تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة 2023 [جواهر وأموال غير محدودة]

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة 2023 [جواهر وأموال غير محدودة] هي أفضل لعبة أركيد الشخصيات والمستويات الموجودة داخل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. عندما تبدأ في لعب Zombie Tsunami مهكرة، لا ينخفض ​​مستوى الإثارة أبدًا حتى نهاية اللعبة.

أحب الكثير من الناس لعب هذه اللعبة كل يوم. سوف نتعرف على طريقة تهكير وتنزيل زومبي تسونامي مهكرة للايفون و للاندرويد بدون روت او جلبريك.

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة 2023 [جواهر وأموال غير محدودة]

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة 2023

اسم اللعبةZombie Tsunami
الإصدار الحالي 4.5.128
نوع التهكير جواهر وأموال غير محدودة
آخر تحديث09 أغسطس 2023
المطورMobigame S.A.R.L
متوافق مع Android 5.1 وأحدث
التصنيف العاب مهكرة
بحجم68.3 MB
الترخيص مجاني

في معظم ألعاب الزومبي على Android و iOS، يحتاج اللاعب إلى قتل الزومبي من جميع المستويات. هذا شيء شائع لكل لعبة زومبي. لكن Zombie Tsunami مهكرة ليس لديه هذا الشيء. في هذه اللعبة، قام اللاعب بتغيير شخصيات مثل الزومبي واحتاج إلى تدمير كل شخص على قيد الحياة.

عندما تهزم عدة أشخاص، يمكن للاعب تكوين المزيد من جيش الزومبي. يأتي المستوى القادم من البشر لهزيمة الزومبي باستخدام أسلحة عالية المتانة. لذا قم بزيادة جيش الزومبي لهزيمة الجميع في كل موجة جديدة.

طريقة لعب Zombie Tsunami مهكرة

يأتي Zombie Tsunami مهكرة مع طريقة لعب فريدة. ليس من الصعب التعرف على طريقة اللعب. عندما تبدأ اللعب، ستصل مع زومبي واحد. مهاجمة المدن للقاء وأكل كل البشر باستخدام الزومبي. في كل موجة، تحتاج إلى مقابلة العديد من الزومبي، ويتم توفير المكافآت.

عند بدء اللعبة، سيساعد الزومبي الوحيد في مهاجمة البشر في المدينة. بعد تلقي المزيد من المال لترقية الزومبي. بعد الترقية، تتلقى زومبيًا إضافيًا للجيش. يتوفر ما يصل إلى 5 كائنات زومبي كحد أقصى لجيشك.

تم تصميم Zombie Tsunami مهكرة بأوضاع لا نهاية لها مثل Temple Run و Subway Surfers. لا توجد حدود لركضك اللانهائي مع جيش الزومبي. الطرق القادمة، يحتاج اللاعب إلى مواجهة معظم عقبات الإلهاء، وهذا سيقلل من نقطة اللاعب. عبور العقبات شديدة التشتيت بالقفز والجري بسرعة عالية.

السيطرة الكاملة على الزومبي هي النقطة الرئيسية للاعب. لا ترتكب أي أخطاء في نهاية المستوى. وإلا ستهزم جيوشك في ثانية واحدة. تجنب كل العوائق الخطيرة لسلامة الزومبي. التقِ في مدارج الطائرات وتناول الطعام ثانية واحدة على المدرج.

مميزات لعبة Zombie Tsunami مهكرة جاهزة

  • السفر حول العالم قام مطور Zombie Tsunami مهكرة جاهزة بتطوير اللعبة مع العديد من أنماط الخلفية.
  • تعتمد أنماط الخلفية هذه على البلدان المتاحة.
  • سيرى اللاعب الأنواع المختلفة من الخلفيات في كل مستوى من مستويات اللعب، والرسومات مذهلة.
  • كل مستوى خلفية ملونة، ولها رسوم متحركة فريدة من نوعها.
  • لن تشعر بالملل قريبًا أثناء لعب كل مستوى.
  • السيناريوهات الجديدة ستجعلك أكثر إدمانًا.
  • لا تفوت اللعبة مع سيناريوهات مختلفة.

zombie tsunami مهكرة اخر اصدار المزيد من الزومبي يمكن لكل لاعب أن يأكل الناس بسهولة من الطريق القادم. ولكن من الصعب للغاية تناول عناصر عقبات أخرى. إذا كنت بحاجة إلى تناول هذه العناصر المتاحة، فيجب أن يكون لديك العديد من جيش الزومبي لتناول الطعام. بادئ ذي بدء، عليك أن تفهم لماذا تهاجم الزومبي البشر؟

قم بـ تنزيل:

الجواب هو أن الزومبي يحتاجون إلى عقل بشري لتطورهم. كل ما هو متاح بحاجة إلى كائنات زومبي مختلفة. لذا اتبع التعليمات لإنشاء المزيد من جيش الزومبي لهزيمة كل الأشياء.

الرسومات:

  • تم تصميم رسومات Zombie Tsunami مهكرة برسومات رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد. 
  • لا تخلف عن الرسوم المتحركة الرسومية. 
  • مطور اللعبة أشياء مصممة تصميما جيدا، كائنات الزومبي، والعقبات. 
  • يتم جعل كل عنصر ملفت للنظر.
  • لذلك لا تقل جودة الرسومات أبدًا. قبعات لمطور اللعبة لتقديم هذه الرسوم المتحركة الرائعة للجميع. 
  • الأصوات مصنوعة أيضًا بجودة عالية، وأطرف الأصوات تجعلك أكثر سعادة.

تحميل لعبة Zombie Tsunami مهكرة اخر اصدار

تحتاج كائنات سلة المهملات إلى اثنين من الزومبي وتهزم سلة المهملات لكسب العملات المعدنية والأدمغة. تم توفير كل شيء في لعبة زومبي تسونامي مهكرة جواهر لك كمكافآت. السيارة هي كائن بارز، لذلك يجب أن تحتاج إلى أربعة كائنات الزومبي وتتلقى دماغًا.

تحتاج الحافلة إلى ثمانية جيش من الزومبي، وستتلقى عقلين من خلال تدمير الحافلة. تحتاج عربة الصهريج إلى 12 جيشًا من الزومبي، ويتلقى اللاعب ثلاثة أدمغة. أخيرًا، الكائن الضخم عبارة عن طائرة، وسيحتاج ذلك إلى 16 زومبيًا. بعد تدمير الطائرة، تتلقى أربعة أدمغة.

تحميل لعبة زومبي تسونامي مهكرة جواهر

يوفر ملف زومبي تسونامي مهكرة جواهر ميزات استخدام المهارات لكل لاعب. من الناحية المثالية، استخدم المهارة في الوقت الصحيح. لكن اللاعبين استخدموا هذه المهارة لفترة محدودة فقط. لأنه في بعض الأحيان يحتاج اللاعب إلى مواجهة مواقف أكثر تعقيدًا باستخدام المهارة المتوفرة لإرضاء الموقف الحرج. تتوفر مهارات مثل:

  1. GiantZ.
  2. Ninja.
  3. Gold.
  4. Quarterback.
  5. Tsunami.
  6. Dragon.
  7. Balloon.
  8. UFO.

في هذه اللعبة. تحتوي مهارات كل شخصية على ميزة تدمير فريدة. اختر المهارة المناسبة لهزيمة كل البشر.

مزايا تهكير لعبة زومبي تسونامي

  1. جواهر غير محدودة.
  2. اموال غير محدودة.
  3. امكانية شراء اي شيء.
  4. الاشياء التي يجب شراءها في النسخة الاصلية موجودة بالمجان في هذه النسخة المهكرة.
  5. العديد من الاشياء و المميزات الاخرى في لعبة زومبي تسونامي مهكرة.

تحميل زومبي تسونامي مهكرة من ميديا فاير

أظرف شيء في تحميل زومبي تسونامي مهكرة من ميديا فاير من الرابط اسفل المقال هو أكل أصدقائك. بعد ربط حسابك على Facebook بهذه اللعبة، عرضت اللعبة صور صديقك على جانب رأس الإنسان. أعلى الرؤوس البشرية، تظهر صور صديقك في المربع المربع الشكل. ركض فقط مع جيش الزومبي الخاص بك لتأكل أصدقاءك، عادةً، هزيمة البشر.

لا حاجة لمزيد من المهارات الخاصة لمهاجمة الأصدقاء في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الميزة حاليًا مع أولئك الذين ربطوا حسابات Facebook بهذه اللعبة. في ذلك الوقت، ستحصل على أطرف اللحظات بينما تهزم وجه صديقك.

كيفية تنزيل وتثبيت زومبي تسونامي مهكرة أحدث إصدار؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب والتطبيقات المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف apk على هاتفك الذكي.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

ملاحظة: اذ لم يعمل التهكير بعد تحميل ملف APK اضغط علي زار التهكير وقم بتجربة الطريقة الافضل لـ تهكير زومبي تسونامي للاندرويد بدون روت و بدون تنزيل ملفات.

كيفية تهكير زومبي تسونامي للايفون؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي زومبي تسونامي مهكرة 2023 جاهزة iOS:

  1. انقر فوق زر التهكير للايفون في الاسفل.
  2. اختر عدد الموارد المجانية التي تريدها وانقر فوق إنشاء.
  3. أدخل اسم المستخدم داخل اللعبة واختر بين الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل iOS و Android.
  4. تحقق عن طريق تنزيل لعبة مجانية أو ملء استبيان مجاني.
  5. أخيرًا، قم بتحديث اللعبة وسترى عدد الموارد التي كتبتها من قبل في حسابك على الفور.

خاتمة

بشكل عام، قمنا بتغطية جميع المعلومات التفصيلية حول لعبة Zombie Tsunami مهكرة. هذه اللعبة الرائعة في فئة الممرات. هناك العديد من ألعاب الزومبي المتاحة على Google Play. لكن هذه اللعبة مختلفة تمامًا مقارنة بألعاب الزومبي الأخرى المتاحة. 

جرب هذه اللعبة لتكوين جيش زومبي جديد وأكل أصدقائك. من الإصدار الأصلي للعبة، أنت مقيد باستخدام المال والذهب. استخدم تهكير لعبة zombie tsunami للايفون و للاندرويد للحصول على أموال غير محدودة وذهب مجانًا. قم بـ تنزيل لعبة الزومبي تسونامي مهكرة من الروابط المتاحة أدناه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-