تحميل برنامج AVG Internet Security 2022 كامل بالسيريال

تحميل برنامج AVG Internet Security 2021 كامل بالسيريال

الاسم AVG Pro
الناشر AVG Mobile
الإصدار v6.40.2
الحجم 30.59 ميجا بايت

تحميل برنامج AVG Internet Security 2022 كامل بالسيريال

AVG Pro هو مضاد فيروسات مجاني لنظام Android للمساعدة في حماية هاتفك من البرامج الضارة والفيروسات والفيروسات الضارة وما إلى ذلك ، وفي هذا التطبيق ، يمكنك قفل تطبيقاتك وإخفاء صورتك الشخصية ، ويمكنك فحص أمان wifi ومستشار أذونات التطبيق ، لذا قم بتنزيل avg pro مجانا للكمبيوتر والاندرويد.
بشكل عام ، قام 100،000،000 شخص بالفعل بتثبيت تطبيقات الحماية من الفيروسات من AVG ، بمساعدة AVG Pro ، يمكنك القيام بكل هذا: -

تحميل برنامج AVG 2022 كامل بالسيريال مجانا

يعد AVG Pro أحد برامج مكافحة الفيروسات التي تساعدنا على جعل حياتنا سهلة من خلال كونها حماية عملنا والتي تتم على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضًا. يوفر AVG Antivirus حماية من الفيروسات قابلة للتخصيص.

مميزات برنامج avg antivirus pro للاندرويد

  • بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك فحص جميع التطبيقات والألعاب والملفات في الوقت الفعلي.
  • يمكنك زيادة السرعة عن طريق قتل المهام التي تبطئ هاتفك المحمول.
  • توفير الطاقة - يمكنك إطالة عمر البطارية باستخدام ميزات توفير الطاقة.
  • قم بتنظيف الملفات غير الضرورية لإخلاء بعض المساحة.
  • يمكنك قفل تطبيقك الحساس برمز PIN ونمط وبصمة الإصبع بمساعدة ميزات قفل التطبيق.
  • إذا كانت لديك صورة شخصية لا تريد إظهارها لأي شخص ، فبمساعدة Photo Vault يمكنك إخفاء صورتك الشخصية.
  • قم بتمكين تحديد موقع / العثور على هاتفك المفقود عبر Google Maps ™.
  • ابق مجهولاً مع VPN.
  • يمكنك فحص شبكات Wi-Fi بحثًا عن التهديدات.
  • احصل على نظرة ثاقبة على مستوى أذونات التطبيقات المثبتة.
  • تصفح الويب بأمان وأمان.
لقد قدمنا ​​العديد من برامج مكافحة الفيروسات المستخدمة على هواتف Android. على الرغم من أنه ليس من الضروري تثبيت تطبيقات مكافحة الفيروسات على الهاتف ، إلا أنه أقل ضررًا وفرصة التعرض للتهديد من قبل البرامج الضارة ليست بنفس جودة أجهزة الكمبيوتر العادية. إذا كان يعمل بشكل دائم في الخلفية ، فمن المحتم أن يؤثر على أداء واستهلاك الطاقة للهاتف.
إذا كنت في حاجة إليها ، يمكنك تجربة برنامج AVG Mobile AntiVirus PRO المضاد للفيروسات للهاتف المحمول ، والذي يمكن أن يوفر لك حماية أمنية كاملة ، بالإضافة إلى ميزات متقدمة في الأداء ومكافحة السرقة والخصوصية.

شاهد ايضا : 

تحميل برنامج انتي فايروس للاندرويد مجانا

برنامج AVG Pro Antivirus-Security الذي يركز على نظام Android الأساسي ، توفر ميزات البرنامج حماية أمنية بنقرة واحدة للأجهزة المحمولة. إنه حل أمني على هاتفك ، وتتمثل الوظائف الرئيسية في توفير حماية متقدمة للهواتف المحمولة ، لمنع الفيروسات والبرامج الضارة بشكل أفضل ، مع تعزيز قسم التدابير الأمنية أيضًا. يركز AVG Antivirus pro على الأمان والخصوصية وحماية الهوية عبر الإنترنت في مجال الهاتف المحمول.
طالما قمت بتثبيت برنامج AVG antivirus pro ، يمكنك الحصول على حماية فعالة وسهلة الاستخدام من الفيروسات والبرامج الضارة ، بالإضافة إلى المسح في الوقت الفعلي ، ومساعد النسخ الاحتياطي ، وموقع الهاتف المحمول ، ومدير المهام ، وتشفير البرامج ، ومحو محتوى الهاتف المحمول .
لذا ، يا رفاق ، ستحصل على كل هذه الميزات في تطبيق واحد ، لذلك إذا كنت تريد تنزيل جميع الميزات الآن AVG Antivirus Pro Apk ، وفي هذا التطبيق الكثير من الميزات.

كيفية تنزيل وتثبيت AVG Pro Apk

  1. تحتاج إلى النقر فوق الزر تنزيل في الاسفل وقم بتنزيل AVG Pro Apk .
  2. انتقل إلى الإعدادات على هاتفك.
  3. انقر فوق الأمان.
  4. ابحث عن مصادر غير معروفة.
  5. قم بتشغيل بالنقر فوقه.
  6. انتقل إلى المجلد حيث تم حفظ الملف الذي تم تنزيله.
  7. انقر فوق ملف APK.
  8. انقر فوق تثبيت.
  9. يستغرق تثبيت APK على هاتفك بعض الوقت.
  10. الآن يمكنك الوصول إلى التطبيق من هاتفك.

تحميل برنامج anti virus مهكر للكمبيوتر من ميديا فاير

Avira Free Antivirus هو برنامج مضاد فيروسات حائز على جوائز يوفر حماية شاملة ضد جميع أنواع التهديدات ، ويؤمن بياناتك ، ويحمي خصوصيتك ، ويضمن بقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الفيروسات. يكتشف 99.99٪ من البرامج الضارة. مسح ضوئي قائم على السحابة لأمان لا مثيل له وأداء سريع للغاية بواسطة Avira.
بالإضافة إلى البساطة المذهلة وسهولة الاستخدام. كما أنه يصلح الملفات التالفة! هذا هو برنامج Avira Antivirus Pro 2021 ، الذي أعلن فائزًا من قبل العديد من المختبرين المستقلين. مدعومًا بمزيج من الذكاء الاصطناعي والتقنيات السحابية وماسح ضوئي لمكافحة الفيروسات لنقاط النهاية ، نحن نحمي بياناتك الخاصة من جميع أنواع البرامج الضارة بما في ذلك برامج الفدية وأحصنة طروادة وبرامج التجسس.


gamhak.info
بواسطة : gamhak.info
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-