تنزيل ZEPETO مهكرة جواهر 2024 للايفون و للاندرويد

تنزيل ZEPETO مهكرة جواهر 2024 للايفون و للاندرويد حسنًا، سيتم شرح لعبة فريدة وممتعة لمستخدمينا اليوم. من صنع شركة Naver Z Corporation وشهدت نمو هائل منذ إطلاقها. يُطلق على التطبيق اسم Zepeto، وهو تطبيق Android و iOS يقوم بإنشاء صورك الرمزية. تشبه الصور الرمزية رسماً كاريكاتورياً لك، والذي يلعب على شخصيتك في الحياة الافتراضية.

إذا كنت تريد وضع يدك على العالم الافتراضي، حيث يكون كل شيء تحت سيطرتك. تعرف على ملف تهكير ZEPETO النسخة المعدلة مع جواهر وفلوس غير محدودة مجانًا. سيتم أيضًا إزالة الإعلانات.

تنزيل ZEPETO مهكرة جواهر 2023 للايفون و للاندرويد

تنزيل ZEPETO مهكرة جواهر 2024

اسم اللعبة Zepeto
الإصدار 3.44.200
نوع التهكير جواهر غير محدودة
آخر تحديث31 ديسمبر 2023
مطوّر البرامج Naver Z Corporation
متوافق مع Android & iOS
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 176 MB
الترخيص مجاني

النسخة المعدلة من ZEPETO مهكرة هي لعبة تم إنشاؤها لاستبدال التطبيق الأصلي. في الأساس، يحتوي هذا الاصدار على الميزات التي يمكن أن تجعل استخدامك أسهل. سوف تحصل على أموال وجواهر غير محدودة من أجل شراء ما تريد. بالنظر إلى أنه تطبيق إنشاء أفاتار، فإنه يحتوي على أزياء وإكسسوارات غير محدودة لك. علاوة على ذلك، لا تحتوي لعبة Zepeto مهكرة على إعلانات ويجعل وقت استخدامك أكثر سلاسة.

كيف تجيب جواهر في zepeto؟

إذا كنت ترغب في الحصول على جواهر في zepeto، ففوز بأكبر عدد ممكن من المهام قد تجد صعوبة في العثور على عملات وجواهر Zepeto غير المحدودة باستثناء تنزيل Zepeto مهكرة من الرابط اسفل المقال.

مميزات ZEPETO مهكرة اخر اصدار

يتيح لك هذا الإصدار المعدل من ZEPETO مهكرة اخر اصدار إنشاء عالمك الخاص. نراهن أنك لا تريد أن تكون فقيراً في العالم الافتراضي. وماذا سيكون استخدام العالم الافتراضي إذا كان عليك كسب المال هناك أيضًا. وهذا هو السبب في أن Zepeto مهكرة تحتوي على أموال وجواهر غير محدودة من أجلك. علاوة على ذلك، فإنه يحتوي على أشياء غير محدودة يمكنك شراؤها من الصورة الرمزية الخاصة بك.

جواهر وأموال غير محدودة:

في عالمك الخيالي، يوفر لك تنزيل ZEPETO مهكرة جواهر وأموال غير محدودة. ضع في اعتبارك هذه العناصر كأصل في لعبتك لأنها ستصبح مفيدة عندما تحتاج إلى أشياء مختلفة. على عكس التطبيق الأصلي، فمن المؤكد أنه يحتوي على أموال كافية بالفعل لن تضطر إلى كسبها بعد الآن.

جلود وأزياء غير محدودة:

ما فائدة الصورة الرمزية، إذا كنت لا تستطيع جعل الأشياء الخاصة بك مشابهة لنفسك الحقيقية. هذا هو السبب في أن لعبة Zepeto مهكرة تمنحك كمية لا حصر لها من الجلود، والأزياء، وتسريحات الشعر، وألوان الشعر. علاوة على ذلك، يتيح لك الاستفادة من جميع الخلفيات المقفلة في التطبيق الأصلي. علاوة على ذلك، تحصل على أشكال الوجه والأحذية والوضعيات والعديد من الأشياء التي ستحصل بالفعل على كل ما يمكنك طلبه.

خالية من الإعلانات:

قام صانعو التطبيق بإزالة جميع الإعلانات من الواجهة. لذلك لا يتعين عليك تحمل الإعلانات أو إنفاق الأموال على إزالتها أيضًا. تم أيضًا حل هذه المشكلة الخاصة بك بواسطة مطوري التعديل.

اصنع عالمك الخاص:

صمم مكانك. العب الألعاب واستمتع. اجعل أصدقاءك يشاركون في عالمك الخيالي أيضًا. في الواقع، تفاعل مع أصدقائك. شارك الأشياء معهم. نضحك سويا. باختصار، استمتع بأفضل وقت في Zepeto مهكرة.

إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك:

بادئ ذي بدء، قم بإنشاء رسم كاريكاتوري لك. حلل نوع لون بشرتك أو لون شعرك. اعمل بالمثل على كل قطع وجهك أثناء صنع الصورة الرمزية الخاصة بك. اجعله يشعر وكأنه أنت بالفعل. اجعلهم يرتدون الملابس والأحذية التي تختارها. احصل على كل شيء، لا يمكنك تحمل تكاليف الدخول إلى الحياة الواقعية وإضفاء مظهر خيالي ومهيب في عالمك.

اصنع عالم افتراضي:

انتقل إلى عالمك الافتراضي، حيث تكون مسؤولاً عن كل شيء. لا يوجد فساد وفقر وقذارة ولا شيء يمكن أن يضغط على عقلك. يمكنك العمل في الهندسة المعمارية والطرق وأشياء أخرى كثيرة. فقط اجعله يبدو كمكان أحلام لطالما حلمت به.

إطارات مناسبة:

بعد إجراء تغيير على الصورة الرمزية الخاصة بك، اجعله / لها مكانًا رائعًا للعيش فيه. سيأتي ذلك في شكل إطارات مختلفة. تحتوي هذه الإطارات على مناظر طبيعية خلابة أو منازل خيالية أو أريكة غير رسمية أو مكتبة. لذلك، اختر إطارًا رائعًا لصورتك الرمزية بطريقة تعكس فيها شخصيتك.

العب ألعابًا مختلفة:

يحتوي التطبيق على الكثير من الألعاب أيضًا. معظمها عبارة عن ألعاب محاكاة وهناك الكثير من الأرقام. يمكنك أيضًا اللعب في وضع حماية الأصناف النباتية وإشراك أصدقائك في هذا أيضًا. بهذه الطريقة لن تكون وحيدًا في Zepeto مهكرة استمتع بالترفيه.

دردش مع أصدقائك:

بصرف النظر عن ممارسة الألعاب، يمكنك بالفعل التفاعل مع أصدقائك في Zepeto مهكرة. يمكنك إرسال رسائل إليهم. يمكنك إرسال تلك النكات. علاوة على ذلك، يمكّنك التطبيق من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية والملصقات مع أصدقائك أيضًا.

رسومات ثلاثية الأبعاد وواجهة مستخدم:

يحتوي التطبيق على رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة تشبه WorldBox. لديها صور سلسة ملونة مع مناظر طبيعية جميلة جدا. ستجعلك الرسومات تشعر وكأنك في عالم القصص الخيالية. يحتوي على سمة ألوان جديدة وناعمة مع واجهة سلسة وسهلة الاستخدام.

شارك صورتك الرمزية:

يمكنك مشاركة صورتك الرمزية على منصات مختلفة مثل Instagram. لأغراض المشاركة، تحتاج إلى ربطها بـ Instagram أو الشبكات الاجتماعية الأخرى. يمكنك أيضًا طلب تعليقات من أصدقائك حول صورتك الرمزية.

كيفية تنزيل وتثبيت Zepeto مهكرة أحدث إصدار؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف Apk على هاتفك الذكي.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف Zepeto Mod APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

ملاحظة: اذ لم يعمل التهكير بعد تحميل ملف APK اضغط علي زار التهكير وقم بتجربة الطريقة الافضل لـ تهكير لعبة Zepeto للاندرويد بدون روت و بدون تنزيل ملفات يعمل ايضا علي الايفون بدون جلبريك.

كيفية تحميل لعبة Zepeto مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Zepeto مهكرة للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Zepeto ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

في الختام، إذا كنت تريد الحصول على صورة رمزية لنفسك والعيش في عالم خيالي، فقم بتنزيل Zepeto مهكرة أحدث إصدار 2024. يعيش أكثر من 100 مليون شخص في أرض أحلامهم عن طريق تنزيلها من خلال متجر Play. يقدم الملايين من الأشخاص ملاحظاتهم ويتحدثون عنها.

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-