تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة جواهر 2024 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة جواهر 2024 للايفون و للاندرويد واحدة من أكثر ألعاب خروج المغلوب إدمانًا للحفلات، حيث يتعين عليك الجري على الشرائح الزلقة وتجنب العقبات الغريبة للفوز باللعبة. هناك الكثير من الميزات الفريدة في هذه اللعبة مثل المعارك في الوقت الحقيقي والتصميمات المجنونة والعديد من الأشياء الأخرى. 

دعنا نتعرف على طريقة تنزيل وتهكير لعبة Stumble Guys لأجهزة Android و iOS للحصول على جواهر وفلوس غير محدودة وجلود مجانًا. سيتم أيضًا إزالة الإعلانات.

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة جواهر 2024 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة 2024

اسم اللعبةStumble Guys مهكرة
الإصدار0.64.1
نوع التهكير جواهر غير محدودة
آخر تحديث12 فبراير 2024
مطوّر البرامج Kitka Games
متوافق مع Android & iOS
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم113.8 MB

هل تستمتع بلعب ألعاب Battle Royale بالضربة القاضية والبحث عن لعبة يمكنك لعبها مع أصدقائك؟ إذا كنت من محبي Stumble Guys mod، فستحب هذا. استمتع بالتجربة المطلقة للتحديات السخيفة وتجنب العقبات مع أصدقائك واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.

في بداية اللعبة، سيكون هناك 32 لاعبًا، سيتم إقصائهم على كل مستوى، واللاعب الأخير الذي يبقى آمنًا حتى النهاية يصبح هو الفائز. ستتم مكافأتك بالعملات ومستويات الخبرة بعد كل مباراة. اللعبة صعبة وتتطلب الكثير من التدريب لإكمالها.

ما هي لعبة Stumble Guys مهكرة اخر اصدار؟

إذا كنت تبحث عن لعبة باتل رويال ممتعة وسهلة اللعب يمكن لعبها على جهازك المحمول، فإن Stumble Guys هي خيار رائع. Stumble Guys مهكرة هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين حيث يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. تم تطويره بواسطة Kitka Games، وتستخدم محرك Unity.

طريقة اللعب مشابهة جدًا لـ PUBG Mobile و Fortnite - تسقط في خريطة ضخمة مع 32 لاعب آخر، ولكن بدلاً من استخدام الأسلحة للتغلب على المنافسة، فإنك تستخدم عقلك وقوتك. تتميز اللعبة بأسلوب فني كارتوني وبعض الشخصيات الفكاهية التي تضفي عليها طبقة إضافية من السحر — إضافة محل تقدير كبير إلى نوع المعركة الملكي.

تتميز اللعبة أيضًا بأداة إنشاء شخصيات شاملة تتيح للاعبين إنشاء شخصياتهم الخاصة وتخصيصها باستخدام قطع ملابس وإكسسوارات مختلفة. تتميز لعبة Stumble Guys مهكرة بمجموعة واسعة من التحديات والإنجازات السخيفة التي يمكن فتحها بمجرد الوصول إلى مستوى معين.

والعديد من الميزات الأخرى هي التي تجعل Stumble Guys مهكرة لعبة ممتعة ومسلية للعبها. كما هو الحال مع أي لعبة من ألعاب battle royale، هناك أيضًا تركيز كبير على العمل الجماعي والتواصل من أجل تحقيق النجاح والتي يمكن أن تكون مساعدة كبيرة عندما يتعلق الأمر بإكمال المهام والتحديات.

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة ميديا فاير

هناك العديد من الأشكال الجميلة والشخصيات المقفلة في بداية اللعبة والتي تتطلب عمليات شراء داخل التطبيق لإغلاقها. يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد للوصول إلى مستويات أعلى، لكن يمكنك ذلك. من أجل التغلب على هذه المشكلة، سأمنحك رابط تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة ميديا فاير كل شئ ومفتوح مجانا.

سأريك أفضل الطرق للحصول على جلودك المفضلة. كونك آخر رجل يقف في مجموعة من 32 لاعبًا هو ما تدور حوله اللعبة. إذا قمت بوضع رمز دعوة في قسم الحفلة من اللعبة، يمكنك التواصل مع أصدقائك من خلال إنشاء غرفتك الخاصة أو الانضمام إلى غرف أخرى. من المهم أن يكون لديك نفس إصدار اللعبة الذي يمتلكه صديقك. نظرًا لتغيير الخادم، لا يمكنك الاتصال داخل اللعبة.

مميزات Stumble Guys مهكرة 2024

الآن بعد أن أصبح لديك بعض الفهم الأساسي لما يجب أن تقدمه Stumble Guys مهكرة، دعنا نلقي نظرة على بعض الميزات الرائعة التي تجعل هذه اللعبة ممتعة للغاية.

فلوس لا محدودة:

يمكننا شراء عناصر من متجر الألعاب مثل المهارات والشخصيات مع عملات غير محدودة، وهي ميزة بارزة في Stumble Guys مهكرة قلوس. يمكن استخدام العملات المعدنية لتغيير اسم الشخصية عدة مرات.

جواهر غير محدودة:

الجواهر هي العملة المتميزة لهذه اللعبة، وبمساعدتها يمكننا شراء جميع أنواع الأشكال مثل الشائعة والنادرة والملحمية من متجر الألعاب. يمكنك ربح الجواهر من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والفوز بمباريات متعددة اللاعبين.

جلود غير مقفلة مدفوعة:

يمكنك شراء جلود جميلة في هذه اللعبة بالقطع النقدية أو الأحجار الكريمة. يستغرق فتح جلد كل شخصية بعملة افتراضية داخل اللعبة وقتًا طويلاً. لقد فتحنا جميع الأسطح في النسخة المعدلة من لعبة Stumble Guys مهكرة، حتى تتمكن من استخدامها دون إنفاق سنت.

تمت إزالة جميع الإعلانات:

تظهر إعلانات الفيديو بعد كل مباراة في لعبة Stumble Guys، والتي تستغرق الكثير من الوقت وتستهلك الكثير من البيانات. إذا كنت ترغب في إزالة الإعلانات من اللعبة، فعليك شراء ميزة عدم وجود إعلانات. يمكنك الاستمتاع بهذه الميزة مجانًا، لأنه تمت إزالة الإعلانات في Stumble Guys مهكرة.

كيفية تنزيل وتثبيت Stumble Guys مهكرة اخر تحديث 2024؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب والتطبيقات المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف apk على هاتفك الذكي.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. أولاً، تأكد من إلغاء تثبيت أي إصدار أقدم من هذه اللعبة.
  2. قم بتنزيل ملف هكر Stumble Guys من زر التنزيل الموضح أدناه.
  3. افتح الملف وابدأ التثبيت.
  4. حدد التثبيت لبدء وانتظر حتى المعالجة.
  5. لقد قمت بتثبيت اللعبة بنجاح.
  6. انقر فوق رمز التطبيق ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

ملاحظة: اذ لم يعمل التهكير بعد تحميل ملف APK اضغط علي زار التهكير وقم بتجربة الطريقة الافضل لـ تهكير لعبة Stumble Guys للاندرويد بدون روت و بدون تنزيل ملفات.

كيفية تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة للايفون؟ 

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Stumble Guys مهكرة للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر فوق زر التهكير في الاسفل.
  2. اختر عدد الموارد المجانية التي تريدها وانقر فوق إنشاء.
  3. أدخل اسم المستخدم داخل اللعبة واختر بين الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل iOS و Android.
  4. تحقق عن طريق تنزيل لعبة مجانية أو ملء استبيان مجاني.
  5. أخيرًا، قم بتحديث اللعبة وسترى عدد الموارد التي كتبتها من قبل في حسابك على الفور.

كيفية تهكير ستمبل قايز؟ من رابط التهكير في الاسفل.

استنتاج

تجذب آلية اللعب المثالية اللاعبين من جميع أنحاء العالم للعب Stumble Guys. هناك دائمًا مستويات وتحديات جديدة للعب في اللعبة. لا تنس مشاركتها مع أصدقائك إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك التعليق إذا كان لديك أي مشاكل مع تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة 2024 للايفون و للاندرويد، أو إذا كانت أي ميزات لا تعمل من أجلك. أود حل أسئلتك.

gamhak.info
بواسطة : gamhak.info
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-