تحميل DiskDigger Pro مهكر 2022 [النسخة المدفوعة]

تحميل DiskDigger Pro مهكر 2022 يبدو أن فقدان الملف عن طريق الصدفة أو بأي طريقة غير خاضعة للرقابة يشبه فقدانًا دائمًا للبيانات من الهواتف المحمولة ، مع تقدم التكنولوجيا ، ظهرت خيارات جديدة في شكل أدوات مثل DiskDigger Pro مهكر.
تحميل DiskDigger Pro مهكر 2022 [النسخة المدفوعة]

تحميل DiskDigger Pro مهكر 2022 [النسخة المدفوعة]

عندما نتحدث عن فقدان الصور ومقاطع الفيديو والملفات وبعض أشكال البيانات الأخرى ، فإن بعضها مهم جدًا ومفيد ولا يمكن الاستغناء عنه بأي وسيلة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالذكريات الشخصية والمعلومات الرسمية ؛ يعد تطبيق disk digger أحد هذه التطبيقات لإنقاذ الملفات المفقودة. 
لم يبدُ استرداد البيانات سهلاً أبدًا وهذا ممكن ، نعم ، يجعل التطبيق من السهل استعادة الملفات المفقودة. هذا التطبيق متاح عبر الإنترنت لاستخدامه على الهاتف المحمول كتطبيق.

الميزات الأساسية لتطبيق DiskDigger Pro مهكر 2022

يوفر استرداد ملف apk من Diskdigger pro التخزين والعديد من خيارات إدارة التخزين ، فهو يجعل العمل مع الملف أكثر سهولة ويتم حل مشكلات التخزين من خلال كونه أكثر تنظيماً وتحسيناً. يمكن للمرء البحث عن الملفات الزائدة عن الحاجة ، وكذلك حل المشكلات المتعلقة بمساحة التخزين الأقل ؛ يمكن لتطبيق disk digger تنظيف الملفات غير الضرورية أيضًا ، لأننا نعلم جميعًا أن تحرير المساحات المشغولة يمكن أن يزيد من كفاءة قدرة الهاتف على العمل يعد استرداد الملفات ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور على هاتف Android هو الميزة الرئيسية لأداة Disk digger pro ApK.

متطلبات تثبيت برنامج DiskDigger Pro من ميديا فاير

تتوفر تطبيق Diskdigger على Google play. خدمة مدفوعة إذا كنت تبحث عن الإصدار الأساسي ، لا يمكن تنفيذ سوى الخدمات الأساسية مثل الفحص إلى حد محدود ؛ يمكن فقط للنسخة المدفوعة أن تؤدي العمل بأكمله ، لذلك إذا كنت تريد أن يتم العمل الحقيقي لاستعادة البيانات ، فإن الخيار المدفوع هو الحل الوحيد لاكن لاتقلق سنوفر لك برنامج DiskDigger Pro مهكر النسخة المدفوعة. 
لا يتعين على المستخدم عمل روت لتحقيق أقصى استفادة من هذا التطبيق ، ولا يمكن إجراء سوى مسح بسيط أو سطحي وعمليات استرداد بسيطة عندما لا تقوم بعمل روت للهاتف. يعمل برنامج DiskDigger Pro للاندرويد بدون روت لاستعادة الملفات الشخصية فقط مع أحدث إصدار من الهاتف مع Android 4.0 وما فوق

الميزات الفريدة لـ برنامج DiskDigger Pro للاندرويد بدون روت

  • خيارات متعددة لاستعادة الملفات.
  • يمكن أن يعمل تطبيق Disk digger pro بشكل مريح مع هواتف Android.
  • الميزة الرائعة للتطبيق هي قدرته على استعادة العديد من أنواع الملفات.
  • يمكن للمرء أن يشعر بالدهشة من القدرة على استعادة أنواع كثيرة من الملفات.

استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا

يمكن استرداد ما يصل إلى 40 نوعًا مختلفًا من البيانات والملفات باستخدام هذا التطبيق المذهل ، وتشمل الملفات التي يمكن استردادها JPG و PNG و MP4 / M4A / 3GP // MOV و HEIF و GIF و MP3 و AMR و WAV و TIF و CR2، SR2، NEF، DCR، PEF، DNG، ORF، DOC / DOCX، XLS / XLSX، PPT / PPTX، PDF، XPS، ODT / ODS / ODP / ODG، ZIP، APK، EPUB، SNB، VCF، RAR، OBML16.

اكتمل المسح

تطبيق DiskDigger Pro مهكر قادر على إجراء عمليات المسح بالكامل ، لاستعادة جميع البيانات المفقودة ، ولكن بالنظر إلى حقيقة أنه قد يتعين على المرء الحفاظ على الجهاز متجذرًا تمامًا. يمكنه سحب جميع الملفات المخفية وجميع الملفات التي يمكن استردادها من الفحص ؛ يمكن أن يضمن الفحص أقصى مستوى للمسح مما يعني أقصى قدر من استعادة البيانات. 
يمكن لـ برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا البحث عن مستويات مختلفة من التخزين واستعادة الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والملفات مرة أخرى.

تصفية واختيار الملفات

مع استعادة ملف تعريف القرص ، من السهل حفر الهاتف والحصول على ملفاتك. الفلتره؛ يعد البحث اللاحق عن الملفات الموجودة على الهاتف مهمة سهلة مع هذا التطبيق ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستكون هذه مهمة تستغرق وقتًا طويلاً ومملة للغاية لكل من الهاتف والمستخدم. يمكن للمرء إجراء عملية التصفية باستخدام خيارات مثل التاريخ والاسم والحجم وما إلى ذلك. يمكن للمرء البحث في الملف باستخدام شريط البحث ، والذي يعد مرة أخرى ميزة جذابة داخل هذا التطبيق.

تنظيف مساحة التخزين

يمكن للتطبيق تنظيف كل مساحة التخزين على هاتفك ، ومسح المساحة وإزالة جميع الملفات الزائدة للحصول على مساحة أكبر. تخلص من ذاكرة التخزين المؤقت المصغرة غير الضرورية التي لم تعد قيد الاستخدام ، ويمكن أيضًا حذف ملفات السجل التي تم إنشاؤها مؤخرًا والتي لم تعد مطلوبة ، ولا يلزم إجراء مزيد من التحرير عليها.

مسح خيار المساحة الحرة- لتحرير التخزين

باستخدام هذا الخيار ، يمكنك مسح كل مساحة التخزين ، فهو يحذف الملفات تمامًا مرة واحدة وإلى الأبد. يمكن إجراء جميع خيارات النسخ الاحتياطي المحتمل باستخدام أداة حفر القرص DiskDigger Pro مهكر. والنتيجة هي أنه يمكن حذفها نهائيًا باستخدام هذا التطبيق وإنشاء مساحة لمرة واحدة.

النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت والتخزين المحلي

باستخدام تطبيق disk digger ، يمكن للمرء نسخ جميع الملفات احتياطيًا وعلى محركات الأقراص عبر الإنترنت والتخزين المحلي ، يمكنك تحميل الملفات المستردة على google drive أو dropbox أو ببساطة إرسالها عبر خيار البريد الإلكتروني. وإلا إذا كان لديك خادم FTP ، فيمكنك حفظ الملفات على هذا الخادم ، وأخيراً ، إذا كان لديك تخزين محلي ، فيمكنك حفظ الملفات هناك أيضًا.

تحميل تطبيق DiskDigger Pro مهكر

يعد تطبيق Diskdigger Pro Apk Premium الذي تم إلغاء قفله أحد الخيارات عندما تكون على استعداد للانتقال إلى خيار ملف DiskDigger Pro مهكر ولا يمكنك تحمل الخيار المدفوع المتاح على Google play.
تتوفر العديد من الميزات المثيرة للاهتمام للتطبيق مجانًا تمامًا
يمكن أن يضمن استخدام هذا التطبيق في إصدار التعديل تجربة عدم الإزعاج لأنه خالٍ من الإعلانات
تتوفر روابط ومواقع مخصصة مع إرشادات كاملة لتنزيل إصدار DiskDigger Pro مهكر ، بمجرد التثبيت يمكنك الاستمتاع به مجانًا.

الفكر النهائي

كما قيل ، يعد التطبيق معجزة مطلقة عندما تريد استعادة الأشياء المفقودة من هاتفك المحمول ، فهو مجرد تطبيق للتطبيق ، على هاتفك بصرف النظر عن خيار الاسترداد الذي يقدمه حول إنشاء التخزين وتنظيف الملفات بشكل دائم هي الحوافز التي يجب أن يقدمها ، بشكل عام ، DiskDigger Pro مهكر تطبيق جيد ليكون على هاتفك في أي وقت. إنه خيار أمان أكثر لاستعادة البيانات.!

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-