تحميل لعبة IMVU مهكرة 2024 للايفون و للاندرويد

هل تبحث عن رابط تحميل لعبة IMVU مهكرة 2024 للايفون و للاندرويد حيث يمكن للمستخدمين إنشاء صور رمزية ثلاثية الأبعاد وإنشاء صداقات عبر الإنترنت مع أشخاص حقيقيين. لعب الأدوار والدردشة مع الأعضاء الآخرين والتسجيل في العالم الافتراضي مع الآلاف من الشخصيات المختلفة كلها متاحة للمستخدمين. 

تتيح لك لعبة IMVU مهكرة (كريديت غير محدود) إنشاء صورة رمزية ثلاثية الأبعاد وتكوين معارف جديدة. احصل على فلوس غير محدودة في حساب اللعبة الخاص بك. من خلال تهكير لعبة IMVU، يمكنك أيضًا فتح جميع ميزات اللعبة.

تحميل لعبة IMVU مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة IMVU مهكرة 2024

اسم اللعبة IMVU
الإصدار الحالي 10.2.1.100201001
آخر تحديث14 يناير 2024
المطور IMVU, Inc
متوافق مع Android & iOS
التصنيف العاب مهكرة
بحجم 30.6 MB
الترخيص مجاني

لعبة IMVU مهكرة هو موقع للتواصل الاجتماعي يتيح للمستخدمين إنشاء صور رمزية خاصة بهم واستخدامها لتكوين صداقات مع الأصدقاء من أربعة اتجاهات وممارسة الألعاب. IMVU هي أكثر منصات الشبكات الاجتماعية القائمة على الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد تقدمًا. 

يمكن للمستخدمين إنشاء شخصياتهم وتكوين معارف جديدة في عالم ثلاثي الأبعاد كبير مع كتالوج سلع كبير. يشبه إنشاء الشخصيات الافتراضية Zepeto أو Boo في لعبة IMVU مهكرة الترفيهية.

يمكنك التحدث إلى أصدقائك، ولعب الأدوار، والانضمام إلى عالم افتراضي يضم عشرات الآلاف من الأشخاص الآخرين من جميع أنحاء العالم. أفضل شيء هو أن اللعبة مجاني تمامًا وتنقل المستخدمين إلى عالم افتراضي مليء بالشخصيات ثلاثية الأبعاد. لديك سيطرة كاملة على حياتك.

ما يميز IMVU عن الشبكات الاجتماعية الشهيرة الأخرى. IMVU مهكرة هي لعبة هجينة للشبكات الاجتماعية ومحاكاة الحياة. يمكن تخصيص الشخصيات ثلاثية الأبعاد، ويمكن تخصيص الرموز التعبيرية الكرتونية، ويمكنك التحدث مع أصدقائك.

هل أنت غير راض عن بعض جوانب حياتك؟ لذلك، مع IMVU، صمم حياتك المثالية، وحب الحياة، والحياة الافتراضية. عند بدء استخدام IMVU مبدئيًا، ستعرض النافذة الأساسية سبع طرق تدريس مختلفة.

ما عليك سوى تذكر استراتيجيات الاستخدام السبع الأساسية هذه، ويجب أن تكون قادرًا على التعامل مع العلاج الأساسي بسهولة. ستجلس شخصيتك على الشريط طالما تضغط على الدردشة الآن على المشغل. كما سنخبر المستخدمين الآخرين عبر الإنترنت أن هناك من يريد التحدث.

إذا كان الشخص الآخر مهتم، فسوف يقترب منك أحد ويبدأ محادثة. إذا أراد شخص ما التحدث أثناء الاتصال بالإنترنت، فيمكنك الحصول على إشعار مثل هذا. من المفيد أن تلعب مع الأصدقاء في وقت فراغك.

مميزات لعبة IMVU مهكرة اخر اصدار

استمتع بوجودك الافتراضي

حياة الصورة الرمزية هي حياتك. اجعل الحياة التي طالما أردتها حقيقة واقعة. هل تريد قراءة قصة حب عاطفية؟ قد تكون IMVU لعبة محاكاة مواعدة للحياة العاطفية لشخصيتك الرمزية. أنت على وشك الدخول في بيئة واقع افتراضي حية.

الاعتمادات

أنا متأكد من أن هذا هو العنصر الأكثر اهتمامًا بالمبتدئين. ولأنني أعرف مدى صعوبة الحصول على أرصدة، فإن هذا الجزء حيوي بشكل خاص. شرائها - بادئ ذي بدء، تتمثل إحدى طرق الحصول على الائتمانات في شرائها. يمكن شراء الأرصدة باستخدام تطبيق IMVU أو موقع IMVU أو عن طريق شراء بطاقة هدايا واستردادها. 

إذا كان لديك المال، فهذه هي أبسط طريقة للحصول على ائتمانات. لسوء الحظ، فإن الغالبية العظمى منا لا تفعل ذلك. xD لحسن الحظ، إذا لم يكن لديك الأموال اللازمة لشراء الائتمانات، فهناك العديد من الخيارات الأخرى.

كل يوم Spin - يمكنك أيضًا كسب أرصدة باستخدام تطبيق IMVU أو موقع IMVU Next. يعطونك دورة يومية كل 24 ساعة. ومع ذلك، يعد هذا بطيئًا، واعتمادًا على ما تهبط عليه، يمكنك فقط الحصول على ما بين 10 و 50 نقطة ائتمان، وهذا بافتراض أنك ستهبط على الائتمانات. إذا هبطت على أيقونة القميص في الجولة اليومية، يمكنك الحصول على عناصر من قائمة الرغبات الخاصة بك. هكذا يظهر الدوران اليومي:

استخدام تطبيق IMVU لكسب أرصدة - ربح الأرصدة هو أبسط طريقة للحصول على ائتمانات للأفراد الذين ليس لديهم أي رصيد. حتى هذه المرحلة تتطلب وقتًا وعملاً، ولكن على الأقل ستحصل على رصيد.

يمكن استخدام كل من التطبيق وموقع IMVU الرئيسي لكسب أرصدة، على الرغم من أن التطبيق هو الأكثر ملاءمة. تذهب إلى زر في التطبيق يقول "كسب أرصدة".

هكذا تبدو. يمكنك تنزيل التطبيقات وكسب أرصدة نتيجة القيام بذلك. أيضًا، يجب أن تظل في التطبيق لمدة 30 ثانية على الأقل بعد تنزيله حتى تحصل على أرصدةك. لا يتعين عليك الاحتفاظ بالتطبيق بمجرد الانتهاء من استخدامه؛ ليس عليك الاحتفاظ بها إلى الأبد.

تذكر أن طلب ائتمانات أو ملابس من الآخرين من أسوأ الطرق للحصول عليها. هذا يزعج الناس. ثروة شخص آخر أو وضع شخص مهم لا يلزمه بمنحك أي شيء. أيضًا، لا تكن محترمًا لكبار الشخصيات لأنك تعتبرهم "متميزين". فقط لأنك لا تحصل على شيء عندما تتوسل إليه لا يمنحك الحق في أن تكون وقحًا لأن لديك أقل مما لديهم. دخل الناس في شجار لأن شخصًا ما رفض منحهم هدية.

اصنع صورة رمزية لوحدك

اتخذ قراراتك الخاصة وقم بإضفاء الطابع الشخصي على حياتك. يمكنك إنشاء شخصية تمثل تمثيلًا افتراضيًا لنفسك من الرأس إلى أخمص القدمين باستخدام منشئ الصور الرمزية ثلاثي الأبعاد. التسوق غير المحدود والقدرة على تخصيص نمط أزياء الصورة الرمزية وفقًا لرغباتهم.

استفد من السوق

يستمتع الجميع بالتسوق. سيكون لديك رغبة شديدة في شراء ملابس وأحذية ومنتجات فاخرة جديدة وما إلى ذلك، وبالتالي ستحصل على فائض من الأسواق المتميزة مجانًا باستخدام تنزيل لعبة IMVU مهكرة. لقد سمعت ذلك بالفعل بشكل صحيح.

يمكنك تحميل لعبة IMVU مهكرة للوصول إلى جميع الميزات المتميزة، بما في ذلك التسوق غير المحدود، دون إنفاق عشرة سنتات. قم بترقية شخصيتك لجميع من حولك من خلال اختيار الملحقات المفضلة لديك.

يمكن أن تساعدك الرموز التعبيرية المتحركة في التعبير عن مشاعرك

استخدم الرموز التعبيرية المتحركة للتواصل مع أصدقائك. العب ألعابًا اجتماعية عبر الإنترنت مع أصدقائك وانغمس في الحياة الافتراضية بأي طريقة تختارها. الأمر متروك لك تمامًا.

تسمح لك الدردشات الافتراضية بالتواصل في العالم ثلاثي الأبعاد

تكوين صداقات من جميع أنحاء العالم والدردشة معهم. يمكنك تكوين معارف جديدة وإجراء محادثات كاملة بدلاً من مجرد إرسال رسائل فورية في غرفة دردشة IMVU.

لا تتردد في التعبير عن نفسك

أثناء الدردشة، عبر عن مشاعرك. للتواصل مع الآخرين، يمكنك التنقل، وتطبيق المرشحات، وتحميل الصور. يمكنك استخدام مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية والميزات لإضفاء الحيوية على الصورة الرمزية الخاصة بك.

كريديت غير محدود مجانا

في لعبة IMVU مهكرة، الكريديت هي العملة. يمكنك إنفاقها على شراء أشياء من أجل صورتك الرمزية في الكتالوج، والذي يبيع أيضًا الاعتمادات. يمكنك الحصول على أرصدة مجانية من خلال المشاركة في المسابقات ولعب لعبة الدورات اليومية ومشاهدة إعلانات الفيديو وأيضًا عن طريق كسب حوافز تسجيل الدخول اليومية.

ومع ذلك، إذا كنت تريد اللعب بملايين الكريديت، فستحتاج إلى تهكير IMVU الخاص بنا. ستتلقى عدد غير محدود من موارد الائتمان في حساب اللعبة الخاص بك.

مميزات تهكير لعبة imvu

  1. كريديت غير محدود.
  2. فلوس غير محدود.
  3. بدون اعلانات.
  4. جميع الميزات المميزة مفتوحه.

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة IMVU مهكرة أحدث إصدار؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب والتطبيقات المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف apk على هاتفك الذكي.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

ملاحظة: اذ لم يعمل التهكير بعد تحميل ملف APK اضغط علي زار التهكير وقم بتجربة الطريقة الافضل لـ تهكير لعبة IMVU للاندرويد بدون روت و بدون تنزيل ملفات.

كيفية تهكير لعبة IMVU للايفون

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي IMVU مهكرة للايفون على iOS:

  1. انقر فوق زر التهكير للايفون في الاسفل.
  2. اختر عدد الموارد المجانية التي تريدها وانقر فوق إنشاء.
  3. أدخل اسم المستخدم داخل اللعبة واختر بين الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل iOS و Android.
  4. تحقق عن طريق تنزيل لعبة مجانية أو ملء استبيان مجاني.
  5. أخيرًا، قم بتحديث اللعبة وسترى عدد الموارد التي كتبتها من قبل في حسابك على الفور.

كيف تحصل على ائتمانات IMVU مجانية؟

قد تدرك أنه من خلال لعب لعبة Daily Spin، يمكنك كسب أرصدة مجانية. ومع ذلك، يوصى باستخدام أحدث إصدار من IMVU مهكرة إذا كنت ترغب في الحصول على فلوس غير محدودة على حساب اللعبة الخاص بك. يمكنك الحصول عليه مجانًا على موقعنا.

هل صحيح أن IMVU هي خدمة مواعدة؟

نعم، بالإضافة إلى كونها لعبة، فهي أيضًا تطبيق مواعدة. ومع ذلك، يمكنك تشغيل IMVU بكل ميزاته والمزيد عن طريق تثبيت IMVU مهكرة.

هل تهكير IMVU مجاني وآمن تمامًا؟

نعم، ملف تهكير IMVU مجاني وآمن تمامًا. إنه مجاني للعب بدون إعلانات.

استنتاج

IMVU مهكرة هي أداة شائعة لمحاكاة الأشخاص وتكوين صداقات افتراضية في جميع أنحاء العالم. لبناء شخصية جيدة المظهر، يمكنك اختيار حواجب الشخصية وشكل وجهها وبشرتها ومعايير أخرى بحرية. قم بـ تنزيل لعبة IMVU مهكرة المسلية والعبهاالان.

تقدم IMVU أيضًا خدمة الصفحة الرئيسية الشخصية، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء صفحة مشابهة لـ Myspace في أوقات فراغهم. نأمل أن تعجبك هذه المقالة الشاملة حول هذه اللعبة وأيضًا أن تستمتع بلعب اللعبة من موقعنا.

gamhak.info
بواسطة : gamhak.info
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-