تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2024 للاندرويد و للايفون

تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2024 للاندرويد و للايفون هي لعبة سباق جديدة تلقت تعليقات ممتازة من اللاعبين منذ تقديمها. قامت شركة CarX Technologies LLC بإنشاء اللعبة وتصنيعها. يمكن للمستخدمين التحول إلى متسابقين محترفين ويضعون أعصابهم على المحك على كل طريق صعب في اللعبة.

تتيح اللعبة لعشاق السيارات تجربة خصائص سيارة السباق الحقيقية. اللعبة متاحة حاليًا على Google Play، وقد منحها اللاعبون تقييمات رائعة اقرأ المقالة الكاملة للتعرف على المزيد من الميزات الرائعة في الاصدار المعدل من CarX Drift Racing مهكرة جاهزة أموال غير محدودة.

تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2023 للاندرويد و للايفون

تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2024

اسم اللعبة CarX Drift Racing
الإصدار 1.16.2.1
نوع التهكير أموال غير محدودة
آخر تحديث01 أبريل 2024
مطوّر البرامج CarX Technologies, LLC
متوافق مع Android & iOS
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 523 MB
الترخيص مجاني

إذا كنت من محبي سلسلة Fast and Furious، فأنت بالتأكيد على دراية بالجزء الثالث، Fast and Furious: Tokyo Drift. مضمار السباق في طوكيو مخيف بشكل لا يصدق ومعاصر وتحدي في الفيلم. سيتذكر الناس مهارات الانجراف والقيادة للشخصيات الرئيسية لبقية حياتهم. 

سيتم تكرار هذه العروض الفنية، بالإضافة إلى خريطة طريق مدينة طوكيو في هذه اللعبة. تحتوي لعبة CarX Drift Racing مهكرة على أكثر من 50 نوعًا مختلفًا من السيارات التي يمكن للاعبين من خلالها اختيار سياراتهم المفضلة. 

تعتمد السيارات على نماذج أولية واقعية من مختلف مصنعي السيارات في جميع أنحاء العالم، والتي رسمت بدقة كل جانب من جوانب السيارة. امنح اللاعب تجربة أكثر واقعية ممكنة، كما لو كان يقود سيارة حقيقية. علاوة على ذلك، تم تصميم السيارات حسب الطلب بطريقة خفية، مما يسمح لك بتعديل سيارة السباق الخاصة بك حسب اختيارك.

ما هي لعبة CarX Drift Racing مهكرة

سينضم اللاعبون إلى مجتمع سباقات الانجراف الكبير في CarX Drift Racing مهكرة ويتدربون ليصبحوا واحدًا من أعظمها. سيكون عليك أن تشق طريقك من الأسفل كسائق جديد. لتحسين مواهبك في الانجراف، شارك في مختلف أنشطة السباقات والمسابقات. اربح المسابقات، واكسب المال لترقية سياراتك، وتنافس ضد الكبار.

هدفك في اللعبة ليس مجرد الفوز في كل سباق باستخدام السرعة. أيضًا، لا تنسَ استخدام التكتيكات لتحقيق أفضل مرحلة انجراف ممكنة وأكبر درجة ممكنة ضرورية لكل متطلب مستوى. إذا سبق لك أن لعبت ألعاب سباقات أخرى، فستلاحظ أن هذه اللعبة ليست مثل لعبة Asphalt 8 من Gameloft أو لعبة Need for Speed ​​TM No Limits من EA.

أليس هذا شيئًا جديدًا؟ الطريقة الوحيدة للفوز هي الانجراف. في السباقات الأصلية، هذه تقنية ذات مستوى عالٍ من الصعوبة. يقود الدراجون خلال المنعطف بالكامل مع الحفاظ على السيطرة من خلال القيادة بسرعة كبيرة بشكل متعمد لتفقد السيطرة على العجلات الخلفية أو جميع العجلات الأربع.

تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2023

تتوفر العديد من الإعدادات حسب نوع السيارة وأسلوبها، بما في ذلك Stock و Turbo و Racing و Drift Racing الرائد. يمكن تحديث اللون والقرص والأساسيات الأخرى وتخصيصها للسيارات. هناك العديد من الأوضاع للاختيار من بينها، بما في ذلك الوضع الوظيفي، وبطولة هجوم الوقت العالمية عبر الإنترنت، وأكثر من ذلك، مع أكثر من أربعين سيارة للاختيار من بينها والتحدي في وضع الشبح أو عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

مميزات تنزيل CarX Drift Racing مهكرة من ميديا فاير

تجربة مثيرة للاهتمام:

يمكن للاعبين الاختيار بين وضعي لاعب واحد أو لاعبين متعددين في بداية اللعبة. يمكن للاعبين اللعب بالجهاز في الوضع الأول، ويمكنهم اللعب مع أصدقائهم عبر الإنترنت في الخيار الثاني.

بالإضافة إلى ذلك، يظهر المستوى الحالي للاعب على الصفحة الرئيسية، ويظهر مبلغ المال المكتسب على الجانب الأيسر في جدول الخيارات؛ يمكن للاعبين الاختيار بين أوضاع Drift و Tandem Drift و Time Attack. إذا كان اللاعب جديدًا في اللعبة، فيمكنه الانتقال إلى قسم التدريب لمعرفة كيفية اللعب قبل الدخول في المباراة ؛ هنا، ستوجه اللعبة المستخدم خلال عملية إنشاء سباق جديد بأكبر قدر ممكن من التفاصيل.

تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2023

واجهة سهلة الاستخدام:

للتحكم في سياراتهم، ما عليك سوى تحريك الزرين الأيمن والأيسر لإدارة السيارة والزر الأمامي لتعزيز السرعة. لأداء مراحل الانجراف مع الكثير من النار، واضغط على زر التحكم. المسار ليس خطاً مستقيماً، بل هو عبارة عن سلسلة من الانحناءات القابلة للطي حيث يجب على اللاعب أن يقرر متى يقود السيارة لتجنب الاصطدام بأجسام على جانب الطريق. ستتأثر سرعة السيارة إذا قام اللاعب بالتحكم فيها خارج الدائرة.

يمكن للاعبين الاختيار بين وضعين مختلفين للسباق: سباق من منظور الشخص الثالث وسباق الشخص الأول. يمنح المنظور الثالث للاعبين رؤية شاملة أفضل للمضمار، لكن المنظور الأول يمنحهم الشعور بالسباق في سباق حقيقي. يمكن للاعبين أيضًا تحديد خريطتهم المفضلة، والتي ستحتوي على نغمة وخلفية فريدة. عندما يضغط اللاعب على زر المرآب، يمكنه تخصيص سيارته المفضلة عن طريق تغيير لونها وشكلها.

قم بـ تنزيل:

يمكن للاعبين تخصيص سياراتهم بقدر ما يريدون، لكنهم سيحتاجون إلى الكثير من المال للقيام بذلك. يتم تحديد مبلغ المال الذي يتم جمعه بعد كل مباراة سباق من خلال موقع اللاعب النهائي؛ كلما تحركوا بشكل أسرع، قل الوقت الذي تم إنفاقه، وزادت الأموال المستلمة.

تتميز اللعبة برسومات رائعة وتأثيرات صوتية واقعية وصوت الانجراف والفرامل وأدوات التحكم في دواسة الوقود التي تحاكي تلك الموجودة في مضمار السباق الحقيقي. مع الميزات الجديدة لمساعدة اللاعبين على تقليص التجربة المثيرة لسباق اللعبة الحالي الذي يعشقه اللاعبون، والحصول على مزيد من التعليقات، والملاحظات الموضوعية، ولحظات أكثر متعة، يجب على اللاعبين تنزيل CarX Drift Racing مهكرة.

تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2023

قم بترقية وتخصيص مركباتك:

سيجد المهتمون بفن ضبط السيارة وتخصيصها الكثير من البدائل في CarX Drift Racing مهكرة. اجمع الموارد لفتح مجموعة متنوعة من خيارات الضبط. استبدل المحركات والمعلقات والعجلات والمكابح وناقلات الحركة والمكونات الأخرى لسيارتك. 

يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص، مثل تغيير لون سيارتك وإضافة ملحقات جديدة وما إلى ذلك. يمكنك حتى أن تأخذ سيارتك لاختبار القيادة بمجرد الانتهاء.

كن أفضل متسابق دريفت:

في CarX Drift Racing مهكرة، ابدأ مسيرتك في الانجراف ورحلة لتصبح أفضل متسابق دريفت. ابدأ بالمنافسة في البطولات والمسابقات الصغيرة. اربح كؤوسًا جديدة واكسب عملات معدنية باستخدام مهاراتك ومواهبك. حقق أقصى استفادة من أموالك عن طريق شراء سيارة جديدة. 

اختر من بين 40 مركبة رياضية مختلفة مرخصة رسميًا. اجعل حلمك حقيقة وانجرف في سياراتك المفضلة. تقدم إلى المستوى التالي من المنافسة، والتنافس ضد الكبار، والفوز. احصل على أفضل المركبات الرياضية وكن أفضل متسابق دريفت في التاريخ. 

إذا وجدت أن جميع خصومك لا يتحدونك، فإن CarX Drift Racing مهكرة تسمح للاعبين بمحاربة أنفسهم. اختر وضع الشبح واستمتع باللعب ضد أفضل ما لديك. يمكنك أيضًا استخدام ميزات التسجيل المضمنة لإجراء تسجيل فيديو سريع ومباشر داخل اللعبة. اختر المشاهد المفضلة لديك وانشرها على موقع يوتيوب.

تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2023

نظام مضمار سباق متنوع:

توفر CarX Drift Racing مهكرة نظام خرائط شاملًا يتم تحديثه باستمرار. طوكيو، سان بالازو، وميلتون درايف هي بعض حلبات السباق ... مضمار السباق مقسم إلى مستويات تتراوح من السهل إلى التحدي ؛ هناك متغيرات خرائط يسهل إكمالها، ولكن هناك خرائط أخرى تتطلب منك إظهار مواهبك في الانجراف من أجل إكمال مستواك.

رسومات وموسيقى ممتازة:

الرسومات ثلاثية الأبعاد في CarX Drift Racing مهكرة مميزة بشكل لا يصدق. علاوة على ذلك، فإنه يوفر قاعدة مادية صلبة، مما يجعل كل حركة وتصادم ونتائج متفجرة تبدو أكثر واقعية من أي وقت مضى. يمكن مقارنة جماليات هذه اللعبة بأكثر الألعاب شيوعًا في السوق، مثل Asphalt 9: Legends و Grid Autosport.

ليس هذا فقط، ولكن صوت اللعبة حيوي تمامًا وأصلي، مما يجعلك تشعر كما لو كنت جالسًا في مقعد السائق، وتشارك على الفور في مسار اللعبة الخانق. يتم وصف صوت العجلة أثناء انجرافها بدقة، مما يجعل عشاق السباقات يشعرون بنشوة هائلة. 

ومع ذلك، نظرًا لأن هذه اللعبة تحتوي على صور جيدة، فإنني أوصيك باستخدام أفضل مستوى للرسومات حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة بأكبر قدر ممكن من السلاسة. على الرغم من أن هذه اللعبة ليست معروفة مثل Asphalt 9 أو Need for Speed ​​TM No Limits أو غيرها، إلا أنها لعبة مُرضية حقًا للتنزيل واللعب.

تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2023

معركة متعددة اللاعبين:

أفضل جزء في هذه اللعبة الرائعة هو أنك ستتنافس في مجموعة متنوعة من الصعوبات. يمكنك التنافس مع الآخرين في هذه التحديات ومحاولة التفوق عليهم لتحقيق الفوز. يوجد عدد قليل جدًا من ألعاب السباقات في هذا النوع مع كل هذه الميزات الرائعة. 

يجب عليك التغلب على كل من هذه التحديات المتنافسة من خلال القيام ببعض أفضل مناورات الانجراف أثناء استخدام قدرتك على السرعة القصوى. لن يكون هناك نقص في الإثارة عندما تلعب ألعاب سباقات السيارات.

وقت التجربة والتدريب:

يمكنك بدء اللعبة بالمشاركة في جلسة التدريب. يمكنك أيضًا الاشتراك في سباقات التعادل، حيث يجب عليك التنافس مع الآخرين لفترة زمنية محددة من أجل التفوق عليهم. هذه الميزة مهمة حقًا إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة من قبل وتحاول تشغيلها لأول مرة.

تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة 2023

كيفية تنزيل وتثبيت CarX Drift Racing مهكرة أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع بـ التطبيق والتعليمات:

  1. احصل على ملف CarX Drift Racing APK + OBB من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. قم بفك ضغط / ملف OBB الذي تم تنزيله، ثم ألصقه فى المسار التالي: Android → OBB.
  6. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل CarX Drift Racing مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي CarX Drift Racing مهكرة للايفون والايباد 2024 على iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف CarX Drift Racing ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

استنتاج

نأمل أن تعجبك هذه المقالة الشاملة حول لعبة CarX Drift Racing مهكرة وأيضًا أن تستمتع بلعب اللعبة من موقعنا. التعليق على استفساراتك.

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-