تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة من ميديا فاير 2024 اموال غير محدودة هي لعبة محاكاة درامية تدور أحداثها في نهاية العالم لـ JE Software AB. استعد للتصويب وإنزال هدفك لإثبات أنك أفضل قناص. اقتل الزومبي وحارب من أجل البقاء في لعبة الحركة المليئة بالإثارة. في الجزأين السابقين، كشفت JE Software AB عن جزء صغير من المؤامرة، لكنها غير واضحة. ربما تم تناول لعبة Last Hope Sniper مهكرة بمزيد من التفصيل. 

تم بناء المكان عندما يعاني العالم من جائحة الزومبي الذي ينتشر في كل مكان ويدمر المدن ويعرض البشرية لخطر الانقراض. يتجول الزومبي وقطاع الطرق والقوات المعادية الخطيرة في الأراضي القاحلة حول العالم. سيتحول اللاعبون إلى قناص، ويدمرون الزومبي لحماية الأصدقاء والعائلة وأنفسهم.

تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة من ميديا فاير 2024

تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة 2024

اسم اللعبة Last Hope Sniper
الإصدار 3.66
نوع التهكير أموال غير محدودة
آخر تحديث13 نوفمبر 2023
مطوّر البرامج JE Software AB
متوافق مع Android 6.0 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 10 MB
الترخيص مجاني

Last Hope Sniper مهكرة استعداد لواحدة من أفضل ألعاب الرماية قناص في الثانية على الهاتف المحمول! لعبة حرب القناصة غيبوبة مجانا! حان الوقت للاستعداد والدخول إلى عالم قفر نهاية العالم من الأمل الأخير. تجوب الكسالى والمغزرين والأعداء القتلة الأشرار القفر في جميع أنحاء العالم. الناجون من الإنقاذ ويقتلون للبقاء على قيد الحياة، فقط يمكنك إنقاذ العالم في هذه القصة من خلال لعبة أول شخص مطلق النار.

أنت وترسانتك من بنادق قنص وبنادق هجومية ومسدسات وكثير من المهارات الملحمية، بما في ذلك القنابل اليدوية وقاذفات الصواريخ، هي ما يقف بين الناجين الأخيرين وتفشي فيروس الزومبي الوبائي الكامل. استعد نفسك، الهدف على هدفك واطلاق النار عليك لإثبات أنك أفضل قناص في نوع ألعاب الرماية. قتل الكسالى ومحاربة طريقك من خلال هذا العالم نهاية العالم غيبوبة العمل بدون غيبوبة أكشن.

الميزات والمهام داخل لعبة Last Hope Sniper مهكرة

على عكس Sniper 3D، فإن تسلسل المهمة في Last Hope Sniper - Zombie War مهكرة أكثر صعوبة. الهدف ليس شخصًا واحدًا أو شخصين فحسب، بل هو أيضًا جيش زومبي شديد الازدحام وعدواني. إذا لم تقتلهم، فسوف تؤكل. هذا هو العامل الذي يخلق الدراما للعبة.

بدون توقف، تظهر الدراما أيضًا من خلال تنسيق اللاعبين مع زملائهم في الفريق. ومع ذلك، فهم ضعفاء جدًا ويحتاجون إلى الدعم. إذا لم تقم بحمايتهم، فلن تكون المهمة ناجحة. لذلك، يحتاج اللاعبون دائمًا إلى تكتيكات ذكية للفوز بأسرع ما يمكن. تحتوي لعبة Last Hope Sniper مهكرة على أكثر من 150 مهمة مختلفة، وهي تعد بجلب العديد من الألعاب والمغامرات الفريدة للاعبين.

قم بزيارة المتجر لاكتشاف ترسانة كبيرة من الأسلحة المليئة بالأنماط والأنواع. تتميز بمميزات مثل:

  • سرعة الذخيرة.
  • مستوى الضرر.
  • سرعة إعادة التحميل.
  • حجم المقطع. 

يمكن للاعبين الترقية من خلال مكونات مثل: 

  • الأجسام.
  • الأجزاء.
  • مكابح الفوهة.
  • المجلات.

تعتبر بنادق القنص قوية، لكنها مناسبة فقط للمهام القتالية بعيدة المدى. عندما تحتوي القاعدة التالية على العديد من الزومبي وتفتقر إلى مواقع مواتية، يجب على اللاعبين الركض في ساحة المعركة. لذا فإن البنادق والمدافع الرشاشة هي أفضل الخيارات لأن الشخصية يمكنها الصمود والتحرك. إلى جانب ذلك، لديهم سرعة إعادة تحميل أسرع مع المزيد من الخراطيش.

قم بـ تنزيل:

الرسومات والصوت

تتميز Last Hope Sniper مهكرة برسومات ثلاثية الأبعاد مبهرة ورؤية غامرة من منظور الشخص الأول، مما يتيح لجميع اللاعبين الانغماس في التجربة. شارك في لعبة محمولة معينة وأطلق العنان لأسلحة قوية بينما تستمتع برسوم متحركة مذهلة وتأثيرات بصرية. تجري اللعبة في بيئة دموية وقاتمة. نجحت JE Software AB في إنشاء ساحات معارك جوية للمغامرة في هذه اللعبة.

في الوقت نفسه، بفضل المؤثرات الصوتية القوية، يمكنك الانغماس في التجارب التي تقدمها اللعبة. من خلال المظهر وعناصر الصوت العاطفي، ستكون حركات اللعبة وقصصها أكثر جاذبية.

العب في أي مكان وفي أي وقت

لجعل اللعبة أكثر سهولة، يمكن للاعبين لعب Last Hope Sniper مهكرة في وضع عدم الاتصال على الأجهزة المحمولة بدون الإنترنت. على الرغم من كل الميزات الرائعة، لا تزال هذه اللعبة مجانية لجميع اللاعبين على متجر Google Play. نتيجة لذلك، يمكن للاعبين ايضا تنزيل النسخة المهكرة بسهولة من الرابط اسفل المقال والبدء في الاستمتاع باللعبة في أي وقت.

مزايا ملف تهكير لعبة Last Hope Sniper

  1. - عملات فضية غير محدودة.
  2. - ياقوت غير محدود.
  3. - معدات غير محدودة.
  4. - الضرر × 2.
  5. - بدون تحديث.

كيفية تنزيل وتثبيت Last Hope Sniper مهكرة أحدث إصدار؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب والتطبيقات المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف apk على هاتفك الذكي.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

الخلاصة

باستثناء قصة عميقة برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة، تقدم اللعبة تفاعلات واقعية مع البيئة أو تأثيرات جسدية أثناء مهاجمة الزومبي. مع ملف Last Hope Sniper مهكرة، تم تعديل العملات المعدنية والأحجار الكريمة إلى أجل غير مسمى. يمكن للاعبين استخدامها لشراء أسلحة من المتجر. يمكنك أيضًا استخدام الأحجار الكريمة لشراء صناديق Meta Crate للحصول على المكونات الضرورية.

إذا كنت محظوظًا، فستتلقى صدمة رصاصة. تضخ هذه الرصاصات الكهرباء في مصدر المياه لقتل الزومبي بشكل أسرع. إلى جانب ذلك، يمكن للاعبين استخدام الأموال لفتح مهارات الشخصية.

تنزيل Last Hope Sniper مهكرة

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-