تحميل برنامج لايف بلس من ميديا فاير

تحميل برنامج لايف بلس من ميديا فاير

الإصدار الحالي : 7.0
تقييم المحتوى : للجميع
يتطلب نسخة اندرويد : Android 4.3+
السعر : مجاني

تحميل برنامج لايف بلس من ميديا فاير

"برنامج لايف بلس" شاهد المباريات بث مباشر اونلاين من خلال جهازك الاندرويد، تعرف على مواعيد مباريات اليوم والغد حسب توقيتك المحلي واختر أفضل جودة تناسب سرعة اتصالك لمشاهدة المباريات لايف بدون تقطيع مع "برنامج لايف بلس" للاندرويد لايف بلس هو برنامج عربي مجاني للبث المباشر للمباريات اونلاين، حيث تستطيع من خلال التطبيق معرفة جدول مباريات اليوم والغد بشكل يومى متجدد، ويتيح لايف بلس مشاهدة المباريات كاملة لايف فيديو من خلال التطبيق مباشرة دون الحاجة إلى الذهاب إلى مواقع أخرى. يأتى "برنامج لايف بلس" الجديد بتصميم رائع جذاب وطريقه استخدام بسيطة وسلسة، فـ الواجهة الرئيسية للبرنامج يظهر عليها مباشرة عن فتح التطبيق مواعيد مباريات اليوم ونتائجها، كما أن المباريات التى تلعب فى الوقت الفعل (حاليا) يظهر أعلاها علامة مباشر "Live" باللون الأحمر، كما تظهر النتيجة الحالية لكل مباراة. كما يمكنك من خلال الواجهة الرئيسية لـ Live Plus احدث اصدار للاندرويد معرفة مواعيد المباريات التى ستقام لاحقا خلال اليوم، ومعرفة نتائج المباريات التى لعبت مسبقا لتبقى على اطلاع دائم بنتائج المباريات اليومية حتى فى حالة عدم تمكنك من مشاهدة مباراة ما لفريقك المفضل.

تحميل برنامج لايف بلس

مميزات "برنامج لايف بلس"

  • يحتوى "برنامج لايف بلس" على ميزة أخرى رائعة وهى التنظيم الرائع للمباريات اليومية بالتطبيق،
  • يرتب البرنامج المباريات حسب الدورى أو البطولة التى تقام بها، 
  • مباريات الدورى الإنجليزى معا فى قسم واحد وكذلك مباريات الدورى الايطالى والدورى الالمانى والدورى الاسبانى والفرنسي ودوري أبطال أوروبا ومختلف البطولات العربية والاسيوية والافريقية. 
  • يمكنك التحكم بسهولة فى عرض محتوى كل قسم (دوري أو كأس أو بطولات محلية أو عالمية) 
  • برنامج لايف بلس يحتوي أيضا على قسم خاص بـ ملخصات المباريات (Matches Highlights) 
  • هذا القسم يتيح لمن لا يملك الوقت الكافي لمشاهدة المباريات كاملة أونلاين
  • يحتوى على أكثر من 1000 قناة تلفزيونية عربية وأجنبية مع وجود أهم باقات القنوات التلفزيونية المشفرة
  • تطبيق مجاني للبث المباشر ومشاهدة المباريات اونلاين. يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد إعرف مواعيد مباريات اليوم و ماتشات الغد حسب توقيتك المحلي.
  • شاهد المباريات المقامة حاليا لايف بث مباشر من خلال تطبيق لايف بلس.
تحميل برنامج لايف بلس

بعد - تحميل تطبيق لايف بلس 2021

تطبيق لايف بلس الاصلي غير متواجد على متجر جوجل بلاى ويختلف عن التطبيقات الأخرى الموجودة على المتجر بأنه هو الوحيد الذي يتيح بث مباشر لايف للمباريات ويمكنك تحميله من أعلى عن طريق تحميل ملف "برنامج لايف بلس" احدث اصدار.
اعرف نتائج المباريات التي لعبت خلال اليوم مع امكانية مشاهدة أهم أحداث المباريات. إمكانية إختيار الجودة المناسب لسرعة الاتصال بالإنترنت لمشاهدة المباريات مباشر بدون تقطيع. "برنامج لايف بلس" يتيح للمستخدم اختيار الإستماع للمباراة بصوت المعلق الذى يفضله. إمكانية ضبط التطبيق لتنبيهك عن طريق الإشعارات عندما يحين موعد مباراة تريد مشاهدتها. المباريات مرتبة فى أقسام حسب البطولة مع قسم خاص بالمباريات المقامة الآن (مباريات مباشرة)

تحميل برنامج لايف بلس

حجم الملف : 7 MB


تعليقات