للخارج، إذا قفزت بالقرب من حيوان جديد، فيمكنك الركوب عن طريق النقر على الشاشة، يتبع.

التبديل بين الحيوانات:

تعتبر طريقة التبديل من حيوان إلى آخر أمرًا بالغ الأهمية لأنه إذا ركبتهم لفترة طويلة من الوقت، فستظهر علامة تعجب حمراء لمواصلة التحرك، يجب أن تقفز إلى حيوان آخر استجابة للتحذير بالإضافة إلى ذلك، في الوضع العادي، ستقوم بالتمرير إلى اليسار أو اليمين لتجنب العناصر المحيطة. 

إذا لم تقم بتغيير عنصر التحذير، سيفقد حيوان الركوب السيطرة ويتحطم أحيانًا في صخرة، مما يؤدي إلى إعادة تشغيل المستوى، لذلك فإن التبديل بين الحيوانات في لعبة stampede مهكرة هو أمر بالغ الأهمية حتى يمكنك مواصلة اللعب وتحقيق الفوز.

استخدام الأموال:

عندما تفشل في إنجاز المستوى بسبب عائق في لعبة Rodeo Stampede مهكرة، سيتم إعادتك إلى واجهة القارب، حيث تم القبض للتو على العديد من الحيوانات الجديدة، سوف تستخدم أموالك لجعل منزلهم مكانًا رائعًا للعيش فيه في نفس الوقت.

في كل مرة تصل فيها الأقفاص إلى مستوى جديد، يمكنك أن ترى الفرق، سيكون لهذا تأثير يسمح لك برفع أسعار التذاكر للعائلات التي تزور حديقة الحيوان، ولا يجب عليك تخطي المهمة بمكافآت رائعة.

افتح أراضٍ جديدة:

من خلال استكمال المهام التالية، لا تسمح لك لعبة Rodeo Stampede مهكرة بالعمل في الصحاري والمروج مع الحيوانات العاشبة التقليدية فحسب، بل تتيح لك أيضًا استكشاف عوالم أخرى، كل ما عليك فعله هو إكمال عدد كبير من المهام من أجل الوصول إلى مواقع جديدة.

يقدم كل موقع تجربة فريدة مع مخلوقات فريدة، العودة إلى عصور ما قبل التاريخ مع كل من الديناصورات الصغيرة والعملاقة، لديك القدرة على تحديد وترويض الوحوش التي تظهر في الحكايات الأسطورية، قم بزيادة مجموعة الحامل الخاصة بك وأظهر أنك الرئيس.

اصنع حديقة حيوانات لنفسك:

أحد الخيارات التي يمكنك إضافتها إلى مجموعتك الضخمة من المخلوقات هو المشاركة في سباق محموم، مع تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة من ميديا فاير يمكنك اختيار مخلوق واحد للمنافسة معه في بداية السباق بعد كل سباق، يمكنك اكتساب المزيد من الحيوانات المتنوعة، يمكن القول أن اختيارك غير عادي، لديك فرصة فريدة لإنشاء محارب فريد من نوعه ولا مثيل له. 

لبناء حديقة حيوانات، يجب أن تبدأ بالأساسيات لتكون قادرًا على الاحتفاظ بالمخلوقات، يجب التخلص من المخلوقات والأسوار بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو ترويض مجموعة متنوعة من المخلوقات، مثل الوحوش يوفر لك الزوار مصدر رائع لربح للمال ومظهر رائع. 

أدى الجمع بين كلا النوعين في لعبة ما إلى مغامرة مذهلة بالنسبة لك، كن راعي بقر وصاحب شركة في نفس الوقت، لتحقق كل ذلك بسهولة عليك تنزيل لعبة Rodeo Stampede مهكرة اخر اصدار من الرابط أسفل الصفحة.

الرسومات:

تتمتع لعبة Rodeo Stampede مهكرة بواجهة رسومية جميلة، مع صور بكسل مشابهة لتلك الموجودة في Minecraft، يمكن للاعبين رؤية المخلوقات التي تم تدجينها من قبل البشر في اللعبة، لديك آراء وفهم العالم، مع الوضع الأمريكي للولايات المتحدة، أعيد بناء العالم، لكنه ديناميكي وأصيل، استمر في الرحلة مع رعاة البقر الأكثر جمالًا وإثارة.

كيفية تنزيل وتثبيت Rodeo Stampede مهكرة أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف Rodeo Stampede Mod APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

ملاحظة: اذ لم يعمل التهكير بعد تحميل ملف APK اضغط علي زار التهكير وقم بتجربة الطريقة الافضل لـ تهكير لعبة Rodeo Stampede للاندرويد بدون روت و بدون تنزيل ملفات يمكنك تجربة الطريقة على اجهزة iOS.

كيفية تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Rodeo Stampede مهكرة للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Rodeo Stampede ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

هذه الرياضة هي مزيج من نوبات الجري اللا محدودة واثنين من ألعاب المحاكاة للفوز، يجب أن تظل مركز وهادئ وماهر لمحبي الحيوانات، اللعبة مناسبة تمامًا انضم إلى مغامرات رائعة مع حيوانات مثل الجاموس والخيول وحتى الديناصورات، كن واثقا بى! قد يتسبب تحميل لعبة Rodeo Stampede مهكرة في عدم قدرتك على النظر بعيدًا عن هاتفك المحمول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-