تنزيل تروكولر مهكر 2024 للايفون و للاندرويد - اخر اصدار

تنزيل تروكولر مهكر 2024 للآيفون وللأندرويد، آخر إصدار. تروكولر الذهبي مهكر مفعل مدى الحياة بريميوم يوميًا. تتقدم التكنولوجيا باستمرار بفضل الذكاء الاصطناعي والأجيال الجديدة. يمكن للناس الآن التواصل بعدة طرق، بما في ذلك المراسلة الفورية ومكالمات الفيديو والمكالمات عبر الإنترنت والمزيد.

تروكولر بريميوم جولد مهكر يساعدك في معرفة المزيد عن المتصل المجهول الذي يتصل بك. يمكنك الحصول على معلومات مثل اسمه وموقعه وساعات عمله وعنوان بريده الإلكتروني وعنوانه بالكامل من خلال تنزيل تروكولر مهكر بريميوم جولد مهكر.

تنزيل تروكولر مهكر 2024 للايفون و للاندرويد

تروكولر مهكر 2024

اسم التطبيق Truecaller Premium
الإصدار 13.43.6
آخر تحديث17 نوفمبر 2023
مطوّر البرامج Truecaller
متوافق مع Android & iOS
التصنيفتطبيقات مهكرة
الحجم 55.3 MB

ما هو Truecaller مهكر؟

تروكولر مهكر اخر اصدار هو أحد أشهر تطبيقات معرف المتصل والرسائل القصيرة وحظر المكالمات على متجر Google Play. يتم استخدام عضويات Truecaller المتميزة بواسطة ملايين المستخدمين النشطين في Truecaller. بشكل أساسي، يساعدك هذا البرنامج في مراقبة جميع مكالماتك ونصوصك، بالإضافة إلى ترشيحها وفقًا لمزودك الخلوي والسجلات الشخصية. 

ومع ذلك، فإن أهم وظيفة لهذا البرنامج هي توفير معلومات عن المتصلين غير المعروفين. يوفر لك تروكولر مهكر جميع المعلومات حول الشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط في شكل معرف المتصل، والذي يتضمن اسم الفرد والمدينة ورقم الهاتف المحمول وسجل آخر مكالمة وحالة نشطة أو مشغولة.

نبذة عن برنامج Truecaller مهكر 2024

برنامج Truecaller مهكر هو تطبيق Android و iOS يتعلق بالاتصالات. Truecaller هو التطبيق الأكثر ربحًا في فئة الاتصالات على متجر Google Play، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات معرف المتصل المتاحة. قامت شركة True Software Corporation بإصدارها في 31 مايو 2012، ولديها حاليًا ما يزيد عن 500.000.000 عملية تنزيل. 

على الرغم من ذلك، فإن هذا التطبيق حاصل على تصنيف 4.4، وهو تصنيف ممتاز، استناد إلى أكثر من 13 مليون تقييم للمستخدم. Truecaller هو تطبيق الاتصال والمراسلة الافتراضي، مع أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهريًا. 

يحتوي تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار على العديد من الميزات الفريدة التي لا يتوفر بها أي برنامج اتصال أو مراسلة آخر، مثل موقع المتصل، الحظر التلقائي للمكالمات ومعرفه المتصل ومعلومات الاتصال الإضافية الخاصة بالمتصل وغير ذلك الكثير. 

يمكنك أيضًا التعرف على مدينة موقع الشخص وعنوان بريده الإلكتروني إذا قام بالتسجيل والاسم ومعلومات أخرى عن طريق الاتصال برقم هاتفه فقط. يحتوي Truecaller مهكر أيضًا على خيار رسائل فلاش، على غرار Whatsapp و Facebook، والذي يسمح لك بإرسال رسائل نصية لشخص ما بمجرد اتصالك بالإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول سجلات المكالمات، وحالة الشخص التالي - نشط أو قيد الاتصال.

ماهو تروكولر بريميوم جولد 2024 مجانا

تروكولر بريميوم جولد 2023 مجانا هو برنامج مفيد للغاية يتيح لك الاتصال بأي شخص مباشرة من التطبيق والحصول على جميع المعلومات الضرورية عن أي شخص بمجرد إدخال رقم هاتفه. قد تحصل على معلومات مثل اسمه وعنوانه وعنوان بريده الإلكتروني وحالته النشطة وسجلات المكالمات والمزيد.

علاوة على ذلك، يتميز هذا البرنامج بتصميم سهل الاستخدام للغاية يسمح لك بتنزيله واستخدامه بسرعة. للحصول على تجربة أفضل، يمكنك تعيين هذا التطبيق كتطبيق افتراضي للمتصل والمراسلة. يتيح لك تطبيق Truecaller أيضًا إرسال رسائل مباشرة إلى أي شخص. 

ومع ذلك، على الرغم من كل هذه المزايا، هناك عيب واحد لهذا التطبيق: من أجل استخدام جميع العضويات المميزة، يجب عليك أولاً دفع رسوم اشتراك التطبيق. 

لذلك، من أجل تزويدك بكل ميزات تروكولر بريميوم جولد 2024 مجانا المتميزة مع الشارة الذهبية مجانًا، يمكنك الحصول على اشتراك مجاني مميز في تطبيق Truecaller مهكر باستخدام هذا التطبيق. 

ستحصل أيضًا على عدد من الميزات الإضافية مع هذا التطبيق، مثل عدم وجود إعلانات وما إلى ذلك. لذا، في الوقت الحالي، قم بتنزيل تروكولر مفعل مدى الحياة وجرب جميع الميزات المتميزة دون أي انقطاع.

برنامج Truecaller Premium Gold مهكر

Truecaller Premium Gold مهكر هو إصدار متميز من Truecaller لم تكن هناك طريقة سهلة للعثور على أرقام الهواتف قبل Truecaller إلا إذا كنت تريد إضاعة ساعات في البحث على الإنترنت أو سؤال الأصدقاء عن معلومات أو أرقام. ومع ذلك، بفضل التكنولوجيا الجديدة، يمكنك الآن استخدام تطبيق تروكولر بريميوم جولد مهكر 2022 ميديا فاير البحث بسهولة عن أي رقم هاتف والقيام بالمزيد. 

ومع ذلك، فإن تطبيق Truecaller يحتوي على عدد كبير من المميزات المتميزة التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق الدفع مقابل اشتراك مميز. 65.78 دولار أمريكي، اعتمادًا على الميزات والاستخدام والمدة. لكننا اليوم هنا لمساعدتك على التخلص من كل هذه المشاكل من خلال تقديم تروكولر بريميوم Truecaller مهكر 2023 من درويد بلس. 

يعد تروكولر بريميوم جولد مهكر أحد أكثر الإصدارات المعدلة موثوقية من برنامج Truecaller لأنه خالٍ من الفيروسات. لقد اختبر فريقنا هذا التطبيق بالفعل على العديد من الأجهزة، لذلك لا داعي للقلق بشأن أمان هاتفك أو بياناته أثناء استخدامه. يجب عليك تجربة هذا التطبيق تمامًا لأنك ستستمتع به.

ما هي مميزات تروكولر بريميوم؟

1. يتم تضمين معرف المتصل الذهبي

  • الميزة الأكثر بروزًا لهذا البرنامج المخصص هي أنه يمكنك تمكين معرف المتصل الذهبي، والذي سيغير واجهة التطبيق الإجمالية بالإضافة إلى معرف المتصل.
  • لكل شخص يتصل بك ومن تتصل به، ستحصل على معرف متصل ذهبي.
  • نظرًا لأنه يكلف 65.78 دولار أمريكي، فإن معرف المتصل الذهبي أحد أجمل مزايا Truecaller مهكر 2023 بريميوم مجانا.

2. تصفية البريد العشوائي

  • يمكن أن يساعد أيضًا في حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها.
  • في إعدادات تروكولر بريميوم جولد مهكر، يمكنك تمكين وضع حظر البريد العشوائي، والذي يسمح لك ببساطة بحظر جميع مكالمات البريد العشوائي مع توفير قسم لجميع مكالمات البريد العشوائي.
  • إنه أحد أعظم التطبيقات لتصفية المكالمات إلى الفئات المهمة والبريد العشوائي.

3. تروكولر بدون إعلانات

  • لا يمكن لأي شخص أن يقف متوقفًا عن الإعلانات أثناء أداء وظيفة مهمة أو الاستمتاع.
  • أسوأ كابوس يواجهه مستخدم Truecaller المجاني هو أن يكون عالقًا في إعلان.
  • لذلك من الميزات الرائعة لـ Truecaller مهكر أنه لا يحتوي على واجهة إعلانية.

ما هي مميزات تروكولر جولد مهكر؟

  • الرد التلقائي على الرسائل إنها أحدث ميزة لتطبيق Truecaller، وهي متوفرة حصريًا في Truecaller مهكر. 
  • يمكن لـ Truecaller الرد على رسائلك النصية تلقائيًا إذا قمت بتمكين سمات القراءة والرد في إعدادات Truecaller. 
  • لكل كلمة رئيسية مرسلة لكل مستخدم، يمكنك تغيير ردود الرسائل الخاصة بهم. 
  • يجب استخدام هذه الوظيفة في تروكولر بريميوم جولد مهكر مرة واحدة على الأقل.

كيف اعرف من شاهد ملفي الشخصي في تروكولر؟ 

  • يستخدم تطبيق Truecaller أكثر من 200 مليون شخص كل يوم باعتباره تطبيق الاتصال والمراسلة المفضل لديهم. 
  • إذا بحث شخص ما عن حسابك باستخدام رقم هاتفك، فستلقى إشعارًا في هذا التطبيق باسمه ومعلومات الاتصال الخاصة به. 
  • حتى تكون على علم بالشخص الذي يجمع معلومات عنك.

تسجيل المكالمات

مع مئات المكالمات الهاتفية يوميًا، من العدل أن لا تلتقط كل التفاصيل. يعد تسجيل المكالمات أحد أكثر الميزات في تروكولر بريميوم جولد مهكر. تتيح لك ميزة تسجيل المكالمات الاستماع إلى الملفات الصوتية المحفوظة للتأكد من أنك لم تفوت أي شيء مهم. نتيجة لذلك، لن تحتاج إلى تنزيل أي تطبيقات إضافية تابعة لجهات خارجية لتسجيل المكالمات من الآن فصاعدًا.

كيفية تنزيل وتثبيت Truecaller مهكر أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل التطبيق وتثبيته. استمتع بالتطبيق والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار للايفون؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة لـ تحميل تروكولر الذهبي للايفون مهكر 2024 علي iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Truecaller Premium Gratuit iOS iPA.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

أسئلة وأجوبة

س: هل تطبيق Truecaller مهكر؟ 

نعم، هناك نسخة مهكرة من Truecaller Premium Gold، أحد أفضل تطبيقات Android و iOS التي تم إصدارها حتى الآن، حيث يعرض أرقام المتصلين وأسماءهم ليسهل عليك التعرف عليهم قبل الرد عليهم، خاصة إذا كنت لا تفضل الرد على مكالمات من أرقام مجهولة. كما أن يوفر ميزة حظر الأرقام المزعجة ومنعها من الاتصال بك مرة أخرى.

س: ما هو ترو كولر جولد؟

يعد ترو كولر جولد لأجهزة Android و iPhone أحد أكثر تطبيقات التعرف على المتصل استخدامًا. يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة ومحرك بحث قوي يتيح للمستخدم التعرف على المتصلين المجهولين وأصحاب أرقام الهواتف المزعجة.

س: هل يعمل برنامج ترو كولر على الايفون؟

يختلف تطبيق Truecaller لـ iPhone عن تطبيق Truecaller لنظام Android. نظرًا لأن Truecaller يتفاعل مع تطبيق الهاتف الافتراضي على Android، إلا أن تطبيق الهاتف فقط يمكنه التحكم في معرف المتصل على iOS. نتيجة لذلك، ستحتاج إلى اتخاذ خطوة إضافية ليعمل برنامج ترو كولر على الايفون.

ازاي اشغل تروكولر للايفون؟

  1. عليك ببساطة اتباع الخطوات التالية:
  2. افتح الإعدادات على جهاز iOS الخاص بك.
  3. حدد الهاتف.
  4. حدد Call Blocking and Identification.
  5. قم بتشغيل جميع خيارات Truecaller.

س: لماذا يجب عليك استخدام Truecaller مهكر؟

  • هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدم Truecaller مهكر.
  • انه حقا سهل الاستخدام.
  • لا تحتاج إلى عمل روت أو جيلبريك لهاتف Android الخاص بك.

س: هل من الآمن استخدام تروكولر بريميوم جولد مهكر؟

  • بالطبع، يمكننا أن نؤكد أن هذا التطبيق آمن تمامًا إذا كنت تستخدمه بطريقة مسؤولة.

الخلاصة

على الرغم من سعره المرتفع مقارنة بتطبيقات Caller ID الأخرى، فإن تروكولر بريميوم جولد مهكر هو أداة متطورة للغاية مع الكثير من الميزات المفيدة. إنه برنامج متعدد الأغراض يمكن استخدامه لإجراء مكالمات هاتفية وإرسال الرسائل وتسجيل المكالمات وإيقاف مكالمات البريد العشوائي وإجراء المدفوعات وتصفية المكالمات وتنفيذ مجموعة متنوعة من الوظائف الأخرى. 

بالإضافة إلى ذلك، يجوز لك استخدام هذا البرنامج المتميز لقراءة ملفات تعريف المستخدمين الفردية دون مقاطعة الإعلانات. علاوة على ذلك، فإن تطبيق تروكولر مهكر 2024 هذا آمن تمامًا.

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-