موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا

موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا

موقع يعطيك سكنات فورت نايت مجانا

عندما نتحدث عن Fortnite ، فإن سكنات فورت نايت هي أحد أهم جوانب اللعبة.
Fortnite هي لعبة مجانية ، ولكن إذا كنت تريد بعض الأشكال الخاصة ، فأنت بحاجة إلى دفعها بعملة V-bucks أو بأموال حقيقية. هذه هي الطريقة التي يتم بها تحقيق الدخل من Fortnite ، وبدون ذلك ، لن نتمكن من لعبها. لهذا السبب ، تعتني Epic بالجلود التي تم تحريرها ، وهذا هو سبب وجود الكثير من سكنات نادرة. لا يمكن شراء معظمها بعد الآن ما لم تقرر Epic إطلاق سراحها مرة أخرى في المناسبات الخاصة. حتى لو فعلوا ذلك ، فلن تتوفر أشكال Fortnite النادرة هذه لأكثر من 2-3 أيام.
في Epic Fortnite ، لا يمكنك العثور على أكثر من عدد قليل من الجلود ، وبسبب أن العديد من الجلود النادرة في Fortnite لا تعود أبدًا مرة أخرى.
لم يكن الكثير من سكنات فورت نايت متاحًا للشراء إلا إذا اشتريت منتجًا ماديًا مثل هاتف Samsung. كان هذا هو الحال مع جلد غالاكسي.
لا تقلق ، لقد غطيتك بأدواتنا التي يمكن أن توفر لك أيًا من هذه سكنات النادرة مجانًا تمامًا. لمزيد من المعلومات ، ألق نظرة على قاعدتنا من جلود Fortnite المجانية. دعنا ننتقل الآن إلى الموضوع الرئيسي لهذه المشاركة. سنعرض لك أدناه افضل سكنات فورت نايت مجانا في عام 2021.

1- كود سكن الايكونك مجانا Ikonik Skin

كود سكن الايكونك مجانا Ikonik Skin

Ikonik Skin هو جلد Fortnite ملحمي من مجموعة Ikonik. كان الظهور الأول في الفصل الأول من الموسم الثامن ، وكانت الطريقة الوحيدة للحصول عليه هي شراء Samsung Galaxy S10 و Samsung Galaxy S10 + و Samsung Galaxy S10e. إذا كنت تريد معرفة كيفية الحصول عليه ، فقم بزيارة

2 - كود سكن وندر مجانا Wonder skin

كود سكن وندر مجانا Wonder skin

سكن وندر هي بشرة Fortnite ملحمية. كان الظهور الأول في الفصل الأول ، الموسم 9. والطريقة الوحيدة للحصول عليه كانت شراء هاتف Honor Series 20. ولكن لا يمكنك العثور على الطريقة الجديدة إذا قمت بزيارة

3 - كود سكن هارلي كوين مجانا

كود سكن هارلي كوين مجانا

كيفية الحصول على كود سكن هارلي كوين مجانا. كود Harley Quinn Skin متاح الآن ويمكن للجميع المطالبة به في غضون دقائق قليلة. إذا كنت تريد معرفة كيفية تحقيق هذه الفرصة الفريدة ، يمكنك الحصول على رمز الجلد هذا مجانًا بمساعدة المولد الخاص بنا. أريد أن أقول إن منشئنا سهل الاستخدام للغاية وأن العملية برمتها سريعة جدًا ، لذلك لا تقلق ، فالأمر لا يستغرق سوى بضع دقائق من وقتك قم بزياره.

4 - سكن حزمة darkfire bundle مجانا

سكن حزمة darkfire bundle مجانا

حزمة أخرى مثيرة للاهتمام للغاية في Fortnite. هذه المرة إنها حزمة Fortnite Darkfire. من خلال هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الحصول على كود حزمة Darkfire. لنبدأ بالشرح لأن هذا ما ينتظره الجميع.
كيف أحصل على كود حزمة Darkfire؟
يمكنك الحصول عليها بسهولة بمساعدة المولد الخاص بنا. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع دقائق من وقتك. تتضمن أشكال حزمة Darkfire جلود Power Chord و Omen و Ark المعاد مزجها. ستحصل أيضًا على ثلاثة لفات ملحمية وثلاثة فؤوس Rare Dual Wielding ، بالإضافة إلى تعبير جديد. أليست هذه أخبار رائعة؟ أي شخص يرغب في الحصول على هذه الحزمة لديه الآن فرصة فريدة للحصول عليها مجانًا تمامًا. ستكون اللعبة أكثر إثارة بالنسبة لك ، وهذا أمر مؤكد.

5 - حزمة Derby Dynamo Challenge Pack مجانا

حزمة Derby Dynamo Challenge Pack مجانا

أصدرت Fortnite حزمة جديدة من الجلد تسمى حزمة Derby Dynamo Challenge Pack Bundle. في هذا المنشور ، نشرح لك كيفية الحصول على حزمة تحدي ديربي دينامو المجانية. باستخدام أداتنا ، ستتمكن من إنشاء رمز Derby Skin مجاني يتضمن Dynamo Outfit و Freewheelin 'المدمج في Emote و Quad Roller Back Bling و Derby Dynamo's Challenges. لنأخذ كود حزمة ديربي دينامو.
يمكنك الحصول على حزمة تحدي ديربي دينامو المجانية مع المولد الخاص بنا. كود ديربي دينامو بين يديك في دقيقتين. إذا كنت تريد تجربة ألعاب أكثر إثارة ، فاخذ كود Derby Dynamo Code.

شاهد ايضا : 

6 - سكن مارشميلو فورت نايت مجانا

سكن مارشميلو فورت نايت مجانا

أخبار رائعة للاعبي Fortnite في جميع أنحاء العالم. نمنح Marshmello Skin Fortnite مجانًا. في هذه المقالة ، سوف تكتشف كيفية تطبيقه والحصول على كود Fortnite Marshmello للجلد بسرعة. كل ما عليك فعله هو قراءة كل النص. اذا هيا بنا نبدأ.
سترى العملية في الاقتراب من المحتوى. مع منشئ أكواد سكن مارشميلو فورت نايت مجانا ، ستحصل على سكن Marshmello مجانًا. أخبار رائعة لكل من أراد الحصول على سكن مارشميلو هذه. خذها الآن واستمتع بلعبة على مستوى جديد تمامًا.

7 - كود فأس الهالوين مجانا

كود فأس الهالوين مجانا

Minty Pickaxe Code هو أشهر رمز Fortnite. اقرأ عن كيفية تقديم فأس الهالوين Merry Mint مجانًا لجميع لاعبي Fortnite. باستخدام أكواد Minty Axe الخاصة بنا ، يمكنك الحصول على ما تريد. حتى بعد مرور عام على إصداره ، يعتبر فأس الهالوين Minty أحد الموضوعات الشائعة عندما نتحدث عن Fortnite. يمكننا أن نرى اللاعبين في جميع أنحاء العالم كيف يتحدثون عن هذا الرمز ، وكيف يبحثون عن الطريقة الصحيحة للحصول عليه.
يمكنك الآن الحصول على Fortnite "Minty Pickaxe" باتباع عملية إنشاء "Minty Pickaxe" غير مستخدمة ، وبهذه الطريقة يمكنك استردادها في حساب Epic الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك استرداد هذا الرمز في حساب Epic Store الخاص بك باستخدام طريقة النسخ واللصق! لذا ، لا تنتظر أكثر من ذلك.

8 - اكواد سكن نينتندو سويتش مجاناً

اكواد سكن نينتندو سويتش مجاناً

تحظى Wildcat Bundle بشعبية كبيرة بين لاعبي Fortnite مؤخرًا. اسمحوا لي أن أشرح لك كيف تمكنا من منحه مجانًا لجميع زوارنا. باستخدام أكواد Wildcat Bundle الخاصة بنا ، يمكنك الحصول عليها في دقائق. بعد بضعة أشهر من الإصدار ، اكتسبت هذه الحزمة شعبية فقط. إنها واحدة من أغلى الأشكال وأكثرها طلبًا إذا كانت اللعبة بأكملها.
يمكنك بسهولة الحصول على اكواد سكن نينتندو سويتش مجاناً باستخدام المولد الخاص بنا. بعد ذلك ، يمكن استردادها في متجر Fortnite.
كان هذا الرمز متاحًا فقط مع Nintendo Switch وهذا ترك العديد من لاعبي Fortnite غير متاحين للحصول عليه. هذه المرة نحن هنا لتصحيح هذا الظلم.

9 - كود سكن رويال بومبر مجانا

كود سكن رويال بومبر مجانا

اليوم نصدر مولد كود سكن رويال بومبر مجانا. إذا كنت ترغب في استخدامه ، فاقرأ وكرر العملية بأكملها للحصول على إجابة حول كيفية الحصول على سكن Royale Bomber Skin في Fortnite.
كيف تحصل على سكن رويال بومبر مجانا؟
قم بزيارة

10 - كود سكن Sparkle Specialist

كود سكن Sparkle Specialist

كيفية الحصول على سكن Sparkle Specialist مجانًا في موسم Fortnite الجديد. اذهب من خلال الخطوات واطلب رمز Sparkle Specialist للبشرة بسهولة.
حول Sparkle Specialist skin
Sparkle Specialist هو Epic Fortnite Skin من مجموعة Fortnite Fever. كان Sparkle Specialist متاحًا عبر Battle Pass خلال الموسم الثاني ولكن باستخدام المولد الخاص بنا ، يمكنك الحصول عليه في موسم جديد!

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-