افضل سكنات فورت نايت مجانا 2022

افضل سكنات فورت نايت مجانا 2022 حيث أنه يريد العديد من الأفراد الذين يعشقون تلك اللعبة معرفة أفضل السكنات الموجودة بها، لذلك سوف نذكر لكم في هذا المقال عدد من تلك السكنات، بالإضافة إلى بعض النقاط الخاصة بهذه اللعبة.
افضل سكنات فورت نايت مجانا 2022

افضل سكنات فورت نايت مجانا 2022

يعد هذا الأمر من الأهداف الهامة لدى العديد من محبين تلك اللعبة، لذلك يبحثون عبر مواقع الانترنت المختلفة، وعلى صفحات التواصل الإجتماعي المتنوعة عن هذا الأمر، كما تعد هذه اللعبة من الألعاب المشهورة بصورة كبيرة في العديد من البلدان حول العالم أجمع، ومن أهم الأشياء التي تميز تلك اللعبة عن غيرها هي السكنات، وهي تمثل شخصيات معروفة ومشهورة.

ويتم اضافة وتطوير تلك السكنات إلى هذه اللعبة بشكل مستمر، ويمكن تعريف تلك السكنات بأنها تتمثل في عناصر التجميل المتواجدة باللعبة، وتجذب هذه السكنات نظر اللاعبين عندما يتم إضافتها في متجر العناصر بشكل فوري.

وبمجرد أن يتم طرحها يمكن القيام باستخدامها كسكنات في هذه اللعبة، ويمكن أن يتم عمل ذلك أيضًا من خلال تجسيد العديد من الشخصيات، مثل عمل فني يجسد أسطورة ما من الأساطير القديمة،بالإضافة إلى هذا هناك مجموعة متنوعة من سكنات تلك اللعبة تعد من أفضل وأشهر السكنات، والتي من أهمها ما يلي:

1- سكن Maximilian

هو يعد من السكنات الممتازة، وهو يتمثل في طيار يرتدي بدلة طيران ذات لون بني، بالإضافة إلى خوذة طيار فضية اللون، وتعتبر ذلك الزي من أهم الأشياء التي تميز ذلك السكن عن غيره، وهو يعتبر من افضل سكنات فورت نايت مجانا 2022.

2- سكن Brilliant Striker

هو يعد من السكنات التي تستخدم الزي الأنثوي، وهو يحتوي على العديد من الملابس المتنوعة ذات الألوان المتميزة والجذابة.

3- سكن Lynx

يعد ذلك السكن هو اصدار Fornite Season 7 فورت نايت سيزون، ووهو من السكنات التي لاقت نجاح كبير منذ توفيرها، وهو يتصف بأنه ذات تصميم بسيط، وهو يحتوي على عدد من العناصر المخفية والمعقدة، وهو ذات مظهر رائع، ويمكن للاعب أن يقوم بتغيير وتعديل الأنماط المتواجدة به.

4- سكن Drift

حيث أنه تم توفير هذا السكن بدءًا من تقديم الموسم الخامس لهذه اللعبة، وهو يعتبر من السكنات المشهورة بصورة كبيرة منذ عام 2020، هو يتميز بأنه ذات تصميم أنيق وجذاب، وهو يحتوي على الكثير من الأنماط المتنوعة.

5- سكن DieCast

يحتوي على معدن ذات توهج فضي اللون في كل منطقة به، وهو يتصف بأنه ذات مظهر متميز وجذاب، وله العديد من الجمهور الذين يستخدمونه.

6- سكن tryhard

يعد من السكنات النادرة والرائعة، ويمكن من خلاله أن يقوم اللاعب بتجميع العديد من الأشكال المتنوعة، وهو من السكنات التي يتم استخدامها من قبل الكثير من اللاعبين، وهي تتميز بأنها ذات مظهر بسيط.

7- سكن Midas

من السكنات التي يفضلها الكثير من اللاعبين، ويمكن بواسطته أن يتم تحويل الأسلحة التي يتم استخدامها إلى ذهب.

8- سكن Raven

حيث أنه يعد من افضل سكنات فورت نايت مجانا 2022، وهو يعتبر من السكنات التي يعشقها لاعبي تلك اللعبة بشكل جنوني، ويوجد من هذا السكن نسخة نسائية، وهو من السكنات الأكثر شعبية.

9- سكن Shsh Seargent

يحتوي هذا السكن على نموذج الشخصية، وهو يتمثل في الاسطوري جونز الذي يمتلك وشاح وقبعة من النموذج، وهو يعد من السكنات النادرة.

كيفية الحصول على سكنات فورت نايت مجانًا

هناك العديد من الطرق التي يستطيع اللاعب من خلالها أن يصل إلى هذه السكنات بشكل مجاني، وبدون تحمل أي تكاليف مالية، ومن أهم هذه الطرق ما يلي:
  • يمكن للاعب أن يحصل على تلك السكنات بواسطة منصة تويتش المعروفة، حيث تحتوي تلك المنصة على حزمة يتم العثور عليها بشكل مجاني بدون أي رسوم.
  • ويطلق على هذه الحزمة أيضًا اسم Twitch prime، وهي يوجد بها سكنين، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية وعدد أربعة جليدر.
  • ويستطيع عملاء الموقع الإلكتروني أمازون وخصوصًا العملاء الذين يمتلكون أمازون برايم بدون تحمل أي تكاليف أو أموال، سواء كانت دولارات أو فيبوكس.
  • وتعد تلك الطريقة متاحة لجميع لاعبي fortnite في أي مكان وعلى مستوى العالم أجمع.
  • يستطيع اللاعبين الذين يستخدمون منصة بلاي ستيشن play station أن يحصلون على سكنات تلك اللعبة من خلال الدخول إلى المتجر التابع لتلك المنصة ويمكن بواسطتها أن يتم الحصول على Celebration pack.
  • وتحتوي تلك المنصة على سكنات البلاي ستيشن بألوانها المتنوعة الأزرق والأبيض، وعندما يقوم اللاعب باضافة تلك الحزمة إلى حسابه الخاص سوف تكون متواجدة ومتاحة بشكل دائم على حسابه الموجود على هذه اللعبة.
  • وفي بعض الأحيان تكون تلك السكنات متاحة لعدد قليل من اللاعبين الذين يقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يستطيع لاعبي تلك اللعبة أن يحيلون على السكنات من خلال إكمال التحديات والمنافسة.
  • حيث تعد تلك الطريق من أكثر الطرق الشاقة والصعبة في الحصول على تلك السكنات، ولكنها تعد هي الأفضل، فيمكن من خلالها أن يحصل اللاعب على السكنات التي يريدها.
  • تعمل تلك اللعبة بشكل مستمر على توفير وطرح عدد من التحديات بشكل أسبوعي، وهي تتمثل في مجموعة من المهام التي يجب على اللاعب أن يقوم بتنفيذها وإتمامها.
  • وبمجرد أن يقوم اللاعب بتنفيذ هذه المهام أو البعض منها سوف يفتح أمامه يكن أو أداة أو سلاح، بدون اللجوء إلى البحث عن ذلك الأمر في المواقع أو المتاجر، لذلك كل ما على اللعب فعله أن يقوم بتنمية مهاراته في تلك اللعبة.

المواقع الالكترونية التي تقدم سكنات فورت نايت مجانًا

حيث أنه يوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكن بواسطتها الحصول على تلك السكنات بشكل مجاني، والبعض الآخر من تلك المواقع يتطلب القيام بتأدية بعض المهام من أجل الحصول على هذه السكنات.

لأنه من خلال تلك المهام يحصل ملاك تلك المواقع على قيمة نقدية معينة تقدمها لهم مواقع أخرى أو شركات أخرى، ويتم ذلك من خلال الحسابات الخاصة بلاعبي تلك اللعبة، من خلال تلك الحسابات يتم الحصول على الكثير من الأدوات، بالإضافة إلى السكنات المجانية، بالإضافة إلى هذا من أهم المواقع التي تقوم بتوفير هذه السكنات بشكل مجاني الموقع التالي:
بعد أن يدخل اللاعب على ذلك الموقع يجب عليه أن يقوم باتباع عدد من الخطوات لكي يتمكن من الحصول على سكنات تلك اللعبة، وهي كما يلي:
  1. أن يقوم بتحديد المنصة التي يلعب عليها.
  2. القيام بادخال اليوزر نيم الخاص به.
  3. بعد ذلك سوف يظهر أمامه عدد من الهدايا والجوائز، مثل الفيبوكس، فبمجرد أن يقوم بالنقر على تلك الهدايا يتمكن من الحصول على العشرات من سكنات تلك اللعبة.
  4. قيام اللاعب باختيار سكن واحد منهم فقط لا أكثر.
  5. إتصال اللاعب بقواعد البيانات بشكل تلقائي.
وفي النهاية سوف يتم إضافة ما قام اللاعب باختياره إلى حسابه الخاص بصورة مجانية بدون القيام بعمل أي مهام أو دفع أي أموال.
gamhak.info
بواسطة : gamhak.info
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-