هكر بلياردو مجاني - تهكير 8 Ball Pool للاندرويد والايفون

مرحبا بكم لدينا أخبار جيدة هنا سوف تستخدم هكر بلياردو مجاني وستحصل على كوينز وفلوس غير محدودة. تهكير 8 Ball Pool متوفر على أنظمة iOS وAndroid. 

لا تحتاج إلى تثبيت برامج ولا أي ملفات Apk بدون روت او جلبريك. يمكن إعادة استخدام هكر بلياردو 2024 مجاني، في أي وقت تحتاج فيه إلى المزيد من الموارد!

هكر بلياردو - تهكير 8 Ball Pool للاندرويد والايفون

هكر بلياردو مجاني

اسم اللعبة 8 Ball Pool
الإصدار 55.4.3
نوع التهكير كوينز / كاش غير محدودة
آخر تحديث01 أبريل 2024
مطوّر البرامج Miniclip.com
متوافق مع Android & iOS
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 77.5 MB
الترخيص مجاني

أداة هكر بلياردو مجاني لا توجد قيود عندما يتعلق الأمر باستخدام (هكر بلياردو). يمكنك استخدامه وقتما تشاء، فقط ارجع واحصل على تلك الموارد. حول كيفية استخدام تهكير 8 Ball Pool، اتبع الإرشادات أدناه. استمتع!

انقر على زر تهكير 8 Ball Pool فى الاسفل. أدخل عدد العملات والنقود التي تريدها وانقر فوق إنشاء. أدخل اسم مستخدم لعبتك. عندما يتم ذلك، قم بتحديث اللعبة واستمتع! 

من المؤكد أن لعبة 8 Ball Pool هي لعبة البلياردو الأكثر شعبية والأكثر واقعية للهواتف المحمولة. يستمتع بها كثير من الناس ويمكنك حقًا إتقان مهاراتك في هذه اللعبة والفوز بالمباريات والارتقاء بالمستوى. ومع ذلك، لا تنس شراء إشارات وإذا كنت لا ترغب في إنفاق أموال حقيقية، فأنت تعرف من أين تحصل على الموارد المجانية.

ما هي لعبة بلياردو 8 Ball Pool

في عام 2008، أصدرت Miniclip لعبة بلياردو 8 Ball Pool. في البداية، كان اسم اللعبة هو 8 Ball Quick Fire Pool ووصفت بأنها "نسخة بسيطة من لعبة 8 Ball Pool الكلاسيكية". 

كان الهدف الأساسي هو وضع أكبر عدد ممكن من الكرات قبل نفاد وقتك في اللعبة من أجل تسجيل درجة عالية، تضيف كل كرة غارقة مزيد من الوقت إلى المؤقت.

مع نجاح اللعبة، أرادت Miniclip تغيير اللعبة قليلاً، وتحسينها وبناء شيء أكثر إدمان ومتعة، مع عناصر تحكم سهلة وصورة وإحساس بالأصلة أيضًا. في عام 2010، تم إطلاق بلياردو 8 Ball Pool أخيرا! 

كان هدف Miniclip هو إنشاء شيء نظيف وسهل الاستخدام وسهل الفهم. لذلك، عندما أطلقوا لعبة بلياردو 8، كان على اللاعب ببساطة الضغط على اللعب وسيتم وضعه على الفور في مواجهة خصمهم في المباراة الأولى. 

بعد عامين، حصلت لعبة 8 Ball Pool على أكبر تحديث، وأطلق عليه اسم "التحديث الكبير". ادعىت Miniclip أن هدفهم كان بسيطًا. هذا يعني أنهم أرادوا ببساطة إضافة طبقة إضافية من التحدي ولكنهم ما زالوا يحافظون على حاجز الدخول منخفضًا ويحافظون على بساطة اللعبة. 

ما فعلوه هو أنهم قدموا نظام تصنيف مجددًا وعملة حصرية للعبة. قدموا عملات البلياردو التي يجب على اللاعبين استخدامها لدفع رسوم دخول صغيرة للمباريات والفوز بجوائز كبيرة (تتراوح الجوائز من 50 إلى 250000). 

ومن الإضافات الأخرى للعبة نقاط الخبرة التي سمحت للاعبين بالارتقاء بمستواهم، مما جعل اللعبة أكثر تنافسية مما استمتع به اللاعبون. أخيرا، أضافت لعبة 8 Ball Pool أكبر ميزة أصبحت مبدعة - لقد أضافوا إشارات تسمح للاعبين بترقيتهم وجعلهم مختلفين عن طريق إنفاق عملات البلياردو عليهم.

تهكير 8 Ball Pool للاندرويد والايفون 2024

هكر بلياردو 2024 مجانا, زيادة الفلوس في لعبة 8 Ball Pool لعبة البلياردو رقم 1 في العالم تتوفر الآن على أجهزة الأندرويد! العب مع أصدقائك، وغيرهم من أساطير اللاعبين! العب اللعبة المشهورة بلياردو 8 من Miniclip على هاتفك المحمول وحاول أن تصبح الأفضل! 

تنافس في مباريات 1 إلى 1 أو في دورات من 8 لاعبين أصقل مهاراتك في ساحة التمرين لتتحدى لاعبين عالميين في مباريات فردية 1 إلى 1، أو شارك في دورات للفوز بالكؤوس وعصي البلياردو الحصرية سوف يسعدك تهكير بلياردو للفوز بالمباراة!

تهكير بلياردو سهم طويل

بعد تنزيل هكر بلياردو سهم طويل تستطيع تخصيص السهم  والطاولة بالشكل الذي تفضله! في كل مباراة فردية 1 إلى 1 تنافس فيها الآخرين، ستربح عملات Pool؛ فاربح المباريات لتحصد الكثير من العملات. استخدم هذه العملات للاشتراك في مباريات مصنفة عالية المستوى تربح في فيها عملات أكثر، أو اشترِ أشياء جديدة من متجر Pool Shop.

تحدّ أصدقائك

اللعب مع الأصدقاء في منتهى السهولة: سجل الدخول بحسابك على Miniclip أو Facebook لتتمكن من تحدي أصدقائك في اللعبة مباشرة. تحدّ أصدقاءك في أي وقت، وأي مكان واستعرض مهاراتك.

ارتقِ في المستويات

نظام المستويات في لعبة 8 Ball Pool يضعك دائمًا في مواجهة تحدٍ، فالعب المباريات لرفع تصنيفك والوصول إلى المزيد من أماكن المباريات الحصرية، حيث ستلعب في مواجهة أفضل لاعبي البلياردو فحسب.

مميزات هكر بلياردو 2024

  • بدون حظر.
  • فلوس وكوينز غير محدود.
  • مستواك الحقيقي.
  • سهم طويل وسلسلة طويلة من الرؤية.

كيفية تهكير 8 Ball Pool؟

  1. - اضغط على، رابط هكر بلياردو.
  2. - أدخل اسمك باللعبة / عدد الموارد التي تحتاجها.
  3. - انتظر حتى تقوم الأداة بمعالجة طلبك
  4. - تحقق عن طريق تنزيل لعبة مجانية أو ملء استبيان مجاني.
  5. - بعد اكمال التحقق ارجع الى حسابك باللعبة حصلت على تهكير 8 Ball Pool استمتع.

خاتمة

لعبة بلياردو تعمل على جميع الاجهزة، ولسوء الحظ يمكنك الحصول على كوينز وكاش فقط عن طريق الدفع. لكن يمكنك من خلال هكر بلياردو الحصول على كوينز وكاش بعدد لا نهائي مجانا بدون برنامج يعطيك فلوس بلياردو او شئ مثل هذة. ماذا تنتظر جرب هكر البلياردو الان.

شحن كوينز بلياردو مجاني

gamhak.info
بواسطة : gamhak.info
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-