تحميل هوت سبوت شيلد مهكر للاندرويد

تحميل هوت سبوت شيلد مهكر للاندرويد

الإصدار الحالي : 7.3.2
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب نسخة اندرويد : Android 4.3+
السعر : مجاني

تحميل هوت سبوت شيلد مهكر للاندرويد

يعد هوت سبوت شيلد مهكر لنظام Android هو الأكثر أمانًا للثقة والخصوصية والوصول إلى تطبيق Android للسرعة والاستقرار والأمن. يمنحك hotspot shield apk مهكر لنظام Android حرية حقيقية عبر الإنترنت - بتجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى محتوى العالم من أي مكان بنقرة واحدة بسيطة. احصل على VPN لنظام Android الذي حصل على أسرع VPN في العالم من SpeedTest. يمكنك الوصول إلى التطبيقات والمواقع المحجوبة باستخدام أفضل VPN لنظام Android مع الحفاظ على أنشطة هاتفك المحمول خاصة وآمنة!

لماذا هوت سبوت شيلد مهكر؟

إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا: قم بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك والوصول إلى الوسائط العالمية والفيديو والرسائل وتطبيقات وشبكات الوسائط الاجتماعية.
قم بتأمين جميع الأنشطة عبر الإنترنت: قم بإخفاء عنوان IP الخاص بك وهويتك وموقعك من أجهزة التتبع للاستمتاع بأقصى قدر من الخصوصية والأمان.
مجاني أو غير محدود: استخدم VPN الأساسية لميزات Android مجانًا ، أو قم ببساطة بالترقية إلى PREMIUM للوصول إلى أسرع VPN في العالم.
أداء VPN لا مثيل له: تضمن تقنية VPN الخاصة بنا أسرع سرعة VPN واتصالات مستقرة وآمنة.
أكبر تغطية VPN: تقدم hotspot shield مهكر تغطية VPN من أكثر من 80 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و JP و IN و AU و CA و CN والمزيد!
لا سجلات نشاط للتصفح: لا يقوم hotspot shield مهكر بتتبع أو تسجيل أنشطة تصفح VPN بأي طريقة يمكن ربطها بك. أمنك وخصوصيتك هو شاغلنا الأكبر.
موثوق به من قبل الملايين: تم تثبيت Hotspot Shield Free VPN Proxy for لمئات المرات وتم عرضه على Fast Company و Forbes و CNET و CNN و New York Times.
الحماية من البرامج الضارة والتصيّد: احم هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android من 85 مليون موقع ضار يوميًا من خلال الحماية من البرامج الضارة والتصيّد المدمجة.

هوت سبوت شيلد مهكر ميديا فاير

يوفر hotspot shield مهكر اتصالًا آمنًا وجديرًا بالثقة من خلال قناة مشفرة بين جهازك والموقع الإلكتروني المستهدف ، باستخدام تقنية الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN). يخفي Hotspot Shield عنوان IP الحقيقي الخاص بك لإخفاء هوية جهازك ، وستتمكن من الوصول إلى المواقع المحظورة ، حتى وراء جدران الحماية.
Hotspot Shield VPN Proxy هو منتج فريميوم مصمم للجميع - سواء كنت تبحث عن VPN مجاني لنظام Android مع ميزات إلغاء الحظر الأساسية والخصوصية ، أو VPN متميز مع الوصول إلى أسرع VPN في العالم.
version توفر hotspot shield مهكر (خيار الاشتراك في التجديد التلقائي) وصولاً غير محدود حقًا من 80 موقعًا افتراضيًا بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و JP و IN و AU و CA و CN و TR و UA ودون أي مقاطعة إعلانية. تدعم الحسابات المميزة ما يصل إلى خمسة أجهزة ، سواء أكانت هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي.

حجم الملف : 18M

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-