القائمة الرئيسية

الصفحات

تهكير شدات ببجي مجانا 2021

تهكير شدات ببجي مجانا 2021

تهكير شدات ببجي مجانا 2021

PUBG هي لعبة شعبية متعددة اللاعبين تضم ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فقد جذبت أيضًا انتباه العديد من المتسللين والغشاشين في PUBG للهواتف المحمولة الذين يمكنهم تدمير تجربة الألعاب للاعبين الآخرين. تعد عمليات اختراق الهدف المحمول شائعة جدًا في الوقت الحاضر ويمكن أن تكون مزعجة للغاية. يحقق المتسللون ذلك عن طريق إدخال نص في اللعبة يمكن أن يمنح ميزة غير عادلة للاعبين مثل المزيد من الغنائم المكتسبة والقتل ومعلومات الخريطة وسهولة جمع الإمدادات وغير ذلك الكثير. بينما يتم بذل العديد من الجهود لمنع الغش في PUBG Mobile ، إلا أنها لا تزال تمثل تهديدًا كبيرًا لصناعة الألعاب. حتى اللعب جنبًا إلى جنب مع أحد المتسللين يمكن أن يؤدي إلى حظر حسابك. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعنا نتحدث عن أنواع الاختراقات وكيفية عملها.

شحن UC ببجي مجانا

Wall-hack هو نوع شائع من اختراق PUBG Mobile يمكّننا من رؤية الجدران ومعرفة موقع العدو ونهبه وعناصر أخرى. ستعرف كل التفاصيل الصغيرة التي ستظهر ببعض الألوان أو التراكب. تقوم شركة PUBG Corp بعدة محاولات لحل هذه المشكلة ولكن على الرغم من ذلك ، يمكن استخدام هذا الوضع دون صعوبة كبيرة. وكما ذكرنا من قبل ، فإن استخدام هذا الاختراق في لعبتك يمثل مخاطرة كبيرة. في اللحظة التي يبلغ فيها اللاعب عنك أو إذا اكتشفت اللعبة أي تعديلات ، سيتم حظرك نهائيًا من اللعبة. يمكن للاعبين تنزيل ملفات APK المعدلة مسبقًا أو تطبيقات iOS لتنفيذ هذا الاختراق في مبارياتهم.

تهكير شدات ببجي 2021 بدون رقم هاتف

تسمح دقة التصويب ، أو aimbot ، للاعبين بالتصويب تلقائيًا على العدو دون أي جهد. أينما يطلق اللاعب النار من بندقيته ، ستصيب الرصاص دائمًا العدو ، وربما تسقط إصابات في الرأس متتالية. تمنح بعض النصوص أيضًا للاعبين خيار إطلاق النار تلقائيًا والذي يسمح لهم بتسجيل انتصارات تلقائية في اللعبة. إنها واحدة من أخطر عمليات اختراق PUBG وهي نادرة جدًا. من السهل جدًا اكتشافه على الرغم من أنه يمكن اكتشاف العدو شديد الضرر إذا قتلك من خلف الغطاء. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن اكتشاف هذا الاختراق من خلال إجراءات مكافحة الغش ، لذا يجب على اللاعب توخي الحذر عند استخدام هذا الوضع.

reaction:

تعليقات