تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة 2023 للاندرويد

تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة 2023 للاندرويد [أموال غير محدودة] هي أفضل لعبة حركية تمتزج فيها الكثير من المرح. هناك العديد من الألعاب المتوفرة في متجر Google Play. هذه واحدة من أفضل ألعاب الحركة بمزيج من التكتيكات. اسم مطور اللعبة هو COWON. 

لقد أطلقوا بالفعل أربعة أجزاء من هذه اللعبة. بعد الانتصار المباشر، أطلق مطور التطبيق الإصدار الخامس مع الترقية. من الإصدار الأول إلى الإصدار الرابع، تبدو أشياء كثيرة بسيطة للغاية. الآن، تمت ترقية هذا الإصدار الخامس بأحدث الميزات والتصميمات.

تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة 2023 للاندرويد

تحميل لعبة Anger of Stick 5 مهكرة 2023

اسم اللعبة Anger of Stick 5 مهكرة
الإصدار 1.1.84
نوع التهكير أموال / جواهر غير محدودة
آخر تحديث16 نوفمبر 2023
مطوّر البرامج COWON
متوافق مع Android 4.4 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 45.2 MB

قصة بسيطة تم إنشاء anger of stick 5 مهكرة APK بقاعدة قصة بسيطة. من أفضل الأماكن المخفية في مدينة واحدة، ظهر الغريب. إنهم يخططون لاستخدام أدواتهم التجريبية على الأبرياء. سوف يستهدفون الأبرياء لاستخدام أنشطة التجربة الخاصة بهم. 

بعد تجربة التجربة، هرب العديد من الناس الأبرياء بسبب عدم المودة. لكن شخصًا واحدًا تأثر وتحول إلى زومبي قوي. يدخل في مزاج عدواني ويهاجم كل الناس.

طريقة لعب Anger of Stick 5 مهكرة اخر اصدار

تحتوي Anger of Stick 5 مهكرة اخر اصدار على أزرار تحكم مباشرة ويسهل إكمال كل مهمة. عندما يبدأ المستخدمون في لعب اللعبة، سيبدأون مع stickman. لا يمتلك Stickman وجهًا ملونًا وجسمًا منظمًا. يحتوي على جسم يشبه الجسم أسود اللون برأس ومظهر خطي لكامل الجسم. 

العب وتحكم في الشخصية باستخدام مفاتيح عصا التحكم. تحكم في الشخصية باستخدام مفاتيح الوظائف، ويمكنك التحرك والقفز على الشخصية. تحتوي العديد من ألعاب القتال والحركة على زر تحكم مشابه لهذه اللعبة. حتى يتمكن المستخدمون من لعب هذه اللعبة مع التحكم في ألعاب الحركة الأخرى. 

توفر Anger of Stick 5 مهكرة العديد من الأسلحة بأسلوب مختلف. تظهر البنادق والسكاكين والمزيد من الأسلحة في المستقبل. بدون أسلحة، لا يمكنك إكمال المستوى، كما أنه ليس من السهل هزيمة الزومبي. لأن الطريقة القادمة مصنوعة من الزومبي بقوة عالية. 

يجب أن تحتاج إلى بندقية عالية القدرة والأضرار لهزيمة الزومبي. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج اللاعب إلى البحث عن ستة حلفاء في كل مباراة. لكن ثلاثة حلفاء يمكنك البحث بسهولة. يساعد هؤلاء الحلفاء الثلاثة اللاعب على إكمال المستوى الحالي.

تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة من ميديا فاير

تأتي anger of stick 5 مهكرة من ميديا فاير مع طريقة لعب مثيرة والعديد من المستويات. عندما تبدأ اللعبة في المرة الأولى، يكون إكمال المستويات أسهل بشكل ملحوظ. في المستويات القادمة، يحتاج المستخدمون إلى مواجهة العديد من صعوبات المواقف الحرجة. 

حاليًا، تدعم اللعبة ما يصل إلى 60 مستوى متاحًا للعب. كل مستوى يتكون من سيناريوهات وصعوبات مختلفة. يقدم كل مستوى العديد من التحديات للاعب. من المستويات الأعلى، كان اللاعب يفكر ويستخدم التكتيكات للفوز بالمستوى. داخل اللعبة، هناك العديد من المستويات المثيرة المتاحة للعب. القتال مع الزومبي لعبور نفس المستوى أسهل بكثير. 

جرب المستويات الجديدة العديدة لزيادة قدرتك وزيادة قوة عقلك. توفر anger of stick 5 مهكرة من ميديا فاير العديد من أوضاع البقاء على قيد الحياة لكل لاعب. أكمل تحديات البقاء على قيد الحياة لتحصل على مكافآت غير محدودة. استخدم أسلحة هائلة ، والضرر الكبير يعطي أسلحة لهزيمة الزومبي القادمين.

مميزات لعبة Anger of stick 5 مهكرة 2023

  • أسلحة في Anger of stick 5 مهكرة، تعتبر الأسلحة ضرورية لإكمال المستوى.
  • كل مستوى صعوبة من الزومبي مصنوع بقوة عالية.
  • عندما تتعرض للضرب من قبل الزومبي، ينخفض ​​مستوى صحة اللاعب بشكل أكبر.
  • بالنسبة للمستويات القادمة ، يحتاج اللاعب إلى ترقية الأسلحة الحالية.
  • هذه الأسلحة سهلة لإكمال العديد من التحديات.
  • تأتي Anger of stick 5 مهكرة مع وضع العملة والأحجار الكريمة.
  • استخدم أساليب العملة هذه بترقية أسلحتك و معداتك المختلفة.
  • العملة هي الأكثر أهمية لترقية معداتك. ترقية أسلحتك باستخدام التحديات والمكافآت المستوى.
  • عند اكتمال كل مستوى، يتلقى اللاعب العديد من المكافآت للترقيات ويشتري أسلحة جديدة.
  • جرب احدث إصدار من Anger of stick 5 مهكرة للحصول على عملات غير محدودة دون انتظار استلام المكافآت.

الرسومات فى Anger of stick 5 مهكرة:

  • تم تصميم Anger of stick 5 مهكرة برسومات بسيطة لمستخدميها.
  • يمكن لمعظم مستخدمي الأجهزة المنخفضة التكلفة لعب هذه اللعبة دون تأخير.
  • ليس مخطئًا في الرسومات لأن المطور ركز بالكامل على العمل.
  • لقد صنعوا ألعابًا للأغراض الترفيهية، والمستويات متاحة حتى 60.
  • بعد الانتهاء من المستوى، هبطت اللعبة، ويحتاج اللاعب إلى البدء من البداية.
  • قام المطور بتطبيق حسابات الفيزياء واللعب بناءً على الفيزياء الأساسية.

كيفية تنزيل وتثبيت Anger of Stick 5 مهكرة أحدث إصدار؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب والتطبيقات المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف Apk على هاتفك الذكي.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف تهكير لعبة Anger of Stick 5 للاندرويد من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

خاتمة

بشكل عام، قمنا بتغطية جميع المعلومات التفصيلية حول لعبة Anger of Stick 5 مهكرة 2023 بدون روت. هذه لعبة رائعة مع العديد من تحديات البقاء على قيد الحياة. أكمل التحديات الصعبة تكتيكاتك الموهوبة. في المستويات القادمة، يمكن للاعب مواجهة تحديات البقاء على قيد الحياة المعقدة. 

في الإصدار الأصلي، تحتاج إلى انتظار المكافآت لترقية الأسلحة. استخدم تهكير لعبة Anger of Stick 5 لترقية وشراء أسلحة جديدة على الفور. أيضًا، تم إزالة الإعلانات غير المرغوب فيها من اللعبة. قم بتنزيل anger of stick 5 مهكرة الان واستمتع.

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-