تهكير كاندي كراش 2024 للايفون و للاندرويد

تهكير كاندي كراش 2024 للايفون و للاندرويد في الوقت الحاضر، يفضل الجميع ألعاب الألغاز صغيرة الحجم لأنها توفر ترفيهًا فوريًا. نظرًا لأنه لا يمكن لأحد أن يضمن اتصالاً ثابتًا بالإنترنت، فإنهم يفضلون ممارسة الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. 

أصبحت ألعاب الألغاز نوعًا شائعًا من ألعاب الفيديو، حيث تظهر في مجموعة متنوعة من الأنواع مثل الألعاب غير الرسمية والأروقة والاستراتيجية والرعب والآن ألعاب الإنترنت. في مجال ألعاب الألغاز، تعد King واحدة من أشهر العلامات التجارية. 

لقد أصدرت عددًا كبيرًا من الألعاب الجذابة، بما في ذلك سلسلة Candy Crush و Blossom Blast و Bubble Witch و Diamond Digger وعدد كبير من الألعاب الأخرى. سوف نقدم لم طريقة هكر كاندي كراش 2024 للايفون والاندرويد.

تهكير كاندي كراش 2023 للايفون و للاندرويد

تهكير كاندي كراش 2024

اسم اللعبة كاندي كراش
الإصدار 1.274.1.1
نوع التهكير ذهب غير محدود
آخر تحديث02 أبريل 2024
مطوّر البرامج King
متوافق مع Android & iOS
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 85 MB
الترخيص مجاني

تهكير كاندي كراش 2024 هي اللعبة الأولى والأكثر شعبية في سلسلة Candy Crush بواسطة King. من حيث الألعاب العرضية والألغاز، فقد أعادت التأكيد على مكانتها الأولى. تحتوي Candy Crush Saga مهكرة حاليًا على ملايين المستخدمين النشطين شهريًا، وأعلى تصنيف للمستخدم ، وكمية كبيرة من المراجعات. 

Candy Crush هي لعبة ألغاز بسيطة لنظامي التشغيل Android و iOS حيث يجب عليك تبديل الحلوى ومطابقتها وفقًا للون أو تشكيل مجموعات ألوان صحيحة من 3 إلى 6 حلوى. ستحصل على أهداف مختلفة في كل مهمة، مثل اكتشاف حيوانات الباندا المخبأة تحت الحلوى، وإزالة جوز الهند، وما إلى ذلك.

نبذة عن لعبة Candy Crush Saga مهكرة 2024

Candy Crush Saga مهكرة هي لعبة محمولة تم تطويرها بواسطة King. لعبة ألغاز شهيرة على نظام Android و iOS ولها ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم. تم إصدار اللعبة في 15 نوفمبر 2012 بواسطة King Digital Entertainment، مطور الألعاب. 

تحتوي Candy Crush Saga مهكرة على العديد من التتابعات، بما في ذلك Candy Crush Freinds و Candy Crush Jelly و Candy Crush Soda Saga، لكن شعبية اللعبة لا مثيل لها. بعد خمس سنوات من طرحها في السوق، تجاوزت لعبة 2.7 مليار عملية تنزيل وحصلت على لقب أكثر ألعاب Android شهرة في ذلك الوقت. ومع ذلك، لا تزال اللعبة رقم 2 في متجر Google Play من حيث الأرباح.

تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة من ميديا فاير

كاندي كراش مهكرة من ميديا فاير، لنبدأ مع الإرشادات التفصيلية للعبة. يبدأ كل شيء بالتدريب عند تسجيل الدخول لأول مرة، والذي سيعلمك كيفية التبديل ومطابقة الحلوى من نفس اللون لأداء التفجيرات. ستوضح لك Candy Crush Saga أيضًا كيفية الجمع بين 4 إلى 5 حلوى معًا لصنع حلوى وشلالات وحلويات قوس قزح. 

سيتعين عليك إعادة تشغيل اللعبة من المستوى الرابع (المستويات الثلاثة الأولى من التدريب) بعد الانتهاء من التدريب، وأفضل جزء هو أنها لا تنتهي، لذلك لن تتمكن من إنهاءها بسهولة. هناك الكثير من المستويات الصعبة والفائقة الصعوبة التي يصعب إكمالها، بالإضافة إلى الكثير من المراحل السهلة.

كاندي كراش مهكرة ذهب

كاندي كراش مهكرة ذهب هي اللعبة الأكثر إدمانًا في الوقت الحالي، ويلعبها ملايين الأشخاص يوميًا. حسنًا، هناك العديد من الاعبين الجدد فى اللعبة غير المعتادين على Candy Crush ويجدون صعوبة في ذلك. هناك أيضًا عدد من الأشخاص الذين علقوا في بعض أكثر المستويات صعوبة ولا يمكنهم تحمل تكاليف الحصول على الأصول لمساعدتهم على التقدم لأن الذهب باهظ الثمن. 

نتيجة لذلك، نحن هنا اليوم بتطبيق مخصص جديد للعبة Candy Crush Saga مهكرة ذهب الأكثر شعبية لكل هؤلاء اللاعبين. ستحصل على ميداليات ذهبية لا حصر لها، وحياة غير محدودة، وكل مرحلة يتم احتلالها وإلغاء قفلها، ومجموعة كبيرة من الأشياء الجيدة الأخرى في هذا الإصدار المخصص. لذا، وبسرعة، دعونا نتعمق أكثر في هذا العالم الرائع من الحلوى.

هاك لعبة كاندي كراش للايفون والاندرويد

جمعت Candy Crush Saga مجموعة ضخمة من المراحل الجديدة والتحديات الأعلى نتيجة للعديد من التحديثات والتحسينات على إصدارات اللعبة، وتستمر في النمو يومًا بعد يوم. لذلك، لمساعدتك في هذه الظروف، قمنا بنشر هاك لعبة كاندي كراش للايفون، وهو إصدار مخصص من Candy Crush Saga. ستحصل على كمية هائلة من الأصول، والحلويات الخاصة، ومصاصات الحلوى، وغيرها من الأشياء الجيدة، بالإضافة إلى الأرواح التي لا نهاية لها والذهب، في هذا الإصدار المحدث.

حتى لو كنت تلعب فقط مراحل Dreamworld في Candy Crush Saga، فإن هاك لعبة كاندي كراش للايفون مناسبة لك لأنها تتضمن جميع المستويات التي تم فتحها في لعبة Dreamworld الفرعية. سيكون لديك أيضًا وصول إلى جميع مراحل Candy Crush Saga المفتوحة، مما يسمح لك بلعب أي مستوى من 1 إلى 2000 بسهولة.

    ميزات لعبة كاندي كراش مهكرة

    • طرق لذيذة للعب: النتيجة المستهدفة، مسح جيلي، وجمع المكونات ووضع النظام على سبيل المثال لا الحصر!
    • عاود التحقق يوميًا للحصول على مكافآت مجانية لذيذة في كاندي كراش مهكرة.
    • شارك في تحديات محدودة الوقت لكسب التعزيزات لمساعدتك على الارتقاء إلى المستوى!
    • جمع قطرات السكر للتقدم على طول مسار السكر للمفاجآت السوبر الحلو!
    • قم بتدوير عجلة الداعم اليومية للحصول على جائزة لذيذة!
    • الحلويات اللذيذة، الحلويات المخططة والملفزة الخاصة، القنابل الملونة مع كاندي كراش مهكرة.
    • مختلف التعزيزات السحرية الأخرى للمساعدة في تلك المستويات اللزجة الصعبة.
    • الآلاف من أفضل المستويات والألغاز في مملكة الحلوى ومع المزيد من الإضافات كل أسبوعين.
    • المتصدرين لمشاهدة أصدقائك والمنافسين!
    • من السهل مزامنة اللعبة بين الأجهزة وإلغاء قفل ميزات اللعبة الكاملة عند الاتصال بالإنترنت.
    • يمكنك - تحميل لعبة كاندي كراش مهكرة من ميديا فاير.

    مميزات تهكير كاندي كراش 2024

    1. التحركات العادية.
    2. حياة غير محدودة.
    3. فتح دريم وورلد.
    4. فتح جميع الحلقات.
    5. فتح جميع المستويات.
    6. البومة لا يموت أبدا.
    7. Moonstruck نشطة إلى نهاية المستوى.
    8. تعزيز LOLLIPOP غير المحدود.
    9. عدد غير محدود من الساعات المجانية.
    10. فرشاة الداعم المتاحة: 1 الوقت / المستوى.

    كيفية تهكير لعبة كاندي كراش بدون برامج؟

    اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي تهكير لعبة كاندي كراش زيادة الذهب بدون روت او جلبريك:

    1. انقر فوق زر تهكير كاندي كراش في الاسفل.
    2. اختر عدد الموارد المجانية التي تريدها وانقر فوق إنشاء.
    3. أدخل اسم المستخدم داخل اللعبة واختر بين الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل iOS و Android.
    4. تحقق عن طريق تنزيل لعبة مجانية أو ملء استبيان مجاني.
    5. أخيرًا، قم بتحديث اللعبة وسترى عدد الموارد التي كتبتها من قبل في حسابك على الفور.
    abo elin
    بواسطة : abo elin
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -