تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد لقد لعبنا الكثير من المباريات التي تحتوي على مقالات مثل السلطات التي تحارب الجريمة، والأبطال الذين يقاتلون المحتالين لحماية العالم... ولكن هل حاولت اللعب بمباراة حيث قد تكون لصًا؟ 

يشهد المجتمع على السرقة، ولكن إذا كنت ترغب في المرور عبر الإحساس بأنك لص، العب Robbery Bob مهكرة - وهي لعبة مضحكة جدًا للكاتب Degree Six AB. يمكن أن تكون هذه لعبة لعب الأدوار حيث يحب الكثير من الأفراد الرسومات المذهلة واللعب الممتع على الهاتف المحمول، مما يمنح اللاعبين متعة اقتحام المنازل لسرقة المنتجات ذات القيمة.

تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة 2023 للايفون و للاندرويد

تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة 2023

اسم اللعبة Robbery Bob مهكرة
الإصدار 1.21.13
نوع التهكير أموال غير محدودة
آخر تحديث16 نوفمبر 2023
مطوّر البرامج Deca_Games
متوافق مع Android & iOS
التصنيفالعاب مهكرة
الحجم 120.1 MB

لعبة Robbery Bob مهكرة عندما تقرأ قصصًا عن روبن هود الذي يسرق الثروة للفقراء، يكون بوب مختلفًا قليلاً حقًا. يمكن أن يكون بدون تعليمات، ولا وظيفة، مرة واحدة في السجن بسبب السرقة والحاجة إلى اعتباره رجلاً أو امرأة رائعة، لكن المحترفين الآخرين في السرقة ينظرون إلى قدرته ويرغب في أن ينجز بوب المهمة السابقة مقابل مبلغ كبير من المال. وافق بوب.

تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة من ميديا فاير

Robbery Bob مهكرة من ميديا فاير لقد لعبنا مع الكثير من المباريات التي تحتوي على مقالات مثل السلطات التي تحارب الجريمة، والشخصيات التي تقاتل الأشرار لحماية الكوكب... 

ولكن هل سبق لك أن حاولت اللعب مع رياضة تكون فيها لصًا؟ تتجلى السرقة في الثقافة، ولكن إذا كنت ترغب في المرور بإحساس السارق، العب Robbery Bob مهكرة للايفون والاندرويد كل شئ مفتوح - لعبة مرحة للغاية في الكاتب Level Eight AB. إنها حقًا لعبة لعب الأدوار تتضمن الكثير من الأفراد الذين يعشقون الرسومات واللعب المسلية على الهاتف الخلوي، مما يمنح اللاعبين متعة اقتحام المنازل لسرقة المنتجات الثمينة.

اللص المتستر:

إذا كنت قد قرأت حكايات عن Robinhood يسرق الثروة من أجل السيئ، فإن بوب مختلف إلى حد ما. إنه ليس بوظيفة، بدون تعليم ولكن قدرته ينظر إليها من قبل عدد قليل من المحترفين الذين يسرقون ويحتاجون إلى بوب لأداء المهمة في المقابل. وافق بوب.

تنزيل لعبة روبري بوب مهكرة لعبة مضحكة:

في بداية المباراة، سارق آخر، كل ما عليك أداءه على كل مستوى وأيضًا سيوجهك بعيدًا عن الرياضة ستقابله أنت. تنزيل لعبة روبري بوب مهكرة وابدأ مسيرتك المهنية في مجال السطو دون استخدام أحد الأشخاص أو الأمان في الداخل باستخدام المنزل، واحصل على الشيء هناك، وعد برفق إلى مدخل المنزل والجريان السطحي. 

إذا شعرت أن الأمر بسيط للغاية، فلا تشعر بالسعادة اليوم لأن المبالغ التي تتضمن أمورًا لا يستمتع بها السارق بأي شكل من الأشكال، ربما رجل ضخم، أو ربة منزل شرسة تستخدم مدقة في اليد أو ربما حارس الأمان، أو جرو مع كاميرا امان.

تحميل لعبة لص بوب مهكرة

لعبة لص بوب مهكرة للعثور على أكبر درجة من هذه المباراة (3 نجوم)، عليك إنهاء جميع المعايير الثلاثة، على سبيل المثال، "فارغة" جميع الأموال النقدية من المنزل وانتهاء العمل في الوقت المحدد. يبدو الأمر صعبًا، لكنه ليس سيئًا لمن يجدون أن "الفجوة" في المنزل تشرع في إفراغها. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بوب بالسلطة للاختباء في الأدغال أو الأريكة أو الحمام. 

تعتبر أدوات التحكم في Robbery Bob مهكرة أمرًا سهلاً للتنقل باستخدام جميع المفاتيح الرقمية الموجودة على اليسار والتي تمكنك من التحرك جنبًا إلى جنب مع سر رقمي لأفضل تشغيل (لديك وقت للتعافي). يتحرك بوب مع الضوضاء ليجذب أنظار الرجال والنساء الذين يعيشون في البناء عندما يستطيع التصرف. 

تحتاج إلى إغلاق الباب في كل مرة تضع فيها مساحة لأنه إذا رأى المالك بابًا مفتوحًا، فهو أيضًا في وضع يمكنه من تحديد أحد الأبواب وسيقوم بالتحقق والالتفاف.

تحميل Robbery Bob مهكرة أحدث اصدار

ستجلب Robbery Bob مهكرة أحدث اصدار لك ثلاثة فصول مثل 150 درجة. تحتاج بعض المراحل (المكافأة) إلى استخدام المال لشرائها. يتوافق كل مسكن إلى حد ما، حيث يحتاجك نظام الأمان إلى الهروب. أراهن عليك في مدة المباراة، أنك أسرت من قبل الحارس أكثر من السابق. 

ليس من الصعب تخيلها ولديها الكثير من التقنيات للمناورة، على الرغم من أن الحراس هم ذكاء اصطناعي ضار. بالإضافة إلى ذلك، تذكر تحديث مهاراتك كقوة متزايدة للركض أو الحركة.

ميزات جديدة مذهلة لـ تهكير لعبة Robbery Bob

تهكير لعبة Robbery Bob سوف يقوم بوب بقرص مجموعات من المستندات السرية لأزواج الملابس القديمة، إلى كل أجهزة التحكم عن بعد التلفزيونية التي يصعب العثور عليها باستمرار!

  • ستتطلب مهامك التي يتم إجراؤها بأصابع ثابتة منك عن طريق Down Town و Grove ومن خلال العديد من المعامل.
  • هل ستحصل حقًا على حراس الأمن المتسللين والبولدوج والمقيمين بشكل مثالي منذ أن تستعيد المسروقات في كل فترة؟
  • استفد من قدراتك للتستر على بعض محركات الأقراص الضيقة ومنع الاكتشاف.
  • انخرط في السرد الفكاهي الذي يتضمن رسومًا كرتونية مضحكة ونصًا ترفيهيًا وقصة متعرجة حقًا.

Robbery Bob مهكرة هي لعبة قديمة مضحكة:

  • للعثور على أكبر درجة من هذه المباراة (3 نجوم)، يجب عليك إنهاء كل معيار من المعايير الثلاثة.
  • على سبيل المثال "لم يتم اكتشافها"، "فارغة" كل الأموال من منزلك وأداءها خلال الفترة المحددة.
  • قد يبدو الأمر صعبًا، لكنه ليس سيئًا بالنسبة لأولئك الذين يدركون أن "الفجوة" في منزلك تصبح فارغة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بوب بالقدرة على الاختباء من الأدغال والأريكة والمرحاض للتستر.
  • في بداية المباراة، هناك سارق آخر، الشيء الذي تريد تحقيقه في كل درجة وأيضًا من سيوجهك من المباراة ستقابله أنت.
  • بعد تهكير لعبة Robbery Bob ابدأ في رزقك من السطو دون استخدام أي شخص أو الأمن في الداخل لمنزل، وابحث عن الشيء بداخله، وعد برفق إلى مدخل المنزل والجريان السطحي.

كيفية تنزيل وتثبيت Robbery Bob مهكرة أحدث إصدار؟

أصبح الآن من السهل للغاية الحصول على الألعاب والتطبيقات المهكرة من موقع درويد بلس. يوجد زر التنزيل أسفل المقال عند الوصول إليه لأول مرة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رابط التنزيل. ثم يبدأ تنزيل ملف Apk على هاتفك الذكي.

هنا، نقدم إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل اللعبة وتثبيتها. استمتع باللعبة والتعليمات:

  1. احصل على ملف تهكير لعبة Robbery Bob للاندرويد من موقع درويد بلس.
  2. قم بتشغيل تطبيق File Manager واختر ملف اللعبة الذي تم تنزيله.
  3. انقر فوق الإعدادات وقم بتنشيط "مصادر غير معروفة" إذا كنت تواجه مشكلات في التثبيت.
  4. حدد خيار التثبيت، ثم انتظر بعض الوقت.
  5. انقر فوق رمز التطبيق بعد انتهاء التثبيت ابدأ تشغيل اللعبة استمتع.

كيفية تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة للحوصل علي روبري بوب مهكرة للايفون والايباد على نظام iOS:

  1. انقر على رابط التنزيل أدناه الذي يوفر لك ملف تهكير لعبة Robbery Bob للايفون ipa.
  2. اتبع خطوات التنزيل على iPhone أو iPad.
  3. بعد بضع ثوانٍ من الوقت، سيعرض iOS نافذة منبثقة للتأكيد على الشاشة.
  4. اضغط على زر التثبيت من نافذة الرسالة المنبثقة.
  5. في الأساس، يستغرق التنزيل والتثبيت من دقيقة إلى دقيقتين ويعتمد ذلك على سرعة اتصالك بالإنترنت.

خاتمة

Robbery Bob مهكرة إذا كنت تعتقد أن الأمر بسيط للغاية، فلا تسعد اليوم لأن المستويات التي يمكن أن تأتي مع أمور لا يستمتع بها السارق بأي شكل من الأشكال، فلماذا لا يوجد رجل ضخم، أو ربة منزل شرسة لديها مدقة في متناول اليد أو ربما الدرع الأمني​​، كلب يستخدم الكاميرا. شكرًا لك على اللعب مع Robbery Bob مهكرة! نحن نعمل على تحسين هذه المباراة. قم بتنزيل تهكير لعبة Robbery Bob أحدث إصدار للوصول إلى إصلاحات الأخطاء والميزات الجديدة والتحسينات.

abo elin
بواسطة : abo elin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-