تحميل انستا برو مهكر للايفون 2024 Insta Pro iOS

تحميل انستا برو مهكر للايفون 2024 Insta Pro iOS هناك تغير كبير في وعي واستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي في عصرنا الحالي هناك الكثير من التطبيقات والمواقع الاجتماعيه مثل myspace و LinkedIn و Facebook و Instagram.

هذا التطبيق المثير للاهتمام لـ Insta Pro iphone سيثير إعجابك بالتأكيد بميزاته الرائعة والممتعة. ما عليك سوى إنشاء حسابك والانضمام إلى مجتمع الإنترنت الذي يضم مئات الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. شارك قصصك معهم من خلال الصور ومقاطع الفيديو الجميلة واستمتع بمكالمات الفيديو المثيرة والمزيد.

هناك بعض الميزات المتميزة في Instagram والتي لا تتوفر لمن يستخدمون الإصدار المجاني. لا تقلق، لقد أحضرت لك تحميل انستا برو مهكر للايفون لنظام iOS.

تحميل انستا برو مهكر للايفون 2023 Instagram Pro iOS

تحميل انستا برو مهكر للايفون 2024

اسم التطبيق Insta Pro
الإصدار 279.0.0.23.112
آخر تحديث02 أبريل 2024
مطوّر البرامج Instagram, Inc
متوافق مع iOS 12.4 أو الأحدث
التصنيفتطبيقات مهكرة للايفون
الحجم 73.6 MB
الترخيص مجاني

هناك تحسن هائل في الوعي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في هذا العصر المتقدم. تحتفظ العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية بشبكات اجتماعية وتقدمها مثل:

  • MySpace.
  • LinkedIn.
  • Facebook.
  • Instagram.
  • Discord.
  • وما إلى ذلك.

إذا كنت تحب مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والوسائط الأخرى عبر الإنترنت مع أعزائك وتريد أن يتم تحديثها مع روتين الحياة اليومي للمشاهير، منشئو المحتوى، والكثير من المؤثرين، فإن Insta Pro هو الخيار الأفضل لك.

يوفر Insta Pro مجموعة من الكثير من الميزات الرائعة. يمكنك مشاركة اللقطات ومقاطع الفيديو والصوت وصور متحركة وغير ذلك من ملفات الوسائط مع أصدقائك من خلال انستا مهكر برو للايفون. 

يمكنك أيضًا مشاركتها كمنشورات على موجز Instagram الخاص بك كما هو الحال في الجدول الزمني على Facebook. سيكون قسم قصص إنستا رائعًا بالنسبة لك إذا كنت ترغب في مشاركة قصصك اليومية مع أصدقائك.

ما هو انستا برو مهكر للايفون

يمكنك الان تحميل انستا برو ايفون والاستمتاع بجميع مميزات النسخه البرو من البرنامج كل ما في الامر او كل ما يتطلب منك هو ان يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام iOS انستغرام برو النسخه الاكثر استقرار للحصول على كافه المميزات الغير موجوده في النسخه العاديه من البرنامج. 

حيث جميع الادوات يمكنك استخدامها بدون اي مشكله في ذلك ان برنامج انستغرام هو برنامج بسيط للموبايل حيث يمكن استخدام البرنامج في تحرير الصور عن طريق استخدام عوامل التصفيه وضبط سطوع الألوان قبل مشاركتها مع اصدقائك.

برنامج انستغرام متاح لجميع اجهزه الايفون والايباد من خلال تحميل انستا برو مهكر للايفون برابط مباشر لقد تم انشاء البرنامج اكتوبر 2008 بصوره رسميه حيث كان البرنامج يقتصر على تحرير الصور و اضافه الفلاتر.

ولكن بعد ذلك بسنوات اصبح يتم مشاركة الخدمات وانشاء بروفايل خاص في ابريل 2012 قامت فيسبوك بشراء انستغرام بحوالي مليار دولار امريكي بسبب ما يقدمه من خدمات كانت هذه نبذه عن برنامج انستغرام وذلك بعدما عرفت اهميه البرنامج نقدم لكم انستا برو مهكر للايفون يمكنك التحميل من الروابط في الاسفل.

مميزات تنزيل انستا برو مهكر للايفون

يسمح لك تطبيق Insta Pro iOS بتنزيل جميع المحتويات المتوفرة على Instagram مثل الصور ومقاطع الفيديو والقصص وما إلى ذلك.

فيما يلي المميزات الرائعة في انستا برو ايفون.

لا توجد إعلانات بين القصص

من أفضل الميزات التي أحبها في هذا التطبيق أنه يمكنك تعطيل الإعلانات بين القصص لأن الجميع منزعج من انقطاع الإعلان بين قصصهم المفضلة. تعتمد هذه الإعلانات في الغالب على التطبيقات والألعاب والمنتجات والشركات، وما إلى ذلك، لذا إذا كنت لا ترغب في أن تقاطعك هذه الإعلانات المزعجة، فيجب تجربة هذا التطبيق الرائع مرة واحدة على الأقل.

إخفاء المرئية / عرض القصص / حالة الكتابة

سوف يمنحك ميزات خصوصية أكثر من تطبيق Instagram الرسمي. من خلال تمكين إخفاء عرض القصص، يمكنك التحقق من قصص الأشخاص الآخرين دون إخبارهم بذلك. Disable Seen Tick هي ميزة رائعة أخرى لن يعرف المرسل من خلالها أنك قد قرأت رسالته. يمكنك حتى إخفاء حالة الكتابة في Insta DM (رسالة مباشرة).

لتمكين هذه الميزات، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  1. اذهب إلى الملف الشخصي. انقر فوق الإعدادات المتقدمة.
  2. انقر فوق الخصوصية وحدد جميع الخيارات.

عرض صورة البروفايل بالكامل:

هذا خيار مطلوب كثيرًا في Instagram حيث لا يمكن لأحد التعرف على الآخرين في مثل هذه الصورة الصغيرة. لذلك في انستا برو مهكر للايفون، يمكنك تكبير صورة الملف الشخصي لأي شخص بمجرد النقر عليها سواء كان حسابًا شخصيًا أو حسابًا عامًا. أليس هذا رائعًا؟

قفل التطبيق:

تتيح هذه الميزة قفل التطبيق المدمج مع رمز PIN المكون من 4 أرقام أو مستشعر بصمة الإصبع لقفل تطبيق Insta Pro الخاص بك. 

لتعيين Instagram Lock باستخدام Pin Code، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  1. انتقل إلى الملف الشخصي وانقر على الإعدادات المتقدمة.
  2. انقر فوق قفل التطبيق. 
  3. الآن، قم بتعيين رمز PIN المكون من 4 أرقام ببصمة الإصبع.

قم بـ تنزيل:

تعقب إلغاء المتابعة:

إنها واحدة من أكثر الميزات المرغوبة من مستخدمي Instagram والتي لا تتوفر إلا في انستا برو مهكر للايفون. وفقًا لهذه الميزة، إذا كنت تستخدم Insta Pro iOS، فستتلقى إشعارًا محددًا إذا قام أي متابع بإلغاء متابعتك.

انقر ثلاث مرات لتنزيل الوسائط:

باستخدام هذه الميزة، يمكنك تنزيل Media (صورة / فيديو) من خلاصتك بنقرة ثلاثية فقط. 

فيما يلي خطوات تمكين هذه الميزة:

  1. انتقل إلى الملف الشخصي وانقر على الإعدادات المتقدمة.
  2. انقر فوق عام وحدد علامة اختيار على تنزيل الوسائط بنقرة ثلاثية.

التحكم في التعليقات:

إنها مشكلة كبيرة مع الكثير من مستخدمي Insta أنه بينما يحصلون على أي روابط ويب في التسميات التوضيحية والسيرة الذاتية والتعليقات، لا يمكنهم نسخها في تطبيق Instagram. ولكن الآن، مع انستا برو مهكر للايفون، أصبح هذا ممكنًا. هنا في هذا التطبيق، يمكنك نسخ التعليقات بالإضافة إلى التسميات التوضيحية بأكملها.

تعطيل التشغيل التلقائي للفيديو (حفظ البيانات)

يمكنك بسهولة تعطيل خيار التشغيل التلقائي للفيديو وحفظ الكثير من بيانات الإنترنت. لتعطيله، ما عليك سوى الضغط على أيقونة الكاميرا في الزاوية اليسرى العليا لمدة 2-3 ثوانٍ.

انستا مهكر برو للايفون

انستقرام برو للايفون اخر اصدار هو برنامج تم تعديله علي النسخه الرسميه حيث يحتوي على مجموعه مختلفه ومتنوعه من المميزات الجديده الرائعه والجميله التي ستدهشك انه البديل الاكثر ثباتا واستقرارا من جميع التطبيقات الاخرى المعدله. 

حيث انه اضاف الكثير من الاذونات الاضافيه مثل اذن تخزين الفيديو و تخزين الصوت وكذلك يمكنك تنزيل مقاطع فيديو القصص الصور وفتح صور البروفايل بالكامل بالاضافه الي الكثير من المميزات الاخرى.

كيفية تحميل انستا برو مهكر للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Insta Pro على iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Insta Pro ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

الخلاصة

برنامج انستقرام برو للايفون يتيح لك الوصول الى اعدادات التشغيل التلقائي للفيديو تستطيع الان ايقاف التشغيل التلقائي او تشغيلها كما تريد وهذه الميزه تساعدك في عدم تشغيل الفيديو دون ان ترغب انت في ذلك وهذه المميزات سوف تحافظ علي بياناتك وتقلل من استهلاكها.

التحديث الاكثر استقرارا من جميع النسخ السابقه هو تحديث انستا برو 2024 ان البرنامج لا يوجد به اي اخطاء و يعمل بكفاءه بنسبه 100% اذن لا داعي للقلق بشان اي من مشكلات الامان او فقد البيانات عليك ان تقوم بتنزيل انستا برو مهكر للايفون اخر اصدار من الروابط اسفل المقاله.

تنزيل انستا برو مهكر iPA

gamhak.info
بواسطة : gamhak.info
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-