تحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعه

تحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعه

الإصدار الحالي : v1.6.57
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب نسخة اندرويد : Android 4.3+
السعر : مجاني

تنزيل wpsapp pro مجانا 2022

افضل برنامج اختراق واي فاي مدفوع يسمح لك هذا البروتوكول بالاتصال بشبكة WiFi باستخدام رقم سري مكوّن من 8 أرقام والذي عادةً ما يكون محدّثًا مسبقًا في الموجّه ، لكن المشكلة تكمن في أن العديد من أجهزة التوجيه من شركات مختلفة معروفة أو تعرف كيفية حسابها. يستخدم هذا التطبيق هذه المسامير لمحاولة الاتصال والتحقق مما إذا كانت الشبكة معرضة للخطر. أنها تنفذ العديد من الخوارزميات المعروفة لتوليد PIN وبعض الدبابيس الافتراضية. كما يقوم بحساب المفتاح الافتراضي لبعض أجهزة التوجيه ، ويسمح لك بعرض كلمات مرور WiFi المخزنة على الجهاز ، وفحص الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك وتحليل جودة قنوات WiFi. يتحقق WPSApp Pro من أمان الشبكة باستخدام بروتوكول WPS.

 مميزات تطبيق wpsapp pro apk

الاستخدام بسيط للغاية ، عند فحص الشبكات من حولنا ، سترى شبكات ذات صليب أحمر ، هذه الشبكات "الآمنة" ، قاموا بتعطيل بروتوكول WPS وكلمة المرور الافتراضية غير معروفة. تلك التي تظهر مع علامة استفهام قد مكنت بروتوكول WPS ، لكن الPIN غير معروف ، في هذه الحالة يسمح لك التطبيق باختبار أكثر شيوعًا.

بعد تحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعه مجانا

وأخيرًا ، من المرجح أن يكون الأشخاص الذين لديهم علامة خضراء ضعيفًا ، فيتم تمكين بروتوكول WPS ويعرف PIN الاتصال. قد يكون أيضًا أن الموجه لديه تعطيل WPS ، ولكن كلمة المرور معروفة ، وفي هذه الحالة تظهر أيضًا باللون الأخضر ويمكن توصيلها بالمفتاح. تحتاج فقط إلى أن يكون مستخدم الجذر لرؤية كلمات المرور، للاتصال على أندرويد 9 ور وبعض الوظائف الإضافية. إشعار: ليست كل الشبكات ضعيفة وأن الشبكة تظهر على هذا النحو لا تضمن 100?

يمكنك تحميل برنامج wpsapp pro من ميديا فاير 2022

أنها موجودة ، فقد قامت العديد من الشركات بتحديث البرامج الثابتة الخاصة بأجهزة التوجيه الخاصة بها لتصحيح الخطأ. محاولة ذلك على شبكة الاتصال الخاصة بك وإذا كنت لا تحتمل ... تعذيبه. قم بإيقاف تشغيل WPS وقم بتغيير كلمة المرور لتكون قوية وشخصية.

يمكنك أيضًا: تهكيرCoin Master

تحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعهتحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعهتحميل برنامج wpsapp pro النسخه المدفوعه

حجم الملف : 6 MB

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-