تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 مهكرة 2024 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 مهكرة 2024 للايفون و للاندرويد عندما يتعلق الأمر بالألعاب كانت لعبة Plant VS Zombies واحدة من تلك الألعاب التي لم تكتفِ بتطوير الاهتمام باللاعبين فحسب، بل كانت أيضًا مسببة للإدمان لدرجة أنه كان من الصعب على اللاعب الإقلاع عنها في أي وقت. تم تصنيف اللعبة من بين الألعاب التي تم لعبها على نطاق واسع والتي يزيد تنزيلها عن مليون تقريبًا.

علاوة على ذلك، تحتوي اللعبة على العديد من الميزات ومفهوم جديد جعل الناس أكثر اهتمامًا بالاستكشاف وهذا الاهتمام يضاف إلى قاعدة المعجبين بهذه اللعبة. ولكن نظرًا لكون الجزء الأول منها قد حظي بالكثير من الشهرة، فقد ظهرت Plants Vs Zombies 2. دعنا نتعرف على المزيد من الميزات الرائعة في الاصدار المعدل من Plants vs Zombies 2 مهكرة جميع النباتات مفتوحة من ميديا فاير رابط مباشر اخر اصدار.

لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة

تحميل لعبة Plants Vs Zombies 2 مهكرة

اسم اللعبة Plants Vs Zombies 2
الإصدار 11.1.1
نوع التهكير جميع النباتات مفتوحة
آخر تحديث07 فبراير 2024
مطوّر البرامج ELECTRONIC ARTS
متوافق مع Android 5.1 واحداث
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 403.0 MB
الترخيص مجاني

تم تقديم لعبة Plant vs.Zombies 2 في عام 2013، وقد تم تطوير اللعبة بواسطة Popcap Games ونشرتها نفس الشركة بالإضافة إلى شركة Electronic Art. اللعبة متاحة على منصات مثل Facebook، وأجهزة الكمبيوتر، وأنظمة Android، وأنظمة IOS، إلخ.

تحتوي Plants Vs Zombies 2 مهكرة على وضعين للاعب الفردي ووضع متعدد اللاعبين، لذا إذا كنت ترغب في الاستمتاع به مع أصدقائك بدلاً من ذلك بمفردك، فلديك فرصة كاملة للقيام بذلك في هذه اللعبة. تنتمي Plants Vs Zombies 2 إلى نوع ألعاب برج الدفاع حيث يتعين على اللاعب حفظ منطقة معينة.

ما هي لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة

يعتمد مشهد Plants Vs Zombies 2 مهكرة على الإصدار الأصلي للعبة. في ذلك، تهاجم الزومبي المدينة وتشق طريقها إلى مكان إقامتك ، حريصة على التهام عقلك. تتمثل مهمة اللاعب بصفته مالك منزل في زراعة محاصيل فريدة لقتل الزومبي قبل اقترابهم من الباب الأمامي.

ثم يتم إرسالك بطريق الخطأ إلى الماضي، حيث تكتشف عشرة مفاتيح تنقلك أنت ومنزلك بالكامل إلى العديد من البلدان المختلفة في الماضي والمستقبل، بما في ذلك بحر القراصنة، ومدينة غريبة، وما إلى ذلك. مع زيادة الصعوبة، تتقدم اللعبة من 25 إلى 38 مستوى. 

سيكون عليك التعامل مع غزوات الزومبي من عدة اتجاهات، بالإضافة إلى ظهور كائنات زومبي ونباتات جديدة وأكثر قوة. للوصول إلى الباب المجاور وفتح المزيد من المحاصيل، يجب أن تمر عبر كل واحدة. 

عندما يكون للأشجار الآن قوى "الجلاد" الخاصة بها، فإن تفاعل لعبة زومبي ضد النباتات 2 مهكرة يكون أكثر جاذبية بشكل ملحوظ من التنوع الرئيسي. ستجد برسيم جميل طوال اللعبة. تحتوي هذه الأوراق على منبه، وبالتالي عندما تعلق بالنبات، فإنها ستوفر له قدرات محيرة. 

على سبيل المثال، إذا كنت تستخدمه على عباد الشمس، فستحصل على مزيد من أشعة الشمس، وإذا كنت تستخدمه على حبة البازلاء، فستحصل على صواريخ أسرع وأكثر... 

علاوة على ذلك، ستتلقى ثلاثة أنواع من قدرات المساعدة: توقف، وصعق. لا يمكن جمع هذه المواهب، وكل استخدام يتطلب إنفاق عملات معدنية. القوة التي يمنحها، من ناحية أخرى، مرعبة.

ميزات مذهلة في لعبة Plants Vs Zombies 2 مهكرة 2024

أبحث عن مخططات وأصحاب العقارات فى Plants vs.Zombies 2 مهكرة اجمع أساطير العشب المفضلة لديك، مثل عباد الشمس والغدة النخامية، مع مئات من النباتات البستانية الأخرى، والأزهار الإبداعية مثل حمم الجوافة، وشعاع الليزر. في كل منعطف مثل jetpack zombie  و mermaid impe، انتقل إلى إصبع القدم بجسم ضخم من إصبع القدم - عليك حماية عقلك من دجاجات الزومبي الضخمة!

محطة توليد الكهرباء الإجمالية

  • اربح حزم البذور أثناء اللعب واستخدمها لتغذية نباتاتك بشكل لم يسبق له مثيل. 
  • قم بتعزيز الهجوم، والدفاع المزدوج، وتسريع وقت الزراعة، وحتى تحقيق إمكانات جديدة تمامًا. 
  • للترويج لنباتاتهم، ذهب العشب لضمان تلك الجثث!

خريطة كل مستوى

  • سوف يفهم اللاعبون ما يمرون به بعد الانتهاء من بعض مستويات التدريب. 
  • هناك عدد قليل من الأماكن حيث توشك الوحوش على مهاجمتها. 
  • أعد ترتيب المنزل واختر أهم شيء أولاً قبل الهجوم. بدلا من ذلك، أنت تدافع عن نفسك. 
  • لكن هذا لا يهم. ما يهم هو من سيفوز في النهاية.

بعد أربعة أيام ووقت 

  • من مصر القديمة إلى المستقبل البعيد وما بعده، 11 معركة جنونية في العالم. 
  • مع أكثر من 300 مستوى، هناك دائمًا تحدٍ جديد لإكمال أحداث مناطق لا نهاية لها شديدة التحدي، وألعاب مصغرة ممتعة، وحفل Panata اليومي. 
  • أيضًا، قم بإعداد أفضل دفاع لديك - ينتظر الدكتور Zombos ليأخذك إلى نهاية كل عالم!

استخدم نباتات القتال والدرع

  • قم بعمل نسخة احتياطية من المدافعين مثل Wall-nut باستخدام نباتات المشاجرة مثل Bonk Choy. 
  • توفر نباتات المشاجرة الكثير من الضرر من مسافة قريبة، ولكن نظرًا لعدم قدرتها على الهجوم من بعيد، ليس لديها متسع من الوقت لضربها مع اقتراب الزومبي. 
  • يؤدي وضع درع أمامهم إلى إطالة الوقت الذي تكون فيه الزومبي عرضة لهجمات المشاجرة بشكل كبير. 

المزيد مع سجلات السفر مع زومبي ضد النباتات 2 مهكرة

فيما يتعلق بالذهاب إلى المرحلة التالية، ما عليك سوى الرجوع إلى سجل السفر الخاص بك لتبني المهام المثيرة التي قمت بها. أكمل الجدول الذي ينتهي قبل الأوان، أو انتقل إلى سلسلة من المهام الملحمية واكسب مكافآت خاصة. 

لعبة تستحق اللعبأخبرك أنه على أي حال، في ضوء هذه الحقيقة، بمجرد إظهارها ، فهي جيدة حقًا. لقد كنت جالسًا وأعرض نفس الشيء طوال اليوم، مثل هذا العدد الكبير من المراحل الجذابة والاختبار يزعجنا في هذه اللعبة. سهلة اللعب وسهلة التحكم، سهلة اللعب ، ليست بسيطة. 

إذا كنت تبحث عن لعب لعبة، ففي ذلك الوقت تعتبر لعبة Plants vs. Zombies 2 مهمة جدًا بالنسبة لك. لقد وضعت واجهة التنزيل تحت الحدث الذي تريد الانضمام إليه. يمكنك تهكير لعبة زومبي ضد النباتات 2، الذي يمنحك الكثير من المال لفتح المزيد من الأشجار.

كيفية تنزيل وتثبيت Plants Vs Zombies 2 مهكرة أحدث إصدار؟

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف Plants Vs Zombies 2 APK من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل Plants Vs Zombies 2 مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي Plants Vs Zombies 2 مهكرة 2024 على iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف Plants Vs Zombies 2 ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

استنتاج

نأمل أن تعجبك هذه المقالة الشاملة حول لعبة Plants Vs Zombies 2 مهكرة وأيضًا أن تستمتع بلعب اللعبة من موقعنا. التعليق على استفساراتك.

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-