تحميل PicsArt Gold مهكر 2022 للايفون والاندرويد

تحميل PicsArt Gold مهكر 2022 للايفون والاندرويد من بين آلاف تطبيقات وبرامج التصميم تألق برنامج بيكس ارت picsart مهكر وحطم جميع منافسيه و اخذ حصة كبيرة من مستخدمين الاندرويد عشاق التصميم من الهاتف ، فقد حصل على اكثر من 500 مليون تحميل على غوغل بلاي وحده عدا مئات الملايين الاخرى على بقية المتاجر المعروفة الخارجية تابع معنا هذه التدوينة للحصول على PicsArt Gold مهكر للايفون والاندرويد.
picsart gold مهكر للايفون والاندرويد 2022

تحميل PicsArt Gold مهكر 2022 للايفون والاندرويد

PicsArt Gold مهكر حسنًا ، لتزويدك بفلاتر تحرير رائعة وميزات زخرفية بالإضافة إلى أدوات تجميل محسّنة ، هناك العديد من التطبيقات المتاحة في السوق مثل Photoshop Express و Picsart و Snapseed و YouCam Perfect و Airbrush و Pixlr والمزيد. من بين هؤلاء المحررين الممتازين للصور ، Picsart هو الخيار الأكثر موثوقية بسبب ميزاته سهلة الاستخدام والإبداعية. باستخدام picsart gold مهكر ، يمكنك بسهولة تعديل معظم صورك بميزاتها الهائلة. 
لكن للوصول إلى الكثير من الميزات والملصقات والفلاتر الرائعة والرائعة ، يجب عليك شرائها جميعًا والاشتراك في اشتراكها الذهبي.
لتزويدك بهذه الأنواع من الميزات والفلاتر وكل أصل مدفوع بدون تكلفة ، نحن هنا اليوم مع مقالنا الجديد الذي سنمنحك فيه picsart gold مهكر. سيوفر لك هذا التطبيق المعدل عضوية ذهبية كاملة الميزات بالإضافة إلى جميع المرشحات والملصقات المدفوعة بصفر سنت. في هذه المقالة ، ستكتسب معرفة كاملة بميزاته ورابط التنزيل PicsArt Gold مهكر.

تحميل PicsArt Gold مهكر للايفون والاندرويد 2022

PicsArt Gold مهكر هو أحد أفضل برامج تحرير الصور المتوفرة في السوق حتى الآن. مع تحرير الصور ، فإنه يوفر لك أيضًا إنشاء مجمعة وميزة تحرير الفيديو. تم إطلاقه في 2 يناير 2009 لأجهزة Android وحصل على أول 35 مليون مستخدم له في عام واحد فقط. حتى لو تحدثنا عن مستخدميها حتى الآن ، فإن Picsart تحتفظ بأكثر من 450 مليون عملية تثبيت وأكثر من 150 مليون مستخدم نشط شهريًا. يتوفر Picsart بـ 30 لغة يوجد بها ما يقرب من 3 إلى 5 لغات هندية ، مما يعني أنه يمكن للجميع الوصول بسهولة إلى Picsart دون أي مشاكل. 
البرنامج الاقوى في التصميم وتعديل الصور واضافة التاثيرات على منصة للايفون والاندرويد فأمكانيات وادوات التطبيق لا تعد ولا تحصى بحيث تتشابه بعض ادواته بادوات برنامج الفوتشوب المعروف من adobe، على مر السنوات ظل تطبيق بيكس آرت picsart هو المسيطر الى يومنا هذا بسبب شموليته وتلبيته لجميع حاجات المستخدمين في انشاء وتعديل وتحرير الصور.

خصائص PicsArt Gold مهكر 2022

  1. - برنامج شامل و واسع يحوي ادوات القص واللصق والتدوير و القطع واضافة كل شيئ على الصور.
  2. - اضافة تاثيرات احترافية على الصور مثل تاثير الشمس والربيع والخريف والطلام وغيرها بنقرة واحد.
  3. - انشاء كولاجات كتضميم صورة مؤلفة من عدد لا محدود من الصور المتقرابة بأشكال هندسية مختلفة لتختار منها ما يهمك.
  4. - ادواة رسم و قوالب جاهزة لاضافة المربعات والدوائر والنجوم وقلوب الحب و الاسهم و كل شيئ وتخصيص الوان لها.
  5. - الكتابة باكثر من 20 خط اجنبي مختلف وخط عربي هو خط الرقعة و التحكم بالحجم والتنسيق والون وكل شيئ فى PicsArt Gold مهكر.
  6. - آلاف الملصقات الجاهزة بكافة النواع ( ملصقات حفلات - خضار وفواكه - ايموجي)
  7. - وجوه وتعابير - قلوب الحب - حيوانات وغيرها الكثير)
  8. - وضع اطارات للصور وزخارف متنوعة ستعجبك ( تعجبني الاطارات ذالت الزخارف الهندسية والطبيعة والنباتات )
  9. - يضم مجتمع من هواة التصميم تستطيع عمل حساب فيه ونشر الصور على بروفايلك لتلقي الاعجابات والتعليقات و التفاعل.
  10. - امكانية وضع بالون او مستطيل شرح كان تضع وسلة شرح فوق راس شخص و تكتب ما يقوله الشخص ( مثل القصص )
  11. - تعديل حواف الصور وجعلها اما حادة او مائلة و تلوين الحواف وزيادة او تقليل سماكتها في PicsArt Gold مهكر.
يحتوي برنامج PicsArt Gold مهكر على متجر يحوي ملصقات و طوابع وخطوط و تاثيرات مدفوعة الثمن عليك شرائها لتستخجمها لكن طبعا نحن سنقدم لك روابط تحميل PicsArt Gold مهكر 2022 للايفون والاندرويد آخر اصدار فلا تهتم. الكثير والكثير لتكتشفه داخل برنامج بيكس ارت لانه برنامج ضخم نحتاج الى كتاب كامل لشرح جميع خصائصه ومحتواه.
abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-